النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: من الأفضل ؟ ( 4GB 1066 MHz ) أم ( 8GB 800 MHz ) للرام

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    69
    معدل تقييم المستوى
    0

    Exclamation من الأفضل ؟ ( 4GB 1066 MHz ) أم ( 8GB 800 MHz ) للرام



    سلام عليكم ..


    أخواني بغيت منكم مساعده بختيار الرامات

    متحتار بين


    (
    4GB1066 MHz ) أم ( 8GB800 MHz )

    مع العلم ثنينهم
    DDR2 من kingston


    نظام التشغيل بيكون Vista 64-bit




    المعالج بيكون : AMD Phenom II X4 940
    :D رايكم بالإختيار (( بعمري ماجربت الـ AMD )) بخاطري أجربه


    والبورد : GIGABYTE GA-MA790X-UD4P


    كرت الشاشه ATi HD 4780



    :rolleyes: رايكم بالرامات + التجميعه



  2. #2
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,909
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: من الأفضل ؟ ( 4GB 1066 MHz ) أم ( 8GB 800 MHz ) للرام

    لو استخدامك للجهاز من ضمنه عمل Rendering و شغل جرافيكس ثقيل, انصحك بال 8 جيجا.

    غير كدا, لا يوجد اي تطبيق يستفيد من ال 4 جيجا كاملة, فما بالك بال 8 جيجا.

    + معلومة لك, فرق الاداء بين باص 800 و باص 1066 لا يتعدى ال 5% لذلك ال 1066 لا تستحق فرق السعر.
    [CENTER][COLOR=Black][SIZE=3][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=57861"]أسعار و أخبار الهاردوير في السوق المصرية[/URL][/SIZE][/COLOR][URL="http://www.facebook.com/group.php?gid=6972173005"][COLOR=orange][B][SIZE=3][/SIZE][/B][/COLOR][/URL]
    [SIZE=3][URL="http://www.youtube.com/profile?user=stanforduniversity&view=playlists"]Stanford[/URL] [/SIZE][SIZE=3][COLOR=Red][B]|[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3] [URL="http://www.youtube.com/user/mit?blend=1&ob=4#grid/playlists"]MIT[/URL] [B][COLOR=Red]|[/COLOR][/B] [URL="http://www.youtube.com/ucberkeley#grid/playlists"]Berkely[/URL] [/SIZE][SIZE=3][COLOR=Red][B]|[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3] [URL="http://www.youtube.com/profile?user=nptelhrd&view=playlists"]NPTEL[/URL][/SIZE] @Youtube

    [COLOR=Black][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=_Fusion_&t=155660[/IMG][/COLOR]
    [COLOR=DimGray]"اللهم إني أَعُوذُ بِكَ أنْ أضِلَّ أَوْ أُضَلَّ، أوْ أزِلَّ أَوْ أُزَلَّ، أَوْ أظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ، أوْ أجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عليّ"[/COLOR]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية القاتل المجرم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    508
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من الأفضل ؟ ( 4GB 1066 MHz ) أم ( 8GB 800 MHz ) للرام

    انا من راييى انك تشترى ال 8 جيجا للمستقبل يعنى
    + توضيح
    اوعا تكون مفكر ان 1 جيجا باص 1066 = 2جيجا باص 800
    اوعا اوعى
    الفرق بينهم زى ما قال الاستاز محمد فرق بسيط
    القاتل المجرم
    مصر
    استودعكم الله

  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: من الأفضل ؟ ( 4GB 1066 MHz ) أم ( 8GB 800 MHz ) للرام



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القاتل المجرم مشاهدة المشاركة
    انا من راييى انك تشترى ال 8 جيجا للمستقبل يعنى
    + توضيح
    اوعا تكون مفكر ان 1 جيجا باص 1066 = 2جيجا باص 800
    اوعا اوعى
    الفرق بينهم زى ما قال الاستاز محمد فرق بسيط
    القاتل المجرم
    مصر
    كما يقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة ...

    نظام ويندوز 7 لا يحتاج اكثر من 1 جيجا للعمل ... وأقوى الالعاب الحالية Crysis لا تستفيد من اكثر من 3 جيجا ...

    ولا اتوقع توفر برامج للمستخدم التقليدي تستفيد من اكثر من 4 جيجا قبل 2012 ....

    رأيي من رأي الاخ محمد ...

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار للرام
    بواسطة عاشق الزمالك في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-03-2011, 04:15
  2. OCZ DDR2 1066 CL5 Gold Edition+ KingSton HyberX 1066 CL7 +Kingston 800
    بواسطة محدودالدخل في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-06-2010, 11:37
  3. كيف لي ان اعرف ان السرعه الجانبيه للرام 1066؟
    بواسطة المرزوق في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 00:49
  4. ما الأفضل بالنسبة للرام 1024 : ((256*4)) أو (( 1*1024))
    بواسطة خالد191 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-09-2005, 15:17

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •