النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    0

    سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟



    السلام عليكم ورحمة الله
    بعد التحية على اعضاء وزوار المنتدى احب ان ادخل بالموضوع على طول
    هل هناك اشخاص مازلوا يمتحنون mcse 2003 مع العلم ان الدورات في المعاهد المتخصصة قد توقفت
    عن تقديم الكورس والاعتماد الان على msce 2008 فااخواني ما الفائدة من هذه الكورسات والامتحانات
    والتي حسب علمي 7 امتحانات سعر الواحد منها اكثر من 150$ بينما كورس msce 2008 يتظمن 3 امتحانات
    فقط وهو كورس جديد وقد يعتمد عمل الشركات به الى سنة 2019 بالنسبة للبلادان العربية
    وعفوا انا هنا لااريد احباط المعنويات ولكن التوعية وعدم اهدار المال والوقت واذا كان هناك اي توضيح على
    هذا الكلام من قبل احد فليفدني به عسى انا اتعلم شيئ اجهله شكرا اخواني

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    81
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

    أنا لسه مبتدى و فعلا بدرس mcse 2003
    لان اعتقد لسه مفيش شركات او مجال عمل فى 2008 الفتره دى خالص و ممكن بعد كدا نعمل ابجريد
    و لكن انت بتقول الامتحان ب 150 دولار
    انا الا اعرفه انه فى مصر ب 50 دولار بس


  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    146
    الدولة: Sudan
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

    نعم الل 2008 طلع بس اظن أن لا احد يقدر يستغنى من 2003 وعموما اي واحد اخد ال2003 او لسه بياخد فيها اكيد حتنفعو وممكن يعمل upgrade يعني في النهاية هو المستفيد..

    وحكاية الاسعار دي فعلا حاصلة, انو في مصر ب 50 دولار وفي الامارات ب 136 دولار تقريبا ..
    انا في الاول كنت فاكر ان الاسعار دي حاطاها المراكز لكن بعد ما دخلت موقع prometric وهو الموقع الرسمي للامتحانات واستفسرت عن المراكز والاسعار في الامارات وجدت ان فعلا هذا هو السعر وهو 88 جنيه استرليني اي ما يعادل 136 دولار تقريبا ..
    واظن ان كل بلد فيها سعر مختلف
    والله اعلم

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

    نعم اخواني الاسعار باالامارات مرتفعة بسبب كثرة فرص العمل وكثرة الشركات المحتاجة
    الى التقني او المهندس في هذا المجال وانا نعم اؤيد بأن لايمكن الاستغناء عن msce لمن
    اراد فهم هذا المجال بكل خواصه وايضا معلومة في حالة عمل التحديث الى شهادة msce2008
    يتطلب منك امتحان 3 امتحانات وهي نفس امتحانات الشهادة الرسمية بالاضافة يتم طبعا الاستغناء
    عن مقدمات في msce 2003 والتي هي من ظمن مقررات الدراسة لمنهاج 2008 وشكرا

  5. #5
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

    ليه لأ اذا كان اغلب الناس لحد دلوقتي بيستخدموا 2003

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    112
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

    لو لسة هتبدأ من الصفر خد 2008

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    214
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟

    عندي اكثر من تعليق اخي الكريم على موضوعك

    بداية اعتقادك ان ويندوز 2008 سيحتل العالم حتى عام 2019 فأعتقد ان في الامر مبالغه كبيره .. و لكم في ويندوز 2000 سيرفر وويندوز 2003 سيرفر أسوه حسنه

    ثانيا هناك الكثير ممن يقارن امتحانات كورس الـ MCSE السبعه بامتحانات الMCITP الثلاثه كما يعتقد البعض
    لمزيد من الشرح: كما كان لك خيارين مع شهادات ويندوز 2003 سيرفر و هما ان تكمل خمس امتحانات و تحصل على MCSA و بعدها لو اتممت امتحانين آخرين تصبح MCSE
    نفس الوضع مع شهادات الويندوز سيرفر 2008 فهناك مستوين المستوى الاول بعد اجتيازك ثلاث امتحانات كما تفضلت فتصبح MCITP Server Administrator و بعدها اذا اكملت ثلاث امتحانات اخرى تصبح MCITP Enterprise Server Administrator

    مجمل الحديث .. عدد امتحانات الMCITP Server Administrator هو 3 امتحانات و عدد امتحانات MCSA هو 5 امتحانات

    لكن اذا قارنتها على العموم فمجمل امتحانات ال MCITP Enterprise Server Administrator هو 6 امتحانات و مجمل امتحانات ال MCSE هو سبع امتحانات و عندها لا يوجد الكثير من الفرق

    أخيرا و ليس آخر يقول المثل اسأل مجرب و لا تسأل طبيب
    أخي حتى لو حصلت على شهادة MCITP Enterprise Server Administrator فلن تصبح Network Administrator ناجح و ذلك بسبب ان منهج الـ MCITP لا يتضمن كلا من Exchange Server او الـ ISA Server و عندها ستحتاج لدراستهم منفصلين لكن تستطيع عندها ان تكون Network Administrator بمعنى الكلمه..

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: سؤال هو في حد بيدرس msce2003 لحد الان ؟



    أخي حتى لو حصلت على شهادة MCITP Enterprise Server Administrator فلن تصبح Network Administrator ناجح و ذلك بسبب ان منهج الـ MCITP لا يتضمن كلا من Exchange Server او الـ ISA Server و عندها ستحتاج لدراستهم منفصلين لكن تستطيع عندها ان تكون Network Administrator بمعنى الكلمه..
    أصبت
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-12-2012, 07:01
  2. اللى بيدرس ال ccnp switching ====> لاب مجانى و حقيقى للتعلم
    بواسطة Dr Virus.exe في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2012, 23:41
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-07-2008, 04:19
  4. هل فيه حد بيدرس ccnp BSCN بمصر الان ؟
    بواسطة beconnected في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2006, 21:44
  5. كتب عن cicso و msce2003
    بواسطة engmiroo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-10-2005, 23:47

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •