النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: منتدى غريب

عضو

منتدى غريب

ان قمت بسحب اقوالي و انا نادم فعلا

عضو فضي الصورة الرمزية Soteer

رد: منتدى غريب

انت مين اللي اوهمك بكده
    ممكن ميكونش حد رد عليك للانشغال
    ثانيا الموقع كان فيه صيانه
    ومن اللي انا شايفه ان الاخ شلاع حاورك بما فيه الكفايه فلماذا تضايقت بل حتي استخدمت كلمه "اخرق"
    واعلنت انك لن تشارك في اي موضوع به شلاع معلش كده يبقي مش هتشارك اصلا في المنتدي لان الاخ شلاع من انشط الاعضاء و مفيش موضوع مش سايب فيه بصمته

يا اخي ارجع لنفسك وان كان حد ضايقك عاتبه
    كثيرا ما تكلمت فندمت اما عن السكوت فما ندمت قط™
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما توافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً
    لو عندك استفسار عن البروسيسور اللي ناوي تشتريه

عضو

الموقع كان فيه صيانه من زمان

كما اني لاحظت فيه هده المفرقة من زمان انا اعرف المنتدى من سنبن لاكني لم لصبح عضو الا مؤخرا

تكتر فيه الترترة و الكلام الفارغ اللي اي واحد ليس له علاقة ب الميدان يقدر يقواو

ولو كان العكس فلما احد لم يحرك ساكن في تلك الاسئلة الصعبة . بسيطة هدا لانها تتطلب خبرة كبيرة جدا ودراية وليس كلام فاضي متل الموجود هنا

عضو

الحقيقة طرح الموضوع قد تم بطريقة غير سليمة يااخي الكريم
    اتمنى من الجميع الانتقاد حتى نستفيد ولاكن ان تتهم انهو لايوجد خبرات في هذا المنتدى
    وانه غير مفيد فهذا كلام لايرضاهو العقل اخي جميعنا نستفيد من هذا الموقع

مااجده هنا في عرب هارد وير من فائدة تغنيني عن دفع وضياع الكثير من المال وليس من شرط نجاح كل عمل ان يكون كامل مكمل
    فالكمال لرب العرش العضيم الله سبحانه وتعالى

فانتقد وارجو من الاخ الذي تم من قبله الرد ان يحاول الرد على انتقاد منطقي حتى نستفيد جميعا انشالله

فكلنا اخوة في الله وليس هناك احد مغصوب على هذا الشي بل انه لوجه الكريم

استميحكم عذرا واتمنى ان لااتسبب في الضيق لاي من الطرفين الناقد والمنتقد

وجزاكم الله خيرا اخوتي ابناء عرب هارد وير

عضو

Lightbulb رد: منتدى غريب

اخى العزيز انا مش دخل ارد عليك عشان ادافع عن المنتدى بس عايز اقولك كلمة حق انا زيك بالظبط ساعات بلاحظ عن الاراء فيه انحياز و ساعات دعايه كمان للصالح منتجات معينه بس مش كل المنتدى كده بالعكس انا عمرى مستفدت كمية معلومات عن الاعطال و التقنيات الحديث الا فى هذا المنتدى

ارجو ان الا يكون خلافك مع احد او طريقة حواركم هى التى بنيت عليه هذا الفكرة

مع احترامى لكل الاراء

عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft

شوف ياسيدي العزيز, اولا وبكل صراحه شاهدت اسئلتك التي سالتها ولم ارد عليها تعرف لماذا؟

اجوبتك ببعض المواضيع باقسام الهاردوير تبين انك رجل فهمان وعندك معلومات ممتازه وحتى لو لم تعرف الاجابه فلن تبحث عنها هنا لانه بامكانك دخول المنتديات والمواقع الاجنبيه والبحث بها "طبعا مصادر معلوماتك ليست من فراغ".

قلتها بصراحه واي واحد يبحث بردودك سيستنتج ذلك وبانك على استعداد لتحميل دليلل اللوحه الام مثلا قبل الاجابه على شخص ما بخصوصهاوغيرها..........

اما الموضوع الاخر

هده الاسئلة انا كنت موجهة ل المشرفين و الاعضاء البارزين اللدين تلقا ردودهم مواضيعهم الفلرغة و المكررة على كا الصفحات
    لاكن عندما يطرح عضو مسكين لازال جديد على الميدان سؤال دقيق يتطلب خبرة او مشكل كبير في جهاز يتطلب رد دقيق و علمي
    يبقى الموضوع هناك دون رد حتى ينسى كما هو الحال مع الاسئلة اللتي طرحتها -و اللتي طبعا انا عارف اجوبتها- فقط ل اجرب رد فعلهم
    كلام فاضي متل الموجود هنا
    فكرة المنتدى جيدة جدا لاكن كان يجب ان يكون افضل من ما هو عليه الان
    تكتر فيه الترترة و الكلام الفارغ اللي اي واحد ليس له علاقة ب الميدان يقدر يقواو
    اذا مو عاجبك الوضع هنا كان عندك حلين لاثالث لهم:
    * ان تساهم بمواضيعك وردودك العلميه بتطوير مواضيع المنتدى وتصويبها وتعريف اخوانك هنا الصحيح من الخاطئ والاجابه على استفساراتهم, وقتها كان ماله داعي موضوعك لتعريفنا انك تعرف الاجابه وتستهزء بالمنتدى باقتباساتك السابقه وتصويب الخطأ "ان وجد" واقلك شيء وبكل صراحه هنا بالمنتدى من هم ذوي خبره واسعه بهذه المجالات ولديهم معرفه لدرجه جيده جدا لدرجه انك ستتفاجئ بذلك وماقصرو بالمنتدى "لكن البعض لديه مشاغله الخاصه ومن تلهيه بعض الاوقات عن المنتدى".

* ان تبقى صامتا وماتدخل المنتدى وينتهي الموضوع "طبعا هذا ليس بالامر المحبب لي وللمنتدى".

بالنسبه لموضوعك واغلاقه او لوقف عضويتك لن يحصل ذلك, لكن اتمنى ان تبتعد عن اسلوب الاستهزاء وتكون اكثر لباقه بردودوك ومواضيعك.
    [CENTER][url=https://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]https://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

مخالف للقوانين

العضو tondyrien اود الاشارة الى نقطة مهمة وهى ان منتدى عرب هاردوير من افضل المنتديات العربية و انشطها على الاطلاق وذلك بشهادة الشهود
    وانا اغلب القائمين على الموقع يؤدون ذلك لوجه الله عزوجل
    ربنا يهدى الجميع الى مايحبه و يرضه

عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR

اؤيد وجهة نظر أخونا yazan soft

انظر للموضوع بإيجابية و دع الناس تستفيد من علمك عن طريق رأب الصدع الذي تراه و ابذل جهدك هنا حتى تحوي مواضيع المنتدى القيمة التي ترضيك و تشبع رغبتك ...

كن عامل بناء و لا تكن عامل هدم.

عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier

الاخ المنتقد , ارحب بالانتقاد و ليس سيئا ً ان ينتقد الانسان شيئا ً على شرط ان يكون عامل بناء و عامل يسعى لحل تلك العيوب التي نقدها.

ان رأيت العيوب فهذه قوة ملاحظه فيك وقد تدل على قوه مستواك ويبقى عليك اظهار قدرتك وعلمك للافاده والرقي بمستوى المنتدى ...

ويبقى ان نستعمل بيننا اسلوب الحوار الراقي حتى وان كنا في وضعيه تشاجر ولكن تحت ضوابط الحوار الملتزم المحترم.

ولك اجمل التحيه والتقدير...

عضو فضي الصورة الرمزية Kozmos

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tondyrien مشاهدة المشاركة
    في الحقيقة انا كاتب الموضوع ل التعليق على نتيجة الاسئلة اللتي طرحتها و طبعا كنت النتيجة متوقعة

عموما جميع الاسئلة اللتي وضعتها انا اعرفها جيدا و ضعتها فقط لاعرف هل هناك فائدة من البقاء في المنتدى و تضييع وقتي او لا اي هل يوجد شخص يمكن ان يفيدني او لا

. اضافة لاعطاء الدليل عاى ملاحظة كتبتها مسبقا في قسم الشكاوي . نعم الدليل بين يدي

هده الاسئلة انا كنت موجهة ل المشرفين و الاعضاء البارزين اللدين تلقا ردودهم مواضيعهم الفلرغة و المكررة على كا الصفحات
    لاكن عندما يطرح عضو مسكين لازال جديد على الميدان سؤال دقيق يتطلب خبرة او مشكل كبير في جهاز يتطلب رد دقيق و علمي
    يبقى الموضوع هناك دون رد حتى ينسى كما هو الحال مع الاسئلة اللتي طرحتها -و اللتي طبعا انا عارف اجوبتها- فقط ل اجرب رد فعلهم

و المشكل العويص انك عندما تتناقش مع احدهم يردك لا تعرف شيء و انه دائما عاى صواب و انت الخاطئ
    اضافة الى وجود البعض ينحاز الى هدا المنتج و الاخر الى تلك الشركة و الردود على استفسارات الاعضاء دائما مبني على هده الخلفية وليس على اساس علمي

فكرة المنتدى جيدة جدا لاكن كان يجب ان يكون افضل من ما هو عليه الان

في الاخير شكرا جزيلا ل العضوان اللدان قامل ب الرد على اسئلتي على قدر المستطاع و اتمنا لهما التوفيق اي استفسلر انا في الخدمة

انا عارف انكم ستقومون بمسح الموضوع و قد تصلون الى تعليق عضويتي ف افعلو ما اردتم

أخي العزيز, حقيقة في بعض الاحيان قد يكون بعض الاعضاء مشغولون بعملهم او بحياتهم مما يجعلهم قد لا يستطيعون اجابة استفسارات بعض الاعضاء الآخرين, و السبب ليس ان هذا العضو او ذاك هو (عضو جديد او عضو تحت التدريب) فليس له اهمية, هذا ليس السبب بالمرة.

في بعض الاحيان كما قلت ستجد مواضيع و اسئلة قد طرحت ولم يتم الاجابة عنها, هذا ليس عيبا, فالبعض قد لا يعرف اجابة التساؤل فلا يستطيع الاجابة عنه خصوصا مثلا لو تكلمنا عن كسر سرعة البروسيسور, في بعض الاحيان لا يتم الاجابة عن تساؤل خاص بهذا الموضوع لأنك كما تعلم اي خطأ بسيط في الاجابة عنه قد تسبب مشكلة في الجهاز لا عودة فيها الا بشراء قطعة او قطع جديدة له. و الله أعلم.

أخي ألومك لوم الأخ لأخيه لو كنت تعلم معلومة ما و لم تشاركنا فيها و رأيت أنه من الأفضل ان تطرح سؤالا فقط من أجل ان تختبر معلومات بعض الاعضاء هنا, كان من الأولى ان تنشأ موضوع طارحا سؤالك و مجيبا لنا عن طريق ان توضح لنا ما هي المعلومة التي تريد ان توصلها لنا جميعا.

أما بالنسبة للنقطة التي أشرت لها بخصوص تحيز بعض الأعضاء لمنتج دون عن منتج آخر لأسبباب غير علمية مثل انه يمتلك هذا المنتج, فأنا أوافقك على هذا تماما, فبعض الاعضاء يقومون بهذا.

أخي لا داعي ان تكون عصبيا و الموضوع بسيط و الجميع هنا يريد فائدة الآخرين حتى و لو اختلفوا في بعض الأحيان نتيجة سوء تفاهم.

تحياتي لك و السلام عليكم

عضو فضي الصورة الرمزية Soteer

ايوه كده يا جدع كلنا اخوه و بنساعد بعض
    هو ده الكلام و انا فرحان انك رجعت معانا تاني
    كثيرا ما تكلمت فندمت اما عن السكوت فما ندمت قط™
    إذا كنتَ لا تقرأ إلا ما توافق عليـه فقط، فإنكَ إذاً لن تتعلم أبداً
    لو عندك استفسار عن البروسيسور اللي ناوي تشتريه

عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri

راجع الأرشيف وستجد ما يهولك
    أو ببساطة أبحث في المنتدى .
    بالنسبة للأعضاء فهم ليسو آلات حتى تعطيهم اسئلة ويعطوك اجوبة ذقيقة لها في اللحظة ...
    فجميعنا تعلمنا من القرائة نم غيرنا وسبق ان نصحتك بالبحث عن ما تريد في الموسوعة الدولي ويكبيديا لأن أقصر الطريق لما تريد ........

{وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).

عضو

ف للنسا الماضي ونبدا صفحة جديدة نعم لقد كنت في وضع مشوش و عصبي بعد نقاشي الحاد مع شلاع

ارجو حدف الموضوع حتى لا ندخل في متاهات اكتر من هده