صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: استعانة القراصنة بالجن

عضوية جديدة الصورة الرمزية B2 SPIRIT

Lightbulb استعانة القراصنة بالجن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل صحيح ان بعض القراصنة يستعينون بالشياطين و الجن في عمليات Hacking.
    وماهي سبل الحماية من هده الظاهرة؟

و جزاكم الله خيرا.

عضو

Question رد: استعانة القراصنة بالجن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B2 SPIRIT مشاهدة المشاركة

هل صحيح ان بعض القراصنة يستعينون بالشياطين و الجن في عمليات Hacking.
    وماهي سبل الحماية من هده الظاهرة؟

و جزاكم الله خيرا.
    سؤال غريب جدا :confused::confused: كيف صدقت اخي الكريم الكلام الفارغ ده؟ عفاريت بيعملوا هاك ؟ طيب يعملوا هاك ليه أساسا وهما عندهم المقدرة على إحضار كافة المعلومات المطلوبة بدون إختراق أو زرع باتشات وملفات تجسس وما الى ذلك من تكتيكات لا يفعلها الا الانسان الذي يستخدم ذكائه في أشياء سلبية .

لقد خلق الله الجن بقدرات تفوق الانسان ألاف المرات وهم قادرون على اختراق عقل الانسان وروحه والسيطرة عليه (بدون برامج أو تقنيات معينة )أو هاكينج وده لأن الانسان الفايروول عنده ضعيف شوية واقصد طبعا بالفايروول أو الجدار الناري الجانب الايماني للشخص فقد يكون مقصر في اداء الصلاة مثلا أو يتعمد ارتكاب المحرمات اما الانسان القوي المتوكل على الله لا يقدر أحد على ايذائه إلا بمشيئته وهذا زبد القول إن كان هناك أختراق من الشياطين فإنه يتم على عقل الانسان وجسده فقط وليس على قطعة معدنية كالحاسوب الالكتروني.

رد: استعانة القراصنة بالجن

كلامك صح 100%. لكن شاهدت ان هناك من يسخر الجن ليعرف اشياء صعبة علينا. يعني لو كان عندك سحر و مدفون. فان الجن يدلوك على مكانه.

يعني ممكن ان يأتي بكلمة سر عضويتك.

بين و بينك . لقد شاهدت ساحر يعطيك مرآة. و يقول لك ما اسم الفتاة التي تحبها. و بعدها يقول اشياء في نفسه . ثم تظهر تلك الفتاة في المرآة. ببساطة لو الساحر تعلم الكمبيوتر ل....

هده من جهة.

و من جهة اخرى. هناك اية في القرآن الكريم { وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنْ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنْ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا } .صدق الله العظيم.

اظن اخي الكريم ان يفتح قسم خاص بالجن و ننتظر مشاركاتهم لنتعلم منها الحماية و الأمن.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الله تعالى يبغض كل عالم بالدنيا , جاهل بالآخرة "

تركنا الانبياء و اتبعنا الاغبياء

ملاحظة :
    يجب دوما دعم البرامج العربية. و دعم المبرمجين و لو معنويا. وليس احتقارهم بانهم اقل خبرة من الغرب.

عضو

كلامك صح 100%. لكن شاهدت ان هناك من يسخر الجن ليعرف اشياء صعبة علينا. يعني لو كان عندك سحر و مدفون. فان الجن يدلوك على مكانه.

يعني ممكن ان يأتي بكلمة سر عضويتك.

بين و بينك . لقد شاهدت ساحر يعطيك مرآة. و يقول لك ما اسم الفتاة التي تحبها. و بعدها يقول اشياء في نفسه . ثم تظهر تلك الفتاة في المرآة. ببساطة لو الساحر تعلم الكمبيوتر ل....

هده من جهة.

و من جهة اخرى. هناك اية في القرآن الكريم { وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنْ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنْ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا } .صدق الله العظيم.

اظن اخي الكريم ان يفتح قسم خاص بالجن و ننتظر مشاركاتهم لنتعلم منها الحماية و الأمن.

نعم قد يستطيع ولا يستطيع في نفس الوقت فقط قم بتلاوة اية الكرسي بينك وبين نفسك بس بيقين وشوف هل هينجح في تسخير الجني أم لا ؟؟؟

وهذا الموضوع له تجربة خضتها بنفسي مع أحد الماكرين حينما ذهبت مع قريبي المصاب ظنا منه ان الرجل قادر على شفاء مرضه وكنت اتلو اية الكرسي في سري اثناء قيام الدجال بتلاوة التمائم وخلطها بأيات القرأن الكريم فحبط عمله ولم يستطيع إكمال المهمة ولم يخبر المريض باسمه أو اسم امه وسبب مرضه كما كان يفعل في السابق مع الزباين المخدوعين! وحينما فشل طلب من قريبي الحضور بمفرده المرات القادمة وشدد عليه في عدم إحضاري معه وحينما أخبرني قريبي بذلك قلت له ان كان رجلا صالحا فلماذا يخشى وجودي فبدأ قريبي يقتنع واصطحبني معه في الجلسة القادمة وقال للدجال انني قادم معه لمساعدته فقط لا غير لانه مريض وغير قادر على التحرك فطلب الساحر عدم دخولي للغرفة اثناء ما تلاوة ما اسماه بالرقية الشرعية ! فقلت له في وجهه انت ساحر ودجال كبير وانت تعلم أنني اعلم مكرك وحيلتك لذلك تريد ابعادي لأنني اردد اية الكرسي بصوت خافت في نفس الوقت الذي تقوم به بتلاوة العزائم والطلاسم ! فتغير لون وجه الرجل وادعى انني افتري عليه فقلت له انني لست شيخا بل اعرف اوصافكم من تصرفاتكم وقد قمت انت بتلاوة كلمات غيرة مفهومة لإحضار من يساعدونك من ابناء الجن والشياطين وانا اتحداك أن ترفع صوتك وتتلو الرقية الشرعية بصوت عالي وبكلمات واضحة ثم تخبرني باسم قريبي الحقيقي وسبب اعتلالة .ولن تسطيع لأنني اتلو أية الكرسي باستمرار في الوقت الذي تقوم فيه بتلاوة الطلاسم وإن كنت غير ساحر او دجال نفذ ما قلته لك أو توب الى الله واستغفره وكفاك كذبا على الفقراء والضحايا ... وفي الحقيقة تظاهر الدجال بأنه اقتنع بكلامي ونادم على كل تصرفاته السابقة وأكد لي انه سيتوب الى الله من اليوم ويبتعد عن كافة الاعمال السحرية و لكنني تأكدتانه كاب كبير وقال ذلك لأنه خشى أن اقوم بابلاغ الجهات الامنية عنه وقد أوقف نشاطه فترة من الزمن لكن عاد من جديد بحسب مصادر في محافظة هذا الدجال أكدت لي أنه لازال يقوم بتلك الأعمال الى يومنا هذا وقد قمت بالابلاغ عنه وسيقع في يد الشرطة في أقرب وقت عن طريق كمين إن شاء الله.

خلاصة الكلام ينبغي عدم تصديق كل شخص يدعي العلاج بالرقية الشرعية ويجب عليك الابلاغ عنه فورا
    لا تترك القاريء يتحدث بصوت منحفض اثناء التلاوة .. لو اخبرك بأمور غيبية فأعلم على الفور انه ساحر وليس معالج بالرقية الشرعية.
    من السهل حماية نفسك من كل شرورهم لو التزمت بطاعة الله ويوجد منتدى شهير على ما اتذكر اسمه منتدى الرقية الشرعية او منتدى الخير تجد فيه كل النصائح لحماية نفسك ان شاء الله ..واعتذر عن الإطالة لكن وجب التوضيح حتى لا يقع البعض ضحية .

عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone

كل شي جايز

YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newman2009 مشاهدة المشاركة
    سؤال غريب جدا :confused::confused: كيف صدقت اخي الكريم الكلام الفارغ ده؟ عفاريت بيعملوا هاك ؟ طيب يعملوا هاك ليه أساسا وهما عندهم المقدرة على إحضار كافة المعلومات المطلوبة بدون إختراق أو زرع باتشات وملفات تجسس وما الى ذلك من تكتيكات لا يفعلها الا الانسان الذي يستخدم ذكائه في أشياء سلبية .

لقد خلق الله الجن بقدرات تفوق الانسان ألاف المرات وهم قادرون على اختراق عقل الانسان وروحه والسيطرة عليه (بدون برامج أو تقنيات معينة )أو هاكينج وده لأن الانسان الفايروول عنده ضعيف شوية واقصد طبعا بالفايروول أو الجدار الناري الجانب الايماني للشخص فقد يكون مقصر في اداء الصلاة مثلا أو يتعمد ارتكاب المحرمات اما الانسان القوي المتوكل على الله لا يقدر أحد على ايذائه إلا بمشيئته وهذا زبد القول إن كان هناك أختراق من الشياطين فإنه يتم على عقل الانسان وجسده فقط وليس على قطعة معدنية كالحاسوب الالكتروني.
    (إن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلا من اتبعك من الغاوين)

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

طيب والمراقب الاداري عليهم من الانس ام منهم ...
    طيب وان اختلفوا هم والادارة ما تخاف يسرقوا كلمات السرمن الاخ مبارك ويروح المنتدىى في خبر كان ؟

* ام تريد فتح قسم لتعلم طرق الحماية الالكترونية من الجن الهكري ..( المهكك )...

** طيب ما حدا فكر يفتح قسم لاجل ان نستفيد من خبرات الجن في الهكركة او في كيفية الاستفادة من الجن بشكل عام ... ترى هذا المنتدى صحيح تقني ولكن ممكن نجعل هذا القسم في المنتدى العام وحتى في قسم الحماية والامان ...

:p

بارك الله فيكم.
    ارجو من الادارة ان تثبت الموضوع للاهمية.
    ويكون هدا المنتدى هو السباق لكشف هدا العالم.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الله تعالى يبغض كل عالم بالدنيا , جاهل بالآخرة "

ملاحظة :
    يجب دوما دعم البرامج العربية. و دعم المبرمجين و لو معنويا. وليس احتقارهم بانهم اقل خبرة من الغرب.

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

بارك الله فيكم.
    ارجو من الادارة ان تثبت الموضوع للاهمية.
    ويكون هدا المنتدى هو السباق لكشف هدا العالم.
    يعني ؟؟؟

انت تريدنا ان نتعاون مع الجن والشياطين ؟

العياد بالله.

هناك جن مسلمون . و يمكنهم مساعدتنا. و يمكننا مساعدتهم و تبادل الخبرات.

ادا لم نجد الخير في شعوبنا . يمكن ان نجده في عفاريتنا.

ملاحظة :

عضو

يا اخي موضوعك غريب :D اي جن معظم الهكر يستغلون ثغرات للوصول لمبتغاهم ..

عندك مثلا ثغرات xss هذه الثغره موجوده في الهوتميل وعملية استغلالها بسيطه جدا

وعملها جلب كوكيز الضحيه لك بعد ضغط على رابط ترسله انت للضحيه عن طريق البريد وطبعا اذا امتلكت الكوكيز تقدر تدخل على
    بريده وتغير كل معلوماته
    باختصار عمليه الهكر ليست بالعمليات المعقده ولكن تحتاج منك اكثر معرفه بعدة لغات مثل php وغيرها
    وهناك مواقع مختصه تجد فيها كل الثغرات الجديده وطرق عملها يعني كل اللي عليك انك اذا تبغى تخترق موقع
    تتفحص الموقع كامل ويش مركب من برامج و و و ثم البحث عن ثغرات هذه البرامج واذا لم تجد خذ اي بي السيرفر واخترق اي موقع فيه واذا لديك الخبره تستطيع ان تحترق الموقع اللي استعصا عليك من قبل
    وهذه العمليات تحتاج منك وقت كثير حتى تتوصل لنتيجه مو تجلس عشر دقائق وبعدين تتركه وتروح تدردش في المسن او الشات :D
    وعلى فكره اذا استطعت كيفية استغلال ثغرات sql فابمكانك اختراق الكثير من المواقع الاجنبيه والعربيه لان معظم المواقع مصابه بهذه الثغره ..
    ولاتفكر اللحين وانا اكلمك معايه جني ولاشئ ابعد عنك هذه الافكار ياخوي فـ استدعاء الجن بحد ذاته فيه شرك

عضو

انت اكيد بتهرج صح
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

معلش انا اسف بس انا هموت من الضحك

يعني كل واحد مننا با يجيب معاه جني يهيكله علي الي هو عايزه وتبقا الحياه بظرميط مفيش اي التزمات في المكان

لا بجد انت بتهرج صح

طيب ممكن بعد اذنك يعني لو عندك جني هاكر زياده تسلفهولي ربنا يكرمك اصلي في باكت بعتها وتقريبا لوست فلو ممكن

يدورلي عليها ويجبها اصلها عزيزه عليا اوي كانت هديه من خالة خالتي

او بص شفلي كده الجني الي مستواه متوسط بياخد كام ولو كده انا ممكن اشغله عندي ان شاء الله في الشركه مدير IT

بس قله برده ان السوق واقف اليومين دول فبلاش يطلب مرتب كبير انت فاهم الدنيا عامله ازاي

ادارة ايه الي تثبت ايه يا باشا

طلب شديد اللهجه بغلق الموضوع وحذفه
    Give Me Some Where To Stand And I Will Move The Earth

عضو

معلش كنت بدور علي جني بيفهم في الفويس وكمان واحد بيفهم في في الهندسه العكسيه والاسمبلي

الممرسه يوم الاتنين الجي افضل مستوي واقل سعر نرجو قراءة كراسة الشروط قبل التقدم للوظيقه

والله المستعان

هههههههههههههههههههههههههههههه

مش قادر مش قاااااااااادر هموت

حد يقفل الموضوع يا جدعان
    Give Me Some Where To Stand And I Will Move The Earth

إداري سابق

الاستعانة بالجن باب من أبواب الشرك.
    ولا يمكن الاستعانة بالجن إلا بالسحر ولم يعطه سوى سويدنا سليمان عليه السلام بالطريقة المشروعة.

عضو فضي الصورة الرمزية ahab

أحلى حاجة في الموضوع ده

توقيع صاحب الموضوع

(( تركنا الأنبياء واتبعنا الأغبياء))

حاجة غريبة ؟؟؟

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة