صفحة 9 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 154

الموضوع: هنا تجمع التّواقيع بخصوص الشّكوى على أسعار ASUS في سوريا

إداري سابق

رد: هنا تجمع التّواقيع بخصوص الشّكوى على وكيل ASUS في سوريا

عفواً نسيت أن أضيف القصّة الخاصّة بأسعار أجهزة ASUS المحمولة، علماً أنّها بتاريخ مضى عليه بضعة أشهر:
    في أحد الأيّام اتّصل بي أحد الأصداقاء الذي كان ينوي شراء جهاز محمول جديد ضمن ميزانيّة 50 ألف ليرة، فنزلنا للسّوق و جمعنا عروض أسعار مختلفة قبل أن نحصل على عروض أسعاء ASUS، و بصراحة المواصفات التي حصلنا عليها ضمن ميزانيّة 50 ألف كانت ممتازة و فوق ما كنت آمل أن نحصل عليه، حتّى أنّي شاهدت جهاز لكن بسعر 66 ألف يحوي على كرت شاشة 9600!!
    المهمّ، بعد ذلك اتّجه صديقي لأجد الدّكاكين التي يشتري منها دئماً و أخذنا منه ورقة عروض الأسعار و خرجنا و بدأت أنظر لأسعار الأجهزة المحمولة لديه (70 بالمئة منها من ماركة ASUS) و ذهلت بصراحة، أتذكّر أنّ أرخص جهاز كان سعر 59 ألف ليرة و الأدهى من ذلك أنّ الجّهاز الذي اشتراه صديقي من HP بسعر 43 ألف ليرة كان يساوي في مواصفاته أجهزة ASUS التي كان سعرها في طيف الـ 80 ألف!!
    المهمّ، و قتها كنت لا أعرف عن موضوع وكيل ASUS و كيف هي أسعاره، فأصابتني حيرة شديدة بخصوص هذه الأسعار، اتذكّر أنّني جلست في المنزل لمدّة لا تقلّ عن 20 دقيقة و أنا أنظر للمواصفات و الأسعار محاولاً التّأكّد ممّا تراه عيناي، خصوصاً، و خطّ تحت خصوصاً، خصوصاً أنّ نفس الورقة تتضمّن أجهزة من ماركات محترمة مثل Dell , HP و غيرها بنفس مواصفات أجهزة ASUS و لكن بأسعار أرخص بشكل كبير جدّاً..

و رحت أسأل نفسي بكلّ غباء:
    ما هي الميزة العظيمة في أجهزة ASUS المحمولة التي تدفع الزّبائن لشرائها بالرّغم من هذا الفارق السّعريّ الضّخم؟
    هل هنالك ما لا أعرفه بهذا الخصوص يا ترى؟
    و لم أعثر على جواب، و بحثت في مواقع المراجعات العالميّة الموثوقة و لم أجد جزواباً على هذا السّؤال..
    إلى أن جاء اليوم الذي عرفت فيه بتسعيرات ASUS الفلكيّة، و وقتها كما يقال:
    إذا عرف السّبب بطل العجب..
    و رحت أتابع أسعار ASUS بعد إنشاء الأخ خليل لهذا الموضوع و تعجّبت مرّة أخرى!!
    لا أريد ذكر أسعار من الملفّ المذكور حتّى لا تقول هذه أسعار قديمة، و بوسعك تحميل الملفّ علماً أنّ مساحته 300 كيلو تقريباً و هو موجود ف الصّفحة الأولى و تراقب الأسعار و تقارنها بنفسك بالماركات الأخرى لتكتشف الحقيقة الغائبة عنك!
    لكن من الآن أقول لك توقّع الشّيء الكثير و لا تستغرب..
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

إداري سابق

الآن فقط انتهبت لهذه العبارة:
    ويمكن من مصالح مابعرف واكيد مو كلكن
    يا أخي رجاءً مرّة أخرى، إذا أردت أن تتّهم أحد هات دليل على ذلك..
    كما ذكرت، 99% من المشاركين طلاب جامعيّين..
    [CENTER][/CENTER]

عضوية جديدة

الأخ رامي، مع احترامي لرأيكم هذا النقاش مفتقد للموضوعية. ومع احترامي الكبير للجميع إلا انكم تقومون بظلم كبير للناس.

أ) تعميم الأشياء (لايوجد كرت 4350 !!! حيث أن لكل كرت موديل....!!!)
    ب) انعدام الدقة، (مثلاً: فعلياً لم يستوردو ا اي كرت يحمل الشريحة 4350) والتحقق الدقيق لا يأتي عن طريق السيد خليل مع تقديري لجهده. بل من مراجعة الوكيل المعني أولاً بذلك كما فعلت انا اليوم
    ج) نحن لسنا في شات بل في منتدى، وعندما انهالت الإساءات علي وبأنني عميل او من طرف الوكيل ابديت اعتراضك وكأنك انت المعني مع انني خاطبتك بالإسم ولكني القيت باللائمة على الجميع وهذا طبيعي عندما يقول احدهم ذلك في منتدى سامح الله من فعل ذلك.
    د) خطأك بأسعار المحمول اكبر، فكيف تسعر عند بائع وليس عند الوكيل وتوجه انتقادك للوكيل. من الذي اعلمك ان هذا البائع يبيع كل بضاعة الوكيل وليس موديلات محددة. هل يستطيع الوكيل الزام بائع بكل اصنافه!!! انا في عيد الأم (في الشهر الثالث) ارسلت هدية حاسب ازوس واشتريته من الشام بسعر 34000 وعين الله عليه. انا لم اشتريه من الوكيل ولكن سألته في السوق بشكل كاف كي احصل على افضل صفقة لصالحي. وكان لصالصك ان تسأل في كل السوق لتسعر، واذا استغربت سعراً او سياسة كان اجدى من ان تجلس ساعات تفكر ان تدخل موقع الوكيل على الإنترنت وهو مافعلته من ضمن اول اول شيىء (موقعه ومواقع شركات اخرى ايضاً) ثم فتشت في السوق

انا فعلاً جديد في هذا المنتدى واتمنى ان تجعلوني قديماً لا ان تحولوني سابقاً.

عضو ذهبي

أخي هاني بإمكانك مراجعة قائمة الأسعار المُنشأة منذ حوالي 3 أشهر ولكي تقارن بنفسك بين الموديلات المتوفرة في ذلك الوقت علما أن الأسعار المذكورة في القائمة جمعتها في نفس الحظة ....
    وإذا لم تكتفي وتريد أسعار طازجة للقطع المتوفرة حاليا فإليك هذه المقارنة:
    موديل الكرت-------السعر عند شركة اسوس --------السعر عند شركة جيغابايت--------السعر عند شركة باليت
    4850------------------13000-------------------------------8500----------------------------8500
    4870------------------15000------------------------------10000--------------------------11350
    9600GTء---------------9500-------------------------------6300----------------------------4900
    250GTSء--------------11500------------------------------8000----------------------------7500
    وإذا أردت المزيد أنا جاهز.
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو ذهبي

ليش ماسك كرت 4350 وماعم تحكي غير فيو وتركت كل الكروت؟؟
    كرت 4350 أنا شاهدته والأخ أحمد شاهده أيضا منذ حوالي 3 أشهر !
    أذكر في إحدى المشاركات لي نصحت أحد الأعضاء أن يشتري بورد ASUS P5Q PRO وبعد مدة قال لي أنه سأل وكالة اسوس وقالوا له أن البورد لم يستوردوها إلى السوق أبدا وبنفس الوقت قمت بزيارة أحد المحلات وكانت البورد متوفرة عنده وإلى الآن مازالت متوفرة وبسعر 8500 ل.س تقريبا !! فما تفسيرك لذلك؟
    أنا لا أضع كرت في قائمة الأسعار إلا بعد تأكدي من وجوده في السوق وليس بشكل عبثي !

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو ذهبي الصورة الرمزية shaker3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil@1 مشاهدة المشاركة
    أخي هاني بإمكانك مراجعة قائمة الأسعار المُنشأة منذ حوالي 3 أشهر ولكي تقارن بنفسك بين الموديلات المتوفرة في ذلك الوقت علما أن الأسعار المذكورة في القائمة جمعتها في نفس الحظة ....
    وإذا لم تكتفي وتريد أسعار طازجة للقطع المتوفرة حاليا فإليك هذه المقارنة:
    موديل الكرت-------السعر عند شركة اسوس --------السعر عند شركة جيغابايت--------السعر عند شركة باليت
    4850------------------13000-------------------------------8500----------------------------8500
    4870------------------15000------------------------------10000--------------------------11350
    9600GTء---------------9500-------------------------------6300----------------------------4900
    250GTSء--------------11500------------------------------8000----------------------------7500
    وإذا أردت المزيد أنا جاهز.
    الامر واضح ولا يحتاج للمزيد مشكور اخي خليل كل هذه الحقائق المأخوذة في لحظتها ولن يقتنع زميلنا الجديد باللي نتكلم عنه بل يجتهد بكلام وقصص لتحويل الاهتمام بموضوع الاسعار والفرق الهائل بين اسعار اسوس وما يوازيها من ماركات اخرى منافسة حتى انه استعان بأن اسعار msi مماثلة لاسعار اسوس وحكم عليها بأنها اقل جودة ايضا مع اني اذكر انك اخي خليل وضعت من فترة خبر بموضوع الاسعار عن كرت msi hd4870 بسعر 11500 على ما اظن :ah39:
    وفوق كل ذلك يريدنا ان نكذب اعيننا وما شاهدنا وتمسك خص نص بالكرت hd4350 على انه لم يستورد مع ان كثيرين شاهدوه :confused:
    بالنسبة للأخ رامي كفيت ووفيت في ردودك السابقة ولا كلام بعد اللي قلته
    لكن ارى ان الاستفزاز ما زال مستمرا من ضيفنا الجديد اللي سبحان الله انشقت عنه الارض وظهر فجأة في هذا الموضوع بالذااااات كما اشار الفجر القادم
    اظن الاسعار الحالية اللي ذكرتها لسعر الكرت 4850 من اسوس قد انخفض 1000 ليرة عما كان قبل اسبوع:D
    نرحب بك ضيفنا الجديد :ah39:
    [CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="SeaGreen"]سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE="3"][B][COLOR="Red"]شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

إداري سابق

الأخ رامي، مع احترامي لرأيكم هذا النقاش مفتقد للموضوعية. ومع احترامي الكبير للجميع إلا انكم تقومون بظلم كبير للناس.
    طيّب نوّرنا..
    أنا لا أقول أنّنا محقّين 100 %، لكن المرء دائماً يعتبر وجهة نظره صواب يحتم الخطأ، و أنتظرك أن تبيّن لنا أين تحديداً النّقاش لم يكن موضوعيّاً..
    أم أنّك تقصد أنّه فاقد للدّقّة؟
    عموماً توضيح:
    مصطلح الموضوعيّة يقصد به الابتعاد عن الأهواء و الآراء و العواطف الشّخصيّة بشكل تام عند الحديث عن أمر ما، و ليس الدّقّة في التّعاطي مع الأمر..

و موضوع ظلم كبير للنّاس هذا أمر خطير، أرجو أن تبيّن أين ظلمنا النّاس، و إذا ثبت ذلك و أنّني شاركت فيه، فلن أتردّد في أن أمنح نفسي مخالفة ققد تصل لحظري عن المنتدى ليومين..
    أ) تعميم الأشياء (لايوجد كرت 4350 !!! حيث أن لكل كرت موديل....!!!)
    اتفضّل هذا اسم الموديل:
    EAH-4350 Silent 512 DDR3
    بصراحة لا أفهم ما الغاية من إثارة نقطة الموديل، هل يوجد بعض موديلات 4350 تتفوّق على 4670 لذلك هي أغلى؟ أم أنّ الهدف من إثاراة هذه النّقطة هو إظهارنا بمظهر أصحاب الكلام العامّ و غير الدّقيق؟
    ب) انعدام الدقة، (مثلاً: فعلياً لم يستوردو ا اي كرت يحمل الشريحة 4350) والتحقق الدقيق لا يأتي عن طريق السيد خليل مع تقديري لجهده. بل من مراجعة الوكيل المعني أولاً بذلك كما فعلت انا اليوم
    طيّب، أنت سألت الوكيل، و أنا بصراحة أثق بخليل أكثر من كلام 100 وكيل..
    فالأمر ليس انعداماً في الدّقّة..
    ج) نحن لسنا في شات بل في منتدى، وعندما انهالت الإساءات علي وبأنني عميل او من طرف الوكيل ابديت اعتراضك وكأنك انت المعني مع انني خاطبتك بالإسم ولكني القيت باللائمة على الجميع وهذا طبيعي عندما يقول احدهم ذلك في منتدى سامح الله من فعل ذلك.
    لم أفهم القصد من هذه الأسطر مطلقاً، لذلك أرجو صياغتها بشكل آخر..

د) خطأك بأسعار المحمول اكبر، فكيف تسعر عند بائع وليس عند الوكيل وتوجه انتقادك للوكيل. من الذي اعلمك ان هذا البائع يبيع كل بضاعة الوكيل وليس موديلات محددة. هل يستطيع الوكيل الزام بائع بكل اصنافه!!!
    و هل من المعقول أن يبيع البائع الجّهاز بضعف سعره!!
    خاصّةً أنّ أسعار هذا البائع مقبولة، و خاصّةً أنّ 70 % من بضاعة هذا الدّكّان من ASUS+ أنّه وجدنا عرض أو اثنين على ما أذكر عند دكّان آخر و كانت الأسعار بنفس المستوى..

انا فعلاً جديد في هذا المنتدى واتمنى ان تجعلوني قديماً لا ان تحولوني سابقاً.
    أخي العزيز..
    بإمكانك أن تتصفّح هذا المنتدى و ترى بعينك أشكال و ألوان التّطاول على المشرفين و الإداريّين من بعض الأعضاء الذين لا يزالون حتّى هذا اللّحظة يتمتّعون بعضويّاتهم كاملة دون المساس بها..
    و إن شئت عندي أرشيف من روابط المواضيع التي يتمّ التّطاول فيها على الإدارة بشكل لا يحصل في الدّول الديمقراطيّة 100 %
    و لا داع لاستباق الأمور و اتّهامنا بشيء لن نفعله، و بصراحة هذا اتّهام منك بالنّوايا بأنّنا سنحظر عضويتك بناءً على اختلافنا معك، و هذا لن يحصل فهذا أسلوب ضعيف الحجّة فقط..

أمّا عضويتك الثّانية فبصراحة كان بودّي أن لا أحظرها فقط لأنّني كنت أتوقّع منك أن تعتبر الأمر من باب تكميم الأفواه، قيبدو لي أنّك تأخذ كلّ تصرّفاتنا و تحمّلها على أي محمل تريد، و لكن تطبيق القوانين عندي أبدى من تجنّب إساءة الفهم و أبدى من أيّ شيء آخر، و القوانين تنصّ أنّ صاحب العضويّة المزدوجة يجب أن تحذف عضويته المزدوجة، و في حال التّكرار يحظر العضو بشكل نهائيّ، رابط قوانين المنتدى:
    https://www.arabhardware.net/forum/faq.php

بصراحة ربّما سأترك الكلام من الآن و صاعداً للأخ خليل فمشكلتي أنّي لا أستطيع أن أتحاور مع محاور يفترض بشكل مسبق نواياي و يعتبر كلامه من المسلّمات، مع كامل الاحترام لشخصك لكن برأيي هذا هو الأسلوب الذي تتّبعه في حوارك معنا..
    و الأخ خليل لديه خبرة اجماعيّة أكثر منّي و هو أكثر قدرة على إدارة الحوار و أعلم بالأسعار الطّازجة..

سأعود لأضع أسعار أجهزة المحمول بعد أن أحصل على العروض، و سأقوم بمقارنتها مع موقع الوكيل، ممكن بعد إذنك رابط الموقع؟

أتمنّى فقط أن لا تحمل في نفسك محمل شخصي عليّ بسبب هذا الحوار و أن نبقى أخوة في المنتدى هنا و ربّما نصبح أصدقاء في يوم ما..

و كلمة، و هي أنّه إذا رأيت شخصاً يخطئ فالأولى أن تبيّن له خطأه بشكل أخويّ وديّ في البداية، لا أن تقول له:
    مصالح
    افتراء
    تآمر مع الشّركات الأخرى

فهذا أسلوب غير بنّاء..
    [CENTER][/CENTER]

إداري سابق

بالمناسبة..
    كنت اليوم في أحد المولات و طالعت أسعار أجهزة ASUS المحمولة و وجدتها ممتازة و تنافسيّة بصراحة، و لكن هذا لا ينفي أنّ أسعاره مرّت بفترة تجاوزت فيها كلّ الحدود، و يبدو أنّ سمعة الشّركات الأخرى لدينا في مجال المحمول (كـ HP و Dell) و أسعارها الممتازة قد أرغمت وكيل ASUS على تخفيض أسعار أجهزة المحمول التي يبدو أنّه لم يكن أحد يشتريها تقريباً، لكن في مجال كروت الشّاشة فللأسف لا تزال الأسعار كما هي و لا يزال الإقبال عليها موجود..

طيّب، الآن هل أصبحنا متّفقين أخي العزيز..
    أنت من البداية تقول أنّك تتّفق معنا في أنّ أسعار كروت الشّاشة من ASUS مرتفعة، و خلافك معنا كان حول أسعار المحمول، و الآن بعد أن قام الوكيل بتخفيض أسعاره أعتقد أنّ المشكلة أصبحت محصورة في كروت الشّاشة..
    أمّا عن الأسعار القديمة فأعتقد أنّك لا تعرف عنها كونك كنت وقتها في الإمارات، و سأتّصل اليوم بصديقي و أسأله عن تارخ شراء المحمول بدقّة حتّى أبيّن لك ما هو بالضّبط التّاريخ الذي كانت عنده الأسعار فلكيّة...
    و عموماً انخفاض أسعار المحمول بعد تحليقها إذا دلّ على شيء فهو يدلّ على أنّ الأسعار بيد الوكيل و أنّه هو المتحكّم بها، و لو كان الأمر سياسة شركة لما استطاع تغيير أسعارها، أم أنّك تختلف معنا في هذا؟..

مرّة أخرى أخي الكريم، إذا كنت ترى أنّه تمّ ظلمك أو التّعدي عليك أو التّعامل معك بصورة غير لائقة ..إلخ، فلا تتردّد بالشّكوى بخصوص ذلك، و كما ذكرت لك لن أتردّد في تعديل ردّ أحد أو منح مخالفة حتّى لنفسي طالما أنّ الأمر قد خرج عن القوانين، و إذا لم تثق بحكمي و وجد أنّه غير موضوعيّ فبإمكانك الشّكوى للإدارة العليا في قسم الشّكاوى و الاقتراحات أسفل صفحة المنتدى الرّئيسيّة..
    [CENTER][/CENTER]

عضوية جديدة

الأخوة الأعزاء ، رامي وخليل و شاكر والبقية المحترمين،

شي غريب عجيب، انا قلتلكن انو اسعارن في كروت الشاشة غالية وما طلبت منكم دليل. الله يسامحكم. لكن الزعم بأنو الوكيل رفعها هدا غلط لأنو هي اسعار آزوس في كروت الشاشة. وأكيد راح تغيرها لأنو مو معقول شركة كبيرة تبقى على الأسعار مع العلم انو اسعارن في باقي الأصناف منطقية للغاية وتناسب باقي الدنيا. وهدا شيىء دائما بيحصل طول الوقت. مرة بتلاقي اسعار AMD وتقنيتها مناسبة ومرات يتلاقيها لا. ومرات بتلاقي اعارات وتقنتيتها مناسبة بموديل او اتنين والباقي غلط، هدا مو معناتو الشركة كلها غلط. الزمن بيدور والغلط بيتصحح بمعية شباب منتبهين مثلكن بس تاهو عن هدفن شوي.

شكوتكن كنت معها لما كنت بدبي وبعد مانزلت الشام وصلت للإدعاء غلط وظلم الناس. فتحولت شكوى الحق لباطل. شو علاقة انو كروت الشاشة غالية بأنو اسعارو كلها غالية. والسيد رامي الله يصلحوا يحكي قصة نوتبوك بدها حلم موسى ليحملها وانا صار شاري 4 لابتوبات ازوس (3 من سوريا و واحد من الإمارات) هالسنة لوحدا وبعرف اسعارها كتير كويس. حصر الشي كان جاب نتيجة. الحين ببساطة الشركة راح تراجع كل اسعارن بسوريا ولما راح تشوف انو معظمها (ما عدا كرت الشاشة) طبيعة بتتماشى مع سياستها (غلط كانت السياسة او صح) راح تخسروا الزخم اللي كان بيجيبلكن اياه تركيزكن بس على الصنف الغالي اللي هو كرت الشاشة.

على فكرة انا مستغرب انكن طول الوقت بتقولو ضيف جديد، شو هادا بيعير الإنسان، شو انتو خلقتو هون.

انا ياجماعة مالي ابدا متحيز لا لوكيل ازوس ولا لماركة ازوس انا شايف في طلب صواب، راح مسار غلط. الله يهديكم ويهدينا ولا يتوهلنا رأي.

عضوية جديدة

انا آسف اخي رامي جاوبتك قبل ما اقرا جوابك،

من حقك تسأل صديقك امتى اشترى المحمول الخاص به لتتأكد، ولكن هون الإهانة اللي يمكن ما عم تحسو فيا. أنا مابدي اشتكي لإدارة لأنكن شباب متحمسين الله يبارك فيكن. اذا الي حق بسألكن ترجعولي ياه قبل ما قول حتى لأخي او ابي.

يعني انا كذاب لحد ما صديقك يقلك عكس وصادق لحد مايقلك متل ماقلت؟؟
    اذا كنت عضو جديد مو معناها انو كلامي خطأ لحد ما يثبت الواقع او الأصدقاء عكسو

نحن ياجماعة الخير بمنتدى مو بماتش كورة اشوط عليكم وتشوطو علي. بصراحة بخسر بسهولة انتو فريق شباب وولاد البلد عايشين فيا. انا غربتلي بيجي بالسنة مرة. بس وحياتكم الشام عايشة فيي متل ما عايشين فيا (يمكن انكن بحلب على ماني شايف، بس بلدي حلوة من فوق لتحت) وحريص على انو اذا كان في صح شد على ايدو واذا في غلط قلو بعينو. وكيل ازوس بسوريا وانا شايف ها الشي مقابل الإمارات وكذلك المانيا كتير داعم ماركتو. بس هدا ما بيساويه نبي. وازوس شركة كتير بحبا بس هدا ما بيساويا منزلة من السما.

اللي منزل من السما كتابو، واللي نبي هو محمد صلى الله عليه وسلم والباقي بين عبيد ورزق مو اكتر بكتير لا ان كانو ازوس ولا ان كانو اتشبي ولا ابو عبدو الفوال الي حكيولي الحلبية كتير عن فولاتو ظراف.

إداري سابق

يا شباب..
    نرجوا تجنّب أيّة إساء لوكيل ASUS من بعيد و من قريب و المحافظة على الموضوع بشكل حضاريّ كما كان منذ البداية، فنحن لا يوجد لدينا شيء شخصيّ ضدّ الوكيل، و من يجد في صفحات الموضوع أيّة ردود أو تلميحات قد تحمل إساءة محتملّة للوكيل لا يتردّد بمراسلتي أو رفع تقرير مشاركة سيّئة و سيتمّ التّعديل، بالرّغم من أنّه حسب متابعتي المقبولة للموضوع لم أر أيّة ردود تسيء للوكيل، و عندما حصل ذلك تمّ تعديل الرّدود بأسرع ما يمكن..
    و أحبّ أن أشكر الأخ خليل الذي كان حريصاً بشدّة على عدم التّطاول على الوكيل و راسلني أكثر من مرّة بشكل فوريّ عندما رأي بعض المشاركات التي قد تحمل إساءة مبطّنة للوكيل..علماً أنّها لم تكن إساءة بمعنى الإساءة، لكن الأخ خليل كان صارم نوعاً ما من هذه النّاحية و أتّفق معه في وجهة نظره بخصوص ضرورة عدم الإساءة لشخص الوكيل لا من بعيد و لا من قريب.
    خالص التّحيّة..
    [CENTER][/CENTER]

إداري سابق

أخ هاني ردودك ظهرت بعد ردّي، جاري قراءة الرّدّ و كتابة ردّ عليه..
    [CENTER][/CENTER]

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed@amd مشاهدة المشاركة
    مفاجأة يتلقاها وكيل اسوس!!

بعد لقائي المطول مع الاستاذ احمد هنداوي مدير مركز فيوتشر هاوس- في حلب ودمشق- مساء الخميس ...تحدثنا في كثير من الامور ومنها مشروع مقاطعة وكيل اسوس الذي اعتزمنا تنظيمة في موقع عرب هارد وير بعد تعنتة الكبير بخصوص الاسعار الفاحشة لبعض القطع حيث اضاف قائلا:
    انا من اكثر المتضررين من هذه الاسعار قبل ان يكون المستهلك هو المتضرر حيث ينحصر مربحنا على القطعة الواحدة حوالى 50 الى 100 ليرة للبورد التي سعرها 10000ليرة!!!...
    بعد تعاملنا معه لفترة طويلة اصبح غير متجاوب في الفترة الاخيرة بخصوص تبديل القطع المعطوبة وتبديل بعض الاجهزة القديمة باخرى جديدة وخصوصا ان سعرها الان لايقارن ابدا مع مواصفاتها الفنية.
    حيث ذكر لي حادثة حصلت معه منذ فترة ليست ببعيدة....
    يوجد لدي بورد من نوع 790اف اكس سعرها 14500ل.س بعد اجراء فحوص وصيانة عامة لها تبين معنا انها معطوبة ...وحين ارسلناها الى وكيل اسوس قال لنا بعد فترة اسبوع: البورد تعمل جيدا وباحسن احوالها...ولم نفلح بشتي السبل على الحصول على اي فائدة منه على طول النقاشات التي حصلت بيننا....والان البورد مركونة على احد الرفوف لا تعمل ولا يمكننا بيعهاولا الاستفادة منها بشئ...
    ويضيف:الان اصبحت اتعامل مع منتجات جيغا بايت و MSI تحديدا....وابتعدت عن جميع منتجات اسوس من بوردات وكروت شاشة وشاشات وحتى لاب توب!
    في نهاية حديثنا قال لى انه يمد يد العون ويشد على ايدينا في ردة الفعل التي ابديناها تجاه هذه التصرفات المنفردة ببضاعة اسوس ...وانه على اتم الاستعداد للاتصال ببعض التجار الكبار في حلب وبقية المحافظات واقناعهم بفكرة مقاطعة او(عزفهم )عن منتجات اسوس التي تاتي من خلال وكالة ASUS....

رائي الشخصي...
    اتمني من جميع المحلات ومديريها ان يفعلو نفس الفعل ويقاطعو منتجات اسوس ليكي يتاثرالوكيل ويشعر انه في حالة الخطر ويستجيب الى مطالبنا الغير مستحيلة ....
    يجب ان يعلم وكيل اسوس ومن معه اننا لسنا لاخذ الثأر منه شخصيا او نعمل ضده و نتمني ان يخسر...لالا كل مافي الامر اننا مستاؤون من الاسعار الغير منطقية...مقابل اسعارها عالميا
    هذاصوتي و صوت المعجبين بالشركة الكبيرة والمتميزة جدا في العالم .....اسوس
    اخي رامي المحترم، اكرر اسفي انو عم جاوب قبل ما لحق اقرالك يمكن عند 2M نحن بتاع الدايل آب. هذا الكلام أعلاه اساءة للزلمة وتشهير بإسمه. يعني انا لليوم صار لي زبون الماركة زمان مابعرف انو اسمو كذا لليوم شفت الكلام أعلاه وسألت قام ناس قالتلي انو هو الوكيل وناس قالت انو وراه الوكيل الآخر الفلاني والعلاني وما عرفت شي للحين وبصراحة مابيهمني.

على فكى اذا بيفيدكون انا راجع ثاني اسبوع من رمضان وراح زور مكتب التسويق الإقليمي حصلت عنواني من النت وهو بالحرة بمطار دبي.

عضو ذهبي

أشكرك أخي رامي على ثقتك بي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي.
    -----------------
    الأخ هاني أنا معك أنو ممكن تكون هي الأسعار سياسة تتبعها الشركة الأم اسوس.......
    ولكن ألم يكن بإمكانك النقاش بأسلوب أفضل من ذلك؟ وما الغاية من تكرار العضويات واتهام التجار بأشياء باطلة -باعتباراك مدافع عن الحق ؟! حتى طريقة حوارك مليئة بالكلام المبطن الذي يشير إلى معاني كثيرة!
    لو تابعت الموضوع من أوله لأدركت مدى حرصنا على عدم الإساءة أو التشهير بأي شخص كان مهما كان منصبه وحاولنا قدر الإمكان الالتزام بالآداب العامة في الحوار واحترام وجهة النظر المخالفة.
    ولكن يبدو أن هذا كله لم تلحظه للأسف.

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

إداري سابق

يا أخي العزيز..
    وأكيد راح تغيرها لأنو مو معقول شركة كبيرة تبقى على الأسعار
    إن شاء الله..
    لكن بصراحة مرّ وقت طويل و البعض بدأ يفقد الأمل في ذلك، أتمنّى أن يكون ذلك صحيح و تنخفض الأسعار في أحد الأيّام..
    مرة بتلاقي اسعار AMD وتقنيتها مناسبة ومرات يتلاقيها لا. ومرات بتلاقي اعارات وتقنتيتها مناسبة بموديل او اتنين والباقي غلط،
    صح، لكن هنالك فرق عندما تكون الأسعار مرتفعة من الشّركة نفسها و عندما تكون مرتفعة في بلد معيّن..
    \ الزمن بيدور والغلط بيتصحح بمعية شباب منتبهين مثلكن بس تاهو عن هدفن شوي.
    أخي العزيز الحمدلله الآن أنا رايق 100 % و الكلام التّالي أقصد أن أقوله بألطف صيغة، فإن ظهر بغير ذلك فاعلم مسبقاً أنّه خطأ في التّعبير..
    الآن تقول أنّنا شباب منتبهين لكن حادوا عن هدفهم، يعني أن تقرّ الآن بأنّ نوايانا حسنة و أنّنا نعمل للصّالح العامّ..
    و قبل قليل و البارحة كنت تقول أنّني نفتري على الوكيل و نظلمه و نتكلّم دون علم و كلام غير دقيق و غير موضوعيّ..إلخ، فكيف يتّفق قولك هذا مع قولك ذاك؟
    إذا كنت تريد أن تقول أنّك من البداية تثق بنوايانا لكن حيودنا عن هدفنا هو ما تسبّب في ما تعتبره طلم للوكيل، فإذا كان الأمر كذلك، فأما كان حريّاً بك أن تخاطبنا بلهجة أخرى غير التي خاطبتنا بها؟..

والسيد رامي الله يصلحوا يحكي قصة نوتبوك بدها حلم موسى ليحملها
    هل رأيت ماذا أقصد بإسلوبك في الكلام الذي يستفزّ المحاور و لا يبدي أي نوع من الاحترام المتبادل الضّروريّ للحوارات؟؟
    لو جئت و قلت :
    الأخ هاني وسيم بدّو حلم موسى لحتّى الواحد يتحمّل كلامه..
    ماذا كان موقفك سيكون وقتها؟ ..
    هل ستقول أنّ الأخ رامي ما شاء الله عليه إسلوبه في الحوار موضوعيّ و محترم، هل فهمت مشكلتنا مع إسلوبك من البداية؟
    و إذا كنت تعتبر أنّ إسلوب الكلام هذا عادي و يجب اعتباره جزء من الواقع..إلخ فسأقوم وقتها بفتح موضوع آخر في القسم العامّ إن وافقت نتناقش فيه بهذا الخصوص، فهذا ليس موضوعنا، لكن هذه اللّهجة في الحوار غير دارجة في هذا المنتدى و كما ذكرت بنفسك هذا منتدى و ليس Chat..
    و بمناسبة الحديث عن أنّك جديد على المنتدى، فسأوضّح لك هذه النّقطة :
    القصد من هذا الكلام أنّك جديد على المنتدى و لا تعرف تماماً الفارق بين هذا المنتدي و المنتديات الأخرى من نواح عدّة، و لا تعرف طبيعة هذا المنتدى و لغة الحوار فيه، و لك أن تكتشف هذه الفاورق إذا قضيت معنا بعض الوقت في أقسام المنتدى المختلفة، و نرحّب بك في ذلك..
    و ليس القصد أنّك عضو جديد و حقوقك أقلّ من غيرك، مطلقاً..

من حقك تسأل صديقك امتى اشترى المحمول الخاص به لتتأكد، ولكن هون الإهانة اللي يمكن ما عم تحسو فيا. أنا مابدي اشتكي لإدارة لأنكن شباب متحمسين الله يبارك فيكن. اذا الي حق بسألكن ترجعولي ياه قبل ما قول حتى لأخي او ابي.

يعني انا كذاب لحد ما صديقك يقلك عكس وصادق لحد مايقلك متل ماقلت؟؟
    مرّة أخرى تحمل الكلام على محمل آخر غير المقصود..
    أنا كان قصدي أنّه و ابتغاءً للدّقّة الكاملة فسأقوم بسؤال صديقي عن التّاريخ و إعلامك به، هذه هي كلّ قصّة السّؤال..
    و القصد كان توضيح الفترة التي أتحدّث عنها علّها تكون أحد الفترات التي لم تكن فيها على اطّلاع بالأسعار..
    و ذهذا كلامي بالحرف الواحد:
    أمّا عن الأسعار القديمة فأعتقد أنّك لا تعرف عنها كونك كنت وقتها في الإمارات، و سأتّصل اليوم بصديقي و أسأله عن تاريخ شراء المحمول بدقّة حتّى أبيّن لك ما هو بالضّبط التّاريخ الذي كانت عنده الأسعار فلكيّة...
    نحن ياجماعة الخير بمنتدى مو بماتش كورة اشوط عليكم وتشوطو علي.
    يا أخي الحبيب، عد لهذا الموضوع لاحقاً و بأعصاب هادئة و راجع الرّدود لتحكم بشكل أدقّ على هذه النّقطة..
    [CENTER][/CENTER]

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة