النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اخى سمسم ارجو الدخول

عضو

اخى سمسم ارجو الدخول

:ah39::ah39::ah39::ah39::ah39::ah39::ah38:

هالو عليكم
    ازيك يا مستر سمسم والله انا عاجبنى جدا جدا جدا الشغل الى انت عامله تشوف اى كلام فى موضوع الامتحانات تقوم تحذفه ,فكرك العميق مهيالك ان انت بكدة هتمنع الناس تمتحن وتشوف الشغل وتوصل

كدة انت خليت الناس تتحداك وتتفنن فى حضور اخر فيرجنات بيجى منها الامتحانات وتخلص شهادة ورا شهادة
    وانا اولهم

علشان كدة انا احييك على فكررررررررررررررك الجميل وادرة المنتدى العميقه فى تصعيب الامور الى هيه سهله:ah19:

شكرا ليك يا عثثثثثثل
    :ah40:

عضو الصورة الرمزية Dr.MSK

رد: اخى سمسم ارجو الدخول

بصراحه انا شايف ان موضوع ازاله مواضيع اللي بتتكلم عن الامتحانات فكره مش مجديه

بس انا مش معاك في مهاجمه الموقع بالشكل دا
    70-270 ====> pass ====> 31-5-2009

عضو برونزي

اولا اشكر لك اخي العزيز احترامك وتقديرك لي بقولك أخي فهو شرف لي

ثانيا اود توضيح نقطة معينة ان الغائي لمواضيع الإمتحانات ليس تطاول مني او تهكم وانما هي قوانين المنتدى الذي يشرفني ان اكون عضو بمجتمعه

ثالثا كامل الشكر لإدارة المنتدى على الاجراء الذي لم يتم اتخاذه اتجاه الاستهزاء بمشرف يقوم يطبق قوانين المنتدى

شكرا

عضو الصورة الرمزية egy_semooo

أخي سمسم استنيتك كتير ترد ولو إني كنت عاوز أرد مكانك بس قلت أستناك
    عموماً طبعاً انا معك قالباً وموضوعاً على الرغم من أني ضد فكرة حذف الامتحانات ولاكنها قوانين المنتدى ولازم كلنا نلتزم بيها لاكن أوجه اللوم كل اللوم للأخ صاحب الموضوع اللي ملوش أي لازمة طالما إنك كما ذكرت تستطيع الحصول على الامتحانات دون اللجوء لهذا المنتدى فلماذا قمت بعمل موضوع بهذا الشكل ولما هذه الطريقة الساخرة من مشرف له كل التقدير والاحترام يا أخي الفاضل أعتقد أنك أخطأت في حق سمسم وواجب عليك الاعتذار وهذه وجهة نظر ولك كل الشكر والتقدير يا أخي الفاضل سمسم على مجهودك والتزامك بقوانين المنتدى وأرجو من إدارة المنتدى حذف هذا الموضوع نظراً لسخافته والله من وراء القصد

عضو فضي الصورة الرمزية internetworld

Thumbs up رد: اخى سمسم ارجو الدخول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sr_smsm2000 مشاهدة المشاركة
    اولا اشكر لك اخي العزيز احترامك وتقديرك لي بقولك أخي فهو شرف لي

ثانيا اود توضيح نقطة معينة ان الغائي لمواضيع الإمتحانات ليس تطاول مني او تهكم وانما هي قوانين المنتدى الذي يشرفني ان اكون عضو بمجتمعه

ثالثا كامل الشكر لإدارة المنتدى على الاجراء الذي لم يتم اتخاذه اتجاه الاستهزاء بمشرف يقوم يطبق قوانين المنتدى

شكرا
    كل الاحترام والتقدير لمشرفنا الغالى اخونا فالله سمسم
    وكل الاحترام والتقدير لقوانين المنتدى وكل اعضاءه ومشرفيه

وان كان واحد من الاعضاء تكلم باسلوب غير لائق فتاكد استاذنا الكريم اننا جميعا نكن لك كل التقدير والاحترام
    واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجزيك عن كل مجهود تفعله من اجل هذا المنتدى خير الجزاء وسائر اعضاء ومشرفى عرب هاردوير انه ولى ذلك والقادر عليه
    لك منى فائق الحب والتقدير والاحترام ولسائر مشرفى واعضاء المتتدى الكبير العظيم
    تقبل مروري وفائق احترامى

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

السلام عليكم

ارجوا من الاخوة احترام قانون المنتدي وهو منع وضع اسئلة الامتحانات ويجب ان نحترم قانون المنتدي ويوجد مواقع عربية واجنبية بتضع اسئلة الامتحانات ممكن ان تذهب وتحصل عليها او البحث عن طريق الانترنت ولكن هدف المنتدي هو المناقشات وشرحات الاعضاء الي اخوانهم و اخواتهم والكل يستفيد من بعض لكي نتقدم

اما موضوع الغمز والهمس فهو ممنوع ايضا وارجوا صاحب الموضوع احترام الاخرين سواء اعضاء او مشرفين واراك بدءت تتخذ نهج مخالف وعلي العموم دة قانون المنتدي هو كل يستفيد من كلنا البعض

فاذا كنت مصمم علي كسر قوانين المنتدي فسوف تنظر الادارة والادارة العليا في الامر

ومن لة شكوي فيوجد قسم مخصص لشكاوي الاعضاء بدل هذا الاسلوب
    يغلق الموضو ع وارجوا من الاخوة احترام قانون المنتدي حتي لاتكون مخالف لقانون المنتدي

يغلق الموضوع
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]