النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme



    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أهلا ً وسهلا ً بأعضاء عرب هاردوير الموقرين ...




    كما في العنوان أعرض عليكم هنا تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme Thermal Conductivity Compound :













    مكونات التجربة :


    1 - معالج core 2 duo 45 nm :

    2 - معجون ماركة Ocz Freeze Extreme :

    3 - مسحات طبية مشبعة بالكحول :

    4 - مناديل ورقية أو مناديل مخصصة لتنظيف الحاسوب :

    5 - مشتت ( اي مشتت ) :


    التجربة :


    تمت التجربة على معالج core 2 duo e8400 c0 في أجواء حارة تقريبا ً ...


    شرح التجربة :


    أولا : إزالة المعجون القديم وتنظيف المعالج والمشتت بالمناديل الورقية أو مناديل القطن .

    ثانيا ً : تشتيت معجون إنتل القديم بالكحول إما شراء الكحول الطبي من الصيدلية أو شراء مسحات طبية مشبعة بالكحول :





    ثالثا ً : وضع كمية قليلة من المعجون ( Ocz Freeze Extreme ) على قدر حبة الأرز في مركز المعالج ( في وسطه ) ومن ثم تركيب المشتت .



    معلومات حول التجربة :

    تمت التجربة في حرارة غرفة عالية وجافة وكانت النتائج مقنعة جدا ً :




    قبل استخدام المعجون :







    زمن الضغط 10 دقائق !






    بعد وضع المعجون :







    زمن الضغط 20 دقيقة !







    حرارة الغرفة في كلا المثالين بالأعلى عالية وكان فارق انخفاض درجة الحرارة قليل وعند التهوية الجيدة الفارق كيبر ليصل إلى 10 % تقريبا ً .


    خلاصة التجربة : هذا المعجون ناجح في خفض درجة الحرارة أثناء الضغط وأثناء الخمول لكن وضع كمية كبيرة من المعجون يعطي نتائج عكسية .



    الآن ننتظركم هنـــــــــــــا دمتم بحفظ الرحمن ...

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية عبدوش 2010
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    407
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    مشكور ، هل هذا المعجون ocz متوفر في الاسواق ، واذا بتعرف كم ثمن العبوة التي ارفقت صورتها.

    مع تحياتي .

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية Asad_AL_net
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,411
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    ماشاء الله

    تجربتك جدا رائعة

    خلاصة التجربة : هذا المعجون ناجح في خفض درجة الحرارة أثناء الضغط وأثناء الخمول لكن وضع كمية كبيرة من المعجون يعطي نتائج عكسية .
    بالنسبة لي على العكس تمام وتم طرح موضوع لي سابقا عن هذا الامر وكذلك وضعت تفسير لهذا
    [CENTER][URL="http://youtu.be/EE7AA880YM0"]النانو - ثورة التطوير العملي والتكنلوجي[/URL]
    [URL="http://goo.gl/1WyGV"]مراجعة Microsoft Wireless Mobile Mouse 4000 [/URL]
    [URL="http://goo.gl/95XCn"]تقنية LabelTag في سواقة Lite-On iHAS524[/URL]
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    My LapTob : Acer V3-471G
    [URL="https://twitter.com/AsadALnet"]Twitter[/URL] - [URL="http://asadalnet.blogspot.com/"]asadalnet[/URL] - [URL="http://youtube.com/asadalnet"]YouTube[/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][B][COLOR=red]أنشر الموقع ولك الأجر[/COLOR][/B]
    [/CENTER]
    [CENTER][URL="http://tvquran.com/"]http://www.tvquran.com[/URL]
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدوش 2010 مشاهدة المشاركة
    مشكور ، هل هذا المعجون ocz متوفر في الاسواق ، واذا بتعرف كم ثمن العبوة التي ارفقت صورتها.

    مع تحياتي .

    متوفر أخي العزيز في السعودية عند أحد الأخوة في المدينة المنورة

    شاكر مرورك

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asad_AL_net مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله

    تجربتك جدا رائعة



    بالنسبة لي على العكس تمام وتم طرح موضوع لي سابقا عن هذا الامر وكذلك وضعت تفسير لهذا


    جربت كمية كبيرة لكن النتائج عكسية مع معالجات core 2 duo هذه الطريقة تنفع مع معالجات p4 بوضع كمية كبيرة في كافة سطح المعالج لأنه أحادي النواة

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية abbas mukdam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    447
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    كما قال المثل

    كل شيئ يزيد عن حده ينقلب ضده
    للبيع كرت شاشة

    1 غيغا في الامارات

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbas mukdam مشاهدة المشاركة
    كما قال المثل

    كل شيئ يزيد عن حده ينقلب ضده

    صحيح .. شاكر مرورك ..

  8. #8
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    تجربة موفقة أخي ..
    شكرا لطرحك .
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme

    مشكور على التقرير

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجربتي الخاصة لمعجون Ocz Freeze Extreme



    جزاكم الله خير وأتمنى استفدتم من التجربة ..

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 20:37
  2. لماذا حصل هذا مع معجون OCZ Freeze Extreme
    بواسطة Code: Deneb في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24-07-2009, 15:05
  3. تجربتي مع Crysis extreme quality
    بواسطة Jiraiya في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 12-04-2009, 15:47
  4. تجربتي الخاصة مع 3D Aurora 570
    بواسطة مراد البخاري 20 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 07-11-2008, 16:28

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •