النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

  1. #1
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps



    السلام عليكم



    خبر رائع من ASUS
    اللوحة الجديدة كليا P6 X58 PREMIUM الداعمة للمنفذ الجديد USB3 الفائق السرعة ودعمها لمنافذ SATA III الجديدة بسرعة 6G bps بدل SATA II 3Gbps الحالية , والعديد من التقنيات الجديدة التي ستنتقل بها ASUS بلوحتها الجديدة :



















    June 8th, 2009

    http://en.expreview.com/2009/06/08/m...run-loose.html
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    ماشاء الله عليك اخوي شبكة اخبار متنقله:D وشكرا على الخبر الرائع
    هذا ابداع من شركه تعودنا على ابداعها المتواصل
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية | OMA |
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    2,495
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    شكرا على الخبر الرائع

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية Black-Edition
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    الله عليكى يا اسوس
    دائما من تقدم لتقدم
    وعلى رأي المثل : النجاح ملوش نهاية .

    يــــــــــــــــــــــــارب

    jOoLiAnOo

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية sniperslr
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    227
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    أكيد طبعا باقي الشركات راح تطور من لوحاتها مثل Gigabyte , Intel , MSI , ...... الخ.

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية mostafa4515
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    267
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    عالم مالوش نهايه
    الشركات دى هتجننا

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية ĐΘυßʟєĐαӘгєαƬ
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    270
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    والله أعلق و أصفق
    مشكور على الخبر......

  8. #8
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,274
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    10000 شكر يا معلم على الخبر الرائع
    و كما تعونا من ASUS
    و من المقرر ان سرعة ال USB 3.0 سوف تكون 4.8Gb اى انها اسرع بعشر مران من ال USB 2

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية Asad_AL_net
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,411
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    جزاك الله ألف خير اخي أكستريم على الخبر

    طول عمرك مبدع
    [CENTER][URL="http://youtu.be/EE7AA880YM0"]النانو - ثورة التطوير العملي والتكنلوجي[/URL]
    [URL="http://goo.gl/1WyGV"]مراجعة Microsoft Wireless Mobile Mouse 4000 [/URL]
    [URL="http://goo.gl/95XCn"]تقنية LabelTag في سواقة Lite-On iHAS524[/URL]
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    My LapTob : Acer V3-471G
    [URL="https://twitter.com/AsadALnet"]Twitter[/URL] - [URL="http://asadalnet.blogspot.com/"]asadalnet[/URL] - [URL="http://youtube.com/asadalnet"]YouTube[/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][B][COLOR=red]أنشر الموقع ولك الأجر[/COLOR][/B]
    [/CENTER]
    [CENTER][URL="http://tvquran.com/"]http://www.tvquran.com[/URL]
    [/CENTER]

  10. #10
    عضو تقني سابق الصورة الرمزية masklove
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,464
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    شكرا علي الموضوع
    [CENTER][FONT=Tahoma][B][SIZE=4][COLOR=Red]يارب استر [/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2011/05/16/18/645564013.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    309
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    فعلا لوحة ممتازة مع منافذ ال USB3 التي هي اسرع عشرة اضعاف ال usb2
    و شكرا على الخبر

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية nidal9000
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    800
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    مشكور اخي على الخبر

  13. #13
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps

    مروركم شرّفني وأسعدني كثيرا إخواني
    حياكم الله .
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  14. #14
    محمد أبوحجلة
    زائر

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps


    السلام عليكم

    مشكور على الخبر قلبي...
    بستنى من MSI نفس الشئ ...... بس على AMD .....خخخخخخخخ

  15. #15
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: الجيل الجديد من لوحات ASUS الداعم لمنافذ USB 3 و SATA 6G bps



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xa3wajx مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    مشكور على الخبر قلبي...
    بستنى من MSI نفس الشئ ...... بس على AMD .....خخخخخخخخ
    تسلم على ردك الطيب ..
    وأنا انصح بشدة بإنتظار هذة اللوحات لمن هو مقدم على تطوير جهازه
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار بخصوص لوحات ام asus الجيل الجديد Z77
    بواسطة lamborghini في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-04-2012, 19:02
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-07-2011, 21:46
  3. ASUS تدعم الجيل الجديد للمعالجات 32nm
    بواسطة BionicMan في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-12-2009, 15:09
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-05-2008, 22:10
  5. أفضل لوحة أم من Asus لمعالجات AMD (الجيل الجديد)
    بواسطة CPU GUY في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-09-2006, 11:43

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •