النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    0

    Lightbulb مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اشتريت كرت شاشة ati 4670 وركبته تمام
    المهم عندما اتيت لاعرفه بالسيدي صار يجيلي مثل اللي بالصورة !


    علما ان النظام فيستا
    وحاولت اعيد وما نفع ! ونزلت تعريف جديد من النت وبرضه ما نفع نفس المشكلة !!!
    هل في حل لهذي المشكلة ؟؟؟:confused:
    طبعا جربت برامج كثيرة لاصلاح النظام وبرضه مافي فايدة تعبت وانا ادور للحل !
    وجزاكم الله خير

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    اضغط على تفاصيل المشكلة لكي نراها ؟

    شغل البرنامج كمسؤول .....

    ثبت حزمة 2 NET FRAMEWORK ومن ثم ثبت التعريف وسيعمل إن شاء الله تعالى ...

  3. #3
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية DR ! ZERO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    3,932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    زى ما قالك الشباب سطب ال Net Framework وان شاء الله يشتغل

    و ده لينك للبرنامج

    http://www.microsoft.com/downloads/d...displaylang=en
    فضل هذا المنتدى علىَّ -بعد الله- كبير , و أحب أن أقدم الشكر .

    فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

    عذرا إذ أنه لضيق الوقت لا يسعنى تعديل الكلمات أو تنسيقها أو تشكيلها .


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    هذي هي التفاصيل بالكامل

    Loading...

    انا ثبت 2 NET FRAMEWORK من قبل فترة
    والمشكلة مازالت موجودة !!!!


  5. #5
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية DR ! ZERO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    3,932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani مشاهدة المشاركة
    هذي هي التفاصيل بالكامل

    Loading...

    انا ثبت 2 NET FRAMEWORK من قبل فترة
    والمشكلة مازالت موجودة !!!!

    اتأكد من تركيب الكرت كويس وخصوصا كبل الباور بتاعه

    و ممكن نوع بوردتك ايه ؟
    فضل هذا المنتدى علىَّ -بعد الله- كبير , و أحب أن أقدم الشكر .

    فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

    عذرا إذ أنه لضيق الوقت لا يسعنى تعديل الكلمات أو تنسيقها أو تشكيلها .


  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    الكرت بدون سلك الباور ati 4670 ddr3 1gb
    وراكب تمام لاني لاني استخدمه الان والمروحة فيه شغال والبرامج تتعرف عليه بس باقي التعريف ! :confused:
    اما نوع الماذر بورد فنفس المذكور في المواصفات عندي اللي هو MSI K9AGM2

    بالمناسبة انا اصلا عرفت الكرت من قبل تمام واشتغل معاية بس صار يظهرلي هذي الرسالة كلما شغلت الجهاز


    واذا ضغطت اوكي يطلع ذا

    فأخبرني احد الاخوة في هذا المنتدى ان ازيل التعريف واضعه من جديد و أثناء التعريف شيل علامة "صح" من أمام Catalyst Registeration
    لكي تذهب هذه الرسالة.
    فعندما اردت ان اركب التعريف من جديد الان حصلت هذي المشكلة اللي انا عليها الان انه تطلعلي الرسالة السابقة اللي هي


    وهذه هي القصة بالكامل !!!

    وجزاكم الله خير

  7. #7
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية DR ! ZERO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    3,932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    طيب ما يمكنمن الويندوزممكن تقول نوع الويندوز بتاعك ايه ويبقى أحسن لو تنزل الويندوز من الاول

    و تنزل التعريف 9.4 مش 9.5 و جرب و شوف الكارت متعرف ولا لأ فى ال Device Manager
    فضل هذا المنتدى علىَّ -بعد الله- كبير , و أحب أن أقدم الشكر .

    فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

    عذرا إذ أنه لضيق الوقت لا يسعنى تعديل الكلمات أو تنسيقها أو تشكيلها .


  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    نوع الويندوز vista كاتبه في بداية الموضوع
    والكرت متعرف عليه في Device Managerشوف الصورة :confused:


    بشوف بجرب التعريف 9.4 ذحين ويارب يشتغل ! :ah35:

    وجزاك الله خير

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    تم تجربة الاصدار 9.3 ومازلت المشكلة موجودة !!!!!!!!!
    يبدو انه لا يوجد حل له غير اني اعمل للنظام format:ah8:
    وهذي اسوأ شيء عندي !!!!! :mad:
    ارجوك اذا حصلت حل قبل ما اسوي فورمات للجهاز لان الفرمتة ياخذ وقت لتركيب التعاريف والبرامج ووو ....

    وجزاك الله خير

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية hisham.errish
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    563
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    والله ما في احد يحب الفورمات اخي
    لكن مثل ما يقول المثل(ايش جابرك على المر الا الامر منه)
    حسب ما شفت المشكله بالوندوز
    موفق انشالله

  11. #11
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية DR ! ZERO
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    3,932
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670

    ما فيهاش حاجة تسطب الويندوز من الاول ( صاحبك النسخة ما بتكملش معاه شهر ) :D

    و بعد أفرمت واعمل هى رخمة بس فى البرامج والتعريفات

    و يا رب المشكلة تتحل ويا ريت تجرب XP مؤقتا عشان تعلاف المشكلة من ايه ولو Vista يبقى نسخة غير دى
    فضل هذا المنتدى علىَّ -بعد الله- كبير , و أحب أن أقدم الشكر .

    فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

    عذرا إذ أنه لضيق الوقت لا يسعنى تعديل الكلمات أو تنسيقها أو تشكيلها .


  12. #12
    D N A
    زائر

    رد: مشكلة بعد تثبيت تعريف كرت 4670



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR ! ZERO مشاهدة المشاركة
    ما فيهاش حاجة تسطب الويندوز من الاول ( صاحبك النسخة ما بتكملش معاه شهر ) :D

    و بعد أفرمت واعمل هى رخمة بس فى البرامج والتعريفات

    و يا رب المشكلة تتحل ويا ريت تجرب XP مؤقتا عشان تعلاف المشكلة من ايه ولو Vista يبقى نسخة غير دى
    لا اعتقد ان الأمر سيتغير

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة في تثبيت تعريف الطابعة !
    بواسطة Professor في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-09-2012, 07:43
  2. مشكلة توقف تثبيت تعريف الطابعات
    بواسطة FAO في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-03-2011, 19:15
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-03-2010, 23:23
  4. مشكلة مع تعريف كارت الشاشة ati hd 4670
    بواسطة memoreturn في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 09:43
  5. مشكلة في تثبيت تعريف كرت الصوت
    بواسطة Fastrico في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-09-2009, 07:18

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •