صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 63

الموضوع: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

  1. #1
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة



    قام موقع HardOCP بعمل هذا التقرير عن اللعبة الجديدة Demigod :

    http://enthusiast.hardocp.com/articl...GVudGh1c2lhc3Q

    So, if you have a great big 30" monitor and you want to run at 2560x1600, your best option for value and performance is going to be AMD’s ATI Radeon HD 4870 X2. You can get an XFX model with a double-lifetime warranty for $349.99 USD after a $30 MIR, and you get free shipping.

    If your needs are more modest, and you just want to play on your 24" LCD or 1080p LCD panel, your very best option is the ATI Radeon HD 4890. Again, you can get an XFX model with a double-lifetime warranty and free shipping for $199.99 USD.

    On the other hand, if you are like most gamers and you have more modest GPU needs for your 22" widescreen LCD, XFX has your back again. You can get a Radeon HD 4870 with 1GB of GDDR5, a double-lifetime warranty, and free shipping for $149.99 USD, sans rebate.
    على أعلى دقة : 2560x1600 :




    كما نرى :

    كارت ATI HD4870X2 يستطيع تقديم جودة صورة أعلى بكثير من ال GTX295 لإستخدام 24XCFAA



    كارت HD4890 يقدم أداء أعلى من ال GTX275 مع إعدادات جودة أعلى أيضاً



    نفس الوضع مع ال HD4870 1GB أمام ال GTX260

    مقارنات بين الكروت على نفس الإعدادات : Apples To Apples :







    يبدو أن معظم الألعاب الجديدة تدعم كروت ATI أفضل من كروت Nvidia

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية spidermohmd1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,599
    معدل تقييم المستوى
    28

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    شكرا يا أستاذ مينا

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية THE PRO KING
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    256
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    ألف شكر يا أستاذ مينا على التقرير :D

  4. #4
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    شكرا عالمراجعة ..
    مع أنك كنت من أكثر المعترضين على وضع اختبارات على الدقة 2560x1600 النادر جدا استخدامها , لكنك وجدت بهذة اللعبة أن كروت ATI قدمت أداء أفضل من نفيديا لذلك وضعتها

    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  5. #5
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    [/quote]

    تمّ حذف الاقتباس
    :D
    شعاري في الحياة :

    ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخاقش :D

    [quote=Extreme2;933883]شكرا عالمراجعة ..
    مع أنك كنت من أكثر المعترضين على وضع اختبارات على الدقة 2560x1600 النادر جدا استخدامها , لكنك وجدت بهذة اللعبة أن كروت ATI قدمت أداء أفضل من نفيديا لذلك وضعتها

    أخي العزيز Extreme2 :

    معذرة على وضع الإختبارات على دقة 2560x1600 فقط

    كان يجب وضع باقي الدقات أيضاً ولكني كنت أظن أن من يقرأ الموضوع سيرى رابط الموقع

    نفس الوضع يتكرر مع باقي الدقات :














    ما رأيك الآن ؟!

  6. #6
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    ما رأيك الآن ؟!
    حسننا , اداء اللعبة ممتاز لكلا الطرفين مع تفوق طفيف لنفيديا
    نستنتج أن ليس :


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    معظم الألعاب الجديدة تدعم كروت ATI أفضل من كروت Nvidia
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    حسننا , اداء اللعبة ممتاز لكلا الطرفين مع تفوق طفيف لنفيديا
    نستنتج أن ليس :
    :eek:

    أي تفوق أخي العزيز ؟!!!!!!

    أنظر الى الإعدادات

  8. #8
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    هل تقصد AA ؟
    نفيديا استخدمت 16Q أخي العزيز
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  9. #9
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    16XQ لإنفيديا مقابل 24XCFAA ل ATI = تفوق كاسح ل ATI على Nvidia

    من فضلك اقرأ المقال لتتعرف على أسلوب HardOCP في المراجعات

  10. #10
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    16XQ لإنفيديا مقابل 24XCFAA ل ATI = تفوق كاسح ل ATI على Nvidia

    من فضلك اقرأ المقال لتتعرف على أسلوب HardOCP في المراجعات
    لا يهمني اسلوب الموقع في الاختبارات أخي ..
    من المعروف أن CSAA 16Q تعادل 32X AA .
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  11. #11
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    لا يهمني اسلوب الموقع في الاختبارات أخي ..
    من المعروف أن CSAA 16Q تعادل 32X AA .
    الدليل ؟!

    أرجو الإتيان بدليل على كل ما يقال هنا لأن من يقرأ مثل هذه المعلومات الخاطئة ربما تلتصق بذهنه

    كما أرجو من الأخوة الخبراء شرح الأمر للأخ Extreme2 لأنه فيما يبدو لديه الكثير من المعلومات المغلوطة! :rolleyes:

    AMD’s 4800 series and NVIDIA’s GT 200 series maintain a very competitive antialiasing image quality. However AA framerate performance is a bit different story. In real world gaming scenarios, with enthusiast-level 4870 X2 and GTX 280 cards, both in single GPU and SLI/CrossFireX configurations, AMD’s high-end antialiasing techniques are more likely to be useable than NVIDIA’s. We can finally say that all of these super-quality AA settings that have been little more than marketing fluff in the past have finally become attainable with the right hardware.
    http://enthusiast.hardocp.com/articl...ZW50aHVzaWFzdA==

    http://developer.nvidia.com/object/c...ampled-aa.html

  12. #12
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة

    كما أرجو من الأخوة الخبراء شرح الأمر للأخ Extreme2 لأنه فيما يبدو لديه من المعلومات المغلوطة ما يشيب لهوله الولدان ! :rolleyes:
    طبعا ستكون معلومات مغلوطة لأنها لم تعجبك
    16XQ تساوي 32X , ويمكنك البحث في جوجل والتمعن جيدا أخي العزيز .

    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

  13. #13
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    طبعا ستكون معلومات مغلوطة لأنها لم تعجبك
    16XQ تساوي 32X , ويمكنك البحث في جوجل والتمعن جيدا أخي العزيز .
    معلومات مغلوطة .................. لأنها معلومات مغلوطة

    أما بالنسبة للبحث في جوجل و"التمعن" فهذه النصيحة أوجهها لك بقلب صافي

    أسوأ شيء في الدنيا هو التمسك بالخطأ والإصرار على كونه صواب وعدم الإعتراف بالخطأ :rolleyes:

    أنا أتيت لك بالأدلة
    وأنت قلت لي : ابحث في جوجل وتمعن !

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية Black-Edition
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة

    ايه ياجماعة استهدوا بالله كده
    هههههههه حصل خير
    وعلى رأي المثل مرة ليك ومرة عليك

    يــــــــــــــــــــــــارب

    jOoLiAnOo

  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية Stokon
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    922
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: تقرير كامل عن لعبة Demigod الجديدة مع كروت شاشة مختلفة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overclockman مشاهدة المشاركة
    بصراحة لعبة ملهاش لازمة

    مبروك تفوق ati فى لعب الاتارى
    أنا كمان معاك فى كل اللى أنت قلته
    و كمان أحنا مش متئكدين من lمصداقية الموقع ده

صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حصرياً : مراجعة للعبة Tomb Raider
    بواسطة Albert Wesker في المنتدى منتدى العاب PC - PS4 - Xbox
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 19-05-2014, 18:38
  2. مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 02-12-2009, 21:27
  3. مراجعة للعبة Tom Clancy's HAWX مع كروت شاشة مختلفة
    بواسطة HD5870X2 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 17-03-2009, 17:35
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-02-2009, 02:00
  5. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 27-02-2008, 08:51

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •