السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد انضممت من فترة لأحد المعاهد في المدينة التي أسكن فيها وكان دورة ال mcse عبارة عن برنامج أكاديمي
تشمل الكورسات التالية
1_Implementing and supporting Microsoft windows xp professional
2_managing a Microsoft windows server 2003 environment
3_maintaining Microsoft windows server 2003 environment
4_implementing managing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure network hosts
5_ implementing managing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure network services
6_planing and maintaining a Microsoft windows server 2003 network infrastructure
7_planing implementing and maintaining a Microsoft windows server 2003 active directory infrastructure
8_designing a Microsoft windows server 2003 active directory and network infrastructure
9_deploying and managing Microsoft internet security and acceleration server 2003 (isa2004)
و بعد ما ابتدئنا بالدورة صاروا كل فترة يوقفوا الدورة بحجة شكل متل الاستاذ مريض و أعمل صيانة و من هالأكاذيب
و أخر فترة وقف المعهد مدة شهر و نص لتاريخ اليوم و أنا صرت دافع أقساط المعهد حوالي 900 دولار وباقي لهم معي حوالي 250 دولار يعني أنا دافع سلفا (لقدام )
و هلأ المعهد سكّر بقرار إغلاق
ومتل ما انتم شايفين أنا بهالحالة مضرور من ناحية المادة و من ناحية الوقت اللي راح عليي
و بصراحة افكر كمّل الدراسة سيلف ستادي أحسن ما انطر كتير بدون فائدة و بالمعهد أخدنا الكورس الأول و التاني و الرابع
و أرجو منكم الارشاد و التنوير . من ناحية الدروس رح احمّل من الفيديو بس للأسف ما عندي الكتب الباقية و حاولت كتير بس ما لقيتها
أرجو منكم أن تساعدوني و تنصحوني و أجركم عند الله