صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 114

الموضوع: نتايج كارتي hd4770 بعد كسر سرعة المعالج و الكارت

عضو

رد: نتايج كارتي hd4770 بعد كسر سرعة المعالج و الكارت

تحت امرك حبيبي

عضو

تحت امرك حبيبي

عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT

اخوي انت غيرت عدة اعدادات لا اعلم سبب ذلك :confused::confused::confused:

اولها الخريطة كانت في اختبارك الأول small وفي الثاني medium ؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا جعلت اعدادات physics في الأولى فيري هاي وفي ثانيه منخفضه

يبدو انك احضرت هذه الصوره من جهاز اخر انا لا اتهمك بشئ ولكن بناء على هذه التغيرات هناك احد الجوابين اما انك تريد ان تغير من نتائجك الى الأفضل عبر قيامك بتغير احد الأعدادات الى الأخفض او هذه النتيجه ليست من جهازك ولو عندك جواب عن سبب هذه التغيرات تفضل وقلها
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

--ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه

مخالف للقوانين

غريب جداً موضوع ان ال Physics Low ....... لأنه عند اختيار Ultra High يتم وضع ال Physics تلقائياً على Very High واذا تم تغيير أي إعداد تتغير ال Overall Quality تلقائياً الى Custom :confused:

هذه نتيجة كارت HD4770 على جهازي :

أرجو ممن يمتلكون ال 9600GT تجربته على دقة 1680x1050 حتى نستطيع المقارنة لأن مع الدقات القليلة يكون معظم الإعتماد على مكونات الجهاز وليس البطاقة الرسومية

عضو

الاخ SNOOP DOGG طبعا انا لم اقصد ماتقوله كل ما في الامر اني رفعت صوره خطاء من احد تجاربي القديمه و كان اهتمامي ان البي طلبك باسرع وقت لاني كنت مشغول و اسف لتاخير الرد عشان كنت بنزل ويندوز 7 عشان نتايجي تكون علي dx10 مثل الاعضاء و انا لم اقصد ما تقوله و اعتقد ده سبب تالت لم تذكره:D:D
    صدقني اخي الموضوع غرضه الممفعه للاعضاء و انا اول لما كان الكرت يعطي نتائج غير مقبوله عملت موضوع هنا و حذرت الناس و انا بالذات عندي الوسواس عالي جدا يعتني مينفعش اقنع نفسي بحاجه انا اساسا مش مقتنع بيها و الموضوع هنا ليس لتضليل الاعضاء لكن للمنفعه و لا مجامله شركه علي حساب الاخره انا لا امتلك اسهم في ATI و لا صاحب شركه انفيديا بيكرهني اتعشم ان تكون الامور وضحت
    الاخ مينا لا يا سيدي الاعدادات بتاعت البينمارك فيها خيارات منفصله للفيزيكس و الفير و ده ملهاش علاقه بالجوده العامه يعني ممكن جميع الاعدادات علي الالترا هاي و الفيزيكس علي الهاي مثلا و ده احد التجارب اللي كنت بجرب بيها بس انا بستخدم بنمارك اللي موجو في اللعبه هل ده صح
    و علي فكره تفعيل الفيزيكس او عدمه لا يتائر بيه قوه الكارت لان اعتقد ان ATI لا تدعمه اساسا و كما قلت للاخ SNOOP DOGG الصوره دي من احد تجاربي القديمه للكارت
    ان الان نزلت ويندوز 7 و عملت اعدادات جيده للعبه فاركراي (بس كارت الاشاشه هنا بدون كسر عشان معرفتش اشغل برنامج رفيا تيون علي ويندوز 7 و كسر البروسيسور الي 3200 و دي اقصي قيمه له بدون رفع الفولتيه عشان درجه الحراره الي ان احصل علي مشتت احترافي ان شاء الله

النتايج عن 16AF&8AA

عند 16AF 0AA

اخي مينا اعتقد النتايج جيده بس في مشكله اثناء الاختبار يوجد تنتيشه في الاختبار و الغريب انها مش بتاثر علي الفرام هل دي مشكله و يندوز 7 و لا ايه
    شكرا و تقبلوا عذري علي الخطاء السابق 0

مخالف للقوانين

دي مشكلة أداة الإختبار مع DX10

على فكرة ال Physics في اللعبة دي في برمجة اللعبة نفسها يعني بيشتغل على كل الكروت

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    دي مشكلة أداة الإختبار مع DX10

على فكرة ال Physics في اللعبة دي في برمجة اللعبة نفسها يعني بيشتغل على كل الكروت
    يعني اخي التنتيشه دي عند الكل
    طيب ماقولتش ايهرائيك في النتايج علي dx10 هل تعتبر اخي جيده

مخالف للقوانين

التنتيشة موجودة فقط في أداة الإختبار ومع DX10 بالذات ولكن في اللعبة نفسها كل شيء تمام

النتيجة كويسة بس لو رفعت الريزوليوشن ممكن تتفاجأ ان الفريمات ما قلتش لأنك محكوم قوي بريزوليوشن الشاشة

عضو فضي الصورة الرمزية أبو فوفو

والله يعجز اللسان عن ما تراه العين كنا بمواقع الأختبارات المضللة وصرنا بشي أسوء بكثير
    أولا أنا صاحب محل بسورية وبحلب تحديدا وفعلا أعجز عن أمتلاك عدة كروت أحترافية وفي آن واحد يعني
    ما بشوف غير الاخ مينا بدو يعمل أختبارات وعلى جهازه لكرت 9600gt وما بيعمل شي وبعدها بحط أختبارات لكرت الله أعلم ما هو وبيقول أنو
    هذا أختبار كرت hd4770 ومن جهازه الخاص علما أنه يمتلك كرت hd 4890

طيب أنا راضي بكل الأعضاء المحترمين و المشرفين الموقرين أن يكونوا حكما بيني وبينه من خلال هذه المقارنة البسيطة أنظروا يا أخوان على مشاركة الأخ
    romany2010 هنا بهذه الأعدادات وهذه الدقة 1280/1024 علما أني متأكد أنه فعلا يمتلك هذا الكرت
    أنظروا إلى الصورة وبتمعن وأحفظوا الأعدادات وأرقام عدد الفريمات والدقة وشوف كام جايب الكرت

صورة من مشاركة الأخ romany2010 الذي تمتلك الكرت وأنا متأكد .

وأنظروا إلى الصورة التي وضعها أخونا هنا وهو يقول أنها نتيجة كرت hd4770 ومن جهازه على نفس الأعدادات بالظبت لكن بدقة أعلى وهي 1680/1050 وشوفولي أنتو بخبرتكوم هل النتيجة اللي متفوقة على التي قبلها
    بمساحات كبيرة برغم أرتفاع الدقة . وشوفولي كمان بخبرتكم من أي كرت جاب هل النتيجة ولا يسعني إلا أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل .

وهذه هي المشاركة للسيد HD5870X2 التي تكلمت عنها وأريد إنصافكم .

(علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح)

[SIGPIC][/SIGPIC]

هنا تتجسد معاني الارادة والعزيمة والاصرار والتحدي والامل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romany2010 مشاهدة المشاركة
    تحت امرك حبيبي

أخوي أنت طلبت مني أعدادات معينة وبدقات معينه وأنا أرفقت لك المطلوب أنا أعلم علم اليقين ومن خلال مشاركاتك أنك فعلا تمتلك هذا الكرت وهذه التجارب فعلا من على جهازك الخاص . بس ما بعرف ليش عمال بتحطلي غير أعدادات وبتقول حسم الأمر : إيه أي أمر حسم ياحبيبي أنت طلبت أعدادات وحطيت نتائج غير أعدادات :rolleyes:
    إسمع إلي يا أخي نحن هنا نريد أن نثبت الحقيقة لا أكثر ولا أقل وبصراحة أنا ما عمال أعرفلكوم طريق يعني
    بجيكم من طريق وأنتم بتروحو من غير طريق إيش القصة .
    على كل حال هي صورة ومن جهازي الخاص لنفس الأعدادات اللي انت حاططها تمام بتبين لك أن الأختبار هذا من جهازي وإذا أردت ومن بعد أمرك إذا حبيت أنك تستمر معاي بهذا الموضوع للوصول للحقيقة فقط لا غير أرجو منك ومن غيرك أيضا وضع الصورة وبهذا الشكل : طبعا انا عمال أقول هذا الكلام وأنا في شديد الأسف
    لأن المصداقية أصبحت ضيقة جدا علي . بعد ما شفت المشاركات الأخيرة .

تفضل هذه هي نفس الأعدادات بالظبت ومن جهزي الخاص .

[SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة
    أخ أبو فوفو هل قمت بكسر سرعة بطاقتك أثناء اجراء الإختبارات عليها !

سأضيف إختباراتي بعد قليل لكرت HD4830 على التردد الافتراضي تقريباً (لانه مكسور مصنعياً من 575 الى 585)

.
    طبعا لا أخي الكريم لأني ببساطة أريد الوصول للحقيقة ولا أحب أن أضحك على نفس

[SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNOOP DOGG مشاهدة المشاركة
    اخوي انت غيرت عدة اعدادات لا اعلم سبب ذلك :confused::confused::confused:

اولها الخريطة كانت في اختبارك الأول small وفي الثاني medium ؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا جعلت اعدادات physics في الأولى فيري هاي وفي ثانيه منخفضه

يبدو انك احضرت هذه الصوره من جهاز اخر انا لا اتهمك بشئ ولكن بناء على هذه التغيرات هناك احد الجوابين اما انك تريد ان تغير من نتائجك الى الأفضل عبر قيامك بتغير احد الأعدادات الى الأخفض او هذه النتيجه ليست من جهازك ولو عندك جواب عن سبب هذه التغيرات تفضل وقلها
    للأسف أخي سنوب أنا عجزت من هذا الموضوع بالذات والسبب شوفت عينك شو عمال يصير .:ah34:
    أنا كنت أسمع سمع بس هيك وبهذه الطريق وبهذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ما توقعت هذا الشي
    ولو كان عندي أدنا فكرة مسبقة عماسيجري ويدور بهذا الموضوع مسبقا لما شاركت به أبدا .
    ومشكور على قوة أنتباهك وملاحظتك .

[SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    غريب جداً موضوع ان ال Physics Low ....... لأنه عند اختيار Ultra High يتم وضع ال Physics تلقائياً على Very High واذا تم تغيير أي إعداد تتغير ال Overall Quality تلقائياً الى Custom :confused:

هذه نتيجة كارت HD4770 على جهازي :

أرجو ممن يمتلكون ال 9600GT تجربته على دقة 1680x1050 حتى نستطيع المقارنة لأن مع الدقات القليلة يكون معظم الإعتماد على مكونات الجهاز وليس البطاقة الرسومية
    رغم أني غير مقتنع أبدا ولو 1% بهذه المشاركة بس سوف أضع مشاركتي هذه للأختبار بس بطريقتي الخاصة .حتى يروها الأعضاء .

[SIGPIC][/SIGPIC]

عضو

اخي ابو فوفو انت عمال تضع ردود و صور بدون قراء اردود بتاعتي الاخ لاح اختلاف و بالغ\عل اعتذرت و رفعت صوره خطاء ايه المشكله مش عارف انت مصر ليه رغم اعتذاري اعمل ايه تاني اركع يعني
    و بعدين انا جبت اعدادات اخري من dx10
    و بنفس الاعدادات اللي طلبتها منك يعني مختلفتش في حاجه
    و علي فكره كل الصور اللي و ضعها حتي اللي رفعتها خطاء من جهازي الشخصي و مفيش حاجه تدعي ان الواحد يكذب و ملعون ابو كروت الشاشه اللي تخلي الواحد بقي كذاب في الاخر
    وده اعتذاري السابق و باكدوا تاني ليك و بعتذر للكل يا سيدي علي الخطاء الفاضح ا
    صارخ اللي عملته برفع صوره خطاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romany2010 مشاهدة المشاركة
    الاخ SNOOP DOGG طبعا انا لم اقصد ماتقوله كل ما في الامر اني رفعت صوره خطاء من احد تجاربي القديمه و كان اهتمامي ان البي طلبك باسرع وقت لاني كنت مشغول و اسف لتاخير الرد عشان كنت بنزل ويندوز 7 عشان نتايجي تكون علي dx10 مثل الاعضاء و انا لم اقصد ما تقوله و اعتقد ده سبب تالت لم تذكره:D:D
    صدقني اخي الموضوع غرضه الممفعه للاعضاء و انا اول لما كان الكرت يعطي نتائج غير مقبوله عملت موضوع هنا و حذرت الناس و انا بالذات عندي الوسواس عالي جدا يعتني مينفعش اقنع نفسي بحاجه انا اساسا مش مقتنع بيها و الموضوع هنا ليس لتضليل الاعضاء لكن للمنفعه و لا مجامله شركه علي حساب الاخره انا لا امتلك اسهم في ATI و لا صاحب شركه انفيديا بيكرهني اتعشم ان تكون الامور وضحت
    الاخ مينا لا يا سيدي الاعدادات بتاعت البينمارك فيها خيارات منفصله للفيزيكس و الفير و ده ملهاش علاقه بالجوده العامه يعني ممكن جميع الاعدادات علي الالترا هاي و الفيزيكس علي الهاي مثلا و ده احد التجارب اللي كنت بجرب بيها بس انا بستخدم بنمارك اللي موجو في اللعبه هل ده صح
    و علي فكره تفعيل الفيزيكس او عدمه لا يتائر بيه قوه الكارت لان اعتقد ان ATI لا تدعمه اساسا و كما قلت للاخ SNOOP DOGG الصوره دي من احد تجاربي القديمه للكارت
    ان الان نزلت ويندوز 7 و عملت اعدادات جيده للعبه فاركراي (بس كارت الاشاشه هنا بدون كسر عشان معرفتش اشغل برنامج رفيا تيون علي ويندوز 7 و كسر البروسيسور الي 3200 و دي اقصي قيمه له بدون رفع الفولتيه عشان درجه الحراره الي ان احصل علي مشتت احترافي ان شاء الله

النتايج عن 16AF&8AA

عند 16AF 0AA

اخي مينا اعتقد النتايج جيده بس في مشكله اثناء الاختبار يوجد تنتيشه في الاختبار و الغريب انها مش بتاثر علي الفرام هل دي مشكله و يندوز 7 و لا ايه
    شكرا و تقبلوا عذري علي الخطاء السابق 0

عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT

لا ادري من اي نظريه احضرت هذا الكلام عندما رأيت اداء كرت 9600GT في دقة 1280X1024 يتفوق على كرت في لعبة فار كراي4770 قلت ان يجب ان يتم الأختبار على دقة 1680X1050 اسمحلي اخوي كلامك غير منطقي اطلاقا سوف اضع نتيجة كرتي 9800GT على دقة 1280X1024 من دون كسر للسرعة ومع كسر للسرعة
    اخوي الكريم انا فهمت ماذا تقصد ولكن تبريرك ان الأداء لا يفرق بين التفعيل الفركس ام لا له علاقه اكيد سوف يفرق على العموم سوف اضع نتيجتى وسوف نرى اي كرت سوف يتفوق لذلك ارجوا منك ان تكون في المره القادمه دقيق في رفع الصوره القادمه !!!!

للأسف أخي سنوب أنا عجزت من هذا الموضوع بالذات والسبب شوفت عينك شو عمال يصير .:ah34:
    أنا كنت أسمع سمع بس هيك وبهذه الطريق وبهذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ما توقعت هذا الشي
    ولو كان عندي أدنا فكرة مسبقة عماسيجري ويدور بهذا الموضوع مسبقا لما شاركت به أبدا .
    ومشكور على قوة أنتباهك وملاحظتك .
    اخوي انا اقدر وضعك ونصيحتي لك ان تفعل جميع هذه الأختيارات على دقة 1280X1024 حتى انا سوف اضيف اختباراتي قريبا على هذه الدقة حتى تذكر كلامي كرتك تفوق على كرت 4770 في لعبة فار كراي على دقة 1280X1204 في الأعدادات التي وضعتها انت والأخ كما رأينا بالصور الأن سوف يأتيك مينا ويشكك بالنتيجه . تسلم عزيزي انا كنت متابع الحوار منذ بدايته حتى ارى من الكرت الذي سوف يتفوق ولم اكن اريد ان ادخل نفسي في هذه المعركه ولكن بعد ان رأت الكثير من الأخوه غير دقيقه في كلامها ولا نتائجها قررت ان اضع نتائجي

مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

--ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة