صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

الموضوع: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية VancouverEG
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    19

    ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!



    السلام عليكم :

    (( وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ))

    تم القبض بفضل الله سبحانه وتعالى على الزنديق عدو الصحابة وأمهات المؤمنين (( حسن شحاتة ))

    الحمد لله ناصر عبده ، ومُعز جنده ، وهازم الأحزاب وحده ...

    فما إن سمعت بخبر سجنه إلا فرحت و أردت نقل الخبر لكم ....

    تفجرت معلومات جديدة في قضية اعتقال حسن شحاتة وعشرات المتشيــيعيينن من أتباعه في مصر التي انفردت "المصريون" بالكشف عنها، حيث تتركز التحقيقات الجارية حاليا حول وجود صلات مباشرة بين الموقوفين وإيران، والحصول على تمويل منها لنشر الفكر الشـيعي في مصر، والتنسيق مع الخلية التابعة لـ "حزب الله" اللبناني التي جرى الكشف عن نشاطها في مصر خلال الشهور الماضية، وتتهمها السلطات المصرية بالتخطيط لتنفيذ اعتداءات داخل الأراضي المصرية.
    وكشفت معلومات "المصريون"، أن الدكتور عاصم فهيم، وهو أحد أبرز القيادات التنظيمية للمتشـيعيين في مصر فرّ منذ شهور إلى سوريا، بعد اكتشاف السلطات المصرية وجود خلية "حزب الله" بقيادة اللبناني سامي شهاب، وذلك خشية إلقاء القبض عليه، بسبب اتصاله المباشر مع زعيم الخلية وأعضائها.
    وحسب المعلومات، فإن فهيم وهو من غير المعروفين بنشاطهم العلني بين المتشـيعيين في مصر، إلا أنه يعد الأكثر تأثيرًا في أوساطهم، وكان يتزعم مجموعة القاهرة، وهي المجموعة الأهم بين المجموعات الشيـعية المنتشرة على مستوى مصر، حيث يوجد في كل محافظة مجموعة يقودها شخص ويعمل تحت قيادته العديد من الأفراد.
    وفي أعقاب الضجة التي أثيرت خلال الشهور الماضية حول ضبط خلية تابعة لـ "حزب الله" في مصر، غادر فهيم مصر متوجها إلى سوريا حيث تقيم ابنته هناك، بعد أن أوكل قيادة المجموعة التي يتزعمها إلى محام (ل.م.ح)، وهو ليس من بين المعتقلين الذين ألقي القبض عليهم ضمن مجموعة حسن شحاتة، التي يجرى التحقيق معها حاليا.
    وكشفت المعلومات أن شحاتة والذي يعد المرجع الأعلى للمتشـيـعيينن المصريين، يعتبر حلقة الوصل المباشرة بينهم وبين إيران التي زارها عدة مرات، كان آخرها في سبتمبر الماضي عن طريق لبنان، حيث كان يلتقي خلال تلك الزيارات بمسئولين ومرجعيات الشـيعـة إيرانية، للحصول على آخر التعليمات، والتي ينقلها بدوره- عبر وسيط- إلى عناصر هذه المجموعات النشطة في مصر.
    ورغم توخيه الحذر وتجنبه الظهور في لقاءات عامة في مصر ، خاصة في ظل فرض حالة من التعتيم على وجوده في مصر منذ إلقاء القبض عليه للمرة الأولى في عام 1995، إلا أنه تم رصد لقاءات بينه وبين شخصيات عربية تحمل الجنسية الأمريكية، كما التقى مجموعة من الطلبة البحرينيين الشـيعة الدارسين في مصر.
    المعلومات ذاتها، كشفت عن عقد اجتماعات تنظيمية بشكل دوري للمجموعات الشيـعية النشطة في القاهرة والمحافظات، والتي تركز بشكل أساسي على محاولة استقطاب المصريين، والترويج للفكر الشـيعي في مصر، عبر الكتيبات التي تدور موضوعاتها عن الشيـعة والتشيع.
    وهذه الكتب كان يتم إرسالها بالمجان من إيران إلى أشخاص محددين في مصر، وخاصة في القاهرة والمنصورة، وأبرز عناصر هذه المجموعة القائمة على توزيعها يدعى محمد سليمان، والذي يقوم بتوزيع الكتب بالمجان على المتشيـعييـنن، أو من خلال بيعها بأسعار زهيدة لأشخاص محددين.
    وكانت العديد من منتديات الإنترنت تداولت نقلا غرفة مصر والشـيـعة في "البالتوك" أن السلطات المصرية اعتقلت حسن شحاتة، وهو أحد غلاة المتشيـعييـن المعروفين في مصر، والمعروف بخطبه التي يسب فيها صحابة النبي صلى الله عليه وسلم والسيدة عائشة أم المؤمنين بألفاظ بذيئة.
    وتأكدت "المصريون" التي انفردت بنشر هذا النبأ في عدد الأحد من صدقية ذلك، حيث أفادت مصادر أن شحاتة الذي كان يعمل في السابق خطيبا لمسجد كوبري جامعة القاهرة، ومقدما للبرنامج التلفزيوني الشهير "أسماء الله الحسنى" في التلفزيون المصري خلال فترة التسعينات، تم اعتقاله من منزله بالقاهرة في 22 يونيو الماضي، فضلا عن اعتقال أكثر من 300 متشيع من أتباعه، بتهمة زعزعة الأمن القومي المصري وازدراء الأديان.
    ويجاهر شحاتة الذي سبق وأن اعتقل عام 1995 بإساءته إلى السيدة عائشة رضي الله عنها التي وصفها من على المنبر بـ "الحميراء" تصغير لكلمة حمارة، وكذا صحابة النبي صلى الله عليه وسلم الذين يصفهم بأنهم "جهلة كانوا يلجئون إلى أمير المؤمنين (علي ابن طالب) في كل معضلة تشهد على جهلهم .

    وهذه روابط للتعرف أكثر على هذا الهالك ، قاتله الله .
    http://alrbanyon.yoo7.com/montada-f10/topic-t5397.htm

    http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2245378

    [CENTER]

    [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]
    [COLOR=black]والذي أَحلَّ الزواج وحَرَّم الزِّنا، وأَحلَّ البيع وحَرَّم الرِّبا؛ أنا لا أتجاهل أي أحد يراسلني على الخاص، أو أضعه خلف أُذُني!
    لا، ولكني غير متفرغ هذه الفترة تمامًا.
    وأعتذر - أشد الاعتذار - لكل من راسلني، وتأخر ردي عليه، أو لم أرد عليه حتى الآن.[/COLOR]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    جزاك الله خيرا اخي الكريم ...
    منذ فتره كبيرة و ****** و النشاط ال**** بدأ ينتشر في مصرنا الغاليه .....
    نحن نحب رصحابه رسول الله و ال بيت رسول الله صلي الله عليه و سلم .
    و نكره كل الكره من يسب الصحابه او ال البيت .
    نحن لسنا مت****ين و لكننا نحب الحسن و الحسين و السيده نفسيه و السيده عائشة و السيده فاطمه الزهراء و جميع آل البيت عليهم رضوان الله .
    و اظن انه لا يوجد من يجادل في حبنا نحن المصريون لهم . بالرغم من اننا لسنا شيعه و لم و لن نتشيع لاحد و لن يأتي علينا يوم نسب فيه احد من صحابه الرسول الكريم صلي الله عليه و سلم او أحد من آل بيته .

  3. #3
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    525
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    اظن اخي الكريم ان هذا الموضوع سيسبب مشاكل في المنتدي فمن فضلك حذفه ....
     

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    والله فكرتونى بهذا الحمار الجاهل المدعو حسن شحاتة.
    أنا أول معرفتى به كانت عن طريق شخص أخبرنى عن فكر هؤلاء المنحرفين....والله فكرته فى البداية بيتكلم عن حسن شحاتة مدرب المنتخب :D.
    وبعدين لما عملت بحث عنه وعرفت أفكاره المهووسة وسمعت سبه المقذع بحق الصحابة وعرفت ان فيه غرفة مخصصة لهم بالبالتوك رحت هناك وفتحت حوار مع واحد فيهم...اتارى الراجل المجنون دا كان موجود وراح واخد المايك ونازل فيا شتيمة!!!!
    هو ماعنده رد على أى شىء...وبفضل الله أخ كويتى فاضل اسمه على البالتوك أسد السنة جعله أضحوكة البالتوك كله وأظهر للجميع أنه شخص جاهل لا يهمه سوى التمويل الايرانى.
    ربنا ياخده هو وأمثاله.
    بالمناسبة هو يدعى كذبا و زورا أنه حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة الأزهر...لكن حقيقة الأمر أعلى شهادة حصل عليها هى الشهادة الاعدادية!!!!! وكان يستغل أحد المساجد بمدينة نصر فى جمع التبرعات لفكره الشاذ دون أن يعلم المتبرعين المساكين بحقيقة أمره.
    أما عن دور الحكومة فهو متأرجح حسب أهواء السياسة....لو العلاقة سيئة مع ايران يعتقلوه....فى فترة من الفترات تحسنت العلاقة بين مصر ايران..قاموا أفرجوا عنه وتركوه ينشر فكره بحرية واعتقلوا كل من يكشف حقيقة أمره من السنة!!!!!
    بعد الامساك بالخلية الأخيرة المرتبطة بحزب الله والتى كانت تنوى القيام بتفجيرات فى مصر ساءت العلاقات مرة أخرى بين مصر وايران فقاموا باعتقاله مرة أخرى !!!!!
    ماشاء الله الحكومة عندنا ثابتة على مبادئها دائما كما عودتنا :D
    وكفاية كدا ماتودوناش فى داهية.
    اجرى يا جدع.
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  5. #5
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    الله يجعله شحات واطي وضيع...

    والله يلعن كل من يسب الصحابة... والكلاب هاؤلاء يصادرون محبة آل البيت الكرام وكأنهم هم من يحبهم ونحن من نكرههم!!
    نحن نحب آل البيت جميعاً ونعتقد بعدم اتباع الأمة على مر العصور "عدا الخلافة الراشدة" لوصية الرسول صلى الله عليه وسلم فيهم بالشكل الأمثل... وهذا نوع من الإمتحان والتمحيص لهم لخيريتهم ولرفع درجاتهم في أعلى عليين...

    وما يعادي سيدنا أبوبكر إلا خبيث كافر طاعن في أصل الدين... ولا يعادي سيدنا عمر رضي الله عنه إلى زنديق مجوسي حاقد...
    وللأسف السلاتيح من العرب إنجروا وراء خنازير الفرس واتبعوهم فبئس ما يتبعون...

    أشكرك أخي من كل قلبي على هذه البشرى الطيبة...
    والحمدلله لولا أن مصر أرض طيبة لما نفت الأنجاس الروافض من أرضها رغم أنهم قامت أولى دولهم فيها وهي الدولة الفاطمية,,,
    اليوم نسبة ****** في مصر لا تصل ولا حتى لـ 1%... وأتمنى أن ترجع 0%.

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية VancouverEG
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    والحمدلله لولا أن مصر أرض طيبة لما نفت الأنجاس الروافض من أرضها رغم أنهم قامت أولى دولهم فيها وهي الدولة الفاطمية,,,
    كلامك صحيح أخي العزيز ، فكل الأحزاب الضالة خرجت ابتداء من مصر ، وأولها الخوارج اللذين خرجوا على (علي) رضي الله عنه ، فكان خرجوهم من مصر ، إلى آخر بقية الضالين ، وهذا يرفع من قدر مصر بين الدول الإسلامية ، لأنها من دول المحورو شامة وغصة في حلوق المبتدعة .

    وكان أحد العلماء القُدامى - نسيت اسمه - يقول : من لم ير مصر ، لم ير عز الإسلام . ( قرأتها في كتاب النظائر للعلم العلامة الحبر الفهامة : بكر بن عبد الله أبو زيد ( أسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة وأن يبلغه منازل الشهداء والصدقيين )

    وأذكر أن في هذا المنتدى قال قائل جاهل - وهذا أقل وصف له - أريد دليل على أنهم يكفرون أبا بكر وعمر ، فهل هناك دليل أكبر من قبر أبي لؤلؤة المجوسي الكافر الذي يطوف حول هؤلاء الضالين المضليين ويتقربون إلى الله بذلك ...


    {قَدْ خَسِرَ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِلِقَاء اللّهِ حَتَّى إِذَا جَاءتْهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً قَالُواْ يَا حَسْرَتَنَا عَلَى مَا فَرَّطْنَا فِيهَا وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارَهُمْ عَلَى ظُهُورِهِمْ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ }
    [CENTER]

    [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=red]
    [COLOR=black]والذي أَحلَّ الزواج وحَرَّم الزِّنا، وأَحلَّ البيع وحَرَّم الرِّبا؛ أنا لا أتجاهل أي أحد يراسلني على الخاص، أو أضعه خلف أُذُني!
    لا، ولكني غير متفرغ هذه الفترة تمامًا.
    وأعتذر - أشد الاعتذار - لكل من راسلني، وتأخر ردي عليه، أو لم أرد عليه حتى الآن.[/COLOR]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [/CENTER]

  7. #7
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    حسن شحاتة مرتد
    لا أخشى في الله لومة لائم لأنعت هذا الجرو بهذه الكلمة وهذا ما أدين الله به.
    سمعت ما يقوله هؤلاء في أمهات المؤمنين، لكن الذي سمعت حسن شحاته يقوله أشر.
    الا لعنة الله على الكافرين.

  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    ينبغي تجنب تحويل الموضوع إلى طائفي، وللإدارة حق التصرف في الموضوع.

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    705
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    الحمدلله


  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية Gwynn'bliedd
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    3,199
    الدولة: Mariana Islands
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري؟ :confused:

    ام شخص اخر؟

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية suliman_syria
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    751
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    هو يتحدث عن الزنديق عدو الصحابة وأمهات المؤمنين
    سلامٌ على حاقدٍ ثائـرِ *** على لاحبٍ من دمٍ سائرِ
    يخبُّ ويعلمُ أنّ الطّريـ*** ـقَ لابدَّ مفضٍ إلى آخرِ
    وليسَ على خاشعٍ خانعٍ *** مقيمٍ على ذلِّــهِ صابرِ
    سلامٌ على جاعلين الحُتو *** فَ جسراً إلى الموكبِ العابرِ
    سلامٌ على نبعةِ الصَّامدين*** تعاصَتْ على مِعولِ الكاسر
    وليسَ على غصُنٍ ناعمٍ *** رشيقٍ يـميلُ مع الـهاصرِ
    سلامٌ على مثقلٍ بالحديد *** ويشمخُ كالقائدِ الظّافرِ
    كأنّ القيودَ على مِعصميه ** مفاتيحُ مُستقبَلٍ زاهرِ

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية ameer_s
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,808
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شحبور مشاهدة المشاركة
    حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري؟ :confused:

    ام شخص اخر؟
    شخص اخر ...

  13. #13
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    أسأل الله تعالى أن يشل أركانه ويحرقه بنار الدنيا قبل نار الآخرة ... اللهم أميين

    أنا سمعت من أحد الأخوان في جهاز أمن الدولة المصري أن حسن شحاطة بيتوظب على الاصلي على يد شرطي صعيدي :D

    وعلى فكرة فقد تم إرسال كل تسجيلات حسن شحاطة الزنديق والتي يسب فيها أمهات المؤمنين إلى جهاز أمن الدولة في مصر العروبة قبل أسبوع :D
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!

    أسأل الله تعالى أن يشل أركانه ويحرقه بنار الدنيا قبل نار الآخرة ... اللهم أميين

    أنا سمعت من أحد الأخوان في جهاز أمن الدولة المصري أن حسن شحاطة بيتوظب على الاصلي على يد شرطي صعيدي :D

    وعلى فكرة فقد تم إرسال كل تسجيلات حسن شحاطة الزنديق والتي يسب فيها أمهات المؤمنين إلى جهاز أمن الدولة في مصر العروبة قبل أسبوع :D
    و تقول لي انا ظابط مباحث :D


    شكرا لصاحب الموضوع
    بالمناسبة هذة النوعية من البشر يجب محاكمتها بالطريقة العثمانية ( الخزوق)
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  15. #15
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: ( خبر ) تم - بفضل الله ومنه - القبض على حسن شحاته !!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    أسأل الله تعالى أن يشل أركانه ويحرقه بنار الدنيا قبل نار الآخرة ... اللهم أميين

    أنا سمعت من أحد الأخوان في جهاز أمن الدولة المصري أن حسن شحاطة بيتوظب على الاصلي على يد شرطي صعيدي :D

    وعلى فكرة فقد تم إرسال كل تسجيلات حسن شحاطة الزنديق والتي يسب فيها أمهات المؤمنين إلى جهاز أمن الدولة في مصر العروبة قبل أسبوع :D
    ربما الذي خاطب كان رجل امن ملتزم والا فغالبهم لا دين لديه، ولن يتردد هؤلاء في شتم الحسن والحسين وعلي رضي الله عنهم اجمعين.

    الذي يحدث ليس لان حسن شحاتة يسب أمهات المؤمنين، حسن شحاتة موجود من زمان ويفعل ما يفعل، هم لا يعنيهم حماية حوزة الدين كثيرا.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 28-07-2009, 10:35
  2. مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 17:25
  3. بفضل من الله
    بواسطة arab man في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-10-2006, 22:46
  4. بفضل الله ثم بفضل هذا الموقع نجحتCCNA ومعلومات لمن سيدخل
    بواسطة محمد الشافعى في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-06-2006, 22:57
  5. بفضل الله نجحت في 293-70
    بواسطة cisco2005 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 16-05-2005, 22:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •