النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: Mushkin GTX 295

  1. #1
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    Mushkin GTX 295



    السلام عليكم

    المصدر

    ومن المؤكد انه شركة Mushkin ستقوم بصناعة البطاقات الرسوميـــه التاليــــه

    Mushkin ultimateFX GeForce GTX260
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX260 1792MB
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX260 OC
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX260 OC2
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX275
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX275 OC
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX275 OC2
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX285
    Mushkin ultimateFX GeForce GTX285 2048MB




    :ah7:


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    رد: Mushkin GTX 295

    مشكور على الخبر عزيزي

    يبدو ان هذه الشركه تريد ان تدخل سوق المنافسه بشده
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية crypt76
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    889
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: Mushkin GTX 295

    mushkin مصنعة الرامات؟!
    [CENTER][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

    الناس في مصر الآن خمسة أنواع:
    [/CENTER]
    [CENTER]- نوع كان ضد مبارك قبل وبعد الثورة فهذا مناضل فثقوا فيه وولوه.
    - نوع كان ضد مبارك قبل الثورة والآن مع مبارك فهذا عاطفي فعقلوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل وبعد الثورة فهذا ثابت على مبدأ خطأ فناقشوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل الثورة والآن ضدة فهذا منافق فعلقوه من رقبته واعدموه.
    - نوع كان لا ينطق قبل الثورة وبعدها أصبح صوتة أعلى من أي صوت فهذا جبان فاحذروه.
    - أما النوع السادس فلا يحسب على الرجال ولا يصنف أصلاً.
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: Mushkin GTX 295

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crypt76 مشاهدة المشاركة
    mushkin مصنعة الرامات؟!
    اي نعم الشركه تصنع رامات


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  5. #5
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Mushkin GTX 295

    وها قد أصبحت فلزاً
    تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟! :confused:


    :D

    Mushkin بالفعل مصنعة رامات وهي ليست المرة الأولى التي تصنع فيها شركة رامات مشهورة كروت شاشة

    Crucial فعلتها من قبلها منذ فترة طويلة مع ال Radeon 9700/9800

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    رد: Mushkin GTX 295

    تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟!
    :D:D:D:D
    ذكرتني بمسرحية مدرسة المشاغبين لما يجي يقله على المذيع الي في الراديو
    قاعد اضحك الحين :D

    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية spidermohmd1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,599
    معدل تقييم المستوى
    28

    رد: Mushkin GTX 295

    أري أن هذة النسخة هي ال Single PCB صحيح؟

  8. #8
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: Mushkin GTX 295

    سطنطن الازاعه المحليه :D


    اي اخوي spidermohmd1 اهوا سنقل


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    رد: Mushkin GTX 295

    سطنطن الازاعه المحليه :D
    :Dههههههههههههه:D
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



  10. #10
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,052
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: Mushkin GTX 295

    شكراً أخي سالم على الخبر
    سبحآن الله وبحمده ~
    سبحان الله العظيم ..



  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: Mushkin GTX 295

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة

    Mushkin بالفعل مصنعة رامات وهي ليست المرة الأولى التي تصنع فيها شركة رامات مشهورة كروت شاشة

    Crucial فعلتها من قبلها منذ فترة طويلة مع ال Radeon 9700/9800


    أعتقد أن Mushkin ستتجه أيضا لتصنيع كروت ATI , ولاكنها ستكون حذره في التعامل مع ATI , لذلك لا عجب أن تستفيد الشركات المقبلة على تصنيع كروت الشاشة من المثل القائل : أكلت يوم أكل الضفدع الأخضر .

    شكرا أخ سالم على الخبر .
    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

  12. #12
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Mushkin GTX 295

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNOOP DOGG مشاهدة المشاركة

    :D:D:D:D
    ذكرتني بمسرحية مدرسة المشاغبين لما يجي يقله على المذيع الي في الراديو
    قاعد اضحك الحين :D
    نفس ما فكرت فيه بالضبط وأنا اكتب الرد :D:D

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stone مشاهدة المشاركة
    سطنطن الازاعه المحليه :D


    اي اخوي spidermohmd1 اهوا سنقل
    سنتنتنضن

    :D:D:D

    هو قالها هكذا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz-50 مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن Mushkin ستتجه أيضا لتصنيع كروت ATI , ولاكنها ستكون حذره في التعامل مع ATI , لذلك لا عجب أن تستفيد الشركات المقبلة على تصنيع كروت الشاشة من المثل القائل : أكلت يوم أكل الضفدع الأخضر .

    شكرا أخ سالم على الخبر .

    :D:D

    لم أفهم شيئاً من ردك أخي عزيز

    لماذا ستكون حذرة ؟

    ومامعنى المثل ومحله من الإعراب في الجملة ؟

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية Asad_AL_net
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,411
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: Mushkin GTX 295

    أكلت يوم أكل الضفدع الأخضر
    صدقت أخي الكريم عزيز
    [CENTER][URL="http://youtu.be/EE7AA880YM0"]النانو - ثورة التطوير العملي والتكنلوجي[/URL]
    [URL="http://goo.gl/1WyGV"]مراجعة Microsoft Wireless Mobile Mouse 4000 [/URL]
    [URL="http://goo.gl/95XCn"]تقنية LabelTag في سواقة Lite-On iHAS524[/URL]
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    My LapTob : Acer V3-471G
    [URL="https://twitter.com/AsadALnet"]Twitter[/URL] - [URL="http://asadalnet.blogspot.com/"]asadalnet[/URL] - [URL="http://youtube.com/asadalnet"]YouTube[/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][B][COLOR=red]أنشر الموقع ولك الأجر[/COLOR][/B]
    [/CENTER]
    [CENTER][URL="http://tvquran.com/"]http://www.tvquran.com[/URL]
    [/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية ZEX
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    3,408
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: Mushkin GTX 295

    مشكوووووور اخى على الخبر
    [CENTER]
    [IMG]http://www.crossed-flag-pins.com/genimg/flaggen/Palestine-120-animated-flag-gifs.gif[/IMG]

    [URL="http://www.facebook.com/eslamt1"]Facebook[/URL]

    [IMG]http://img718.imageshack.us/img718/8574/wallvr.jpg[/IMG]





    [/CENTER]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: Mushkin GTX 295



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    لماذا ستكون حذرة ؟

    ومامعنى المثل ومحله من الإعراب في الجملة ؟
    المعنى الله يسلمك أن الضفدعة الخضراء شركة لصناعة السيارات قامت مؤخرا بشراء محركات سيارتها من شركه أخرى وفي أحد الأيام أكتشفت شركة صناعة المحركات أن الضفدعة الخضراء تضع إطارات لسياراتها أفضل من الإطارات التي توصي بها الشركه المصنعة للمحركات مع أحد أنواع المحركات , فما كان من الشركه المصنعة للمحركات سوى أن طلبت منها إيقاف وضع تلك الإطارات والإكتفاء بما هو موصى به وعندما رفضت الضفدعة الخضراء قامت شركة صناعة المحركات بحرمانها من المحركات الجديده , فما كان من الضفدعة الخضراء سوى أن غضبت وأعلنت أنها ستوقف شراء المحركات من تلك الشركة .
    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. Mushkin 4GB XP2 DDR2 1066
    بواسطة kimohw في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-12-2011, 15:08
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-11-2011, 14:24
  3. Mushkin 12GB 2000MHz
    بواسطة باشعيب في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-09-2010, 21:43
  4. Mushkin و أول كرت ATI
    بواسطة -M7mD في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-07-2009, 14:55
  5. 4 رامات Mushkin HP 800 1 G# 800
    بواسطة Emad Mohamed في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2009, 19:30

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •