اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gran مشاهدة المشاركة
حقيقتا انا ليس لي تجارب سابقه مع MSI ولاكن قيقا البايت الكثير لذلك رشحتها لك وخيار موفق لو شريت GIGABYTE GA-EP45-UD3L وايضا تستطيع ان تكسر سرعة E8400 اللي 3.3 بكل بساطه ليعمل تماما كعمل E8600

وبخصوص كرت الشاشه

بعطيك خيارات متعدده من الافضل وشوف سعر السوق والمقارب لميزانيتك

HD 4870
9800 GTX+ علامة ( +) يعني مكسور السرعه اي Overclocked من الشركه
9800 GTx او HD 4850
9800 GT

كروت ATI تغيرت تغير جذري عن الدفعه السابقه

لذلك شوف الافضل لميزانيتك

وبالنسبه لل 1 تيرا ممتاز ومافيه مشاكل وحجم الكاش ممتاز 32MB بس اقترحت عليك الاخر لتعديل الميزانيه لشراء كرت الشاشه لأنه اهم قطعه بين كل تلك القطع خاصه في الألعاب لذلك وضعت له الاولويه في الميزانيه

والله يوفقك

وبالتوفيق
اعتقد اني سوف احاول زيادة الميزانية بقدر ما استطيع و اشتري
كود:
9800GTX+
رأيت انه مناسب وقوي , و بالنسبة للهارد لقد اتضحت الفكرة

و شكرا جزيلا لك

العفو يا أخي

ال Black أسرعهم
يليه ال Blue
ثم ال Green و هو أكثرهم هدوءا و توفيرا للطاقة

و بالتوفيق ان شاء الله
الان فهمت قصدك وشكرا لك كثيرا

اخى العضو .....مبروك على الجهاز

هذا الجهاز قوى وجبار الى الآن واذا كنت تريد بور سبلاى فأنا انصحك

بشراء بور قوى مثل ANTEC / OCZ/ THERMALTECH

كل الماركات السابقة قوية جدا فى الباور سبلاى

ملحوظة لاتشترى بور اقل من 750 W لانة فى المستقبل ممكن ان

تحتاج الى كرت شاشة اخر بعد نزول تقنية ال DX11 ففى وقتها يمكنك تحويل كرتك القديم ال 9800GT الى كرت فيزيكس فقط والكرت الجديد الذى سوف تشترية يقوم بعمل الجرافيكس

بهذا تكون قد حصلت على جهاز غاية فى القوة دون ان تهدر شيأ من اموالك حتى بعد مرور وقت على شراء جهازك ...... وارجو ان اكون قد ساعدتك

ومبروك مرة اخرى على الجهاز .......
صديقي انا فعلا وجدت بور مناسبة من نوع THERMALTECH لكن 550W , و بما ان نصيحتك الجميلة و المفيدة في محلها فاني ساعتمد عليها وابدل البور الى 750w و احاول زيادة الميزانية قدر ما استطيع.
بالنسبة لكرت الشاشة هل تقصد ان اللوحة باستطاعتها تشغيل كرتين معا, اذا بالمستقبل اشتريت الكرت الذي يدعم DirectX 11
و شكرا جزيلا على نصيحتك الرائعة وردك الجميل

اصدقائي عندما اعتمد على المواصفات النهائية ساكتبها في بداية الموضوع لاني لم اكتفي من اقتراحتكم وافكاركم الرائعة