النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى



    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني لقد لاحظت في هذا المنتدى الكبير والرائع بان هناك تجاهل لاكثر طلبات الاعضاء
    يعني كما قال المثل لاحياة لمن تنادي
    بصراحة اكثر الاعضاء ومن ضمنهم انا كتبت موضوع قبل اسبوعين والموضوع كان بسيط وسهل اي واحد فاهم بالحاسوب يرد عليه مو محتاج خبراء ولاحاجة ولاكثر من اسبوعين لم اتلقى اي رد من اي احد
    وكمثال ثاني
    في موضوع الاخ amgadreyad الموضوع اسمه (شرح عمل RAID 5 وشرح استخدام VM-Ware فيديو )

    اكثر الاعضاء طالبين رفع الملف مرة ثانيه لااهميته ولكن كما قلت لاحياة لمن تنادي وليس فقط هذا الموضوع هناك مواضيع كثيرة غيره ولكن هذا كمثال
    وكما قلت نلاحظ تجاهل الاعضاء بصورة تامه وخصوصا في هذا القسم
    لماذا هكذا نرجو الرد

  2. #2
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    تفق معك أن وسائط التخزين كان وما يزال من أضعف الأقسام... الشكوى لله مافيه إهتمام كبير للآن في هذا القسم ولا يمكن وضع اللوم على الإدارة فحتى اللحظة لم يأتي أي مبدع يتكفل بهذا القسم 100%

    ومن أفضل من مروا على القسم أخونا Data

  3. #3
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    اتفق معك اخي وسبق وان كتبت اكثر من موضوع منذ فترة ولم اتلقى اي رد او عضو واحد او اثنين يردون وبدون الجواب الشافي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    15
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    اول شي مشكورين الاخوان الي ردوا على الموضوع وثاني شي انا اتمنى من الادراة ان تقرا الموضوع وتعمل حل لهذه المشكلة
    وان لا تاخذ موضوعي بصورة سلبية لاني لم اكتب هذا الموضوع الا لمصلحة المنتدى وليس غير شيء
    يعني لو كنت لا احب هذا المنتدى ولا اريد الخير له كان ماتعبت نفسي وكتبت الموضوع
    وكلنا امل ان تجد الادارة حل لهذه المشكلة قريبا
    مشكورين الاعضاء جميعا ولكن لدي نقطة صغيرة
    ان هناك 66 مشاهدة ولدي ردين فقط
    اخواني الاعضاء اذا كنتم تريدون مصلحة هذا المنتدى فاتمنى ان لاتقرا وترحل ارجو ان تضعوا ردود لانه كلما كانت الردود اكثر كلما اسرعت الادارة باتخاذ مايلزم
    ويااخوان مرة ثانيه لاتقرا وترحل ضع رد حتى ولو بسيط لكي نرفع الموضوع

    مشكورين الكل

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية moataz1983
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    1,389
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    مفيش تجاهل ولا حاجة بس اكيد لو حد يعرف يساعدك هيرد عليك انا مثلا شوفت الموضوع ومعنديش خلفيه عنه فأغلقت. بس
    [SIZE=3][COLOR=red][CENTER][B][I][COLOR=#000000][FONT=Times New Roman][/FONT][/COLOR][/I][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][I][FONT=Times New Roman][COLOR=#000000]M [COLOR=blue]@[/COLOR][COLOR=royalblue]┴[/COLOR][COLOR=blue]@ [/COLOR]Z[/COLOR][/FONT][/I][/B][B][I][/I][/B][/CENTER]
    [CENTER][/COLOR][/SIZE][SIZE=3][COLOR=red]YES WE CAN[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    9,955
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    ومن أفضل من مروا على القسم أخونا Data
    و أضيف خبير الأقراص الصّلبة الأخ بيغ ماستر، لكنّه غائب منذ فترة..

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية shaker3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    3,298
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    السلام عليكم
    كلام فيه القدر الكثير من الصحة عسى ان يتغير الحال
    انا عندي مشكلة في الجهاز اتوقع انها من الهارد ودخلت اشوف المواضيع والتفاعل واحبطتت
    لكني سأكتبها عسى اجد الجواب الشافي
    دمتم بود
    سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها
    شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل

  8. #8
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy 64 مشاهدة المشاركة
    و أضيف خبير الأقراص الصّلبة الأخ بيغ ماستر، لكنّه غائب منذ فترة..
    فعلاً بيح ماستر خبير ولكن دخوله متقطع وهو كان موجود يوم أمس والصراحه الراجل ما قصر ودخل ورد على جميع الأسئلة بالقسم هذا
    و نصيحة أخرى منى هو إنشاء سيرفر تحميل لرفع الملفات الصور الهامه لحفظها للأبد إن شاء الله
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: تجاهل الاعضاء بصورة تامة نصيحة لاصحاب المنتدى



    مشكورين أخواني الأعزاء رامي وأحمد (والله زمان يا حمودة ) على ثقتكم بخبرتي المتواضعة .

    أخي الكريم wesam32003، أوّلاً بالنسبة لمقطع الفيديو الذي تسأل عنه والذي أحتاجه أنا أيضاً، فإنّه للأسف قد فٌقد، وتأكد لو كان موجوداً عند أحد الأعضاء الذين مروّا على هذا الموضوع ورأوا المطالبة المتكرّرة له، لكان قد تمّ رفعه ووضع رابطٍ لتحميله، لكن لسوء الحظ لم يتم إعادة رفعه حتى الآن، واعتقد أنّ السبب معروف (عدم توافره) .

    أما كون القسم ينتقص إلى الحيويّة والنشاط (لن أقول مهمل فالبركة بالشباب )، فبالنسبة لي لم أجد حتى الآن (على اعتبار أنّي مراقب تقني ومن المتابعين الدائمين لهذا القسم ومشاكله) من هو كفؤ لتحمّل هذا العبء وخاصةً بعد غياب أخونا المتميّز أبو أحمد DATA (مشرف القسم الأساسي) هو والأخ فلوبي الذي اعتزل الاشراف وطالت غيبته.

    أخي العزيز أتمنى بالفعل أن يصل صوتك إلى مسامع الإدارة وستلاقي الاستجابة المرجوّة بإذن الله، وأنا من جهتي وإنطلاقاً من واجبي كمشرفٍ تقنيٍ لن أقصر على أي استفسار يرد هنا أو سؤال يُسأل إلا إذا عجزتُ عن الإجابة .

    والله وليُّ التوفيق، واعتذر من الجميع على غيبتي الطويلة والتي أدت إلى رؤية هذا القسم مهمل .

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-08-2012, 14:18
  2. لماذا يتم تجاهل الاجابة عن مثل هذا السؤال في المنتدى ؟؟؟؟؟
    بواسطة sewar101 في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-11-2011, 19:06
  3. انقلاب في المنتدي في وظائف الاعضاء
    بواسطة sharif_soper في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 12-11-2008, 00:14
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-10-2008, 13:41

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •