صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    34
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....

    طبعا السؤال من عنوانه .... ما أريد معرفته لماذا أغلبية الناس تستعمل AMD بدلا من إنتل ... أكيد حرارة أقل ...

    ولكن هل سعره بالنسبة للمعالجات الأخيرة ل AMD تعتبر أقل بكثير من أسعار معالجات إنتل ....

    وإذا كانت الحكاية هكذا فإنني سأشتري AMD بدلا من إنتل علما بأنني لا أبحث عن الألعاب وإنما برامج مونتاج وغيرها ....

    وفي الوقت الذي أشتري فيه معالج إنتل ويكون غالي بشكل كبير يمكنني أن أشتري معالج AMD ويكون أرخص ويوؤدي نفس الغرض .. هل هذا صحيح ...؟؟؟؟؟

    لأن هذا كلام أحد أصدقائي الذي قاله لي ...؟؟؟؟

    أرجوا منكم التوضيح ولي وبارك الله فيكم .... وبالأداء والأسعار إن أمكن ....

    منتظر ردودكم ... لكم مني أعطر التحايا ... أخوكم في الله ... عاشق البرامج....:confused:

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    2,904
    معدل تقييم المستوى
    51

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هلا اخوي

    بإختصار ان كان اتجاهك الى البرامج والتصاميم والمونتاج اتجه الى INTEL اما ان كان اتجاهك الى الألعاب اتجه الى AMD
    وطبعا هنا نتكلم عن المعالجات الجديده وليس القديم والجديده مثل I7 920 من INTEL ومعالج فينوم II 955 من AMD وغيرها من المعالجات.

    انا تجربتي مع معالج INTEL Q9550 وهي تجربه ناجحه جدا وانا مرتاح جدا مع هذا المعالج الجبار وهذه تجربتي مع هذا المعالج
    (مع العلم لم اكسر سرعة هذا المعالج الى الأن)

    http://www.arabhardware.net/forum/sh...D+%E3%DA+Q9550

    ان كنت تفكر بمنصة جديده فتوجه الى منصة رقاقات X58 من INTEL لأنها الأفضل نظرا لدعمها لمعالجات INTEL القادمه ذات تقنية 32nm وتأتي سداسية النواة والتي سوف تتوفر في بداية عام 2010 حيث كما تعلم ان المعالجات المتوفره الأن جميعها بتقنية 45nm , حيث انك لن تحتاج الى تغير لوحتك الى لوحه اخرى كما تعودنا من INTEL

    اما مسأله الأسعار فهي متقاربه تقريبا وان كنت تحتاج الى مساعده في اختيار اللوحه وباقي القطع انا حاضر اخوي
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

    اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

    --ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه



  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    3,392
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ببساطة لأن معادلة أفضل اداء مقابل السعر تطبقها شركة AMD اكثر من انتل .من ايام معالج Athlon 64 و Pentium 4 .
    بالنسبة لاستخداماتك في البرامج مثل المونتاج والتصميم المختلفة فالنتائج تختلف حسب هده البرامج مثلاً معالجات انتل تتفوق في برنامج PhotoShop CS3 على معالجات AMD



    في حين تتفوق معالجات AMD على انتل في تحويل الفيديو





    نفس الشي في برامج التصميم الثلاثي الأبعاد
    3DS Max



    Cinema 4D




    يجب الاخد بعين الاعتبار اسعار كا معالج من المعالجات السابقة الداخلة في الاختبارات
    تجد اسعار معالجات AMD هنا في اشهر مواقع بيع قطع الهاردوير newegg
    http://www.newegg.com


    وهذه اسعار معالجات أنتل
    http://www.newegg.com

    على كل حال اخي عاشق البرامج سبق ان اجابك احد الاعضاء عن اسعار المعالجات في ليبيا واعتقد قد ذكر لك ان معالج Phenom II 940 بسعر 290 دينار ومعالج q9550 بسعر 420 دينار فرق الاداء بين المعالجين لا يرقى لفرق السعر ..
    نفس الشي بالنسبة للوحة فلوحة MSI DKA790GX الخاص بمعالجات AMD بسعر 150 دينار في حين لوحة elitegroup x48 الخاصة بمعالجات انتل ب 280 دينار ولا داعي ان ادكر لوحة Core i7 وهي GA-EX58-EXTREME ب 500 دينار فقط
    تحياتي .

    .

    {وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).



  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    390
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    كلا غير سليم
    الانتل أقوى في البرامج و توازي ال AMD في الألعاب
    هذا اذا أردت معالجات رباعية
    أما معالج core i7 من انتل فلا منافس له حتى الآن من AMD
    لذلك و نظراً لمتطلبات جهازك فانتل هو خيارك
    أصلاً ان أردت جهازك للالعاب فانتل خيارك أيضاً

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية J4CK4L
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    100
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مساله السعر مقابل الاداء هذه غير صحيحه. اخذ معالج amd وابحث عن مايقابله بالاداء -نقول بالاداء- من انتل ستجد ان الفرق في السعر شى بسيط جداً.

    يقول المثل" مَن استرخص اللحمه..خانته المرقه" . فالاداء والجوده والقيمه العاليه والاعتماديه هى من نصيب انتل.

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neo111118 مشاهدة المشاركة
    كلا غير سليم
    الانتل أقوى في البرامج و توازي ال AMD في الألعاب
    هذا اذا أردت معالجات رباعية
    أما معالج core i7 من انتل فلا منافس له حتى الآن من AMD
    لذلك و نظراً لمتطلبات جهازك فانتل هو خيارك
    أصلاً ان أردت جهازك للالعاب فانتل خيارك أيضاً
    أثبت كلامك ( أنا مع الأخوان أن الفرق بسيط )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J4CK4L مشاهدة المشاركة
    مساله السعر مقابل الاداء هذه غير صحيحه. اخذ معالج amd وابحث عن مايقابله بالاداء -نقول بالاداء- من انتل ستجد ان الفرق في السعر شى بسيط جداً.

    يقول المثل" مَن استرخص اللحمه..خانته المرقه" . فالاداء والجوده والقيمه العاليه والاعتماديه هى من نصيب انتل.
    غير صحيح
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية J4CK4L
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    100
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0 cool مشاهدة المشاركة


    غير صحيح
    غير صحيح فقط! ممكن تتكرم علينا وتوضح! المساله نقاش موضوعي و لا عناد؟

    هذه مقارنه بين معالجين
    AMD Athlon X2 7850 - 2.8GHz
    Intel Pentium Dual Core E5200 - 2.50GHz

    الاثنان نفس السعر تقريباً..ومن نفس الفئه. لاحظ ان الAMD تردده اكثر من الانتل.

    هذه المقارنه http://www.anandtech.com/bench/default.aspx?p=90&p2=66

    واكرر ماقلته في ردي السابق

    مساله السعر مقابل الاداء هذه غير صحيحه. اخذ معالج amd وابحث عن مايقابله بالاداء -نقول بالاداء- من انتل ستجد ان الفرق في السعر شى بسيط جداً.

    يقول المثل" مَن استرخص اللحمه..خانته المرقه" . فالاداء والجوده والقيمه العاليه والاعتماديه هى من نصيب انتل.

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من لا يعرف قيمة AMD وجودتها ومدى تفوقها وإعتماديتها لا يشتريها وهو الخسران

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية abulgaith
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    97
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoldenLionTech مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من لا يعرف قيمة AMD وجودتها ومدى تفوقها وإعتماديتها لا يشتريها وهو الخسران

    The Best
    صفحتي على الـYouTube


  10. #10
    عضو الصورة الرمزية J4CK4L
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    100
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الخساره خساره الآخره. اما خساره ان لم تستخدم AMD ان شاء الله مافيها خساره.

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J4CK4L مشاهدة المشاركة
    غير صحيح فقط! ممكن تتكرم علينا وتوضح! المساله نقاش موضوعي و لا عناد؟

    هذه مقارنه بين معالجين
    AMD Athlon X2 7850 - 2.8GHz
    Intel Pentium Dual Core E5200 - 2.50GHz

    الاثنان نفس السعر تقريباً..ومن نفس الفئه. لاحظ ان الAMD تردده اكثر من الانتل.

    هذه المقارنه http://www.anandtech.com/bench/default.aspx?p=90&p2=66

    واكرر ماقلته في ردي السابق
    ههههههههههههه

    طيب يا أخي الموقع إلي أنت حاطه شفته مزبوط أنتل تفوق على AMD في تسع أخبارات فقط...
    غريب أمرك
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J4CK4L مشاهدة المشاركة
    الخساره خساره الآخره. اما خساره ان لم تستخدم AMD ان شاء الله مافيها خساره.
    الموضوع مهو خساره و مكسب الموضوع نبين للمستخدم أيش أفضل و هو يختار بس...
    مع أحترامي لك
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية J4CK4L
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    100
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0 cool مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه

    طيب يا أخي الموقع إلي أنت حاطه شفته مزبوط أنتل تفوق على AMD في تسع أخبارات فقط...
    غريب أمرك
    لم اقل ان الانتل يتفوق عليه. قلت ان الاداء متقارب ومنافس للAMD رغم انهم نفس السعر.

    الموضوع مهو خساره و مكسب الموضوع نبين للمستخدم أيش أفضل و هو يختار بس...
    مع أحترامي لك
    مع احترامي لك..انا لم اتحدث عن الخساره في البدايه ولم اوجه لك هذا الكلام. المفترض ان توجه كلامك للذي يتحدث عن الخساره لعدم استخدام الAMD.  

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لم اقل ان الانتل يتفوق عليه. قلت ان الاداء متقارب ومنافس للAMD رغم انهم نفس السعر.
    ما قلتك غريب أمرك أنت قلت أن المعالجات أنتل متفوقه و فرق السعر بسيط ...
    وردي أن معالج AMD حسب الموقع إلي حاطه أثبت تفوقه على أنتل يعني أثبت نطرية إداء مقابل سعر صحيح :confused:

    مع احترامي لك..انا لم اتحدث عن الخساره في البدايه ولم اوجه لك هذا الكلام. المفترض ان توجه كلامك للذي يتحدث عن الخساره لعدم استخدام ال AMD
    كل واحد له رأيه بس أكيد ما أحد يقبل توصيل معلومه غلط ... لا أقصدك ولا أقصد أخي ياسر
    كما قلت نحن هنا نبين من الأفضل و المشتري له حق الأختيار ...
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية hani2008
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    603
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: لماذا AMD ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    افضل رد هو رد Hitman.1stGame

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا درجه حرارة ال كور 1+2 ثابتة لماذا
    بواسطة ashraf_shivo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 24-02-2010, 05:48
  2. لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة Ya2oot Afandy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-12-2007, 12:11
  3. لماذا لا أحد يرد
    بواسطة الدمستاني في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-03-2004, 22:59
  4. لماذا لا أحد يرد
    بواسطة الدمستاني في المنتدى البطاقات الرّسوميّة - Graphics Cards
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-03-2004, 00:11

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •