صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: الاختيار بين Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI (عنوان معدل)

مخالف للقوانين

الاختيار بين Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI (عنوان معدل)

مرحبا والله انا حابب اشتري لوحة ام بس متحير بين لوحة Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI وكل هذا بسبب الرقاقه(chipset) الي في اللوحه لان في لوحة اسوس يوجد رقاقة انتل x48 اما لوحة نفيديا يوجد رقاقة nforce واود ان اطرح هذا السؤأل من افضل رقاقه انتل ام نيفورس وهل رقاقة انتل هذا افضل نوع لشركة انتل فقط في لوحات المعالج core 2 quad شكرا

عضوية جديدة

رد: لكل الخبراء

استغفر الله لا اله الا الله سبحان الله

عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT

مرحبا والله انا حابب اشتري لوحة ام بس متحير بين لوحة Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI وكل هذا بسبب الرقاقه(chipset) الي في اللوحه لان في لوحة اسوس يوجد رقاقة انتل x48 اما لوحة نفيديا يوجد رقاقة nforce واود ان اطرح هذا السؤأل من افضل رقاقه انتل ام نيفورس وهل رقاقة انتل هذا افضل نوع لشركة انتل فقط في لوحات المعالج core 2 quad شكرا

هلا اخوي الكريم

اللوحتان قويتان وما عليهم كلام

رقاقINTEL X48 هي افضل رقاقة متوفره بالنسبه لسوكت LGA 775
    ورقاقة NVIDIA nForce 790i Ultra SLI
    هي افضل رقاقه متوفره لدى NVIDIA

الفرق ان لرقاقة INTEL لا تدعم تقنية SLI وهي وضع 3 كروت مع بعضهم بوصلة SLI وانما تدعم تقنية ATI في وضعية الكروس فاير
    وهي وضع كرتين من كروت ATI ووصلهم بوصلة كروس فاير وتستطيع ان تصل الى 4 كروت ATI ولكن يجب ان تكون الكروت من نفس النوع سواء NVIDIA ام ATI مثلا انا املك كرت GTX 260 يجب ان احضر نفس النوع حتى استطيع ان اصلهم بوصلة SLI ونفس الأمر لكروت ATI

مع العلم انك تستطيع ان تركب كرت واحد على كلا اللوحتين من اي شركه ولكن عند عمل هذه التقنية فكما ذكرت لك يجب ان يتم الأمر بهذه الطريقه

ولكن السؤال هل انت تفكر بهذا الأمر اخوي ؟ ان كنت لا تفكر فيه حتى اختار لك لوحه افضل وبسعر اقل وبنفس المواصفات

ولكن ان كنت تريد هذه الميزه عليك ان تقول لي من اي الشركتين تريد من NVIDIA او ATI

حتى احضر لك مواصفات الشامل للوحه وبعض المراجعات لها

وسؤال اخر اخوي ما هو معالجك +كم ميزانية اللوحه + ما هو استخدامك + ما هو كرت الشاشه

انا في انتظارك اخوي
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

--ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه

مخالف للقوانين

مشكور اخي الكريم
    المعالج عندي core 2 quad q9400 اما الكرت فهو gtx 260 اما الميزانيه فهي 2500
    ولكن انا افكر بأن استخدم تقنية sli في المستقبل لهذا السبب اريد لوحه قويه ومع رقاقه من نوع قوي وانا الي فهمته من قولك اني لا استطيع تشغيل تقنية sli برقاقة انتل فقد برقاقة نيفيديا ولكن من افضل من ناحية الاداء رقاقة انتل ام نفيديا او اذا كان هناك رقاقه افضل من رقاقة انتل x48 و نفيديا اذكر لي اياه من فضلك

رد: الاختيار بين Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI (عنوان معدل)

مشكور اخي الكريم
    المعالج عندي core 2 quad q9400 اما الكرت فهو gtx 260 اما الميزانيه فهي 2500
    العفو اخوي الكريم

معالجك اخوي ممتاز وايضا كرتك ممتاز ولكن من اي شركه اخوي ASUS ام MSI او ...........

ميزانيتك 2500 ريال على اللوحه فقط اخوي ؟
    اي ما يعادل 666 دولار
    ام تريد كرت اخر ولوحه حتى يصبح عندك SLI ؟

ولكن انا افكر بأن استخدم تقنية sli في المستقبل لهذا السبب اريد لوحه قويه ومع رقاقه من نوع قوي وانا الي فهمته من قولك اني لا استطيع تشغيل تقنية sli برقاقة انتل فقد برقاقة نيفيديا
    1
    صحيح اخوي اذا تريد تقنية SLI اذا سوف احضر لك من شركة ASUS الأنواع المتوفره وارشح لك احد هذه اللوحات

2
    ولكن لديك حل اخر اخوي وهو انك تشتري كرت افضل منه وسوف يعطيك اداء افضل بكثير من كرت GTX 260 يعني انك تبيع الكرت الحالي وتشتري وتزيد عليه شوية فلوس وتجيب كرت GTX 285 وبهذه الحركه لا تحتاج الى SLI بما ان كرتك اصبح كرت قوي

وش هو ردك اخوي الخيار الأول ام الثاني

ولكن من افضل من ناحية الاداء رقاقة انتل ام نفيديا او اذا كان هناك رقاقه افضل من رقاقة انتل x48 و نفيديا اذكر لي اياه من فضلك
    الرقاقتان من افضل الرقاقات بالنسبه لمعالجات INTEL ذات سوكت LGA 775
    تتمتعا بمواصفات رائعه وكل رقاقة تنافس الأخرى وتتفوق بفارق بسيط عليها

وانا من ناحيتي افضل رقاقة NVIDIA

ولكن ان كنت تريد رقاقه افضل من هذه الرقاقات لديك احدث رقاقة من INTEL وهي X58 وهي افضل رقاقه ولكنها ذات مصنه جديده

المقصود بالمنصه الجديده هو
    رقاقة X48 ورقاقة NVIDIA 790 تعمل على معالجات INTEL ذات سوكت LGA 775 اما رقاقة X58 فهي تعمل على سوكت LGA 1366
    وهي تعمل على معالجات جديده اسمها I7 وهي من افضل المعالجات الموجوده حاليا ولكن هذه المنصبه سوف تكلفك مبلغ كبير من المال وان كنت تريد هذه المنصه قلي حتى اطبق لك هذه القطع

مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

"والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"

عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone

رد: الاختيار بين Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI (عنوان معدل)

i790 راح تحتاج رامات DDR3 ... اذا تقدر تشوف 750i او 780i يكون افضـــل.

YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

مخالف للقوانين

مشكور اخي SNOOP DOGG

الميزانيه هي فقط للوحه الام ممكن تكون اكثر بكثير يعني مو مهم الميزانيه اما شركة كرت الشاشه فهي zotak gtx 260 216 core
    لقد اخترت الخيار الاول فبدل من ان ابيع كرت الشاشه الموجود عندي حاليا انتظر بعض الوقت حتى يرخص gtx 285 واشبكه مع الكرت الحالي لدي بتقنية sli وقد اخترت رقاقة Sli 790i لنظرا لرأيك وايضا لتقنية sli وخلال بحثي عن لوحات قويه وممتازه وجدت 3 انواع وهي 1.Asus Striker II Extreme
    2.Asus Striker II NSE
    3.xfx nvidia 790i
    ومع مقارنتي لهذه اللوحات وجدت ان اللوحه الاولى افضل واحد من هذه الوحات وارجو منك اذا كان هناك لوحه افضل من هذه اللوحات اخباري او اذا كان رأي خطا اي ان الوحه الاولى ليست افضل واحده

اما بلنسبه لرقاقة انتل الجديده x58 فهل تدعم تقنية SLI ام لا
    وسوال اخر ارجو منك من افضل معالج q9650 ام i7 920 مشكور اخي على متابعتك لموضوعي

عضو محترف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamer jbara مشاهدة المشاركة
    انتظر بعض الوقت حتى يرخص gtx 285 واشبكه مع الكرت الحالي لدي بتقنية sli
    لا يمكنك مع الأسف ..
    يجب أن يكون نفس الكرت والرقاقة لتطبيق SLI , ولا تستهن بأداء كرت اخر GTX 260 مع كرتك الحالي وربطهم SLI .
    كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulsadic مشاهدة المشاركة
    استغفر الله لا اله الا الله سبحان الله

يا اخي استغفار الله في كل وقت واجب لاكن كان ممكن ان تضع بعدها رد يفيد صاحب الموضوع الراجل ما قالشي حاجه عيب عشان نستغفر
    سبحان الله لا اله الا الله

يا اخي لا تنظر اخي الي sli او حتي الكروس فاير فانا اري انها فكره فاشله لعدد اسباب اولا تحتاج باور جبار و انت عارف ان اسعار البورات غاليه اوي اوي ثانيه ممكن بكارت واحد عالي تتفوق علي كرتين بوضعيه الكروس او حتي ال sli
    و اخير ليس كل الالعاب تدعم هذه الخاصيه
    اذن من رائي تهتم بالوحه نفسها و تسيبك من الموضوع ده
    اري ان الAsus P5E64 WS Evolution

افضل من الاخري لكن يوجد لوحات افضل من الاثنين

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romany2010 مشاهدة المشاركة
    يا اخي استغفار الله في كل وقت واجب لاكن كان ممكن ان تضع بعدها رد يفيد صاحب الموضوع الراجل ما قالشي حاجه عيب عشان نستغفر
    سبحان الله لا اله الا الله

يا اخي لا تنظر اخي الي sli او حتي الكروس فاير فانا اري انها فكره فاشله لعدد اسباب اولا تحتاج باور جبار و انت عارف ان اسعار البورات غاليه اوي اوي ثانيه ممكن بكارت واحد عالي تتفوق علي كرتين بوضعيه الكروس او حتي ال sli
    و اخير ليس كل الالعاب تدعم هذه الخاصيه
    اذن من رائي تهتم بالوحه نفسها و تسيبك من الموضوع ده
    اري ان الAsus P5E64 WS Evolution

افضل من الاخري لكن يوجد لوحات افضل من الاثنين
    مشكور اخي بس من افضل الAsus P5E64 WS Evolution ام هذه اللوحات .Asus Striker II Extreme
    2.Asus Striker II NSE
    3.xfx nvidia 790i
    مع العلم ان الاختلاف فقط في الرقاقه وانا افضل Asus Striker II Extreme من بين Asus Striker II NSE
    .xfx nvidia 790i
    اما عن P5E64 WS Evolution اعرف انها تختلف عن فقط بلرقاقه مشكور اخي

QUOTE]مشكور اخي SNOOP DOGG [/QUOTE]

العفو اخوي الكريم
    واعذرني اني تأخرت عليك اخوي ولكني مشغول جدا

الميزانيه هي فقط للوحه الام ممكن تكون اكثر بكثير يعني مو مهم الميزانيه اما شركة كرت الشاشه فهي zotak gtx 260 216 core
    فهمت عليك اخوي وكرتك ممتاز

لقد اخترت الخيار الاول فبدل من ان ابيع كرت الشاشه الموجود عندي حاليا انتظر بعض الوقت حتى يرخص gtx 285 واشبكه مع الكرت الحالي لدي بتقنية sli
    لا يمكن ذلك اخوي لقد قلت لك في كلامي انك لا تستطيع ان تفعل تقنية SLI إلا عندما يكون عندك نفس الكرت اي مثلا لديك الأن كرتك GTX 260 ولتفعل هذه التقنية احضر كرت اخر من نفس النوع اي GTX 260 اخر ووصلهم بوصلة SLI اما ان تصل كرت GTX 260 مع GTX 285 مستحيله اخوي

وانا اقول انك تجيب كرت اخر GTX 260 وتفعلهم SLI وسوف تشعر يالأداء الرائع بما انك لا تسطيع ان تحضر كرت GTX 285

وقد اخترت رقاقة Sli 790i لنظرا لرأيك وايضا لتقنية sli وخلال بحثي عن لوحات قويه وممتازه وجدت 3 انواع وهي
    1.Asus Striker II Extreme
    2.Asus Striker II NSE
    3.xfx nvidia 790i
    ومع مقارنتي لهذه اللوحات وجدت ان اللوحه الاولى افضل واحد من هذه الوحات وارجو منك اذا كان هناك لوحه افضل من هذه اللوحات اخباري او اذا كان رأي خطا اي ان الوحه الاولى ليست افضل واحده
    اختيارك للوحات ممتاز ولكن اللوحه الثانيه ليست رقاقة
    790i Ultra SLI
    انما رقاقة
    790i SLI

اذا على بركة الله
    الأن لديك من شركة ASUS افضل لوحة ام برقاقة

NVIDIA nForce 790i Ultra SLI

هي
    Striker II Extreme

وهي لوحة مخصصه للألعاب وتتمتع بعميلة اوفوركلوك رائعه

وهذه بعض الصور للوحه

تمتاز هذه اللوحه بالكثير من المميزات اذكر لك اهمها + مواصفاتها

تدعم هذه اللوحه معالجات CORE 2 QUAD AND CORE 2 DUO
    لأنها ذات سوكت LGA 775

وهذه رابط يوضح لك المعالجات التي تدعمها
    https://www.asus.com/product.aspx?P_...RRR&templete=2

PCIe 2.0

هذه اللوحه تدعم اخر اصدار من PCI-E 2.0 لسرعه مضاعفه وعرض النطاق الترددي الذي يعزز اداء النظام

SLI Technology

إن NVIDIA SLI ( واجهة مستخدم ) تقوم بأخذ ميز التردادت المتزايدة للـ PCI EXPRESS BUS المعمارية و ميزات ذكاء الجهاز والبرنامج حيث أنه يسمح لـثنائي الـ GPUs بأن يعمل بفعالية سويا لإيصال التجزئة القصوى والأداء الواضح المعالم.

MEMORY

هذه اللوحة تدعم نوع DDR3

Dual channel

بالسرعات التاليه 2000 (O.C.)

1866 (O.C.)
    1800 (O.C.)
    1600(O.C.)
    1333/1066
    MHz

واقصى سعة من الرامات تأخذ 8GB

CPU Level Up

ضغطه بسيطه لرفع الأداء

الجميع كان يتمنى ان يحسن معالجه الى معالج اقوى وبهذه الميزه اصبح المستحيل ممكنا ارفع مستوى معالجك الى المعالج الذي تريده من دون اي تعب او جهد فقط اضغط واللوحه تتكلف بالباقي رؤيه جديده تقدمها لكم ASUS . تمتع الأن بالمعالج الجديد بعد عمل Level Up

ASUS EPU- Engine

System Level Energy Saving
    طورت شركة ASUS نظام EPUالأول في العالم لتوفير الطاقة ،حيث تم تطويره بشكل فعال، التي تنص على مجموعه نظام توفير الطاقة عن طريق الكشف عن شحنة الحالية للكمبيوتر في الوقت الحقيقي. مع تحويل المكونات (الذي يشمل وحدة المعالجة المركزية(المعالج) ، وتجهيز مرئي لبطاقة الذاكرة ، والشرائح ، والأقراص الصلبة وتبريد وحدة المعالجة المركزية) ، ويقدم تلقائيا EPU أنسب وافضل تقليل من استهلاك الطاقة في حالة overclocking للمساعدة على توفير الطاقة والمال.

Extreme Tweakers

محطة واحدة لضبط الأداء

Extreme Tweakers هو أحد مراكز لصقل النظام لتحقيق الأداء الأمثل. لا يهم إذا كنت تبحث عن frequency adjustment ، وover-voltage options ، أو ضبط توقيت الذاكرة ، جميعهم في مكان واحد.

COP EX

Maximum OC with confidence with burn proof
    ان COP EX يسمح لك بعمل overclockers لزيادة الشرائح الفولتية من دون هموم.كما أنها يمكن أن تستخدم أيضا لرصد والحفاظ على overheating GPU.ان COP EX يسمح بمزيد من الحريه وقيود اقل لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

Voltiminder LED

في إطار السعي إلى أقصى extreme performance, over voltage . للتعديل حالة صعبه لكنها محفوفة بالمخاطر ايضا. بوصفها "المنطقة الحمراء" لمقياس سرعة الدوران ،

LED Voltiminder . كما تعرض التيار الكهربائي للمعالج NB, SB, وللذاكره ايضا.وان voltiminder LED يتيح رصد سريع ل

overclockers.

Q-Fan Plus

التبريد الصامت هو الأمثل!
    فان مهمة هذا النظام تلقائيا بتعديل درجة الحرارة وسرعة المروحة وبالتالي لتحقيق الهدوء وكفاءة التبريد.

External LCD Poster

قراءة مشاكل النظام في شكل جديد!
    ان جديد LCD ملصق المعلومات وظيفة من الوظائف الحساسة حيث انها افضل واكثر ومرونة عندما يحدث خلل في النظام ، وان LCD يجد تلقائيا الفشل والأخطاء التي تترجم على LCD خلاله.

Onboard Switch

لا مزيد من التقليل في الأداء مع ضغطة رز بأمكان التحويل الى جهد مضاعف لأداء افضل بكثير عندما تلعب.

Up to 20°C(36°F) Cooler - Stack Cool 2

تبديد الحرارة بفعالية دون مروحة
    إن Stack Cool 2 هو حل تبريدي عديم المروحة مقدم حصريا من قبل ASUS. وهو يقوم بشكل فعال نقل الحرارة الناتجة بدون صوت بواسطة المحتويات الحساسة إلى الجانب الآخر من الـPCB المصمم خصيصا " لوحة دارة محددة) لتبديد حرارة فعال- مما يجعل درجات الحرارة تبرد لغاية 20 درجة مئوية.

وتمتاز هذه اللوحه بكرت صوت خارجي ذو مواصفات رائعه سوف يعطيك صوت رائع في الألعاب

وهذه مخارج اللوحه الأم الخاصه بالـ PCI-E

2 x PCIe 2.0 x16 ,support NVIDIA® SLI™ technology, at full x16, x16 speed(blue)

1 x PCIe x16 ,at x16 speed(middle)

2 x PCIe x1 ( the PCIEx1_1 (black) is compatible with audio slot)

2 x PCI 2.2

فكما تلاحظ ان هذه اللوحه تدعم 3 كروت من NVIDIA بوضعية SLI

ويبلغ سعرها 270 دولار

وهذه مراجعه لهذه اللوحه

https://www.overclock3d.net/reviews...._motherboard/1

اما اللوحه الثانيه فهي شبيه بتلك اللوحه ولكن هناك اختلاف بسيط بالمواصفات وسوف يتم ذكر ذلك

وهو ان هذه اللوحه تدعم الرامات حتى تردد 1600MHz

وهذه مراجعه لهذه اللوحه

https://benchmarkreviews.com/index.p...d=171&Itemid=1

270 دولار

اما اللوحه الثالثه

فأنا من ناحيتي لا افضل لوحات من هذه الشركه

اما بالنسبه لرقاقة انتل الجديده x58 فهل تدعم تقنية SLI ام لا
    وسوال اخر ارجو منك من افضل معالج q9650 ام i7 920 مشكور اخي على متابعتك لموضوعي
    نعم اخوي هي تدعم تقنية SLI و CF (كروس فاير)

اطلع على هذا الرابط وسوف ترى شرح عن هذه الرقاقه X58 في تقريري عن لوحة

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=121554

وهذه مراجعه شامله عن المعالجين وتم اختبارهما بشكل كامل اطلع عليه وسوف ترى من الأفضل
    انا افضل I7 920

https://www.techspot.com/review/124-...965/page4.html

بالتوفيق اخوي الكريم

واي مساعده اخرى انا حاضر
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

مخالف للقوانين

مشكور اخي SNOOP DOGG
    وانا الي فهمته انو احسن لوحه برقاقة نفيديا هي Asus Striker II Extreme واشكرك على المساعده ومتابعة موضوعي

مخالف للقوانين

Smile رد: الاختيار بين Asus P5E64 WS Evolution و NVIDIA nForce 790i Ultra SLI (عنوان معدل)

وهذه مراجعه شامله عن المعالجين وتم اختبارهما بشكل كامل اطلع عليه وسوف ترى من الأفضل
    انا افضل I7 920

مشكور اخي الكريم ولكن المعالج q9650 تكون سرعة 3.0 اما i7 فتكون 2.6 مثل q9400
    وهل تنصحني ان اشتري لوحع لسكوت 1336 ام 775 نظرا الى الامام لانه لم يعد يوجد معالج يدعم سكوت 775 وهل اشتري معالج q9650 مع لوحهAsus Striker II Extreme او المعالج الحالي q9400 ام اشتري معالج i7 920 مع لوحه Rampage II Extreme وما رأيك في هذه اللوحه ام يوجد لوحه افضل منها كيف رأيك عن
    Intel X58 Chipset Intel ICH10R وهل هذا افضل نوع رقاقه من انتل x58 لانه يوجد نوع اخر وهو וIntel X58 (express chipset) Intel X58 (Express ChipIntel X58 (Express ChipIntel X58 (Express Chip مشكور

مشكور اخي الكريم ولكن المعالج q9650 تكون سرعة 3.0 اما i7 فتكون 2.6 مثل q9400
    وهل تنصحني ان اشتري لوحع لسكوت 1336 ام 775 نظرا الى الامام لانه لم يعد يوجد معالج يدعم سكوت 775 وهل اشتري معالج q9650 مع لوحهAsus Striker II Extreme او المعالج الحالي q9400 ام اشتري معالج i7 920 مع لوحه Rampage II Extreme وما رأيك في هذه اللوحه ام يوجد لوحه افضل منها كيف رأيك عن
    Intel X58 Chipset Intel ICH10R وهل هذا افضل نوع رقاقه من انتل x58 لانه يوجد نوع اخر وهو וIntel X58 (express chipset) Intel X58 (Express ChipIntel X58 (Express ChipIntel X58 (Express Chip مشكور
    هلا اخوي الكريم

معالج I7 920 يأتي بمعماريه جديده بالكامل وكما يأتي 4 انويه ويأتي 8 THREADS
    بينما معالج Q9650 نفس المعاريه القديمه ويأتي 4 انويه ويأتي 4 THREADS

وطبعا I7 920 افضل في الكثير من الأمور وانا انصحك فيه وتستطيع ان تكسر سرعته الى 4GB بمشتت احترافي

الأن لديك الحل النهائي لأنه يبدو انك غير مقتنع بمعالجك الحالي + افضل لك مستقبلا

رقاقة X58 هي افضل رقاقه لدي INTEL حاليا وهي تأتي كما قلت لك بسوكت جديد اسمه LGA 1366

شراء معالج I7 920 يأتي بسعر 280 دولار

شراء لوحه ام من شركة ASUS واقوى لوحه تجدها هي لوحة

ASUS Rampage II Extreme

اطلع على تقريري عن هذه اللوحه في الرابط الذي في توقيعي

وتأتي بسعر 380 دولار

رامات DDR3 من الشركه العملاقه

CORSAIR

واسم النوع

XMS3 6GB (3 x 2GB) 240-Pin DDR3 SDRAM DDR3 1600 (PC3 12800) Triple Channel

وتأتي بسعر 120 دولار

اضف الى ذلك باور سبلاي بما انك تفكر بكرتين SLI
    ولكن ما هو الباور الذي تملكه (كم واط)

يبلغ المجموع 780 دولار من دون باور سبلاي

مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

مخالف للقوانين

مشكور اخي الباور سبلاي عندي حاليا 600w والله مشكور لولا مساعدتك لا نصبوا علي لاني اتصل في الكثير من محلات الكمبيوتي وقالو لي انو q9650 احسن من ناحية اللعاب واسرع واقوى لكن جهدك ومساعدتك لي مشكور ونظرا لانك تابعة موضوعي سوف اقول لك شو قررت والان اصبح عندي خياران
    1.اذا قررت شراء معالج q9650 او ابقاء المعالج الحالي فساحضر لوحة Asus Striker II Extreme وعلى الاغلب مش اكيد هذا الخيار لكن اريد ان انظر لميزانيتي هل هذه تدعم ذاكره سرعه 2000mhz
    2.او شراء معالج i7 920 مع لوحه ASUS Rampage II Extreme وذاكره 6جيجا سرعه 2000 ولكن هل هذه اللوحه تدعم 2000mhz ومع الوقت بهذا الخيار استطيع ان ابدل المعالج فقط لان المعالجات الجيده تعمل بسكوت1366 اما يلخيار الاول اذا اردت ان اغير معالج فساطر الى تغير لوحه ومعالج يعني هذا الكلام في المستقبل شو رايك في الخياران
    ممكن تقولي وين في مواقع بيع بهذا السعر لانو عندنا هذا القطع غاليه تأتي حوالي 4300 مشكور اخي كثيرااا
    وانا الي فهمتوا انو احسن لوحه لسكوت 1366 هي ASUS Rampage II Extreme بس انو احسن هي ولا Asus P6T Deluxe V2

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة