صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: من تجربتي في امتحان SP lab exam

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    من تجربتي في امتحان SP lab exam



    الان وبعد التقاط الانفاس من الرحلة الطويلة والمتعبة الى مدينة سيدني الجميلة
    والتي زال تعبها بعد النجاح بحمد الله والحصول على الشهادة الثانية بعد ال R&S أمرين واجهتهما في اللاب
    ووأحب التنويه عليهما
    واجهتني عدة أسئلة وصل عددها الى سبعة مع أني عملت الاوامر وكنت متأكدا منها مئة بالمئة
    الا انها لم تنفذ وراحعت الاوامر مرة أخرى ولم تنفذ
    قتركت السؤال الذي لم يعمل وانتقلت الى السؤال الذي بعده مباشرة
    وهكذا كلما واجهتني مشكلة كنت اتركها مباشرة وانتقل الى السؤال الذي بعده
    وعندما انتتهيت وقمت بعد الاسئلة التي لم تنفذ وجدتها سبعة اسئلة وقمت بالرجوع اليها
    فكانت بانتظاري مفاجاة سارة اذ وجدت 6 من الاسئلة التي لم تنفذ في البداية قد عملت بمفردها مع مرور الوقت
    وبقي سؤال أخير لم ينفذ
    فقمت بعمل reload للجهاز والحمد لله فان الامر قد نفذ في الجهاز
    وبقي لي من الوقت ثلاث ساعات ونصف استغليتها بالمراجعة والمراجعة والمراجعة
    وصدقوني انها من اهم الامور التي يجب عليك عملها
    قد تكون نسيت او اخطات في امر ما هنا او هناك
    وبعد انتهاء اللاب سالني البروكتور هل انت واثق من النجاح فقلت له نعم باذن الله
    مما واجهته في الامتحان دفعني الى التفكير بان الاوامر تنفذ بصورة اسرع في الديناميبس عن الاجهزة الحقيقية
    والتي يلزمها بعض الوقت
    بمناسبة الشهر الكريم كل عام وانتم بالف خير وانشاء الله ربي ييسر ويوفق جميع الاخوة الذين سيمتحنون قريبا
    وانشاء الله ينعاد عليكم الشهر بالخير واليمن والبركة

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    751
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    الله يقويك اخوي ,, ملاحظه مهمة ,,
    ان شاء الله تاخذ ccie ثالث ,, على قولة المثل "الثالثة ثابته" ,

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية qobtan_3005
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    475
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    الله مبروك وان شاء الله ربنا يكرمك وتاخذ الثالثة

    بس ليه سؤال هل ممكن التدرب على ال CCIE SP بنسبة 100% على ال dynamips

    الحمد لله finally CCNP



  4. #4
    عضو الصورة الرمزية frozenEyes
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    624
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    الف الف مبروك أخى العزيز taker00k

    وما هى الخطوة القادمة باذن الله ؟؟؟

    وبالتوفيق ،،،،


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    أخي العزيز
    يمكن أن يكون الSP هو المنهج الوحيد الذي يغطيه ال dynamips بنسبة قد تصل الى 100% تقريبا

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    مبروك عزيزي وغقبال الثالثة ان شاء الله
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية oceanman2000
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    243
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    مبرووك ...مبرووك
    وعقبالنا .... انا بصراحة ظروفى مش سامحة خالص انى أذاكر و أكمل CCNP مع أنى أخدت الراوتنج لكن .. ظروف شغلى الغير مرتبطة تماما بأى حال من الأحوال بمجال دراستى الا أنى أدعو الله بأن أكمل دراستى بالشبكات و أرجع من جديد .

    لا حياة مع اليأس و لا يأس مع الحياة

    {مضان كــريم

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية amiramohamed
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    220
    الدولة: Albania
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    ألف مليون مبروك

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    181
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    ألف مليون مبروك أخي العزيز

    والله اننا لنفخر عند تواجد أشخاص مميزين أمثالك أخي العزيز بيننا

    يارب يوفقك في جميع أمورك ومبروك النجاح مرة ثانية

    تحياتي

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    53
    الدولة: Sudan
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    ألف مبروك

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية mhouba
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    291
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    الف مبروك اخي
    CISCO: CCNA , CCNA SECURITY,CCNP; CCIP


    JUNIPER NETWORKS : JNCIA-ER ; JNCIA-EX

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    531
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    مبروووووووووووووووووووووك وعقبال 3

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    اخواني
    شكرا لكم على شعوركم النبيل وان شاء الله يجي اليوم وأرد المباركة لكم جميعا

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    664
    الدولة: England
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam

    الف مبروك اخي العزيز ونتمنى ان نراك على الدوام معنا لتشاركنا تجاربك وخبرتك.
    قالوا اليس الحسن في كل الدُنا ** فعلاما لم تمدح سواها موطنا
    فأجـبـتـهم إني أحـبُ الأحـسنا ** أبداً وأحـسن ما رأيت بـلادي

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    72
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: من تجربتي في امتحان SP lab exam



    سلام الى الاخ طارق
    ومبروك النجاح الباهر
    هناك العديد من المنتجات في الاسواق مثل cciecert and pass early
    مارايك فيها اخي العزيز
    هل هي مفيدة اكثر من ip expert and internet work expert.

    جزاك الله كل خير
    سلام

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تجربتى مع امتحان CCNP -Route
    بواسطة mezomora123 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 01-04-2013, 12:46
  2. تجربتى مع امتحان CCDA....الحمد لله نجحت.
    بواسطة mezomora123 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 30-04-2012, 14:35
  3. تجربتى مع امتحان ال Switch .....الحمد لله نجحت
    بواسطة mezomora123 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 27-04-2012, 04:08
  4. امتحان CCIE voice Written exam
    بواسطة ashrafoon في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-12-2011, 21:33
  5. تجربتى ---- امتحان 270-70
    بواسطة smartbasha في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-07-2007, 14:56

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •