النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الى الاخوة الاعضاء ياريت الحل السريع واكون لكم من الداعيين بالخير ومن الشاكرين

عضوية جديدة

الى الاخوة الاعضاء ياريت الحل السريع واكون لكم من الداعيين بالخير ومن الشاكرين

اولا السلام عليكم انا خبير جديد ولو انا لست خبير بما فيه الكفاية في الماك ههههه:D بكل الاحوال تقبلوني كصديق لكم في هذا المنتدى الرائع وانا اتابع كل شيء فيه وحدة وحدة بس بصراحة يا جماعة انا تعقدت من كل شيء اسمو ماك بي سي لاني حاولت بجميع الطرق ولم يكتب ليا النجاح في تنصيبه مع العلم لدي نسخ كويسة من انظمة الماك التي تدعم البي سي منها عائد للفريق التركي الاتكوس 10.5.6 والنسخة رقم 10.5.7 ولدي نسخة للفريق الفرنسي الدينيب 10.5.5 ومع العلم نصبتهم على اجهزة قديمة جدا وتنصبت وكلو تمام بس انا عاوز انصبها على جهازي ولم تفلح معي جميع الطرق وانا من شهرين ولحد الان احاول من دون فائدة فياريت تشوفولي الحل لاني تعقدت وكرهت كل شيء اسمو ماكنتوش بي سي بالنسبة للنسخة التركية بالنسختين طبعا اول ما اعمل بوت سيدي يدور السيدي ويحاول يعمل البوت وبيفصل الجهاز وبيعمل اعدة تشغيل اما بالنسبة للنسخة الفرنسية اي دينيب تعمل بووت سيدي وكل حاجة وبيخلص تنصيب بس بيوقف عند اول اعادة تشغيل:ah1: بعد التنصيب وما بيفتح وحاولت جدا وكثيرا اعرف المشكلة بالفيربوس كمان ما مشي الحال وبكل الاحول انا اطلت عليكم لان قلبي محروق وتعبان كتير من الموضوع فياريت حد يقولي ايه النسخة يلي انصبها على مواصفات جهازي ::::::نوع الكمبيوتر
    ACPI Multiprocessor PC
    نوع المعالج : QuadCore Intel Core i7 920, 2800 MHz (21 x 133)
    الماذر بورد : Asus Rampage II Gene (1 PCI, 1 PCI-E x4, 2 PCI-E x16, 6 DDR3 DIMM, Audio, Dual Gigabit LAN, IEEE-1394)
    مجموعة رقائق اللوحة الام : Intel Tylersburg X58, Intel Nehalem
    الرامات: 2039 (DDR3-1333 DDR3 SDRAM)ميغا بايت
    نوع البيوس : AMI (06/01/09)
    كرت الشاشة : GeForce 9400 GT (1024 ميغا بايت)
    تحكم ال IDE: Intel(R) ICH10 Family 2 port Serial ATA Storage Controller 2 - 3A26
    اداة تحكم التخزين : JMicron JMB36X Controller
    كرت الشبكة : Realtek RTL8168C(P)/8111C(P) PCI-E Gigabit Ethernet NIC
    تحكم USB: Intel 82801JB ICH10 - USB Universal Host Controller
    نوعية المعالج :CPU QuadCore Intel Core i7 920, 2800 MHz (21 x 133)
    هيئة الماذر بورد:GENE
    مجموعة الدعم :x86, x86-64, MMX, SSE, SSE2, SSE3, SSSE3, SSE4.1, SSE4.2
    الساوند كارد: Analog Devices AD2000B @ Intel 82801JB ICH10 - High Definition Audio Controller
    المونيتور:LG W2242 (Analog) [22" LCD] (1805276765)
    هذا وبالاضافة عندي 5 هاردات ساتا وعملت الاعدادات الصحيحة بالبيوس ولكن لم تفلح معي كل الطرق اخواني الاعزاء يا ليت تقولو ليا ايه النسخة المناسبة لجهازي لاني وبصراحة اشتغل بمجال الموسيقى والتسجيل لان لدي استديو كامل وانا بامس الحاجة لاقتناء نظام الماك بي سي وتنصيبه واكون لكم من الشاكرين اخواني وانا بانتظار ردكم احر من الجمر وشكرا واسف للاطالة لاني قلبي محروق وتعبان كتير وتعبت:ah1::ah1: كتير شكرا.

عضوية جديدة

رد: الى الاخوة الاعضاء ياريت الحل السريع واكون لكم من الداعيين بالخير ومن الشاكرين

لا حياة لمن ينادي شكرا على الردود السريعة من كافة الاعضاء طلبي موجود من 5 ايام ولا احد يجيب شكرا للجميع.

عضو فضي الصورة الرمزية yehia2amer

رد: الى الاخوة الاعضاء ياريت الحل السريع واكون لكم من الداعيين بالخير ومن الشاكرين

هو انت quad core ولا i7 انا مش فاهم

عضوية جديدة

Thumbs up رد: الى الاخوة الاعضاء ياريت الحل السريع واكون لكم من الداعيين بالخير ومن الشاكرين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yehia2amer مشاهدة المشاركة
    هو انت quad core ولا i7 انا مش فاهم
    انتا ما قرايت اول الموضوع انو core i7????اي سفن اخي الكريم وحليت المشكلة بس وقعت بمشكلة اخرى وهي ان النظام ما بيشوف غير معالج واحد فقط وايه الحل برايك؟؟؟شكرا.

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yehia2amer مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز انا تابعت الموضوع من نفس الموقع وحملت الملفات يلي رافعينها هناك وكل شيء طبقتو بالحرف الواحد بس من دون فايدة وكانهم من كوكب اخر وعرضت مشكلتي على 5 مواقع والكل بيوعدو ولكن للاسف من دون اجابات ما اعرف ليه ؟؟؟المهم ليا ربي انشاء الله تنحل مشكلتي ومشكلة كل واحد بتتعرض هنا وهناك وشكرا على التفاعل مع مشكلتي .

هو المشكلة ان تدعيم الماك للi7 حاليا ضعيف جدا وحتي لو شغلته مش هيستخدم كل امكانيات الجهاز

فانا افضل انك تستني اسبوع لغابة ما ينزل النظام الجديد للماك snow leopard وانشاء الله مشكلتك تتحل بسهولة