النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رسالة عاجلة الى مشرف المنتدى والاخوه الاعضاء الحاصلين على MCSE

عضو الصورة الرمزية Feras MCP

رسالة عاجلة الى مشرف المنتدى والاخوه الاعضاء الحاصلين على MCSE

الى الاخوه في المنتدى تحية طيبة وبعد

عندي شوية اسئلة حول الِِِِA+ اجتزت والحمد الله من حوالي 4 اشهر امتحان الA+ الاول رقم 220-301 وباقي لي امتحان 220-302 اذا سمحت ممكن تبعتولي كتب ملخصة للاستعداد للامتحان مع اسئلة بس لو سمحت تكون جديدة ومعتمد عليها لان صديقي دخل الامتحان وانا مشترك في موقع actualtestsودرس اسئلة الامتحانات اخر اصدار واجاه حوالي 20 سؤال من اصل 80 والمشكلة ان امتحان ال220-302 اصعب ومعلوماته اكثر من 220-301 فإذا سمحت المساعدة بأقصى سرعة ممكنة

النقطة الثانية وهي ال MCSE حاليا انا مسجل في دورة MCSE2003 ولسة الدورة ما خلصت والحمد الله امتحنت اول امتحان وهو بتاع وندوز اكس بي امتحان رقم 70-270 واعتمدت على الملخصات والاسئلة تاعت actualtestsالي اجاني منها حوالي 32 من اصل 50 وهي نسبة جيد "سؤالي هو ان استاذنا في الدورة قال ان اسئلة actualtests & testkingمابينفعوا في الامتحانات التالية مثل امتحانات 70-290 و 70-291 انتوا ايش رأيكم هل سبق وجربتم او بتعرف حدا جرب من قبل" بعدين سمعت ان امتحانات الMCSE2000 قربت تلتغى عندكم فكرة متى؟؟؟؟ وسمعت ان امتحاناتMCSE2000 اسهل ومضمونة يعني بتجي من actualtests & testkingفأنتوا ايش رأيكم اكمل في امتحانات الMCSE2000 وبعدين اعمل UPGRADE ولا اكمل في MCSE2003بصراحة محتار وبدي حل منطقي وسريع اذا امكن

اسف لاني طولت الموضوع بس لو سمحتوا حدا يرد علي بسرعة ولو امكن بعض الملخصات واسئلة الامتحانات ولكم جزيل الشكر .........
    A+ / Network+ / MCP / MCTs / MCSA / MCSA Security / MCSE / MCSE Security

-------------------------------------------------------------------
    IBM Think Pad T61
    2.0Ghz Centrino Duo
    2Ghz DDR2 RAM
    120GB HDD
    14' LCD
    DVD-RW

عضو برونزي الصورة الرمزية علي2060
    حياك الله يا اخي و نبارك لك اجتيازك الامتحانين
    سأحيلك لبعض المشاركات السابقة و التي ناقشنا فيها كل أسئلتك
    آخر معارفي شخص من مصر قدم الامتحان 290-70 و صادف فقط 5 أسئلة من ال testking و لكن قبله أحد المعارف صادف منها ما بين 35 إلى 40 سؤالا فالمسألة لا تخلو من الحظ أو قل التوفيق الإلهي.
    [B][COLOR="blue"][CENTER]تكلم وأنت غاضب .. فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك[/CENTER][/COLOR][/B]

عضو الصورة الرمزية Feras MCP
    السلام عليكم اخي الي الكريم وشكرا على ردك السريع

في الحقيقة انا محتار اكمل في امتحانات الMCSE2000 وبعدين اعمل UPGRADE ولا الMCSE2003 انت ايش بتنصحني ومين امتحاناتوا اسهل ومضمونة اكثر؟؟؟؟

النقطة التالية اذا امكن ملخصات وامتحانات عن امتحان compTIA 220-302 تاع الO.S Objective2003 وكم بالمئة الواحد ممكن يعتمد على الاسئلة في هذا الامتحان, بكون شاكر لكم جزيل الشكر

ارجوا الرد بسرعة ولكم جزيل الشكر......
    A+ / Network+ / MCP / MCTs / MCSA / MCSA Security / MCSE / MCSE Security

-------------------------------------------------------------------
    IBM Think Pad T61
    2.0Ghz Centrino Duo
    2Ghz DDR2 RAM
    120GB HDD
    14' LCD
    DVD-RW