صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42

الموضوع: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

  1. #1
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    999
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    16

    ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::



    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    ظهرت اليوم أول صور لبطاقة نفيديا القادمة التي من المفروض أنها ستحمل اسم
    Geforce G210 وستدعم DX 10.1... وستكون من فئة entry-level
    الصور:



    صور من Gpu-z:


    للمزيد إضغط هنا

    بالتوفيق.
    " اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله إلاّ أنت الحي الذي لا يموت"

    ::.. مراجعة لـ SAPPHIRE TOXIC R9 270X ..::


  2. #2
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    تسلم يا غالي على الخبر


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  3. #3
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    999
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    تسلم يا غالي على الخبر
    أهلاً فيك نورت الموضوع..
    بالتوفيق
    " اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله إلاّ أنت الحي الذي لا يموت"

    ::.. مراجعة لـ SAPPHIRE TOXIC R9 270X ..::


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    597
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    شكرا على الخبر اخي ...
    لكن مالفائدة منها ضعيفة جداً ولاتصلح أبداً للألعاب ,,


  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,880
    معدل تقييم المستوى
    108

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    شكراً على الخبر أخوي
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

  6. #6
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    999
    الدولة: Algeria
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    شكرا على الخبر اخي ...
    لكن مالفائدة منها ضعيفة جداً ولاتصلح أبداً للألعاب ,,
    العفو أخي
    والله لا أعلم فيماذا تفكر نفيديا بإصدارها لبطاقة من هذه الفئة تدعم dx10.1

    شكراً على الخبر أخوي
    العفو أخي
    بالتوفيق
    " اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين رحمتك وجنتك اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله إلاّ أنت الحي الذي لا يموت"

    ::.. مراجعة لـ SAPPHIRE TOXIC R9 270X ..::


  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    6,438
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salah Mgs مشاهدة المشاركة
    العفو أخي
    والله لا أعلم فيماذا تفكر نفيديا بإصدارها لبطاقة من هذه الفئة تدعم dx10.1


    العفو أخي
    بالتوفيق
    تجربة يا عزيزي

    ثم انها لن تصدر كروت قوية بهذه اتقنية الآن مع الكروت الموجودة ومع ال DX11 الذي اقترب موعده

    وعلى رأي المثل الصعيدي عندنا في سوهاج :

    Better late than Never

    :D:D

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية GiANT
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,259
    الدولة: Oman
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    صح النوم يا أنفيديا الناس تتجهز لكروت DX11 و الآن استطاعت انتاج كروت DX 10.1
    [CENTER] [SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=180523"]دليلك للرفع الوهمي علي مواقع التورنت[/URL][/SIZE]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=110022"][SIGPIC][/SIGPIC][/URL]

    [SIZE=4][COLOR=Red]" جزء من النص مفقود "[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

  9. #9

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية أبو فوفو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,094
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    هههههههههه والله إفتكرته كرت موديم دل أب
    على كل مشكور صاحب الموضوع..
    (علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح)

    [SIGPIC][/SIGPIC]

    هنا تتجسد معاني الارادة والعزيمة والاصرار والتحدي والامل

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية hani2008
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    603
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    ههههههههههههه :p

  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    غريب أمر إنفيديا !!! هي فقط أرادت أن تقول للعالم ها أنا إستطعت أن أطرح كرت يعمل ب dx10.1 لكن ما فائدته الأن و لماذا كل هذا التأخير !!!!!!

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,888
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    \

    وعلى رأي المثل الصعيدي عندنا في سوهاج :

    Better late than Never

    :D:D
    الف شكر على الخبر
    حلو المثل دا يامينا
    اظاهر الناس ف سوهاج عندهم حكمة كبيرة :rolleyes:
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]http://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]

  14. #14
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    252
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::

    كرت رائع في وقت رائع

    شكرا انفيديا

    شكرا للخبر

  15. #15
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16,549
    الدولة: Cuba
    معدل تقييم المستوى
    115

    رد: ::..::..Nvidia's first DirectX 10.1 card ..::..::



    مهما كان فهو يظل انجازا وتجهيز النواة للـ DX11
    مشكور على الخبر .
    كن مع الله ولا تبالي

    The Ωverclocker

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ::..Nvidia's first DirectX 10.1 card reviewed..::
    بواسطة Salah Mgs في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 05-09-2009, 16:32
  2. Nvidia desktop refresh is DirectX 10.1
    بواسطة -M7mD في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-06-2009, 19:12
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-07-2008, 02:07
  4. فضيحة Nvidia مع ATI 4870 القادم الرهيــــــب ATI Vs 3 Card Nvidia
    بواسطة Kpanii في المنتدى عروض بيع الأجهزة ومتعلقاتها المُقدمّه من الأعضاء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 20:01
  5. Nvidia تخطط لكروت DirectX 10 على شق AGP
    بواسطة German في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 14:47

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •