النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: نهب الجيوب بدأت الحرب

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    Angry نهب الجيوب بدأت الحرب



    رسالتي بسيطة ووضحة الين تعدلوا اسعاركم راح استمر في حملتي وطلبي من الكل وفي كل منتدى انا مشارك فيه انهم يقاطعوكم اقول كلمة حق فيكون رد فعلكم انكم تكمموا حرفي لا والف لا حرفي ما يتكمم واصابعي ماتتوقف عن الكتابة والتشهير لهدف نبيل ماهو لهدف شخصي ابدا ابدا المصلحة في النهاية عامة وتخص كل اللي في اللعبة
    طبعا انا مافكيت اي موضوع اخر حتى لااتهم بالتشير لهدف في نفسي ولا اذا حبيت اتكلم ترى اللعبة مليئة عيوب والمحابة والنفاق شئ لايوصف

    المقصود لعبة امل الشعوب او هم القلوب او نهب الجيوب سموها مثل ماتحبوا

    انا لاعب فيها واعرف بلاويها




    تحية لادارة الموقع ارجوا ان لايتم حذف موضوعي ويشهد الله بأني اسعى لمصلحة كل من يمارس هذه اللعبة ويشهد الله بأني لا ابحث عن جاه او ثروة منها


    تحياتي للجميع

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

    حقيقة هذه شئ عادي لالعاب الـMMO تعرف سعر لعبة WOW قرابة 190 ريال +تجديد

    لأتذكر وحد عارض اليورس حقه قرابة 800 ريال يعين مجرد يورس للعبة WOW

    في ألعاب MMO كثيرة مجانية شوف وحدة منها شكلها راح تعجبك

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

    الف شكر للمرور

    لو كنت ابي غيرها ولنفسي مافكرت في العاب افضل منها بس والله ماهو لي والظاهر انك اخذت بداية الموضوع وماكملته لأخره اخي كل النسخ الاخرى منها مجانية تعرف معنى مجانية اذا اللي اخترعوها خلوها مجانية ومكسبهم من المتجر اذا مالعبتها ماراح تعرف المتجر اللي فيها موكفاية مص دم اللاعبين عن طريق الاسعار العالية اللي في المتجر ويزيدوا عليها رسم اشتراك شكلك ماتعرف اللعبة ارجوا منك ان تشترك في اللعبة اذا لم تكن مشتركا وستتأكد من صدق كلامي الامريكي الرأس مالي جعل اللعبة مجانية واحنا العرب نطغى على بعضنا ونخليها بفلوس ياشيخ قول كلام غير كده انا ماطلبت مقاطعة اللعبة انا اطلب ان الاسعار تنزل والمغالاة تنتهي وبس وترى انا مشترك فيها واسرار لها وفضايح اكثر موجودة ولو حبيت التشير بهم والله من اهون السبل اشهر بها ومستعد حتى اكون السبب في حجبها عن بلدي بس بالنظام


    تحياتي

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

    أنا حقيقة لم أجرب ولا لعبة mmo ولكن أعرف بعض المعلومات عنها

    وكلامك صحيح زي بعض الألعاب تنخدع أنها مجانية صحيح أناها مجانية ولكن ليست 100% مجانية اللعب مجاني زلكن تطوير شخصيتك يطلبون منك أنك تدفع أموال لتطويرها
    إذا كان إمكانيت جهازك جيدة وإنترنت جيد فأشتريلك bf2 أو كاونتر سترايك سورس فحقيقة ألعاب الـmmo تدمر أكثر من 5 ملايين لاعب


    وهذه أسعار البطاقات

    100 وحدة : 40 ريال
    250 وحدة : 100 ريال

    500 وحدة : 200 ريال
    1000 وحدة : 400 ريال

    ونصيحتي إليك حاول أنك تترك ألعاب الـmmo

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

    شاكرا لك ومقدرا مرورك

    انا والله مالي مصلحة والحمد لله انا في غنى عن ان العبها وعن التكلفة ماهمتني بس غيري ولو ان غيري ما اهتم بس في بعض اللي يلعبوها والله ماعندهم ويادوب حالهم على قدهم فهل نسكت جميعا ولا نتكلم وهل اصبحت كلمة الحق مفقودة في زمننا

    اخي الفاضل بغض النظر عن لعبي لها من عدمه فهل يضيع المعروف بين الناس

    اخر خبر وماجبت شي من عندي البطاقة عندنا تباع بمائة ريال التي تحتوي 250 نقطة وفي الكويت تباع بثلاثة دنانير وربع بمايعادل بعملتنا حدود 50 ريال فهل وصل الامر بنا لهذه الدرجة لكي نسكت على مايصيب البعض منا

    اخي انا لاادعوا لمقاطعة اللعبة بل اطلب العدل والانصاف ليس لي بل لغيري ممن يلعبوها

    دمت بود

    تحياتي

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uhbu مشاهدة المشاركة
    شاكرا لك ومقدرا مرورك

    انا والله مالي مصلحة والحمد لله انا في غنى عن ان العبها وعن التكلفة ماهمتني بس غيري ولو ان غيري ما اهتم بس في بعض اللي يلعبوها والله ماعندهم ويادوب حالهم على قدهم فهل نسكت جميعا ولا نتكلم وهل اصبحت كلمة الحق مفقودة في زمننا

    اخي الفاضل بغض النظر عن لعبي لها من عدمه فهل يضيع المعروف بين الناس

    اخر خبر وماجبت شي من عندي البطاقة عندنا تباع بمائة ريال التي تحتوي 250 نقطة وفي الكويت تباع بثلاثة دنانير وربع بمايعادل بعملتنا حدود 50 ريال فهل وصل الامر بنا لهذه الدرجة لكي نسكت على مايصيب البعض منا

    اخي انا لاادعوا لمقاطعة اللعبة بل اطلب العدل والانصاف ليس لي بل لغيري ممن يلعبوها

    دمت بود

    تحياتي
    طيب ليه ما راسلت الدعم الفني للأمل الشعوب لا أعتقد من نفس الشركة التي قامت برفع أسعراها بعض الموزعين يقومون برفع الأسعار بسبب جهل المستهلك

    حاول أنك تراسلهم وقولي إذا جاء الرد منهم

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

    شاكرا لك ومقدرا نقاشك الجميل وشاكرا لك المرور الاجمل

    اخي انا قلت كلمة حق على مشكلة حدثت واذا بأحدهم يسألني ماهي المشكلة والمشكلة موضحة امامه ومو بس كده لا حتى كلامي حجروا عليه دكتاتورية كاملة ادارة تجهل ابسط مقومات الديموقراطية وتجهل معنى الحرية وانا احمد الله الفاظي مهذبة وليست بسوقية ولكن كلامي يحرق في القلب يحجروا ولا يهجروا ماعلي عندي هدف ورسالة وانا متأكد انها وصلتهم او راح توصلهم ليش لان الشمس ماراح تنحجب بغربال وكلمة الحق مايطنشها ولا يتجاهلها الا ظالم وانا حكمت عليهم بإيش هاذا حكمي ويعنيني وغيري حكم باللي حكم به يخصه

    في شروط العضوية اللي واضعينها اجحاف بحق المشتركين في اللعبة خلاصة شروطهم بمعنى المثل اللي يقول:

    ياعلى الفراش ياطالق

    اقراء المثل اخي واقراء شروطهم وقارن بين المثل وبين شروطهم


    تحباتي

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية zero db
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    148
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نهب الجيوب بدأت الحرب



    جررب GUILD WARS ولن تندم مجانيه 100% اشترها مره وحده وألعب على كيفيك وعليها جرافكس خيال خاصتاً اذا الجهاز ممتاز...وبدايه السنه الجايه بينزل الجزء الثانيGUILD WARS 2
    لكن عساك تحصل نسخه ( الأجانب يسحبونه بسرعه البرق) بالكاد تحصله
    اصلاً ملاحظ السوق عندنا في ما يخص العاب البي سي بداء بالنزول في العاب كثيره بديت ما احصلها
    you my call me ninja

المواضيع المتشابهه

  1. امتحانات الميد ترم بدأت
    بواسطة SR123 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-04-2010, 12:55
  2. مشكلة مهمة لابد من حصر اسبابها لانها كثيرة الحدوث
    بواسطة المناهض في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-04-2005, 23:47

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •