النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: نهب الجيوب بدأت الحرب

عضو

Angry نهب الجيوب بدأت الحرب

رسالتي بسيطة ووضحة الين تعدلوا اسعاركم راح استمر في حملتي وطلبي من الكل وفي كل منتدى انا مشارك فيه انهم يقاطعوكم اقول كلمة حق فيكون رد فعلكم انكم تكمموا حرفي لا والف لا حرفي ما يتكمم واصابعي ماتتوقف عن الكتابة والتشهير لهدف نبيل ماهو لهدف شخصي ابدا ابدا المصلحة في النهاية عامة وتخص كل اللي في اللعبة
    طبعا انا مافكيت اي موضوع اخر حتى لااتهم بالتشير لهدف في نفسي ولا اذا حبيت اتكلم ترى اللعبة مليئة عيوب والمحابة والنفاق شئ لايوصف

المقصود لعبة امل الشعوب او هم القلوب او نهب الجيوب سموها مثل ماتحبوا

انا لاعب فيها واعرف بلاويها

تحية لادارة الموقع ارجوا ان لايتم حذف موضوعي ويشهد الله بأني اسعى لمصلحة كل من يمارس هذه اللعبة ويشهد الله بأني لا ابحث عن جاه او ثروة منها

تحياتي للجميع

عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER

رد: نهب الجيوب بدأت الحرب

حقيقة هذه شئ عادي لالعاب الـMMO تعرف سعر لعبة WOW قرابة 190 ريال +تجديد

لأتذكر وحد عارض اليورس حقه قرابة 800 ريال يعين مجرد يورس للعبة WOW

في ألعاب MMO كثيرة مجانية شوف وحدة منها شكلها راح تعجبك

عضو

الف شكر للمرور

لو كنت ابي غيرها ولنفسي مافكرت في العاب افضل منها بس والله ماهو لي والظاهر انك اخذت بداية الموضوع وماكملته لأخره اخي كل النسخ الاخرى منها مجانية تعرف معنى مجانية اذا اللي اخترعوها خلوها مجانية ومكسبهم من المتجر اذا مالعبتها ماراح تعرف المتجر اللي فيها موكفاية مص دم اللاعبين عن طريق الاسعار العالية اللي في المتجر ويزيدوا عليها رسم اشتراك شكلك ماتعرف اللعبة ارجوا منك ان تشترك في اللعبة اذا لم تكن مشتركا وستتأكد من صدق كلامي الامريكي الرأس مالي جعل اللعبة مجانية واحنا العرب نطغى على بعضنا ونخليها بفلوس ياشيخ قول كلام غير كده انا ماطلبت مقاطعة اللعبة انا اطلب ان الاسعار تنزل والمغالاة تنتهي وبس وترى انا مشترك فيها واسرار لها وفضايح اكثر موجودة ولو حبيت التشير بهم والله من اهون السبل اشهر بها ومستعد حتى اكون السبب في حجبها عن بلدي بس بالنظام

تحياتي

أنا حقيقة لم أجرب ولا لعبة mmo ولكن أعرف بعض المعلومات عنها

وكلامك صحيح زي بعض الألعاب تنخدع أنها مجانية صحيح أناها مجانية ولكن ليست 100% مجانية اللعب مجاني زلكن تطوير شخصيتك يطلبون منك أنك تدفع أموال لتطويرها
    إذا كان إمكانيت جهازك جيدة وإنترنت جيد فأشتريلك bf2 أو كاونتر سترايك سورس فحقيقة ألعاب الـmmo تدمر أكثر من 5 ملايين لاعب

وهذه أسعار البطاقات

100 وحدة : 40 ريال
    250 وحدة : 100 ريال

500 وحدة : 200 ريال
    1000 وحدة : 400 ريال

ونصيحتي إليك حاول أنك تترك ألعاب الـmmo

عضو

شاكرا لك ومقدرا مرورك

انا والله مالي مصلحة والحمد لله انا في غنى عن ان العبها وعن التكلفة ماهمتني بس غيري ولو ان غيري ما اهتم بس في بعض اللي يلعبوها والله ماعندهم ويادوب حالهم على قدهم فهل نسكت جميعا ولا نتكلم وهل اصبحت كلمة الحق مفقودة في زمننا

اخي الفاضل بغض النظر عن لعبي لها من عدمه فهل يضيع المعروف بين الناس

اخر خبر وماجبت شي من عندي البطاقة عندنا تباع بمائة ريال التي تحتوي 250 نقطة وفي الكويت تباع بثلاثة دنانير وربع بمايعادل بعملتنا حدود 50 ريال فهل وصل الامر بنا لهذه الدرجة لكي نسكت على مايصيب البعض منا

اخي انا لاادعوا لمقاطعة اللعبة بل اطلب العدل والانصاف ليس لي بل لغيري ممن يلعبوها

دمت بود

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uhbu مشاهدة المشاركة
    شاكرا لك ومقدرا مرورك

انا والله مالي مصلحة والحمد لله انا في غنى عن ان العبها وعن التكلفة ماهمتني بس غيري ولو ان غيري ما اهتم بس في بعض اللي يلعبوها والله ماعندهم ويادوب حالهم على قدهم فهل نسكت جميعا ولا نتكلم وهل اصبحت كلمة الحق مفقودة في زمننا

اخي الفاضل بغض النظر عن لعبي لها من عدمه فهل يضيع المعروف بين الناس

اخر خبر وماجبت شي من عندي البطاقة عندنا تباع بمائة ريال التي تحتوي 250 نقطة وفي الكويت تباع بثلاثة دنانير وربع بمايعادل بعملتنا حدود 50 ريال فهل وصل الامر بنا لهذه الدرجة لكي نسكت على مايصيب البعض منا

اخي انا لاادعوا لمقاطعة اللعبة بل اطلب العدل والانصاف ليس لي بل لغيري ممن يلعبوها

دمت بود

تحياتي
    طيب ليه ما راسلت الدعم الفني للأمل الشعوب لا أعتقد من نفس الشركة التي قامت برفع أسعراها بعض الموزعين يقومون برفع الأسعار بسبب جهل المستهلك

حاول أنك تراسلهم وقولي إذا جاء الرد منهم

عضو

شاكرا لك ومقدرا نقاشك الجميل وشاكرا لك المرور الاجمل

اخي انا قلت كلمة حق على مشكلة حدثت واذا بأحدهم يسألني ماهي المشكلة والمشكلة موضحة امامه ومو بس كده لا حتى كلامي حجروا عليه دكتاتورية كاملة ادارة تجهل ابسط مقومات الديموقراطية وتجهل معنى الحرية وانا احمد الله الفاظي مهذبة وليست بسوقية ولكن كلامي يحرق في القلب يحجروا ولا يهجروا ماعلي عندي هدف ورسالة وانا متأكد انها وصلتهم او راح توصلهم ليش لان الشمس ماراح تنحجب بغربال وكلمة الحق مايطنشها ولا يتجاهلها الا ظالم وانا حكمت عليهم بإيش هاذا حكمي ويعنيني وغيري حكم باللي حكم به يخصه

في شروط العضوية اللي واضعينها اجحاف بحق المشتركين في اللعبة خلاصة شروطهم بمعنى المثل اللي يقول:

ياعلى الفراش ياطالق

اقراء المثل اخي واقراء شروطهم وقارن بين المثل وبين شروطهم

تحباتي

عضو الصورة الرمزية zero db

جررب GUILD WARS ولن تندم مجانيه 100% اشترها مره وحده وألعب على كيفيك وعليها جرافكس خيال خاصتاً اذا الجهاز ممتاز...وبدايه السنه الجايه بينزل الجزء الثانيGUILD WARS 2
    لكن عساك تحصل نسخه ( الأجانب يسحبونه بسرعه البرق) بالكاد تحصله
    اصلاً ملاحظ السوق عندنا في ما يخص العاب البي سي بداء بالنزول في العاب كثيره بديت ما احصلها
    you my call me ninja