النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    0

    أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE



    السلام عليكم....



    أريد المساعدة في كسر كرت الشاشة .....

    ما هو المطلوب لكسره؟

    واسم الكرت هو NVIDIA GEFORCE 7300SE/7200GS



    وشكراً لكم.....

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

    مساحة الكرت 512MB

    بعد الSHARE

    1017MB

  3. #3
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

    سامحنى على هذا الرد .......

    هذا الكرت يعتبر من اضعف فئات ال7300 .....لذلك امكانية كسر السرعة فية شبة معدومة او ضئيلة جدا....

  4. #4
    عضوية جديدة الصورة الرمزية noend
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

    أنا أملك كرتك وقد قمت بكسر سرعته لكن الأداء مش واضح كتير لكن بسبب كسر سرعة تخترب موديلات اللعبة يعني

    لا تجرب كسر سرعته فلن تفيدك بشي . بالنسبة لي هدا كرت كارتة لكنه مقبول في بعض الالغاب

  5. #5
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

    شكراً لردك

  6. #6
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

    طيب انا عندي معالج DUAL CORE 2.2 هل استطيع كسره؟

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnn666 مشاهدة المشاركة
    طيب انا عندي معالج DUAL CORE 2.2 هل استطيع كسره؟
    اليوم كسرت معالجي 2.4 core 2 due من 2400 الى 3000:ah24:
    والنتيجة كانت رائعة والله
    كل اللي عملتو اني زدت سرعة الناقل من 200 الى 250
    والصورة في الرابط اكبر دليل على نجاح العملية
    وعلى رأي المثل : ان كبر ابنك ... العب يا فار :D

    http://www.mediafire.com/imageview.p...yjnmmj&thumb=5

  8. #8
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    79
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد المساعدة في كسر كرت شاشة NVIDIA GEFORCE



    كيف اكسر سرعة المعالج بالنقل؟؟

    وهل فيها اي مخاطر وشكراً

المواضيع المتشابهه

  1. كارت شاشة XFX Nvidia GeForce 210 1GB DDR3
    بواسطة omaramagdi في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-04-2012, 11:53
  2. كرت شاشة Nvidia Geforce 8400 GS 512 MB للبيع (مصر)
    بواسطة SAMEH209 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 26-09-2011, 09:45
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 19:39
  4. الرجاء المساعدة أنا إشتريت كرت شاشة nvidia geforce 7200gs 256 mb ddr2
    بواسطة الباش مهندس في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-10-2008, 23:59
  5. أريد تعريف nvidia Geforce Go 6600 ... vista
    بواسطة BuHamad في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-06-2008, 12:03

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •