النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو



    (رويترز) - فشل وزير الثقافة المصري فاروق حسني الذي قال العام الماضي إنه سيحرق الكتب الاسرائيلية في مسعاه ليتبوأ منصب مدير عام منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة وفازت بالمنصب المرشحة البلغارية. وقال مسؤول في اليونسكو للصحفيين ان وزيرة الخارجية البلغارية السابقة ايرينا جيورجييفا بوكوفا فازت بالمنصب في الجولة الخامسة والاخيرة من عملية التصويت التي كشفت انقسامات عميقة داخل المنظمة التي مقرها باريس.
    ونالت بوكوفا 31 صوتا مقابل 27 صوتا لحسني الامر الذي يشير الى ان اثنين من اعضاء المجلس التنفيذي لليونسكو المكون من 58 عضوا غيرا موقفيهما خلال الليل بعد ان حصل كل من المرشحين على 29 صوتا في جولة التصويت الرابعة يوم الاثنين.
    وقالت مصادر مطلعة داخل اليونسكو لرويترز ان بعض الدول الاعضاء بذلت جهودا مكثفة خلال النهار لاقناع عدد من مؤيدي حسني بان يلقوا بثقلهم وراء المرشحة البلغارية.
    وقوبلت محاولة حسني كي يصبح أول عربي يتولى منصب المدير العام لليونسكو بغضب من المنظمات اليهودية ومن بعض المثقفين ودعاة حرية الاعلام الذين اتهموه بغض البصر عن الرقابة في مصر.
    لكن مؤيديه قالوا ان الوقت قد حان لارسال اشارة ايجابية الى العالم الاسلامي ووصفته وسائل الاعلام العربية بأنه المرشح المثالي للنهوض بالحوار بين الحضارات.
    الا ان هذه الصورة تتباين مع تصريحاته العلنية المعادية لاسرائيل التي جعلت من الصعب على كثير من الدول الاوروبية والولايات المتحدة ان تؤيده.
    واضافة الى قوله خلال مشادة غاضبة مع عضو بالبرلمان انه سيحرق الكتب الاسرائيلية اذا عثر عليها في المكتبات المصرية نسب اليه وصفه الثقافة الاسرائيلية بأنها "غير انسانية".
    وقال حسني وهو فنان تشكيلي يشغل منصب وزير الثقافة منذ أكثر من 20 عاما في موقعه على الانترنت انه يأسف للتصريح الخاص بحرق الكتب


    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    تعليق شخصي:

    نتيجة طبيعية جدا
    اذا اردت ان يحترمك الاخر يجب ان تكون انت نفسك محترم و صاحب علم او صاحب تفوق في مجالك او تجارتك او صاحب مال (بس محترم برضه )
    والاهم تكون صاحب مبداء

    اما كراسي المناصب السياسية و ما شابه لديهم فطريقها واحد ان تقبل حذاء عمو صهيون

    الذل كله انك قمت بتقبيل الحذاء و برضه فشلت في الحصول على الكرسي
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية مـحـمـد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    311
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    شكراًَ لك أخى الفاضل
    قرأت الخبر منذ قليل فى موقع آخر والحقيقة أن الخبر مفرح جداًَ
    جزاكم الله خير
    إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً قَانِتًا لِلَّهِ حَنِيفًا وَلَمْ يَكُ مِنَ الْمُشْرِكِينَ


  3. #3
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    3,014
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    الحمد لله

    هذا جزاة اللى يسب الحجاب و يتطاول على الاسلام
    خسارة فى الدنيا و الاخره

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية internetworld
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,735
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    (انه يأسف للتصريح الخاص بحرق الكتب)
    تلاقى الحكومه منعوا عنه المصروف لغايه ما يعتزر لاعمامه ------وزمانه دلؤتى رافع ايده ووشه للحيط

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    783
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك


  6. #6
    عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    783
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    ولكن ما يحزننى فعلا هو خسارة وتراجع الدبلوماسيه المصريه فى الخارج اكتر واكتر

    صراحه كنت اتمنى فوزه ..ليس لأنه يستحق ولكن حتى اشعر ان الدبلوماسيه المصريه ما زالت قادره على التأثير فى القرارات الدوليه
    وانها بالفعل تمثل قوه لا يستهان به .. ولكن خاب املى كا العاده


  7. #7
    عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    783
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    بعض تعليقات زوار موقع مصراوى على الخبر




    عقبال باقى الرموز
    بالرغم من التحامل الواضح من قبل الغرب الحاقد وتكاتله لاسقاط المرشح المصرى غير انهم من حيث لايدرون قد افادوا المنظمة ومعها الاغلبية العظمى من عرب ومسلمين باسقاط هذا الشخص الذى لم ولن يتوانى بتقديم التنازلات المخزية من أجل المنصب واسقاطه يعتبر لطمة قوية ومخزية للنظام الذى رشحه وسانده ودعمه بأسلوب فج ووضع ثقله ونفوذه وماتبقى من كرامته من أجل تنصيبه فى هذه الوظيفة التى وان قدر الله اعتلائه لها لن يزيدها حسنى الا خبالا ولو لم تعمى بصيرة الغرب الحاقد لكان اجدر له ان يدعم هذا الحسنى للفائدة الجمة التى كانوا سيجنونها من وراء اذعانه وتخاذله وخبرته كدعامة من دعائم نظام فاسد تحكم وحكم فى مصر من خلال الاستبداد والبلطجة وسلم مقدراتها الى غرب حاقد تقوده امريكا الصهيونية وما تكاتلهم واسقاطهم لحسنى الا لانه ينتمى الى العرب والمسلمين وليس لآرائه السابقة من التطبيع فهو اول المطبعين لانتماؤه للنظام الذى يقود التطبيع فألف مبروك ياشعب مصر وياعرب ويامسلمين لسقوط رمز من رموز حزب التطبيع

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    البايرة لبيت ابوها
    على رأي المثل
    البايرة لبيت ابوها
    تعالي يابايرة

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    هى مصر خدت كاس العالم ولا إيه؟
    قال خير اللهم إجعله خير,فتحت النت لاقيت الشعب المصرى كله بيهنى و يبارك,وبيبلوا الشربات,ومبسوط أوى فرحة مابعدها فرحة,و مجتمعين على نفس الفرحة,قلت لنفسى,المصريين مابيفرحوش مع بعض كلهم كفرحة رجل واحد إلا فى الكورة,ماهو مش ممكن واحد مصرى يزعل لو مصر خدت كاس العالم مثلا,بس لسه بدرى على كاس العالم!!!
    خسارتك يا سيادة الوزير المنصب,فرح الشعب زى مانكون كسبنا كاس العالم,
    ياترى ليه؟؟!!

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    ياااااااااااااه
    كم كنت أتمنى أن أقرأ هذا الخبر فبعد أن علمت بأنه تقدم للترشيح لرئاسة اليونسكو وأنا أدعو الله عز وجل أن لا يدخل بابها ولا يكون حتى ضيفا فيها وكلما قرأت أنه كان متقدما فى الأصوات عن منافسيه فى المراحل الأولى أصاب بالحزن لكن حمدا لله أن رسب هذا المنافق

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    لماذا يكره المصرين فاروق حسنى
    ايه سبب كره المصريين لهذا الوزير بهذه الدرجة هل لانه لم يتزوج ويقال انه ... ام بسبب حريق مسرح بنى سويف و مقتل العشرات داخله ام بسبب تصريحاته المتهجمة على الحجاب ام حصول سيد القمنى على جائزة الدولة التقديرية ام بسبب تركه لوزارة الثقافة فى يد مرتشى مثل ايمن عبد المنعم لسنوات عديدة بصراحة لا أعلم لماذا يكرهه المصريين !!!!!

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    كان كلام ولا
    كنا عرفنا ان السيد الوزير كان وعد انه هيستقيل لو خسر
    يا ترى هيوفى بالوعد ولا زى الباقى؟؟؟
    يعنى هيستقيل من الوزاره ولا الكرسى هيصعب عليه؟؟؟

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    بالشفا يا حسنى
    طبعا كل المصريين فرحنين فيك يا فاروق لان دى نتيجه منطقيه للى يبيع دينو وضميرو ووطنيتو علشان يشترى بيهم منصب دولى كان لازم يهاجم الاسلام والاسلاميين والحجاب بدعوى التنوير والتحضر علشان يشترى رضا اسيادو فى الحكم ورضا الغرب معاه كان لازم يتبنى افكار شاذه ويشجع كتاب ملحدين علشان يشترى المنصب راح اليونسكو وعندو امل فى الانتخابات الحره
    اللى هتوصلو للمنصب مع انو عمرو ما ابدى اى استياء من عصور تزوير الانتخابات فى بلدو فكانت النتيجه ظلام على ظلام وفشل على فشل وسلملى على التنوير يا فاروق

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    يعني إيه
    أنا بصفتي مواطن مصري عندي أكتر من عشرين سنه لازلت إلى هذه اللحظة لا أعرف ما هو الدور الذي تقوم به وزارة الثقافة في المجتمع المصري وما هو هدفها الأساسي.
    فكل وزارة لها هدف - فمثلا نجد وزارة الداخليه هدفها الحفاظ على الأمن الداخلي للمجتمع ومكافحة الجريمه.... ووزارة الداخليه هدفها حماية البلد والدفاع عنها ضد أي عدوان....وهكذا لكل وزاره هدف تسعى إليه ودور فعال تقوم به.
    فما هو دور وزارة الثقافة؟
    على حد علمي بصفتى رجل مثقف أنعم بدور وزارة التقافه وتأثيرها القوي على أبناء بلدها
    فالإجابه هي ..مش عارف.
    لا أعرف
    أي دونت نو
    I DON'T NO
    اعذروني يا ساده فلقد نشأت وترعرعت في عهد هذه الوزارة المثقفه التي نشرت الثقافة بعيدا عني على الرغم أني من أهل هذه البلد ولم أعلم حتى الآن ماذا قدمت لي وزارة الثقافة المصرية طيلة حياتي.
    فوزارة الثقافة وزارة ليس لها دور في حياتي وعلى ما أظن في حياة كل المصريين ويمكن الاستغناء عنها وإسناد مهامها الشااااااقه إلى الوزارات التاليه:
    وزارة التربية والتعليم - وزارة التعليم العالي - وزارة السياحة - أو أى وزاره أخري لا أتذكرها فأنا أيضا لا أحفظ أسماء الوزارات كلها
    ولي طلب عند موقع مصراوي أرجوا تحقيقه وهو عمل استفتاء عن دور وزارة الثقافه هل توافق على الإستغناء عنه أم لا
    الإجابه بإذن الله سوف تكون بالموافقه بنسبة كبيييييييره جدا 99.9 في المائة

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    هيه ديه مصر
    ههههههههههههه ارجع بقه يا فارق كسفتنا

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    موكوس
    موكوس يابنى طول عمرك
    شوفلك بقى محل بقاله تقوف فيه ويارت تستقيل زى موعدتنا وانا عن نفسي هكسر عربيه قولل وراك

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    انا حزينه جداااااااااا مش علشان خسر طبعا ميخسر ولا يكسب يعنى حيفرق معانا فى ايه لكن حزينه ان وزارة الثقافه مش مكتوبلها تشوف حد غيره حاجة تزهق وتقرف

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    اجماع على كرهك وفشلك
    سبحان الله
    والله بدون مبالغه , اول مره اشوف اجماع فى الرأى على كرهك وفشلك يا فاروق يا حسنى , والمعلقين من فئات واعمار واجناس مختلفه , والغريب ان احنا شعب عاطفى , وفى المواقف دى ببنتعاطف مع الشخص , بس سبحان الله كله اجمه على كرهك وفشلك . والله لو عندك دم تستقيل وتنتحر زى الوزراء المحترميين . لكنك هعتبر طبعا المعلقين دول قله متخلفه لا تعبر عن المثقفين المصريين . جتك القرف

    ـــــــــــــــــــــــــــــ


  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,057
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    الذل كله انك قمت بتقبيل الحذاء و برضه فشلت في الحصول على الكرسي

    :D :ah7: :D
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية mahmoud saad
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,188
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو

    كنت كل ما اقرأ انه متفوق على منافسيه اقول في بالى يارب ما تنصرو ولا تفرحو ابدا
    والحمد لله اتذل وان شاء الله ماهايرفع راسو تاني ابدا
    بالشفاااااااء يامعلم حسني
    [URL="http://img193.imageshack.us/i/ubuntuuser2php.png/"]
    [/URL]

  10. #10
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: المرشح المصري فاروق حسني يخسر انتخابات اليونسكو



    أشكركم على الخبر...
    واعذروني سيتم اغلاق الموضوع....
    تجنباً لحدوث اي خلافات...

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2013, 20:24
  2. بلطجه ابناء المرسي رائيس حزب الحريه والعداله
    بواسطة hack4love في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 20-09-2011, 18:03
  3. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 19-01-2011, 11:58
  4. فاروق حسني‏:‏ ''سرقة لوحة لا تعنى ضياع الدنيا''
    بواسطة hack4love في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-09-2010, 06:58
  5. وفاة حفيد الرئيس المصري حسني مبارك!!!!!!
    بواسطة moriatte في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 23-05-2009, 11:57

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •