النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: Google TISP : خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية en2hmed
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    183
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    9

    Thumbs up Google TISP : خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة








    آخر المخترعات أنا أعتبرها من أذكى وأروع الاختراعات.

    وهي خدمة:
    Google TISP

    وهذا رابطها : TISP

    وهي خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة

    ما عليك إلا تشتري المعدات.

    والفكرة صراحة ذكية إلى أبعد الحدود ... وهي عن طريق (تكرمون) مرحاض الحمام:


    وإليكم خطواتها:

    أولا: تشتري علبة الأدوات الخاصة من جوجل
    (دورت على السعر بس ما لقيته ، بس لقيت مكتوب في مكان إن للمشتركين في خدمة Google Shopping وعندهم 10 مرات شراء يحصلونه ببلاش)



    ثانيا: أخرج بكرة سلك الألياف الضوئية من علبة الأدوات.



    ثالثا: اشبك الغطاسة أو الثقل في أحد طرفي السلك .. اتخذ خطوة إلى الوراء وارم السلك في المرحاض.



    رابعا: امسك طرف السلك الآخر والبكرة بإحكام ثم اطلب من أحد الأشخاص أن يسحب السيفون !!!ـ
    هذه العملية سوف تحفز عمل الجهاز الحاصل على براءة الاختراع
    GFlush™
    والذي سيقوم بدوره بحمل الثقل والسباحة به في المجاري نحو أحد آلاف الوحدات الخاصة بالنظام TiSP
    في آخر المطاف ستكون بكرة السلك قد لفت بالكامل (أو أكثرها) فقم بفك الطرف الثاني من السلك عن البكرة (واحذر من أن يسقط في المرحاض هو الآخر، وإلا عليك أن تقفز وراه هههههه)

    خامسا: اشبك المقبس في نهاية السلك بجهاز الراوتر الخاص بغوغل والمصمم خصيصاً لمقاومة السحب الناتج عن كل عملية سحب للسيفون في المستقبل.



    سادسا: أدخل السيدي المرفق بالعلبة في جهاز اللابتوب الخاص بك
    وسيقوم بدوره بتحميل شريط غوغل في متصفحك أوتوماتيكيا.

    سابعا: خلال 60 دقيقة فقط ، سيكون سلككم " المصون " قد وصل بأمان إلى أحد نقاط الدخول الخاصة بالنظام حيث سيكون بانتظاره أحد موظفي غوغل "الأمناء" والذي سينزع عنه الثقل ويوصله بشبكة البيانات.

    ألف مبروك .. لديك اتصال انترنت بسرعة داونلود 8 ميجا في الثانية مجاناً
    والـ أب لود 2 ميجا بالثانية.

    أما إذا ودك تدفع 10 دولار في الشهر:
    تحصل على سرعة داونلود 16 ميجا في الثانية والـ أب لود 4 ميجا بالثانية

    أما إذا ودك تدفع 25 دولار في الشهر:
    فبإمكانك التقدم بطلب "السيفونالملكي" بسرعة داونلود 32 ميجا في الثانية والـ أب لود 8 ميجا بالثانية
    وهذا الموضوع اول ما وجدتة وجدتة في احد المواقع العربية وعلي فكرة هذة الخدمة متاحة بالولايات المتحدة الامريكية فقط وهذا رابط جوجل للتاكد من مصداقية الموضوع
    http://www.google.com/tisp/install.html

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Google TISP : خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة

    شو هااااااد لعماا شيء مذهل و غريب ؟؟؟
    هههه

  3. #3
    عضوية جديدة الصورة الرمزية rick
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Google TISP : خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة

    يقول المثل عيش وشوف!!!

  4. #4
    عضوية جديدة الصورة الرمزية rick
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Google TISP : خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة

    متاح اليوم في الولايات المتحدة وكندا

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية engamir500
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    361
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Google TISP : خدمة إنترنت مجاني فائق السرعة



    موضوع غريب بس ما أعتقد يوصل فى الدول العربية بسرعة عايز سنوات عشان يجبنا

    على العموم جزاك الله كل خير على الطرح المميز
    من قال حين يصبح و حين يمسي :
    "
    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم "
    سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا و الآخرة .
    ------------------------------------------------
    سئل الاسكندر : لِمَ تُكرم معلمك فوق كرامة أبيك فقال إن أبي سبب حياتي الفانية ومعلمي سبب حياتي الباقية.
    CCNP
    أرجو الدعاء لي بالنجاح والمسلمين جميعاً



المواضيع المتشابهه

  1. متصفح إنترنت سريع و خفيف Google Chrome 18.0.1010.1 أخر اصدار
    بواسطة kaderbest في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2012, 15:52
  2. راوتر لينكسيس فائق السرعة
    بواسطة مصراوى2000 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-03-2009, 03:15
  3. توصيل خط نت فائق السرعة
    بواسطة الخبيري حماد في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-07-2007, 23:58

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •