النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون



    المصدر: http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C...F23EE2AD93.htm

    نقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن مصادر وصفتها بالمطلعة في واشنطن قولها إن شريط فيديو كان وراء ما قالت إنه قرار السلطة الفلسطينية سحب تأييدها لمشروع قرار في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يدعم تقرير ريتشارد غولدستون حول الانتهاكات في الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

    وقالت الوكالة إن اجتماعا جرى في واشنطن في الأيام الماضية بين ممثلين عن السلطة الفلسطينية ووفد إسرائيلي حول الموقف من التقرير، وأشارت المصادر إلى أن ممثلي السلطة رفضوا في البداية بشدة الطلب الإسرائيلي بعدم تمرير التقرير، وتمسكوا بموقفهم، إلى أن جاء العقيد إيلي أفراهام وعرض على جهاز الحاسوب ملف فيديو يعرض لقاء وحوارا دار بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ووزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك بحضور وزيرة الخارجية السابقة تسيبي ليفني.


    ووفقا للمصدر نفسه ظهر عباس في التسجيل المصور وهو يحاول إقناع باراك بضرورة استمرار الحرب على غزة، فيما بدا باراك مترددا أمام حماسة عباس وتأييد ليفني لاستمرار الحرب.

    وأشار المصدر إلى أن أفرهام عرض أيضا على وفد السلطة تسجيلا لمكالمة هاتفية بين مدير مكتب رئاسة الأركان الإسرائيلية دوف فايسغلاس والطيب عبد الرحيم الأمين العام للرئاسة الفلسطينية، الذي قال فيها إن الظروف مواتية ومهيأة لدخول الجيش الإسرائيلي لمخيمي جباليا والشاطئ، مؤكدا أن سقوط المخيمين سينهي حكم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، وسيدفعها لرفع الراية البيضاء.

    وحسب تسجيل المكالمة فإن فايسغلاس قال للطيب عبد الرحيم إن هذا سيتسبب في سقوط آلاف المدنيين، فرد عليه عبد الرحيم بأن "جميعهم انتخبوا حماس، وهم الذين اختاروا مصيرهم وليس نحن".

    وقال المصدر إن الوفد الإسرائيلي هدد ممثلي السلطة بعرض المواد المسجلة أمام الأمم المتحدة وعلى وسائل الإعلام، ما دفع وفد السلطة للموافقة على الطلب الإسرائيلي، وقام بكتابة تعهد خطي يقر فيه بعدم إعطاء تصريح لأي دولة لاعتماد تقرير غولدستون.

    وقد نقلت صحيفة معاريف التقرير الذي نشرته وكالة "شهاب" الفلسطينية للأنباء اليوم، وأضافت عليه أنه نقلا عن مصدر سياسي كان سحب تقرير غولدستون يعود إلى تهديد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمحمود عباس بأن عدم سحب التقرير "سيمس مسا خطيرا بالمسيرة السياسية".

    لكن الصحيفة أشارت إلى أن الساسة في إسرائيل يفضلون الصمت في هذه القضية، "لأنه لا توجد رغبة في المس بأبو مازن أكثر من الذي تعرض له حتى الآن وخدمة حماس بالتالي".

    واعتبرت أن "أبو مازن فعل الأمر السليم من ناحيته"، ونقلت عن مصدر سياسي "لو كان عاند على تقديم مشروع القرار، لمس مسا شديدا بالمسيرة السياسية".

    صفقة الخلوي
    كما ربطت صحيفة معاريف سحب تقرير غولدستون بمحاولة السلطة الفلسطينية إقامة شبكة خلوي جديدة في الضفة الغربية "الوطنية" التي قالت إن نجل أبو مازن يقف على رأسها.

    وتشير الصحيفة نقلا عن مصدر أمني كبير إلى أن الجيش الإسرائيلي عارض إقامة الشبكة الخلوية الجديدة بدعوى أنها تصطدم بموجات بثه، لكن الجيش الإسرائيلي "ألمح لمسؤولين فلسطينيين بأنهم إذا ما سحبوا التأييد لتقرير غولدستون فسيحصلون على مساعدة في دفع المصالح لإقامة شبكة خلوية ثانية في الضفة الغربية".

    وكانت الجزيرة نت علمت من مصادر فلسطينية مقربة من عباس قبيل التصويت على تقرير غولدستون الجمعة الماضي أن السلطة ستسحب اعترافها بالتقرير بعد تعرض الرئيس الفلسطيني لضغوط شديدة من رئيس حكومة تصريف الأعمال سلام فياض.

    في السياق ذكرت المصادر للجزيرة نت أن فياض تذرع بالوضع الاقتصادي وإمكانية عرقلة عمل الشركة الجديدة واستغلال إسرائيل والإدارة الأميركية للموافقة الفلسطينية على التقرير بغية التراجع عن تعهدات بالعمل على تسوية سلمية للصراع.

    وكانت إسرائيل اشترطت قبل أيام سحب السلطة الفلسطينية موافقتها على التقرير الذي يدين إسرائيل بارتكاب جرائم حرب أثناء حربها بغزة مقابل السماح لشركة اتصالات فلسطينية جديدة بالعمل وإعطائها الترددات اللازمة.

    حرب غزة
    في السياق ولغرض تأكيد معلوماتها أشارت وكالة شهاب لما نشرته صحيفة معاريف الإسرائيلية بتاريخ 11/5/2009، حول تصريحات رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غابي أشكنازي بأن السلطة الفلسطينية ممثلة برئيسها محمود عباس خاضت مع إسرائيل الحرب على غزة.

    وأعادت الوكالة التذكير بما نشرته الصحيفة في وقته من أن أشكنازي أرسل رسالة إلى المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية كشف من خلالها عن التعاون غير المسبوق بين الجيش الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية ممثلة برئيسها عباس أثناء الحرب على غزة.

    وكانت الصحيفة قالت إن سلطة رام الله ضغطت على إسرائيل لإسقاط حكم حماس قبل بدء الحرب، كما أشارت إلى وثيقة أعدت في مكتب ليفني تكشف عن ممارسة عناصر فلسطينية رفيعة المستوى ضغوطا على إسرائيل بشكل كبير لإسقاط حكم حماس في غزة.

    وحسب الوثيفة دفعت السلطة الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي وبقوة لبدء تنفيذ عملية الرصاص المصبوب وضرب حماس، وقالت الصحيفة إن ما دفع وزارة الخارجية الإسرائيلية للكشف عن هذه الوثيقة هو ما شرعت به شخصيات في السلطة الفلسطينية في أعقاب عملية الرصاص المصبوب، للبدء في التحقيق مع القادة الإسرائيليين في جرائم الحرب التي ارتكبوها أثناء الحرب.


    ونوهت وكالة شهاب إلى تصريحات أشكنازي في ذلك التاريخ للقناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، التي قال فيها لأول مرة "إسرائيل وسلطة رام الله قاتلتا جنبا إلى جنب أثناء عملية الرصاص المصبوب على قطاع غزة".


    وكان وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قد أطلق تصريحات قبل بضعة أسابيع هدد فيها السلطة الفلسطينية بالكشف عن دورها في الحرب على غزة، إذا أصرت على مواصلة دعم تقرير غولدستون.

    وكانت صحيفة هآرتس الإسرائيلية قد أكدت في أعدادها السابقة أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس هو من اتخذ قرار مطالبة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بتأجيل مناقشة تقرير غولدستون، وذلك بناء على ضغوط أميركية.

    يذكر أن قرار تأجيل ريتشارد غولدستون أثار غضبا فلسطينيا عارما بين جميع الهيئات والفصائل الفلسطينية بما فيها حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) التي يرأسها عباس، كما أثار غضب واستهجان المنظمات الحقوقية التي وصفت التقرير بالحيادية والدقة والنزاهة.

    ===============

    أقول للأخوة التي تنبري أصواتهم في كل قضية إلا مثل هذه والله ما أنتم إلا "أعزة على المؤمنين أذلة على الكافرين"، وما نرى شطارتكم إلا على من خالفكم فكرا، أما من خالفكم دينا فهناك تساهل معهم.

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    لا غرابة في وجود الشريط ... فردّة الفعل أثناء الحرب على غزة أظهرت حقيقة الموقف. سواء التصريحات التي اعقبت الضربة الأولى أو ما حدث من مقاطعة للقمة العربية إلخ

    للأسف أنّه حتى بعد كل هذا سيظل اناس يدافعون عن خيانة هؤلاء (ولا أقصد هنا المأجورين والمنتفعين)
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    طبيعي ان يكون هناك تسجيلات صوت وصوره لابتزاز هؤلاء الغلمان وقت الحاجه او للحمايه من هكذا تقارير
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولاً مبارك عليك إسم العضوية الجديد !

    وحسبي الله ونعم الوكيل على المتواطئين

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    سبحان الله , هل نظرنا لموضوع الفصائل الفلسطينيه بتجرد لنرى ماذا يحصل بواقعيه؟

    ما يحصل هو تفكك و تضاد في قوى المسلمين بدل من مواجهة العدو اصبحو يواجهون بعضهم البعض والله المستعان.

    فعلا ً نجح العدو في دس سمه لشل قوى الاسلام في فلسطين , والان ربما الدور قادم لدول اخرى بالتدريج.


  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! NoMeRcY !! مشاهدة المشاركة
    بكل تأكيد سيتردد باراك اوباما من ان يوافق على استمرار الحرب على غزة وحماس تعتبر ورقة الجوكر في يد اسرائيل .. اسرائيل يا عزيزي تعتبر حماس خط دفاع متين ضد الهجمات التي قد تطالها من غزة من اي جهة غير معلنة . . فحماس تلعب دور الدرع المفاوض ولا تسمح لاي طرف بالتدخل من داخل القطاع وخاصة من ناحية العمليات ضد اسرائيل وما حصل من فتره خير دليل .
    من ناحية اخرى وجود حماس يعزز من دور اسرائيل في رفض عملية السلام بحجة عدم وجود طرف مفاوض وان الاطراف الفلسطينية نفسها غير متفقة فكيف لاسرائيل ان تفاوض اطراف متنازعة . . لكن هات واحد يفهم هالحكي .. كل واحد بسولف على راسو .
    هذا الكلام تضحك به على طلبة صغار توهم متخرجين من الجامعة لم يكتسبوا خبرة في الحياة.


    من ناحية اخرى وجود حماس يعزز من دور اسرائيل في رفض عملية السلام بحجة عدم وجود طرف مفاوض وان الاطراف الفلسطينية نفسها غير متفقة فكيف لاسرائيل ان تفاوض اطراف متنازعة
    باين عليك حريص كثير على عملية السلام.


    فحماس تلعب دور الدرع المفاوض ولا تسمح لاي طرف بالتدخل من داخل القطاع وخاصة من ناحية العمليات ضد اسرائيل وما حصل من فتره خير دليل
    اشتهرت هذه الأكاذيب في المنتديات ممن عهدنا منهم الكذب، نريد بيانا من سرايا القدس أو الجهاد الإسلامي.

  7. #7
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2,047
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    هل لي بطلب حذف هذا الموضوع بوصفه مخالفا لقوانين المنتدى؟ كمساواة فقط. فقد تم الحجر على آرائنا في موضوع ديني وسياسي آخر.

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    ]
    بكل تأكيد سيتردد باراك اوباما من ان يوافق على استمرار الحرب على غزة وحماس تعتبر ورقة الجوكر في يد اسرائيل .. اسرائيل يا عزيزي تعتبر حماس خط دفاع متين ضد الهجمات التي قد تطالها من غزة من اي جهة غير معلنة . . فحماس تلعب دور الدرع المفاوض ولا تسمح لاي طرف بالتدخل من داخل القطاع وخاصة من ناحية العمليات ضد اسرائيل وما حصل من فتره خير دليل .
    من ناحية اخرى وجود حماس يعزز من دور اسرائيل في رفض عملية السلام بحجة عدم وجود طرف مفاوض وان الاطراف الفلسطينية نفسها غير متفقة فكيف لاسرائيل ان تفاوض اطراف متنازعة . . لكن هات واحد يفهم هالحكي .. كل واحد بسولف على راسو
    اخي هل انت مقتنع فعلا بما تقول؟
    طيب شوف
    تخيل ان الدنيا خلت من حماس
    هل سيحدث السلام ايه ما كان حدث من سنوات او حتى قبل احداث حماس و فتح
    اخي اليهود لا يريدون سلام مع الفلسطنين لانه سيحتاج تنزلات لا يستطيعون تقديمها
    كما ان الانتظار و اضح يجيب فائده كل قائد بيجي بيتنازل اكثر من سابق
    اسرائيل لن تهداء حتى ترى ابنائنا قتلى او مساطيل و بناتنا عاهرات او خادمات و ارضنا ملك لهم
    وعندها من كان يقول سلام لن يعترف بخطائه بل سيقول احوالنا الاقتصاديه و ربنا عرفوه بالعقل نعطيهم قطعة ارض كمان لانه احنا مش في نفس حجم تسليحهم وعلمهم

    طيب تعال نفكر بعقلية الاسرائيلي : سلام مع الدول العربيه ممكن و فرصه ندخل بلادهم و نستفيد من خيراتهم
    وماء ونفط وغاز و كل حاجه حلوه
    سلام مع الفلسطنيين لا طبعا ايش راح اخذ منهم و بعدين انا اللي راح اعطيهم راح اعطيهم من ارضي راح اعطيهم يهودا و السامرة ( الضفه الغربيه كما يطلقون عليها ) ايه ينعل ابو هيك سلام مع الفلسطينين

    هكذا يفكر الاسرائيلي يا استاذ

    الصوره واضحه لعشرين سنه قدام



    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,629
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة __eRa__ مشاهدة المشاركة
    هل لي بطلب حذف هذا الموضوع بوصفه مخالفا لقوانين المنتدى؟ كمساواة فقط. فقد تم الحجر على آرائنا في موضوع ديني وسياسي آخر.
    أخي الكريم هذا الموضوع غير مخالف (على الأقل حتى الآن) بخصوص موضوعك فتمّ حرفه عن مساره وهذا ما أدى إلى جعله مخالف ومن ثمّ حذف.

    لي طلب عندك وهو إن كان لديك اعتراضات فيمكنك مراسلة الإدارة فيها على الخاص أو تقديم شكوى في قسم الشكاوى. وشكراً لك.
    [CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"]كلّنا ليبيّون[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/picture.php?albumid=282&pictureid=1037[/IMG]
    [/CENTER]

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    كاد المريب أن يقول خذوني
    فعلا
    خير الكلام ما قل و دل
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية nidal9000
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    800
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! NoMeRcY !! مشاهدة المشاركة
    بكل تأكيد سيتردد باراك اوباما من ان يوافق على استمرار الحرب على غزة وحماس تعتبر ورقة الجوكر في يد اسرائيل .. اسرائيل يا عزيزي تعتبر حماس خط دفاع متين ضد الهجمات التي قد تطالها من غزة من اي جهة غير معلنة . . فحماس تلعب دور الدرع المفاوض ولا تسمح لاي طرف بالتدخل من داخل القطاع وخاصة من ناحية العمليات ضد اسرائيل وما حصل من فتره خير دليل .
    من ناحية اخرى وجود حماس يعزز من دور اسرائيل في رفض عملية السلام بحجة عدم وجود طرف مفاوض وان الاطراف الفلسطينية نفسها غير متفقة فكيف لاسرائيل ان تفاوض اطراف متنازعة . . لكن هات واحد يفهم هالحكي .. كل واحد بسولف على راسو .

    انا مش عارف انت جيبت الكلام هاض من وين وعلى اي اساس بنيت وجهة نظرك وانت شو شفت من حماس افعال او اقوال حتى تحكم عليهم بهاي الطريقه شعبنا في غزة وحركه حماس حوصروا حصار حقير من اطراف عربيه خائنه وغير عربيه كل هل الاشي لانوا حركة حماس مارضيت تعترف بل الكيان المسخ المسمى باسرائيل ولو حركه حماس تعترف باسرائيل لينتهي الحصار فورا

    وبعدين في الحرب على غزه الجيش الاسرائيلي ماكان بدوا حدى يوصيه على اهلنا في غزة وعلى حركة حماس يعنى لو طلع بيد الجيش الاسرائيلي يجتاح عزة كان اجتاحها بس الجيش الاسرائيلي بكل القوى التي يملكها وكل التكنولوجيا يلي بملكها و التواطىء العربي في حصار غزه ومنع وصول المواد الاساسيه والمواد الغذائيه ومراقبه حدود غزه و هدم الانفاق التي تهرب منها المواد الغذائيه وحليب الاطفال لاطفال غزة ومع كل هذا التفوق للجيش الاسرائيلي لم يستطع الجيش ان يقتحم ولا محافظه بغزة ولا مخيم من مخيمات غزة ومع انوا الجيش كان مسيطر على الجو والبحر والبر وجميع حدود غزه حتى انزال مظلي مطلعش بايدهم
    لان الله نصر عباده المجاهدين رغم قوة العدو وجبروته ورخم خيانة الاخوة وحصارهم الحقير لغزه

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون

    ##### حذفت لحذف الأخ مشاركته ########


    تم استكمال باقي الحذف من قبلي لحذف صاحب المشاركه المعنيه مشاركته
    وتقبل مني فائق الاحترام
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  13. #13
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    3,451
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: شريط فيديو أجَّل تقرير غولدستون



    يا اخي طول مشواري على الانترنت لم ادخل في عراك مع احد ولم اشتم احد لله الحمد
    واذا كان الرد مزعج .. ساشطب الرد وليكن خاطرك طيب .

    واقبل تأسفي اخ wobooo
    [LEFT][B][U][COLOR=#1122cc]Ivy Bridge[/COLOR][/U][/B][/LEFT]
    [LEFT]Intel® Core™ i7-3770K Processor 4.6Ghz 1.24v
    GIGABYTE GA-Z77X-UD5H Wifi EDITION LGA 1155
    [COLOR=#000000]CORSAIR XMS3 16GB (4 x 4GB) 1600
    [/COLOR][COLOR=#000000] GB WINDFORCE GTX 670 OC 2GB
    [/COLOR][COLOR=#000000]LG Cinema 3D Monitor D2342P 23" FULL HD LED 1920X1080
    [/COLOR][COLOR=#000000]Kingston HyperX 3K 120GB SSD 6Gb/s[/COLOR][COLOR=#000000]
    [COLOR=#000000]Cooler Master's[/COLOR] HAF XM With 4X 200MM
    Antec Kuhler H2O 620 Cpu [/COLOR][COLOR=#000000]Cooling [/COLOR][COLOR=#000000]System[/COLOR]
    XFX Core Edition Pro750W[/LEFT]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-08-2005, 21:36
  2. اريد تسجيل من شريط فيديو على CD
    بواسطة imksa في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-07-2005, 19:07
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-06-2005, 19:31
  4. كيف يمكن ازالة شريط اعلاني يظهر فوق شريط المهام
    بواسطة bader63 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-01-2005, 11:37
  5. شريط فيديو ولابتوب .................... نرجو المساعدة
    بواسطة meer في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-02-2004, 10:07

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •