النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: -::مايكروسوفت "ويندوز 7" في جيتكس دبي قبل اطلاقه عالمياً ::-

  1. #1
    كــنــز الــمــعــرفــة الصورة الرمزية Abouzied
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    439
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    35

    Thumbs up -::مايكروسوفت "ويندوز 7" في جيتكس دبي قبل اطلاقه عالمياً ::-




    مايكروسوفت "ويندوز 7" في جيتكس دبي قبل اطلاقه عالمياً



    أعلنت «مايكروسوفت الخليج»، أمس، أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في الشرق الأوسط سيتمكنون من الاطلاع على نظام التشغيل (ويندوز 7)، أحدث إصدار من نظام التشغيل (ويندوز) الأشـهر في العالم، الذي سيجري تشغيله على أجهزة الكمبيوتر الجديدة خلال حدث «أسبوع جيتكس للتقنـية»، و«معرض سوق جيتكس للإلكترونيات (جيتكس شوبر)» في دبي.

    وسيجري عرض النظام الجديد لخمسة أيام قبل إطلاقه عالمياً يوم 22 من أكتوبر المقبل، كما سيتمكن زوار «أسبوع جيتكس للتقنية» و«جيتكس شوبر» من شراء نظام التشغيل محملاً على أجهزة الكمبيوتر المحمول التي يشترونها من معرض «جيتكس شوبر».

    وحسب جريدة "الامارات اليوم" ستقيم «مايكروسوفت» الخليج جناحاً في معرض «جيتكس» تستقبل فيه عملاءها من مختلف أنحاء المنطقة، كما ستقيم الشركة جناحاً تفاعلياً في معرض «جيتكس شوبـر» تعـرض فيـه أمام الـزوار والمشتريـن مـزايا نظام التشغيـل (ويندوز 7) و(ويندوز موبايل) والإمكانات الوظيفية الجديدة والمتميزة التي يتسمان بها.

    واعتبر الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، هلال سعيد المري، نظام التشغيل (ويندوز 7) «أحد أكثر المنتجات البرمجية إثارة للاهتمام خلال أعوام عدة»، مؤكداً أن إتاحة «مايكروسوفت الخليج» المجال أمام محبي التقنية للاطلاع على (ويندوز 7) خلال «أسبوع جيتكس للتقنية» و«جيتكس شوبر» قبيل الإطلاق الرسمي للنظام يُعدّ امتيازاً مهماً للحدثين»، وقال: «سيستفيد الزوار المعنيون كثيراً من المحاضرات والندوات التي تقيمها «مايكروسوفت» خلال «أسبوع جيتكس للتقنية»، التي ستزيدهم إلماماً بكثير من سمات نظام التشغيل الجديد».

    ويقدّم (ويندوز 7) المزايا الأساسية للأداء والاعتمادية والأمن التي يتوقع المستخدمون الحصول عليها، وهو مصمم للتوافق التام مع العتاد والتطبيقات وبرمجيات تشغيل العتاد، تماماً مثل النظام (ويندوز فيستا)؛ وتساعد مزايا النظام الجديدة في حماية الخصوصية والبيانات وتمكّن المستخدمين من العمل والإنتاج أينما كانوا وأينما كانت البيانات التي يحتاجونها مخزنة.

    من جانبه، قال المدير العام لـ«مايكروسوفت الخليج»، شربل فاخوري: «يأتي تزامن حدثي «أسبوع جيتكس للتقنية» و«جيتكس شوبر» قبيل إطلاق نظام التشغيل الجديد (ويندوز 7) عالمياً بأيام قليلة، ليضعنا في المكان والزمان المناسبين لتقديم هذا المنتج الجديد وعرضه على جمهور المستخدمين في المنطقة».

    يذكر أن «أسبوع جيتكس للتقنية» مفتوح أمام الزوار من رجال الأعمال والمختصين فحسب، بينما يستقبل سوق «جيتكس شوبر» جمهور المشترين مقدماً لهم أفضل ما في عالم تقنية المعلومات والاتصالات من منتجات وخدمات، ويتوقع أن يستقبل الحدثان أكثر من 100 ألف زائر من جميع أنحاء العالم خلال الفترة بين 18 وحتى 22 من أكتوبر المقبل


    AHMED ABOUZIED 2009

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: -::مايكروسوفت "ويندوز 7" في جيتكس دبي قبل اطلاقه عالمياً ::-

    جميل جداااااااااااا واعتقد فعلا انه وندوز 7 هيكون انطلاقه جديدة فى عالم نظم التشغيل
    واتمنى ده بجد

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية hisham_munshar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    2,595
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: -::مايكروسوفت "ويندوز 7" في جيتكس دبي قبل اطلاقه عالمياً ::-



    مشكور على الخبر

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-11-2012, 14:05
  2. "مايكروسوفت" تطرح "ويندوز 8" للبيع في أكتوبر
    بواسطة الطليعة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-07-2012, 20:32
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-11-2008, 09:31

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •