صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟



    اعجبني مقال وجدته في شبكة فلسطين للحوار وأحببت أن أنقله، لم أتوقع أن تصلح العداوة والبغضاء في قلبه تجاه الجزائريين لهذا المستوى، الرياضة حلو، بس مع عمر أديب تصير وسخة.
    وأنا أتمنى على الأخوة المصريين يربون العيل بتاعهم لأنه يجعل الناس تمقت المصريين بسبب وقاحته، لا أحمل أحدا خطأ أحد، لكني شعرت للحظة برغبة ملحة في هزيمة مصر التي وقفت مع الامارات خلال كأس الشباب، وذلك فقط نتيجة كلام هذا السيء، فعلى المصريين أن يلجموه حتى لا يتجاوز الحد الذي لا يستطيع اخوانهم العرب الصبر عليه.

    وإليكم المقال:

    صحفي مصري يتجاوز كل الخطوط الحمراء في إهانة بلد المليون شهيد

    " نحن حررنا الجزائريين وطورناهم وعلمناهم العربية فلماذا يكرهوننا؟!"


    السلطات المصرية مطالبة بقطع لسان عمرو أديب


    "نفسي الجزائريين بكرة يتنكّدوا"..هذا ما قاله "العيل" المسمى عمرو أديب، فعار وعيب عليك يا أديب، لكن لمن لا يعرف أديب فهو المصري الذي فجّر قنبلة فيشينك برواندا عندما إتهم لاعبين ضمن فريق بلده بالدعارة والمبيت عند بنات الليل، ولذلك فإن الخزعبلات التي أطلقها هذا المصري في حق المصريين وبني بلدو، تسقط أي غرابة في استهدافه للجزائريين، وإذا عرف السبب بطل العجب!.
    عمرو أديب الذي كان يثرثر في برنامج "القاهرة اليوم"، اعتبر الجزائريين "عدوّا" يجب محاربته، ولذلك لم يجد أديب حرجا ولا حياء في القول: "إن شاء الله يا رب سيكون الجزائريون معبر المصريين نحو المونديال"، قائلا: "كما وصلنا إلى كأس العالم سابقا من خلالهم من الممكن أن نصل هذه المرة من خلالهم أيضا"(..)..إيه دا يا أديب، عايز تكسب نصرا وهميا وافتراضيا بالإستفزاز والإبتزاز وإطلاق ماركوتينغ إعلامي أحمق وأبله؟.
    أديب الذي مرمده المصريون في تعليقات نارية أنصفت الجزائريين، في برنامجه وخلال التعليق على فوز مصر على زامبيا، تطرق بكل عداء إلى "موضوع الشحن الحاصل هذه الأيام بين المصريين والجزائريين"، على خلفية التأهل لكأس العالم قائلا: "نفسي الجزائريين بوكرة يتنكدوا" وأضاف: "أن هذا الغرور والصلف الجزائري والاستفزاز والمباهاة بالقوة يضايقني جدا"، وتمنى بكل وقاحة خسارة المنتخب الجزائري(..)، متسائلا بطريقة بلهاء: "لماذا الجزائريون يكرهون المصريين؟".
    مش كده يا أديب، وقد أصبحت كالفاسق الذي يأتي للناس بالأخبار الكاذبة، ويحاول نشر الفتن والقلاقل النائمة، فلعنة الله على من أيقظها، إعلم أن الجزائريين لا يكرهون إخوانهم وأشقاءهم المصريين، إنهم يحبونهم حبا جمّا والتاريخ والعلاقات الشعبية والرسمية شاهد على ذلك، لكن الجزائريين الآن، أصبحوا يمقتونك أنت بعدما أثرت تقزّزهم ودفعتهم إلى التقيّء بتصريحات تافهة لا علاقة لها بحسن الجوار والأخوة والتماسك العربي!.
    مالك يا أديب، وقد سكن لسانك شيطان ثرثار لا يعرف ما يقول ولا يفرّق بين الأبيض والأسود وبين الخير والشر، هذا الإبليس الذي سكنك ضد الجزائريين، جعلك تنطق كفرا بعدما سكت دهرا، فقلت وأنت في كامل قواك العقلية، وربما يكون قد مسّك جنّ أزرق لا نراه: "ساندنا ثورة المليون شهيد، إحنا ألّي طوّرنا الجزائر، وعلّمناهم العربية"(..)..يا سلام يا أديب، زودت الجزائريين باكتشاف واختراع وسبق لم نكن نعرفه، فتبا لك ولتذهب إلى الجحيم، وأنت تدري أن مثل هذه الخرافات لا وجود لها إلاّ في مخيلتك التي سيطر عليها تسييس المونديال، وهي معلومات جديدة يجهلها لسوء حظك إخواننا المصريون قبل الجزائريين، وهو ما يقرؤه تأريخ الزمن الجميل، زمن جمال عبد الناصر والضباط الأحرار!.
    منشط الحصة المتلفزة، بعد أن وصلته همسة أذن عبر الساتل اللاّسلكي بالأستوديو، حاول تهدئة أديب ومسك لسانه، فذكّره بأن البرنامج يتناول موضوعا عن الكرة، ومذكّرا أياه أن "بومدين ساندنا في حرب 73 ضد الإسرائليين".. وقد شهد شاهد من أهلها، لكن إصرار أديب على التمادي في الغي وصناعة العداوى والأكاذيب، منعته من التراجع وتهذيب وتأديب كلماته!.
    الوقاحة دفعت أديب إلى إطلاق مزاعم كاذبة مفادها: "الجزائريون لا يكرهون المصريين فقط وإنما يكرهون أيضا العرب"..عيب أنت بتؤول إيه يا أديب، الجزائريون حاربوا إلى جانبكم وماتوا من أجل قضية العرب، ولا داعي لقلب المواجع والبحث عن الإعترافات والشهادات، فلكلّ مقام مقال ولكلّ حادث حديث، وصحيح "ألّي يختشو ماتو"!.
    الله يهديك يا أديب..وقد لحقت بأمثالك المغرضين المشككين في شهداء الثورة التحريرية المباركة، ومتهمي الجزائر بتسميم الفريق المصري وترهيبهم بالألعاب النارية وتأليب الفيفا على الجزائر، فلماذا كلّ هذا الحقد والغلّ والكراهية لجزائريين مسالمين، منذ انطلاق تصفيات ومباريات كأس العالم، وهم يتعاطون مع الحدث الرياضي بعيدا عن السياسة المسوسة، ويتعاملون مع إخوانهم المصريين وفريقهم الوطني بكلّ احترام وبكل روح رياضية، لكنك إخترت طريق التسييس ومنعرج الإثارة وصبّ البنزين على النار، وفضلت الهجوم بصواريخ غبية واستهدفت أهدافا مسالمة وقصفت سيارات الإسعاف، ببساطة، لأنك "خواف" وستتأكد يوما بأن الجبان يفكّر بساقيه حين يحلّ الخطر!.
    نعم، السكوت عن الأحمق جوابه، لكن عندما ترفع يداك إلى السماء وتتضرّع إلى الله وتشحت من خالق الكون ما يضرّ الجزائريين وتتمنى لهم الشرّ، وتقول: "ربّنا إن شاء الله يعمل حاجة تغيّر الدنيا ونروح لجنوب إفريقيا"، فهذا يجعلنا نردّ بكل جرأة واحترام: لن تغيّر مجرى التاريخ ولا الروابط القوية بين الجزائر والقاهرة، والأخوة بين الجزائريين والمصريين، وإعلم أن الامر يتعلّق بلعبة كرة قدم، فيها غالب ومغلوب، فرجاء لك، إلحق نفسك.. و"سكوت إنت حتتبهدل"!.

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية mohamed2121
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,317
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    أتمنى من الاخ الاكبر لعائله أديب عماد أديب التدخل لان عمرو أديب ذودها قوى بقالو سنتين بيتكلم وللأسف فأى حاجه ليس له علاقه بالكره غير انه مشجع
    ويتكلم على انه خبير كروى كما فعل بالمنتخب المصرى
    ويستضيف الائمة ولا يقم بدور المذيع بل يقوم بدور المحاور الذى عنده علم هل من أحد يوقف هذا الثرثار
    ومثل عمرو أديب قال فيهم رسول الله
    (سينطق الرويبضه) قيل وما الرويبضه يا رسول الله قال الرجل التافه يتكلم فى شأن العامه

  3. #3
    zwawy
    زائر

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    أعجبنى هذا التعليق الموجه من أخ جزائرى إلى الرويبضة :

    وتأكد أيها الأبله أنك لا تستطيع أن تفرق بين شعبين يجمعهما ما هو أكثر من مباراة في كرة القدم
    وصدق .

    أتحفظ على طرح الموضوع لكونه يساهم فى إسماع صوت هؤلاء الموتى (من أمثال أديب) .

    وأنا أتمنى على الأخوة المصريين يربون العيل بتاعهم لأنه يجعل الناس تمقت المصريين بسبب وقاحته، لا أحمل أحدا خطأ أحد، لكني شعرت للحظة برغبة ملحة في هزيمة مصر التي وقفت مع الامارات خلال كأس الشباب، وذلك فقط نتيجة كلام هذا السيء، فعلى المصريين أن يلجموه حتى لا يتجاوز الحد الذي لا يستطيع اخوانهم العرب الصبر عليه.
    برأيك كيف يمكن للمصريين أن يربوه ؟
    لو كان لنا من الأمر شىء ماأسمعنا له صوتاً .

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    فعلا سمعت عبارة أديب
    نحن حررنا الجزائريين وطورناهم وعلمناهم العربية فلماذا يكرهوننا؟!
    كل اللي عايز اقوله حاجه واحده
    عار على كل مصري ان يعاير شعب ما بما فعله (ده لو كان ليه فضل فعلا على هذا الشعب)
    ولكن هذا معتاد من قبل الاعلام المصري والطابور الخامس
    مثل مقولة مصر دخلت 5 حروب من اجل فلسطين ( لا اعرف سوى حرب 48 التي قادها الملك فاروق رحمه الله و اي حروب اخرى كانت مصرية اسرائيلية خالصه)

    اما عمرو ففعلا هو صبياني غير ناضج لا يستحق التعليق عليه حاجه كده زي حلاوه الملزق
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  5. #5
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    أخي يحي من السهل جدا أن تلجمونه
    تخيل لو أن مائة شاب مصري فقط وظيفتهم يمسحون فيه الارض، يعني فقط يتصلون عليه في مثل هذه المواضيع، ولعلي اذكركم بالألفاظ السلبية التي استخدمها مع المنتخب المصري قبيل خسارته من الولايات المتحدة، كان هناك هجوم سيء من هذا الرجل ويرجح كثيرون انه سبب الهزيمة النفسية للمنتخب التي ادت للخسارة.

    يا أخي حرام يتجمع اهل الباطل على باطلهم وأهل الحق ما يستطيعون يتجمعون للاتصال، أي حي في القاهرة فيه آلاف الشباب، يا أخي يتجمعون شباب حي من الاحياء ويتصلون به.

    إن شاء الله مصر تصعد ويفرح المصريون والجزائريون بصعود مصر لان الفريقين وجهان لعملة واحدة.

  6. #6
    zwawy
    زائر

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    الله المستعان.

    هذا لو كان الكلام يؤثر فى أمثاله ... لكن ياسيدنا صدقنى هؤلاء يعتقدون أنهم صِنف آخر من الناس ... صنفٌ لاينبغى أن يُناقَش إذا أخطأ هذا إذا سلم أنه يُخطىء أصلاً...
    للأسف هؤلاء هم الذين يتكلمون بألسنة المصريين ! أشخاص بغيضة ومستفزة وناعمة !! تشعر أن الواحد فيهم يعنى مش مظبوط !

    أنا أتكلم بلسان حالى لاأشعر بأى بغض تجاه أى أخ لى مسلم ووالله لاأتابع مباريات الكرة ولا أمتك أصلاً تلفاز لكن هذا لايمنع أن أفرح لفرح إخوانى مع دعائى لهم بالهداية :D

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    783
    معدل تقييم المستوى
    15

    Smile رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    انا مصرى

    بس نفسى الجزائر تغلب والله :D

    لأن لو مصر كسبت ودخلت كأس العالم

    هيفضل الشعب ملهى كده فى الكوره فتره وموراهوش غير الكلام فيها
    وطبعا الحكومه .. ما هتصدق تمررلنا كام قانون كده من اللى قلبك بيحبهم !!
    او احتمال يوم ما احنا بنلعب اول ماتش فى كاس العالم
    الريس يتنازل عن الحكم وجمال يمسك.. وساعتها ولا حد هيتكلم .. لأن محدش هيبقى فاضى :p

    لكن لو اتغلبنا .. الشعب هيزعله يومين ..وهيرجع يشوف اكل عيشه



  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية Gwynn'bliedd
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    3,199
    الدولة: Mariana Islands
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    ناقشت الامر مع صديق جزائري لي وبعض الاخوة المصريين

    #####

    بعين الله , والإمعة عمرو اديب ما جاب شئ جديد من الكلام الي قاله فهو مشهور بالامور هذه

  9. #9
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    أخي Raul بغض النظر عن من سيفوز أو نرغب الفوز لمن...
    فمثلاً معظم أو أغلب أو كل المصريين بالفعل لديهم رغبه في عدم تأهل فريق الجزائر وذالك لعدة أسباب سابقه مثل ماتش حدث من قبل على أرض الجزائر وتم القاء الطوب على اللاعبين المصرين واشعال النار في المدرجات... لدرجة ان الماتش توقف أكثر من مره وكان من المفترض ان يتم الغائه... الإعلام الجزائري وأخبرا الصحف...
    ما أقصد ان هذه الرغبه لم تأتي من فراغ... ولكن من قام بهذا الفعل هو همجي... وهذا الهمجي لا يمثل الجزائرين أبداً بل هم أشخاص معنين يمثل هذه التصرفات...
    مثلاً من كام يوم فوجئت بشخض يضيفني على Skype ويتكلم العربيه فقمت باضافته واذا بوابل من الألفاظ الغريبه والغير لائقه بعضها على المصريين وعلى اللاعبين المصرين ويقسم بكل ما لديه انهم سيهزمون المنتخب المصري... ردديت عليه بكل بساطه يا أخي اكسبه مبروك عليكم ، كلنا عرب ومسلمون واذا به اختفى من الحوار... هذا أيضاً شخص همجي ولا يمثل كل الجزائريين

    وبالفعل اذا انتقلت الى الجانب المصري ستجد من هذا النوع ايضاً... لا فرق... فللأسف كثير منا ليس لديه روح رياضيه...ولا يقدر ان الرياضه مكسب وخساره... فمثلاً في مباراة أمس الجزائر مع رواندا... نحن كمصريين كنا نود خسارة الجزائر ليست لأنها فريق عربي او بيننا وبينهم شئ... ولكن لأن خسارتهم ستزيد من فرصة الفريق المصري في التأهل. ومع ذالك كنا نشهد أنا وجميع من كان يرافقني في مشاهدة المباراه ان الجزائر لعبت مباراه أكثر من رائعه ولديهم من المهارات الكثير...

    والتوفيق للفريقين ان شاء الله ...
    إذا رأى الأخ باحث عن المعرفه أي مخالفه في ما كتبت أتمنى حذفه...

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية Gwynn'bliedd
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    3,199
    الدولة: Mariana Islands
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    ولكن اخي IBM ممكن نقول ان الاشخاص نفسهم همجيين

    لكن شخص عمره 46 سنة مقدم برنامج القاهرة اليوم منذ سنوات كثيرة ومذيع في اوربت يقوم بهذا العمل الهمجي!!؟

  11. #11
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    3,014
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBM مشاهدة المشاركة
    أخي Raul بغض النظر عن من سيفوز أو نرغب الفوز لمن...
    فمثلاً معظم أو أغلب أو كل المصريين بالفعل لديهم رغبه في عدم تأهل فريق الجزائر وذالك لعدة أسباب سابقه مثل ماتش حدث من قبل على أرض الجزائر وتم القاء الطوب على اللاعبين المصرين واشعال النار في المدرجات... لدرجة ان الماتش توقف أكثر من مره وكان من المفترض ان يتم الغائه... الإعلام الجزائري وأخبرا الصحف...
    ما أقصد ان هذه الرغبه لم تأتي من فراغ... ولكن من قام بهذا الفعل هو همجي... وهذا الهمجي لا يمثل الجزائرين أبداً بل هم أشخاص معنين يمثل هذه التصرفات...
    مثلاً من كام يوم فوجئت بشخض يضيفني على Skype ويتكلم العربيه فقمت باضافته واذا بوابل من الألفاظ الغريبه والغير لائقه بعضها على المصريين وعلى اللاعبين المصرين ويقسم بكل ما لديه انهم سيهزمون المنتخب المصري... ردديت عليه بكل بساطه يا أخي اكسبه مبروك عليكم ، كلنا عرب ومسلمون واذا به اختفى من الحوار... هذا أيضاً شخص همجي ولا يمثل كل الجزائريين

    وبالفعل اذا انتقلت الى الجانب المصري ستجد من هذا النوع ايضاً... لا فرق... فللأسف كثير منا ليس لديه روح رياضيه...ولا يقدر ان الرياضه مكسب وخساره... فمثلاً في مباراة أمس الجزائر مع رواندا... نحن كمصريين كنا نود خسارة الجزائر ليست لأنها فريق عربي او بيننا وبينهم شئ... ولكن لأن خسارتهم ستزيد من فرصة الفريق المصري في التأهل. ومع ذالك كنا نشهد أنا وجميع من كان يرافقني في مشاهدة المباراه ان الجزائر لعبت مباراه أكثر من رائعه ولديهم من المهارات الكثير...

    والتوفيق للفريقين ان شاء الله ...
    إذا رأى الأخ باحث عن المعرفه أي مخالفه في ما كتبت أتمنى حذفه...
    هوا ده قصدى و الله

    احنا كلنا عرب و اخوه بس انا مش عارف الكره للمصريين كده ليه

    يعنى انا بحب تونس اوى و نفسى يروحوا كاس العالم علشان هما طول عمرهم ما فيش اى مشاكل معهم

    اما منتخب الجزائر فالمشاكل اللى بينا و بينهم زى المشاكل اللى بين الاهلى و الاسماعيلى عمرها ما هتتحل

    و باعتذر يا اخى باحث عن المعرفه عن اى كلام خارج

  12. #12
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    3,014
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيشرق فجر القدس مشاهدة المشاركة
    انا مصرى

    بس نفسى الجزائر تغلب والله :D

    لأن لو مصر كسبت ودخلت كأس العالم

    هيفضل الشعب ملهى كده فى الكوره فتره وموراهوش غير الكلام فيها
    وطبعا الحكومه .. ما هتصدق تمررلنا كام قانون كده من اللى قلبك بيحبهم !!
    او احتمال يوم ما احنا بنلعب اول ماتش فى كاس العالم
    الريس يتنازل عن الحكم وجمال يمسك.. وساعتها ولا حد هيتكلم .. لأن محدش هيبقى فاضى :p

    لكن لو اتغلبنا .. الشعب هيزعله يومين ..وهيرجع يشوف اكل عيشه

    مع احترامى ليك يا اخى

    الحكومه اللى بتعوزه بتعمله و انتا عارف ان احنا شعب غلبان حتى لو الحكومه نزلت قرار صعب علينا هفتح بقنا كام يوم و بعدين ننسى

    اما الذهاب لكاس العالم فده حلمنا من زمان و انتا ان الكوره هيا الحاجه الوحيده اللى بتفرح الشعب المصرى

  13. #13
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    أخي الفاضل هذا الشخص نعم همجي وأكبر همجي...
    هل شهدت واقعة اتهام هذا الشخص الحقير للاعبي المنتخب المصري أنفسهم (اللي بيدافع عنهم دلوقتي) انهم قضو الليل مع فتيات... ؟ّ! للعلم هنا في مصر أشخاص كثر وانا ضمنهم نكره هذا المذيع بل ولا نشاهد برنامجه من الإساس لأنه محاور فاشل يفرض رايه على الآخرين باستمرار وبطريقه والفاظ وقحه

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية Gwynn'bliedd
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    3,199
    الدولة: Mariana Islands
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBM مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل هذا الشخص نعم همجي وأكبر همجي...
    هل شهدت واقعة اتهام هذا الشخص الحقير للاعبي المنتخب المصري أنفسهم (اللي بيدافع عنهم دلوقتي) انهم قضو الليل مع فتيات... ؟ّ! للعلم هنا في مصر أشخاص كثر وانا ضمنهم نكره هذا المذيع بل ولا نشاهد برنامجه من الإساس لأنه محاور فاشل يفرض رايه على الآخرين باستمرار وبطريقه والفاظ وقحه
    نعم اتذكر بعد مبارة الولايات المتحدة الامريكية .

    فعلا همجي واكبر من همجي واتمنى فصله من برنامج القاهرة اليوم .

  15. #15
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: هل يساهم عمرو أديب في ازدياد البغضاء حيال المصريين؟



    لا يمكن فصله
    لأنه أخو صاحب القناه :D

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عمرو أديب على حقيقته اياكم أن تنخدعوا ببكائه الكاذب
    بواسطة مكة روحى في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2011, 01:01
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-10-2010, 14:16
  3. الإعلامى عمرو أديب يغادر قناة الأوربت
    بواسطة JUBA في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-10-2010, 16:40
  4. تصميم خيال X خيال (ارجو النقد)
    بواسطة ASSEMBLY في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-11-2006, 23:55

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •