النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: «كنجستون تكنولوجي» تطرح ذاكرة فلاشية بسعة تخزينية الأكبر من نوعها في العالم

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية SeeNoEvil
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,135
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    Lightbulb «كنجستون تكنولوجي» تطرح ذاكرة فلاشية بسعة تخزينية الأكبر من نوعها في العالم



    تعرض «كنجستون تكنولوجي»، إحدى الشركات العالمية المستقلة المتخصصة بابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2009 ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط الذاكرة الفلاشية الأولى من نوعها في العالم من حيث السعة التخزينية التي تصل إلى 256 جيجابايت والمتوافقة مع منافذ "يو إس بي".






    تعتبر الذاكرة "داتا ترافيلر 300"، التي يتم إنتاجها بشكل خاص ووفق الطلب، هي الأكبر من نوعها من حيث السعة التخزينية في سوق حلول الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ "يو إس بي". وبإطلاقها لهذه الذاكرة، تكون شركة كنجستون قد وطدت من مكانتها الرائدة في مجال حلول الذاكرة الفلاشية فائقة السرعة. وستشارك كنجستون تكنولوجي خلال أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها "مايندوير" ولوجيكوم".

    وستركز شركة كنجستون تكنولوجي على تعزيز تبني أقراص الحالة الصلبة SSD. وستعرض الشركة أحدث حلولها من سلسلة SSDNow من أقراص الحالة الصلبة والتي ستضم سلسلة V+ من أقراص الحالة الصلبة SSDNow التي طرحتها الشركة مؤخراً والتي تتوفر بسعات مختلفة ومتنوعة، وتتمتع بأداء أفضل وأسرع تلبي متطلبات المستخدمين الباحثين عن الأداء والسرعة العالية. كما ستقام عروض حية حول التباينات والاختلافات بين أقراص الحالة الصلبة SSD والأقراص الصلبة التقليدية HDD في جناح لوجيكوم في القاعة رقم 3، وستستند هذه المقارنات إلى السرعة والسعة والموائمة، وغيرها من المزايا الكثيرة.

    كما ستعرض كنجستون مجموعة حلول "هايبر إكس" Hyper X التي تتكون من وحدات ذاكرة خاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية، والأجهزة المكتبية، بالإضافة إلى حلولها الأخرى من الذواكر الفلاشية المتوافقة مع منافذ "يو إس بي" التي تتوفر بسعات تخزينية ضخمة مثل 64 جيجابايت، و128 جيجابايت.

    وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجي: "تعمل الحاجة إلى تخزين كميات هائلة من البيانات على جهاز يتمتع بسعة أكبر من الذواكر الفلاشية العادية USP على تعزيز تبني حلول التخزين من أقراص الحالة الصلبة SSD؛ وقد باتت أعداد كبيرة من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر النقالة تنظر إلى أقراص الحالة الصلبة SSD كخيار أفضل وأكثر تميزاً من الأقراص الصلبة التقليدية HDD نظراً لعوامل التنقلية والحجم والسرعة وسعة التخزين. وتابع أنطوان قائلاً: "ازداد الطلب على حلول الذاكرة نظراً لزيادة التعقيدات الداخلة في أعمال الشركات والمستخدمين الأفراد على حد سواء الذين باتوا يولدون كميات ضخمة من البيانات التي تحتاج إلى تقنيات وذواكر تخزينية على الأجهزة النقالة. ودفع هذا شركة كنجستون إلى تطوير الذاكرة الفلاشية بسعة تخزينية ضخمة هي الأكبر من نوعها في العالم للوقوف عند التحديات الناجمة عن تخزين هذه البيانات خلال التنقل والحركة. ويوفر لنا أسبوع جيتكس للتقنية، نظراً للشعبية والأعداد الكبيرة للزوار بفرصة مثالية لتقديم هذه الذاكرة الفلاشية المتوافقة مع منافذ "يو إس بي" والتي تمتاز بسعة تخزينية هائلة تصل إلى 256 جيجابايت للمنطقة".

    وتابع حرب قائلاً: "لقد شهدت كنجستون تكنولوجي نمواً غير مسبوقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عبر جميع خطوط إنتاج الشركة على مر السنة الماضية، وإننا نرغب في الاستفادة من تواجدنا مع شركائنا في الأعمال لتعزيز منتجاتنا الوسطية للأخصائيين والمستخدمين النهائيين. كما أننا سنركز على مجموعة الحلول الآمنة من الذواكر الفلاشية "USP" والتي تتضمن سلسلة "داتاترافيلير" التي تمتاز بأعلى مستويات من الحماية في الأسواق في يومنا هذا".

    وتشارك كنتجستون تكنولوجي خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية عبر شركائها "مايندوير" في القاعة 4 جناح D4-11، و"لوجيكوم" في القاعة رقم 3 جناح B3-1.





    المصدر

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: «كنجستون تكنولوجي» تطرح ذاكرة فلاشية بسعة تخزينية الأكبر من نوعها في العالم

    شكرا على خبر
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية Black-Edition
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    2,665
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: «كنجستون تكنولوجي» تطرح ذاكرة فلاشية بسعة تخزينية الأكبر من نوعها في العالم

    اكيد سعرها غاااااااااااااالى جداااااا

    شكرا على الخبر

    يــــــــــــــــــــــــارب

    jOoLiAnOo

  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Marine
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,801
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: «كنجستون تكنولوجي» تطرح ذاكرة فلاشية بسعة تخزينية الأكبر من نوعها في العالم

    تسلم علي الخبر
    [URL="http://dvd4arab.maktoob.com/redirectLink.php?link=http%3A%2F%2Fup.haridy.org%2F"][/URL]

  5. #5
    ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    17,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: «كنجستون تكنولوجي» تطرح ذاكرة فلاشية بسعة تخزينية الأكبر من نوعها في العالم



    شكرا عزيزى على الخبر ...وكينج ستون من الشركات الرائدة فى هذا المجال ..............

المواضيع المتشابهه

  1. كنجستون تكنولوجي تطلق أطقم ذاكرة متدنية الفولتية
    بواسطة قرناس* في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 12:58
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 23:43
  3. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 03-08-2009, 23:45
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-06-2009, 23:12

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •