صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: نفسي في دعوة Iptorrent مجانا مش عاوز اشتريها

مخالف للقوانين

Thumbs up رد: نفسي في دعوة Iptorrent مجانا مش عاوز اشتريها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flashking مشاهدة المشاركة
    يا عم متعملش فيها مصطفي كامل (الله يرحمه )

بس بجد شوية شعارات جامدة اللي انت كاتبها ( التوحيد الكرم العلم )

علي اساس ان موقع اي بي تورنت فيه نسخ للقران الكريم او الكتب فيه علي الرفوف

ده موقع محتواه الجيد قليل و الباقي تافه و ضرره اكثر من نفعه

يا ريت العرب يتعلموا ان حتي التسول له قواعد

مش واحد مسجل من شهرين ب19 مشاركة جاي يطلب دعوة لموقع بلا اي ضمان انك هتحافظ عليه و كمان عمال تزعق بكلام ملوش معني

الناس اللي كانت بتدي دعوات بلا مقابل بطلت خلاص (بح)
    اخي لن الومك في طريقة كلامك ولن اقول انه يخونك ذكاءك انما جيد عشرة على عشرة ولن انسى نفسي اني من فوق منبر منتدى يجمعني باخوة مثلك في الاتــــقاد و الفطنة لن اقلل من احترامي برد قد يشين الى مقامك انا متفهم جدا لمشاعرك فقط للاشادة على كتفك كبداية ومد يد الترحيب بك كاخ قابل لما قيمته عن وعلى كلماتي كونها شعارات وبدون ان انسى ان اقول لك انس لست عاضب بل على العكس انت قرات تعليقى وهذا في حد ذاته تطور جيد بالمنتدى متوفر على اعضاء لهم اهتمام مثلك وهذا بحد ذاته عنصر نجاح للمنتدى على العكس انت وغيرك قد افدتمونا بفكرة رائعة انا مقياس التعاون وتبادل الدعوات له معايره العملية بما فيها عدد المشاركات وما تقدمه للمنتدى من مشاركات فعالة يعني التبادل يعتمد على لغة الارقام وليس الشعارات شكرا
    غير اني كي نكون اكثر في خط الالتقاء لابد ان اوضح اني فعلا لم اقصد انا ان ارفع الشعار انما القصد اخي وصاحبي رفع معنويات الاخوة بالمنتدى فقط
    ولي ملاحظة اخرى لاتجغل اسلوب النقد يعيبه لفظ التشبيه باسماء لانه فيه تقصير لحق الاخرين قد اكون لست في درجة علم من ذكرتهم والى اخره وشكرا :ah7:

مخالف للقوانين

رد: نفسي في دعوة Iptorrent مجانا مش عاوز اشتريها

يا عم متعملش فيها مصطفي كامل (الله يرحمه )

بس بجد شوية شعارات جامدة اللي انت كاتبها ( التوحيد الكرم العلم )

علي اساس ان موقع اي بي تورنت فيه نسخ للقران الكريم او الكتب فيه علي الرفوف

ده موقع محتواه الجيد قليل و الباقي تافه و ضرره اكثر من نفعه

يا ريت العرب يتعلموا ان حتي التسول له قواعد

مش واحد مسجل من شهرين ب19 مشاركة جاي يطلب دعوة لموقع بلا اي ضمان انك هتحافظ عليه و كمان عمال تزعق بكلام ملوش معني

الناس اللي كانت بتدي دعوات بلا مقابل بطلت خلاص (بح)
    اخي دعني الفت نطرك لكلمة جد حساسة ولم ادري و لااعلم كيف خانك اسانك او بالاحرى ذكاءك وانت فوق منبر منتدى لايجمعة الا اعضاء محترمين مثلك ان يردف لسانك قائلا تسول بالله عليك اتسمي هدا نقد ام لغة حوار او تواصل بين الاحوة هنا كيف سمحت لنفسك ان تهبط لهدا االقدر من الانزلاق لا يا اخي وصاحبي نحن اليوم الي سجلنا فيه هنا اعتبرنا نفسنا هنا اسرة واحدة فكيف بالله عليك وانت فرد منا ان تقلل من شاننا كمتسولين يا اخي لن تجد روع من لغة العقل و التواصل والمحبة التي هي من نفحات تقاليدنا الاسلامية وعروبنتا لا تققل من اخوتك و لاتجعلني اصدق من قال في العرب :
    العرب لايقرؤون وان قرؤوا لا يفهموا وان فهموا لايطبقوا وان طبقوا افسدوا التطبيق و لاتجعنلي اقول اننا ظاهره صوتية اخي نحن لسنا متسولين في العلم العلم ليس تسول اول مانزل على الرسول الكريم كلمة اقــــــــــــــــــــــــرا فما احلى هاته الكلمة وفيه ايضا قول رسولنا الكريم عليه ازكي السلام :
    اطلبوا العلم من المهد الى اللحد
    فركز مع كلمة اطلبوا واعمل قياس لكلمة تسول التي ذكرتها
    على العموم انا عن نفسي لا الومك فانت اخي مهما حصل نحن هنا ليس فقط من اجل الجضور لاجل البرامج نحن ايضا نمثل ثقافتنا وحضارتنا وتقاليدنا وقيمنا الجميلة ارقاها المحبة و التعاون
    على العكس اريد ان الفت انتباهك لو كانت هاته المواقع تورنت ضررها اكثر من نفعها فهدا يدل على عنصر قلة تواجد افراد من مجبمعنا لهدا لابد ان نكرس عامل التواجد بهاته المواقع كي ننشر ثقافتنا و ديننا ونعمل مساحة كبيرة لوجودنا لهدا اجعلوا الدعوات مجانية وفعلو ا مبدا المشاركة الاكثر واكرر نقطة اليهود اينما وجدت نفسك تجدهم ناشرون لثقافتهم متعاونون ........ الخ
    elallali-3@hotmail.com
    r-efland@hotmail.fr
    وصدقني اعتدر لك ان لم احسن التعبير وشكرا:ah7:

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elallali مشاهدة المشاركة
    اخي لن الومك في طريقة كلامك ولن اقول انه يخونك ذكاءك انما جيد عشرة على عشرة ولن انسى نفسي اني من فوق منبر منتدى يجمعني باخوة مثلك في الاتــــقاد و الفطنة لن اقلل من احترامي برد قد يشين الى مقامك انا متفهم جدا لمشاعرك فقط للاشادة على كتفك كبداية ومد يد الترحيب بك كاخ قابل لما قيمته عن وعلى كلماتي كونها شعارات وبدون ان انسى ان اقول لك انس لست عاضب بل على العكس انت قرات تعليقى وهذا في حد ذاته تطور جيد بالمنتدى متوفر على اعضاء لهم اهتمام مثلك وهذا بحد ذاته عنصر نجاح للمنتدى على العكس انت وغيرك قد افدتمونا بفكرة رائعة انا مقياس التعاون وتبادل الدعوات له معايره العملية بما فيها عدد المشاركات وما تقدمه للمنتدى من مشاركات فعالة يعني التبادل يعتمد على لغة الارقام وليس الشعارات شكرا
    غير اني كي نكون اكثر في خط الالتقاء لابد ان اوضح اني فعلا لم اقصد انا ان ارفع الشعار انما القصد اخي وصاحبي رفع معنويات الاخوة بالمنتدى فقط
    ولي ملاحظة اخرى لاتجغل اسلوب النقد يعيبه لفظ التشبيه باسماء لانه فيه تقصير لحق الاخرين قد اكون لست في درجة علم من ذكرتهم والى اخره وشكرا :ah7:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elallali مشاهدة المشاركة
    اخي دعني الفت نطرك لكلمة جد حساسة ولم ادري و لااعلم كيف خانك اسانك او بالاحرى ذكاءك وانت فوق منبر منتدى لايجمعة الا اعضاء محترمين مثلك ان يردف لسانك قائلا تسول بالله عليك اتسمي هدا نقد ام لغة حوار او تواصل بين الاحوة هنا كيف سمحت لنفسك ان تهبط لهدا االقدر من الانزلاق لا يا اخي وصاحبي نحن اليوم الي سجلنا فيه هنا اعتبرنا نفسنا هنا اسرة واحدة فكيف بالله عليك وانت فرد منا ان تقلل من شاننا كمتسولين يا اخي لن تجد روع من لغة العقل و التواصل والمحبة التي هي من نفحات تقاليدنا الاسلامية وعروبنتا لا تققل من اخوتك و لاتجعلني اصدق من قال في العرب :
    العرب لايقرؤون وان قرؤوا لا يفهموا وان فهموا لايطبقوا وان طبقوا افسدوا التطبيق و لاتجعنلي اقول اننا ظاهره صوتية اخي نحن لسنا متسولين في العلم العلم ليس تسول اول مانزل على الرسول الكريم كلمة اقــــــــــــــــــــــــرا فما احلى هاته الكلمة وفيه ايضا قول رسولنا الكريم عليه ازكي السلام :
    اطلبوا العلم من المهد الى اللحد
    فركز مع كلمة اطلبوا واعمل قياس لكلمة تسول التي ذكرتها
    على العموم انا عن نفسي لا الومك فانت اخي مهما حصل نحن هنا ليس فقط من اجل الجضور لاجل البرامج نحن ايضا نمثل ثقافتنا وحضارتنا وتقاليدنا وقيمنا الجميلة ارقاها المحبة و التعاون
    على العكس اريد ان الفت انتباهك لو كانت هاته المواقع تورنت ضررها اكثر من نفعها فهدا يدل على عنصر قلة تواجد افراد من مجبمعنا لهدا لابد ان نكرس عامل التواجد بهاته المواقع كي ننشر ثقافتنا و ديننا ونعمل مساحة كبيرة لوجودنا لهدا اجعلوا الدعوات مجانية وفعلو ا مبدا المشاركة الاكثر واكرر نقطة اليهود اينما وجدت نفسك تجدهم ناشرون لثقافتهم متعاونون ........ الخ
    elallali-3@hotmail.com
    r-efland@hotmail.fr
    وصدقني اعتدر لك ان لم احسن التعبير وشكرا:ah7:
    زاك الله خيرا علي الرد

بصراحة لا يوجد بعد هذا الا

اعتذر لك انا ايضا و مرحبا بك اخا لنا جميعا

مخالف للقوانين

زاك الله خيرا علي الرد

بصراحة لا يوجد بعد هذا الا

اعتذر لك انا ايضا و مرحبا بك اخا لنا جميعا
    اخي الكريم السلام عليكم
    اتمنى ان تكون في حوال طيبة صدقني اخي شعور متبادل و اعتدارك وصل وتقبلته بصدر رحب
    اشكرك كثيرا لانك تفهمت وهدا يدل على طيبتك و اخلاقك الرائعة وشكرا
    :ah7:

عضو فضي الصورة الرمزية shreef sabry

السلام عليكم

المهم يا اخوانا انا نفسي بجد ف دعوه ايبي تورينت بقالي فتره بجد بدور عليها
    انا مش عاوزها دلوقت بس ارجو ان حد يوعدني انو هيوفرليا دعوه

تحياتي للجمع

عضو بلاتيني الصورة الرمزية DR ! ZERO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shreef sabry مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

المهم يا اخوانا انا نفسي بجد ف دعوه ايبي تورينت بقالي فتره بجد بدور عليها
    انا مش عاوزها دلوقت بس ارجو ان حد يوعدني انو هيوفرليا دعوه

تحياتي للجمع
    فى موضوع كروسفاير عامله معاه دعوات IPT هنا

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=153836

اعمل كذا ريشيو بروف لأحسن مواقع عندك زى شروطه و ان شاء الله تكون دعوة من نصيبك .
    فضل هذا المنتدى علىَّ -بعد الله- كبير , و أحب أن أقدم الشكر .

فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

عذرا إذ أنه لضيق الوقت لا يسعنى تعديل الكلمات أو تنسيقها أو تشكيلها .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2