النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أنا من البلادى دى (مصر)

عضو فضي الصورة الرمزية mohamed2121

أنا من البلادى دى (مصر)

طبعا كلنا عرفنا ألى عملو لاعيبه الجزائر وعرفنا أد أيه هم مرعبون وأد ايه تمثيليه رخيصه أنزلق ورائها للأسف المسؤلون الجزائريون
    هل لم يكن فى ذهن هذه اللعيبه ومسؤلوهم ماسوف يحدث من مصائب بعملتهم هذا بين الشعبين
    هل رايتم حاله الكره الان من الشعب الجزائرى للمصرى ومن المصرى للجزائرى والله حرام عليكم
    وحسبى الله ونعم الوكيل فى عملتكم هذا

ولاكن سأتكلم عن شىء أخر
    وهو ( الأنتـــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء )ا

وأنا جاى من طريق مصر أسكندريه حتى دخلت غرفه نومى الان
    وجدت حاله من الانتماء لم أشعر بها منذ فبراير 2006 وفوز مصر بأمم أفريقيا

الكل معلق علم مصر الى ماشى فالشارع ماسك العلم الى فمنزله معلق العلم فالبلكونه
    السيارات أدهنت بلون علم مصر المكروبصات الونشات النص نقل حتى التكتوك معلق العلم
    وكل ده ونحن لم نلعب المباراه حتى الان
    حاله انتماء فرحت قلبى من جوا برغم السلوكيات والاخلقيات الى السيئه الى نراها كل يوك برغم الزحمه
    برغم سخطنا على من حوالينا وعلى الحكومه وعلى كل شىء
    والله احنا بنحب بلدنا قوى

أن ننتمى لديننا الاسلام كما ننتمى لبلدنا بكل هذا الانتماء

عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king

رد: أنا من البلادى دى (مصر)

الانتماء اساس البلد وخاصتا الشعب المصرى والعربى شد حيلك يا بلد بس سوال الناس كلها معلقا علم مصر انا بحاول اجمع العلام الدول العربية فى علم واحد مش عارف اخلية ازاى عاوز اقتراح
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

رد: أنا من البلادى دى (مصر)

المصيبه ان تتحول مبارة كرة القدم الى امر وطني ، وان تكون هم كل كبير وصغير ، وان يكون نصر رياضي ما ، بمثابة نصر قومي ، وان الهزيمه الرياضيه ، بمثابة خسارة حرب !!!
    لا اتكلم عن مصر فقط ، بل عموما ....

سيتم علق هذا الموضوع ، على الرغمن من كونه غير مخالف ، ولكن ذلك منعا لتفاقم هذا الامر ...
    ارجوا التفهم من صاحبه ...
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

المفضلات