النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشروع Remote Helpdesk Support

  1. #1
    عضوية جديدة الصورة الرمزية akhorshed
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    Lightbulb مشروع Remote Helpdesk Support



    بسم الله الرحمن الرحيم



    أرجوا المتابعة على هذا الرابط حتى يتسنى لنا جميعا المشاركة فى موضوع واحد:

    http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=144549




  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية nemer2017
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    970
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    اخي انا معاك في الفكرة ، انت في روسيا كدولة متطورة من الممكن ان تنجح معاك وانا خطرت في بالي هذه الفكرة من زمان
    لكن مثل هذه الدولة دولة فلسطين وانا اعيش في محافظة من محافظات فلسطين ليس من الممكن عمل كهذا الشي لماذا ؟
    اولا : لانه اذا نجحت الفكرة فنضرب مثالا مع احد اصدقائي مثلا يدور الشك اني انا اتجسس عليهم وهم لا يعرفون remot... يدور في فكرهم فكرة التجسس ، انا الفكرة في راسي من زمان بس مش قادر اطلع عليها ، في ناس بتأمن وناس ما بتأمن مثلا.
    ثانيا: ان اغلب الناس الذين تساعدهم عن هذه الطريقة يدور ايضا في ذهنهم التجسس لا غير
    ثالثا: انا لا اقبل ان احدا يتكلم عني هذا الكلام ولكن انت كدولة متطورة اكيد ينجح المشروع.
    انا الفكرة في راسي من زمان واحب ان اعمل عمل الخير ولكن من يقدر عمل الخير
    في دولة اجنبية اكيد راح ينجح المشروع لانه الغرب مش فارقة عنده صورته او صورة اخته مثلا، اما كدولة نامية ودولة مسلمة اكيد مارايح تنجح . لانه لو نجحت راح يظل التفكير في راسه ....
    مثال: لو ان هذاالشخص فقد ملف من ملفاته ملجد خاص أو ....... ماذا يكون رده وتفكيره ؟ وشكرا
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

    اللهم انصر اخواننا في مصر وسوريا وليبيا وفي كل بقاع الارض يا أرحم الراحمين

  3. #3
    عضوية جديدة الصورة الرمزية akhorshed
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support



    اخى العزيز ولا أشكرك على الرد المتفائل ولكن لى تحفظ بسيط وهو ان إذا كان هناك توعية للعميل أو المستخدم لهذه الخدمة انه يستطيع ان يرى كل ما يفعله ويقوم به الاخر على جهازه وإن وجد فى اى وقت ان شيئاً ما لا يعجبه فيستطيع بكل بساطة عمل إلغاء للإتصال .
    وأيضاً إذا انت اثبت فعلا قدرتك على حل المشاكل وأثبت حرصك على عدم التعرض لخصوصيات العميل وثبت له انك مثلك كمثل أى شخص اخر قد يطلبه ليأتى إلى بيته بل بأسعار أقل ومستوى خدمة أعلى فأنا أعتقد إن كفتك هى التى ستميل.
    كل شئ جديد لابد وأن يكون له مخاوف من الفشل ولكن مع التخطيط السليم وتوقع الأخطاء ولو حتى الظاهرة منها يمكن الوصول لإنجاح الفكرة وتوصيلها بالشكل المطلوب والمستهدف منها.
    أرجوك تابعنا على هذا الرابط :
    http://www.arabhardware.net/forum/sh...d.php?t=144549




المواضيع المتشابهه

  1. ما الفرق بين ( IT Helpdesk و IT Technical Support )
    بواسطة MaNdoEsAM في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-03-2013, 19:57
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 23:07
  3. مشروع Remote Helpdesk Support
    بواسطة akhorshed في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 15:11
  4. مشروع Remote Helpdesk Support
    بواسطة akhorshed في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-11-2009, 14:06
  5. استفسار هام جدا بخصوص وظيفة helpdesk
    بواسطة the_white_horse في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-09-2009, 14:08

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •