صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 50

الموضوع: مشروع Remote Helpdesk Support

  1. #1
    عضوية جديدة الصورة الرمزية akhorshed
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    Lightbulb مشروع Remote Helpdesk Support



    بسم الله الرحمن الرحيم


    أسف ولكن نظراً لعدم نشاط الأعضاء وعد جديتهم فلقد قررت حذف الموضوع وشكراً لإهتمامكم

    من يريد المشاركة أو الإستفسار برجاء أن يرسل لى إيميل على الخاص أو على الإيميل الخاص بالمشروع



    -----------------------------------------------------------------------------------------




  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    is really really super idea , but please can i ask you fistbul how mush cost the service if we want to support one company more than 1houre becouse the project must be prodectif and win some mony no?
    that's the fist enhancment of your idea;
    i aerledy thaought about that 3 mounths befoure , but no one listned to me
    i want to informe you that's i'm MCSE MICROSOFT SYSTEM ENGENEERE AND i know how to help people from the net by using theameviwer software is (as you know) a remote desktop software but really goood and easy,
    we can begin work with that , so what's next step?
    publishing our services in web site?
    i'm zouhair from morocco
    i work in an hotel as IT, just it , it's my first year in hotel ; oure hotel is connected to all branchs of this hotel in all the world by cisco vpn routers , that's make all hotels in the world like one LAN, it's easy to support;

    so this is my vote
    thanks

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    336
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    موضوع في غايه الروعه يا اخي انا مستعد للمشاركه معك و المحاوله ولنرا مايكوون
    اعتقد انه دفع ثمن الخدمه بواسطه ال RIS سيرفر في نفس البلد
    لا ادري ايه افكار حاليا ولكني مستعد للمحاوله

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية The Octopus
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    فكرة أكثر من رائعة .. ولها العديد من الفوائد أيضا
    خصوصا للمنضمين حديثا لميادين العمل في مجال الـ IT .. لاكتساب الخبرة
    لانه انت تتعامل مع مستخدين كثر فبالتالي مشاكل أكثر
    ويمكن أن تصادفك مشاكل جديدة فتبدأ محاولة البحث عن حل لها
    ويمكن أن تخطىء وتعيد المحاولة .. هكذا يتعلم الانسان ويكتسب الخبرة
    من الاخطاء! وكلما اخطأت أكثر وحليت أكثر تبدأ الافكار الابداعية في التسلل الى رأسك
    وتبدأ التفكير من حيث المبدأ "ماذا لو..؟" أو "?...What If" وتبدأ تتخيل وتضع أفكار
    وبعد أن تكتمل الفكرة وتكتبها وتدونها إما ان تكون كالعرب اليوم (حط الافكار على جنب وبعدين بعدين!!)
    وإما أن تكون مثل الغرب (التطبيق ثم التطبيق!!) مثل ما قلت أخي العزيز .. التطبيق هو الفرق بينا وبينهم!!
    لا يوجد تسويف .. لا يوجد تخيل وايجاد للعقبات التي قد تواجهك .. هناك المحـــاولــة .. ولا توجد خبرة بدون ممارسة
    فهذه الفكرة قد تفيد غيرك .. ولكن في الاساس أنت ستستفيد في المقابل!! فكرة رائعة جدا جدا
    وأتمنى من الجميع المشاركة في الافكار واطرح فكرتك اذا أعجبتك فكرة المشروع .. فلا تقل كلمة شكر فقط وتخرج "كن بناء"
    وأشكرك على طرحك للفكرة أخي الفاضل

  5. #5
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Fu'ad
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,844
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    السلام عليكم...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akhorshed مشاهدة المشاركة
    ولهذا فقد فكرت فى إقتراح وعزمت على توصيله لكم فى هذا المنتدى خاصة فلقد رأيت فيه العديد من الأخوة اللذين استحوذوا على احترامى الشديد لهم لسباقهم المتجدد لتقديم الخير بدون مقابل.
    أخي العزيز فعلا أنا عندي قاعدة لا أعلم إذا البعض ينظر لعكس ذلك؟
    ( معلومات الكمبيوتر بالذات من حق الجميع لذا الذي أعرفه أقدمه )
    كبيرا كان أو صغيرا. وفكرتك أخي غاية في الروعة والإنسانية
    ولكن أخي عامل مهم يجب أن نخوض فيه ألا وهو عامل الوقت وأوقات العمل
    ( أو الفراغ - كيفما ما شئت أن تسميه- ) ما هي أسس التنسيق والتخطيط
    لمثل هذه الأمور..؟
    مع فائق فائق فائق احترامي لك ولكل أعضاء منتدانا.
    [CENTER][B]عذراً ، فوضعي الصّحّي لا يسمح لي بالتّواجد دائماً

    [/B][FONT=tahoma] [COLOR=#FF0000][SIZE=4]هل من مساعدة ؟[/SIZE][/COLOR][/FONT][B]
    [URL]http://forum.kaspersky.com/index.php?showtopic=213664[/URL][/B][FONT=Arial][SIZE=4]

    من مواضيعي
    [/SIZE][/FONT][/CENTER]

    [FONT=Arial][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=192267"][COLOR=red]التّقرير الشامل لاختبارات البرامج المكافِحة للفيروسات لعام 2010[/COLOR][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1681972#post1681972"] [COLOR=blue]الإنترنت ؛ معوّقات و احتياطات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=175959"][COLOR=red]نظرة عامة حول BitLocker للتشفير[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181731"][COLOR=blue]هل توحّد كلمات المرور الخاصّة بك ؟[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=178605"][COLOR=red]هل تشك في ملفّات مشبوهة ؟ دعنا نساعدك ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=169100"][COLOR=blue]سيرفر KMS خاص لأعضاء عرب هاردوير - لتفعيل Windows 7[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=163743"][COLOR=red]الآن Windows 7 من التّحميل إلى التّنصيب ,,, و أكثر ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=206993"][COLOR=blue][ حلّ ] - مشكلة النّسخ المقرصنة و إيقافها - This copy of Windows is not genuine[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=145836"][COLOR=red]أي إصدار من Windows 7 يجب اختياره[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181677"][COLOR=blue]ما هي أفضل الأنظمة من مايكروسوفت ( بنظرك ) ؟[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=171154"][COLOR=red]LogMeIn للتحكّم بجهازك من أي مكان ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205797"]ت[COLOR=blue]عرف كيف ترفع الصور لموقع imageshack [/COLOR][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=146157"][COLOR=red]غير خلفية LogOn Screen على Windows 7[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182204"][COLOR=blue]إطلاق نسخة للعرض من Internet Explorer 9 , مع رابط التّحميل ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=149844"][COLOR=red]إحذر , الحرارة المنخفضة شتاءاً تضرّ بجهازك ![/COLOR][/URL]
    [/SIZE][/FONT][CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://img59.imageshack.us/img59/5272/tigonake.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية kota_jarule
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    109
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    اخي الغالي اؤيد فكرتك الرائعه التي منها سوف نستفاد جميعاً من افكار بعض
    مما تعود علينا بـ خبرات تفيدنا في حياتنا العمليه
    اتمني ان ينال الموضوع استحسان الاعضاء
    وانا معكم في اي فكره تفيدنا جيمعاً وتفيد الامه الاسلامية والعربيه

    جزاك الله خيراً

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية nemer2017
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    970
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    نعم اخي انا اثبتت قدرتي على حل المشاكل والحرص على خصوصيات الاخرين بكل تأكيد و 200%
    وانا سوف اطرح الموضوع على اصدقائي لانهم كثير ما يتصلون علي لكي اعمل صيانة على اجهزتهم وانا بكون اغلب الاوقات مشغول
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

    اللهم انصر اخواننا في مصر وسوريا وليبيا وفي كل بقاع الارض يا أرحم الراحمين

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية The Octopus
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    طيب شو رأيك تعطينا النقاط اللي انت راسمها للبدأ في المشروع؟
    عشان نكون شبكة للـ Help desk support .. وأنا ما بشجع فكرة الذهاب بنفسك
    الى العميل لحل المشكلة .. قد يكون هذا ولكن على المستوى البعيد
    حاليا فكرة المساعدة باستخدام الـ Windows Remote Assistance هي اللي أشجعها

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية The Octopus
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akhorshed مشاهدة المشاركة
    يا اخى العزيز نقاط تنفيذ المشروع قد تختلف من وجهة نظر الى اخرى واسمح لى فأنا أريد من الأعضاء ان يشاركوا فى وضعها والتفكير بأنفسهم فهذا سوف يعطى للمشروع شكل بناء ومن جانبى سوف أعرض ما قابلته شخصياً من نقاط قوة و نقاط ضعف يجب تداركها.
    أنا معك ان Windows Remote Assistance جيدة ولكنى لا أشجعها فهى خاصة فقط بالويندوز ولكنى اشجع بعض البرامج الاخرى مثل Teamviewer و LogmeIn و ان كنت أُرجح الأول كبداية نظراً لسهولة التعامل معه من قِبل العميل وقابلية البرنامج للعمل على اى جهاز وعلى اى نظام تشغيل وبدون الحاجة لعمل اى اعدادات.

    كلامك مزبوط .. أنا يمكن اقترحت الـ Windows Remote Assistance عشان خبرتي بس في الويندوز!
    نزلت برنامج الـ TeamViewer بصراحة برنامج سهل بصورة غير متوقعة!!
    بالمناسبة أنا عملت أكاونت عليه .. فيا ريت اللي بينزل البرنامج وعمل حساب على موقعهم
    يضيفني عنده .. هاي كبداية صغيرة جدا لفكرة انشاء مجموعة الـ Help Desk لمنتدانا
    اسم المستخدم TheOctopus


  10. #10
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    43
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    لسلام عليكم ورحمة الله

    أخي العزيز اهنيك علي هذه الفكرة التي أكثر من رائعة وربنا يوفقك انت وجميع الاخوة ان شاء الله تعالي.

    انا صراحة بدعم هذا المشروع ولكن أفضل ان يكون هذا المشروع مجاني وان تكون الاولوية للاخوة الاعضاء بالمنتذي للاستفادة منه وتكون المساعدة للاشخاص وليس لجهات اعتبارية او ربحية وان يكون باشراف ادارة المنتذي. انت رايك ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟.

    وانا اضم صوتي مع صوتك وادعو جميع اخواننا بالمنتذي للمشاركة في المشروع الرائع و المتألق.

    أخي لو كنت املك الامكانيات والنصيحة لشركتك معك من الان ولكني لاملك الان أدعو لك بظهر الغيب وانت وجميع الاخوة ربنا يوفقكم ويكون معكم ان شاء الله تعالي.


    الرجاء من الاخوة المشرفين والاعضاء وكل من يجد في نفسه القدرة علي المشاركة ان لايبخل علينا في انجاح فكرة هذا المشروع الطموح.

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    336
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    انا معك في البدأ في تكوين الفريق و يشرفني ان اكوون فيه
    اعتقد فكره ال TeamViewer جيده جدا انا عملت عليه كذا مره و هوا جيد جدا
    هناك ايضا VNC

  12. #12
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    89
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    really good cooperations but i think making mony from this service can push many other freinds to cooperate why not making mony because theire are companies can pay no?

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية ssssss
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    اخي العزيز اؤيد فكرتك الرائعه وانا معاك فى هذا المشروع وانا تحت امرك فى اى وقت وتقدر تترك لى رساله لكى اشترك معاك فى التنفيذ وانجاح المشروع

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية engamir500
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    361
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشروع Remote Helpdesk Support

    فكرة رائعة وانا معكم ان شاء الله
    من قال حين يصبح و حين يمسي :
    "
    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم "
    سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا و الآخرة .
    ------------------------------------------------
    سئل الاسكندر : لِمَ تُكرم معلمك فوق كرامة أبيك فقال إن أبي سبب حياتي الفانية ومعلمي سبب حياتي الباقية.
    CCNP
    أرجو الدعاء لي بالنجاح والمسلمين جميعاً



  15. #15
    عضو الصورة الرمزية Hossam King
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    90
    الدولة: Italy
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up رد: مشروع Remote Helpdesk Support



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أخواني الكرام لقد قمت بعمل حساب على برنامج TeamViewer .. ويسعدني التعاون معكم لتنفيذ هذا المشروع الممتاز .. وانا فعلا متحمس له جدا ..

    ملحوظة: أنا اعمل IT Help Desk في أحدى الشركات ويمكنني المساهمه معكم لمساعده اخواننا العرب وغير العرب ... أجيد اللغه الانجليزيه بالاضافة الى اللفه الايطاليه ..

    وقد اضفت الأستاذ/ The Octopus وإسم المستخدم الخاص بي على هذا البرنامج هو: Eng.Hossam يرجى إضافتي في مجموعه الدعم الفني والمساعده عن بعد.


    كما يسعدني تقديم اي دعم ممكن للاسراع من تنفيذ هذا المشروع فورا.


    أخوكم حسام
    :ah2:

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما الفرق بين ( IT Helpdesk و IT Technical Support )
    بواسطة MaNdoEsAM في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-03-2013, 19:57
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 23:07
  3. مشروع Remote Helpdesk Support
    بواسطة akhorshed في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-11-2009, 06:14
  4. مشروع Remote Helpdesk Support
    بواسطة akhorshed في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-11-2009, 14:06
  5. استفسار هام جدا بخصوص وظيفة helpdesk
    بواسطة the_white_horse في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-09-2009, 14:08

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •