صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: المخالفات

عضو فضي الصورة الرمزية yehia2amer

المخالفات

انا بعمل الموضوع ده كتنبيه للناس , وايضا بوجهه للادارة لعمل موضوع كامل وشامل يشمل
    1) ايه الحاجات اللي ممكن ااخذ عليها مخالفة
    2) مين اللي بيديني هذه المخالفة
    3) هل استطيع بعد فترة ان الغي هذه المخالفة
    4) هل المخالفة تقلل من التقييم
    5) لما‎ذا لا يتم تحذير اي شخص لم يخالف من قبل قبل اعطائه هذه المخالفة , او عندما لا يستجيب للتحذير
    6) هل اذا اعطاني شخص مخالفة وانا مش مقتنع هل ممكن اناقشه في الموضوع , او احاول اوصله وجهة نظري فاذا اقتنع يلغي هذه المخالفة

(طبعا انا بعمل الموضوع ده بعد ما اخذت مخالفة عشان كتبت اعتراضي علي حاجة في رايي كاتب الموضوع انها فتوي شرعية المفروض نعمل بيها وهي ان مشاهدة كرة القدم حرررررام)

المخالفة كانت بالشكل ده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القادم
    yehia2amer,

لقد تلقيت مخالفة في
    عرب هاردوير.

السبب: بخصوص ردك على الفتوى الشرعيه
    -------
    تم اعطاءك مخالفه بناء على ضحكك على الفتوى شرعيه .
    -------

وبسببها حصلت على 10 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.

المشاركة الأصلية:
    https://forum.arabhardware.net/showthread.php?p=1142616
    هههههههههههه مش عارف اقول ايه بصرحة , بس هما مش اللعيبة بيبزلوا جهد وبيتعبوا ولا ايه

لا يوجد داعي للضحك من فتوى شرعيه ، اذا تكرر الامر منك سيتم ايقافك عن المنتدى .
    الاداره
    مع تحيات إدارة,
    عرب هاردوير
    انا عايز اقول ان الاخ الفجر القادم , انا بكن له كل التقدير والاحترام , ولكني عايز توضيح لي وللناس عشان ميقعوش في نفس الخطاء او لكي تعمم الفائدة يعني وارجوا انه شخصيا يبادر بعمل هذا الموضوع

وطبعا لو اي حد عايز اي استفسار تاني عن المخالفات ارجوا انه يكتبها عشان تكون في الموضوع اللي هيتعمل

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

رد: المخالفات

مشكلتنا اننا لا نقرأ القوانين ، سأعود لاحقا للإجابة على اسئلتك بإذن الله ...
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

بعد إذنك أخي الفجر ...

هذا جهد المقل فيما نعلم ...
    إلى حين توفيرك الاجابة الشافية ...

) ايه الحاجات اللي ممكن ااخذ عليها مخالفة
    أي شيء مخالف للقوانين أو الاعراف العامة أو يرى المراقب الاداري أنه يستحق المخالفة .

2) مين اللي بيديني هذه المخالفة
    أي عضو يملك الصلاحية ؛ يمكنه ان يعطي المخالفات وهؤلاء هم الاخوة المسرفين والاداريين ....

3) هل استطيع بعد فترة ان الغي هذه المخالفة
    الذي يتحكم في مدة المخالفة هو الذي اعطاك إياها فإما أن تكون أبدية أو مؤقتة ...

4) هل المخالفة تقلل من التقييم
    لا علاقة بين المخالفات ونظام التقييم ...

5) لما‎ذا لا يتم تحذير اي شخص لم يخالف من قبل قبل اعطائه هذه المخالفة , او عندما لا يستجيب للتحذير
    عادة هذا ما يتم ... ولكن أحيانا يكون التصرف الذي قام به العضو قد تجاوز خطوطا حمرا كمثل ما قمت به من "ضحك من فتوى شرعيه"

6) هل اذا اعطاني شخص مخالفة وانا مش مقتنع هل ممكن اناقشه في الموضوع , او احاول اوصله وجهة نظري فاذا اقتنع يلغي هذه المخالفة
    طبعا ... يمكنك مراسلته ومناقشته في هذا الامر على الخاص ... وكذلك يمكنك الانتقال بالمسألة برمتها الى قسم الشكاوى وعرضها على الادارة العامة .

عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte

أخى الفجر القادم...
    بالأمس حدثت مخالفات من العضو المسمى megatrad وقام بالتعدى بالسباب بألفاظ مقذعة على بعض الأعضاء بعد أحداث تلك المباراة التافهة...بل ودخل أيضا بعضوية مزدوجة باسم masri-tanata وقام بمواصلة السباب...
    المشكلة أنى وجدت سبابه ومشاركاته السيئة قد حذفت ولكنه مازال يشارك بالمنتدى....
    أعتقد أن أن أسلوبه بسب الأعضاء بآباءهم و أمهاتهم يستوجب شطبه نهائيا من المنتدى لأنه شىء لم نراه أبدا قبل ذلك فى عرب هاردوير..
    وشكرا لسعة صدروركم
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية mmwali

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yehia2amer مشاهدة المشاركة
    (طبعا انا بعمل الموضوع ده بعد ما اخذت مخالفة عشان كتبت اعتراضي علي حاجة في رايي كاتب الموضوع انها فتوي شرعية المفروض نعمل بيها وهي ان مشاهدة كرة القدم حرررررام)
    لا ليست في راي كاتب الموضوع بل هي فتوي اللجنة الدائمة للإفتاء

هناك بعض الاخوة لم تعجبة الفتوي او بالاحري لم يفهمها او ربما لقلة العلم وغلبة الهوي

ولكن احد منهم لم يصدر منه ما صدر منك انت

((هههههههههههههههههههههههههه)) الي انت كتبتها فعلا كبيره جدا جدا ارجو ان تراجع نفسك

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

في الحقيقه ليس الاخ كاتب الموضوع فقط بل ايضا العضو Gwynbliedd
    واخذ مخالفه بنفس القوه
    فلا يصح الاستخفاف بهذة الامور

عموما من حقك اخي صاحب الموضوع الاستفسار والمناقشه في امر المخالفه واظن الاخ شلاع اوضح لك وجهة نظر الاداره
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القادم مشاهدة المشاركة
    مشكلتنا اننا لا نقرأ القوانين ، سأعود لاحقا للإجابة على اسئلتك بإذن الله ...
    فعلا عشان كده انا طلبت من حضرتك الطلب ده عشان تعم الفائدة وطبعا ياريت يكون مثبت , عموما مستني حضرتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلاع العتر مشاهدة المشاركة
    بعد إذنك أخي الفجر ...

هذا جهد المقل فيما نعلم ...
    إلى حين توفيرك الاجابة الشافية ...

أي شيء مخالف للقوانين أو الاعراف العامة أو يرى المراقب الاداري أنه يستحق المخالفة .

أي عضو يملك الصلاحية ؛ يمكنه ان يعطي المخالفات وهؤلاء هم الاخوة المسرفين والاداريين ....

الذي يتحكم في مدة المخالفة هو الذي اعطاك إياها فإما أن تكون أبدية أو مؤقتة ...

لا علاقة بين المخالفات ونظام التقييم ...

عادة هذا ما يتم ... ولكن أحيانا يكون التصرف الذي قام به العضو قد تجاوز خطوطا حمرا كمثل ما قمت به من "ضحك من فتوى شرعيه"

طبعا ... يمكنك مراسلته ومناقشته في هذا الامر على الخاص ... وكذلك يمكنك الانتقال بالمسألة برمتها الى قسم الشكاوى وعرضها على الادارة العامة .
    مشكووووور علي الرد , والله يا اخي شلاع انا مش عارف انت بتجيب وقت منين لكل اللي انت بتقدمه في المنتدي ده , بجد الواحد بيسعي انه يكون كده ويفيد الناس دي كلها
    بس انا لي تعليق اني ضحكت من غرابة الامر وليس من الفتوي الشرعية , فا‎ذا كان ه‎ذا صحيح فمعظم العرب و٩٠٪ من المصريين بيأخذوا زنوب كل يوم , عموما انا ارسلت سؤال الي دار الافتاء المصرية في ه‎ذا الموضوع ومنتظر الرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmwali مشاهدة المشاركة
    لا ليست في راي كاتب الموضوع بل هي فتوي اللجنة الدائمة للإفتاء

هناك بعض الاخوة لم تعجبة الفتوي او بالاحري لم يفهمها او ربما لقلة العلم وغلبة الهوي

((هههههههههههههههههههههههههه)) الي انت كتبتها فعلا كبيره جدا جدا ارجو ان تراجع نفسك
    هي فين اللجنة الدائمة للإفتاء دي انا معرفهاش بصراحة , عموما انا ارسلت سؤال الي دار الافتاء المصرية في ه‎ذا الموضوع ومنتظر الرد , و انا اعتذرت في الموضوع حتي الرد علي السؤال

يعني ايه كبيرة جدا جدا دي هي بتتقاس بعدد الحروف ولا ايه , والله انا كنت بعبر عن ما اعرفه عن الموضوع وا‎ذا كنت مخطي فساكون اول من يعتزر

100% من المسلمين يأخذون ذنوبا كل يوم إن لم يكن كلّ دقيقة ....

لا يوجد من لا يذنب كلنا ذاك الرجل وكلنا نقع في الخطا ونسير عليه .. النقطة متى نستدرك ما فات ونقلل من الخرق ...

إستغراب الفتوى شيء طبيعي ممن لم تمّر عليه ولكن ما الداعي للضحك عليها ؟

عندما أستغرب أمرا ممكن اضع علامة أستفهام ؟؟؟ او هذا الشكل ... :confused: ... او ما يجول بخاطري ... من تعبيرات ...

أمّا ان (نترتيق) على فتوى صدرت من جهة لها مكانتها .. هل لاحظت أسلوب الاخ eRa في الاستفتسار ؟؟؟؟

هل عاب عليه احدٌ ذلك ؟

الإشكال في الاستهزاء والضحك ؟

للتوضيح تخيل انك تخبرني بمعلومة مهما كانت , فأضحك عليك ... الخ . كيف سيكون شعورك ؟

تخيل ان تسمع مرسوما حكوميا من احد الجهات العليا وتضحك عليه امام أمن الدولة ؟

هل وصلت الفكرة بشكل عام ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    في الحقيقه ليس الاخ كاتب الموضوع فقط بل ايضا العضو Gwynbliedd
    واخذ مخالفه بنفس القوه
    فلا يصح الاستخفاف بهذة الامور

عموما من حقك اخي صاحب الموضوع الاستفسار والمناقشه في امر المخالفه واظن الاخ شلاع اوضح لك وجهة نظر الاداره
    الحمد لله ان فيه حد يؤمن انني ممكن نناقش ما يقال لنا عشان حتي لما حد يبقي مش موافق عليه نقدر نجادله ونفهمه وجهة نظرنا
    الموضوع مش بس حد بيقول حاجة فاحنا بنطبقها واحنا حتي مش فاهمين لببببببه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلاع العتر مشاهدة المشاركة
    100% من المسلمين يأخذون ذنوبا كل يوم إن لم يكن كلّ دقيقة ....

لا يوجد من لا يذنب كلنا ذاك الرجل وكلنا نقع في الخطا ونسير عليه .. النقطة متى نستدرك ما فات ونقلل من الخرق ...

إستغراب الفتوى شيء طبيعي ممن لم تمّر عليه ولكن ما الداعي للضحك عليها ؟

عندما أستغرب أمرا ممكن اضع علامة أستفهام ؟؟؟ او هذا الشكل ... :confused: ... او ما يجول بخاطري ... من تعبيرات ...

أمّا ان (نترتيق) على فتوى صدرت من جهة لها مكانتها .. هل لاحظت أسلوب الاخ eRa في الاستفتسار ؟؟؟؟

هل عاب عليه احدٌ ذلك ؟

الإشكال في الاستهزاء والضحك ؟

للتوضيح تخيل انك تخبرني بمعلومة مهما كانت , فأضحك عليك ... الخ . كيف سيكون شعورك ؟

تخيل ان تسمع مرسوما حكوميا من احد الجهات العليا وتضحك عليه امام أمن الدولة ؟

هل وصلت الفكرة بشكل عام ؟
    اه واصلة الفكرة وانا قدمت اعتزاري وشلت المشاركة اعتقد ان كده عداني العيب , انا بس كنت عايز ارجع للهدف الاساسي من الموضوع وهو تحديد الاشياء اللي ممكن الواحد ياخد مخالفة منها
    اعتقد ان الموضوع الخاص باعطاء المخالفات ده لازم يكون ليه شروط مش اي شي يرى المراقب الاداري أنه يستحق المخالفة

أقولك شيء أنا لستُ من الادارة او الاشراف ولكن لا يمكن لنا أن نضع قانونا بكل ممنوع ...

كما ان طرق الالتفاف سهلة جدا ...

وحتى في القوانين التي توضع لتنظيم سؤون العباد والبلاد يكون في نهايتها بند يقول مثلا " الحاللات التي يرى القاضي خضوعها لهذه البنود ." ...

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

السلام عليكم

عذرا على التأخر ولكن ضيق الوقت اضاقة لما في المنتدى من الفوضى بسبب المهزله الرياضيه ، كانا سببا في تأخري بالرد .
    عموما قام الاخ شلاع جزاه الله خيرا بالرد على اسئلتك ، ولم اكرر ما قاله ، بل سأضيف ما يلي :

يحق لك ولغيرك مناقشة اي فكره تشاء مع الاداره ، والاعتراض على اي عمل تقوم به الاداره او المشرفين ، ولكن ذلك يكون في القسم مخصص لذلك .
    نحن هنا لسنا في مدرسه او مركز تدريب عسكري ، وبالتالي لا نستخدم سياسة نفذ ثم اعترض .
    نتقبل الرأي الاخر ونناقشه ، ولكن في النهايه ، لا بد من وضع قوانين تنظم سير المنتدى .
    لا يوجد عمل جماعي ناجح دون ان يكون هناك آليه لتنظيم ذلك العمل .

اتسائل هل قمت بقراءة قوانين المنتدى واللتي اشرت الى انك قرأتها عندما قمت بالتسجيل في المنتدى ؟
    هي موجوده على هذا الرابط :
    https://www.arabhardware.net/forum/faq.php

وبحكم ان المنتدى العام له وضعيه خاصه ، فقد تم تحديد بعض البنود وشرحها وتخصيص موضوع مثبت لها في القسم العام ، فهل اطلعت عليها قبل الآن ؟

لو فعلت ذلك ، لما استغربت من موضوع المخالفه ، ولما كان الامر ضبابيا لك .

بكل الاحوال ، المخالفه اللتي كانت بحقك ، سيتم مسحها خلال فتره قصيره لا تتجاوز الايام .
    وهي من باب التنبيه ليس الا ...
    قد شرح لك الاخ شلاع سبب المخالفه ولا اجد ما ازيده .
    ان لديك اعتراض فيمكنك مراسلتي او طرح شكوى في القسم الاداري بهذا الخصوص وستجد من يسمعك باذن الله .
    اتمنى ان تتفهم الامر ...
    اشكرك لرفعة اخلاقك واعتذارك عن ما كان ، فتقبل مني اطيب التحايا
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القادم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عذرا على التأخر ولكن ضيق الوقت اضاقة لما في المنتدى من الفوضى بسبب المهزله الرياضيه ، كانا سببا في تأخري بالرد .
    عموما قام الاخ شلاع جزاه الله خيرا بالرد على اسئلتك ، ولم اكرر ما قاله ، بل سأضيف ما يلي :

يحق لك ولغيرك مناقشة اي فكره تشاء مع الاداره ، والاعتراض على اي عمل تقوم به الاداره او المشرفين ، ولكن ذلك يكون في القسم مخصص لذلك .
    نحن هنا لسنا في مدرسه او مركز تدريب عسكري ، وبالتالي لا نستخدم سياسة نفذ ثم اعترض .
    نتقبل الرأي الاخر ونناقشه ، ولكن في النهايه ، لا بد من وضع قوانين تنظم سير المنتدى .
    لا يوجد عمل جماعي ناجح دون ان يكون هناك آليه لتنظيم ذلك العمل .

اتسائل هل قمت بقراءة قوانين المنتدى واللتي اشرت الى انك قرأتها عندما قمت بالتسجيل في المنتدى ؟
    هي موجوده على هذا الرابط :
    https://www.arabhardware.net/forum/faq.php

وبحكم ان المنتدى العام له وضعيه خاصه ، فقد تم تحديد بعض البنود وشرحها وتخصيص موضوع مثبت لها في القسم العام ، فهل اطلعت عليها قبل الآن ؟

لو فعلت ذلك ، لما استغربت من موضوع المخالفه ، ولما كان الامر ضبابيا لك .

بكل الاحوال ، المخالفه اللتي كانت بحقك ، سيتم مسحها خلال فتره قصيره لا تتجاوز الايام .
    وهي من باب التنبيه ليس الا ...
    قد شرح لك الاخ شلاع سبب المخالفه ولا اجد ما ازيده .
    ان لديك اعتراض فيمكنك مراسلتي او طرح شكوى في القسم الاداري بهذا الخصوص وستجد من يسمعك باذن الله .
    اتمنى ان تتفهم الامر ...
    اشكرك لرفعة اخلاقك واعتذارك عن ما كان ، فتقبل مني اطيب التحايا
    مشكور علي هذا الرد الوافي , انا لسة مطلع علي القوانين وارجوا من كل الاعضاء الاطلاع عليها للاستفادة

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات