النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: Gigabyte GeForce FX 5950 Ultra

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    Gigabyte GeForce FX 5950 Ultra



    اشتريت ال (Gigabyte GV-N595U 256MB (GeForce FX 5950 Ultra)
    D-Sub/DVI-I/Vedio-Out/Vedio-In
    بـ1400 ريال في جدة

  2. #2
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    هوا المفروض الواحد يتشير قبل لا يشتري , عموما الكرت ممتاز ومبروك عليك
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    الاخ Om51 الله يبارك فيك.
    بس انا حبيت اسأل ؟ هل الكرت يستاهل السعر هذا ام لا؟

  4. #4
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    السعرمرتفع قليلا , جدة غالية
    لكن لو استشرت قبل الشراء لنصحناك بRADEON 9800 Pro 128MB : أفضل بقليل من السابق وأظن بسعر 1250 أو أقل
    لكن الكرت ممتاز بشكل عام ولا يزال ذو كفائة ممتازة
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    اعتقد Radeon 9800 Pro اللي عندي احسن وسعره في الامارات اقل من 1000 ريال اعتقد .
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    55
    معدل تقييم المستوى
    0
    الكرت ممتاز اخوي ومبروك عليك .. ولكن الي يخلي السعر يرتفع في السعوديه ان الكرت غير متوفر الا عند القله القليله من المحلات ... وحكم القوي على الضعيف
    ولكن لو صبرت شوي ممكن تشتري الجيل الجديد من انفيديا 6800 بانواعه الثلاثه كان احسن وبفارق كبير جدا بالاداء بينه وبين كروت شركة ATI Radeon 9800 pro والكرت الاخر ATI Radeon 9800 XT

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخواني ابشركم الكرت ضرب بعد ما عملت overclock وهو ما كمل عندي 6 ايام وارجعته للمحل واخذت فلوسي
    كاملة والحمد لله.
    واتضح ان الكرت يعاني من سوء في التصنيع.

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.وليد
    اخواني ابشركم الكرت ضرب بعد ما عملت overclock وهو ما كمل عندي 6 ايام وارجعته للمحل واخذت فلوسي
    كاملة والحمد لله.
    واتضح ان الكرت يعاني من سوء في التصنيع.
    :D :D
    يعني إنخرب بعد ما عملت له OverClock ؟ :D :D

    تقدر دلحين تستشير .

    واحد مسكين .
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  9. #9
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24
    الحمد لله على كل حال ,, ومثل ما يقول المثل : عند كسر السرعة تكرم القطع أو تهان
    كم سرعته الأصلية \ بعد كسر السرعة ؟

    دامك من جدة فشوف مركز المدينة تجد عندهم RADEON 9800 Pro 128 , شوف كم سعره , وتقدر تطلبه من ( باث ) في الرياض بسعر جيد كذلك من محل الأخ ( مبنى 22 ) والاثنين لهم مشاركات في قسم البيع والشراء
    تجد أيضا في النت Sapphier Radeon 9600 Pro 256MB ب110 دولار , الكرت هذا لا يزال صفقة رائعة مقابل سعره المنخفض ...
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    163
    معدل تقييم المستوى
    15
    ممكن تخبرني كيف انسوي overclock لكرت النيفيديا

  11. #11
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24


    استخدم Coolbits , ملف ريجيستري يتيح خاصية زيادة السرعة في لوحة التحكم للكرت
    اعمل بحث في جوجل على Download coolbit وستجد العديد من الوصلات إن شاء الله
    طبعا كسر السرعة حسب الكرت الي عندك , ولا تزيد كثير ...
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

المواضيع المتشابهه

  1. (القاهرة) GIGABYTE GeForce GT 440 1GB 128-bit DDR3 + GIGABYTE GeForce 9500 GT 1GB 128
    بواسطة محدودالدخل في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-09-2011, 16:55
  2. مراجعة لكرت POV GeForce GTX 460 768MB TGT Ultra Charged
    بواسطة Gainward في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 24-08-2010, 20:59
  3. مطلوب MSI او XFX GeForce 8800 Ultra
    بواسطة albooo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 15:18
  4. من الافضل Radeon 9800 XT او ال video card Nvidia 5950 Ultra
    بواسطة saadku في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-01-2004, 02:40
  5. GeForce FX5950 Ultra
    بواسطة [c.o.d.e.x] في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-11-2003, 18:54

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •