صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية nidal9000
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    800
    معدل تقييم المستوى
    10

    لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس



    القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

    قال الأمين العام لـ"الهيئة الإسلامية المسيحية" حسن خاطر إن الأمة العربية لو غضبت للأقصى كما تغضب لكرة القدم لحرَّرته دون شكٍّ، ولما تجرَّأ الاحتلال الصهيوني على أن يفعل شيئًا مما يفعله اليوم من تدمير المقدسات وتهويد مدينة القدس المحتلة وتهجير أهلها.

    وأضاف خاطر -خلال استقباله وفدًا من الصحفيين الفلسطينيين والأجانب بمقر الهيئة الجديد بالقدس المحتلة اليوم السبت (21-11)-: "كنت أظن أن الأمة العربية والإسلامية ميتة وغير قادرة على التفاعل مع أي شيء، ولكن مباراة مصر والجزائر كشفت لنا عن طاقات وأحداث وصور هائلة ومذهلة، ولكن للأسف تمَّ استغلالها في الاتجاه المعاكس والبعيد عن قضايا الأمة وهمومها الحقيقية".

    وأوضح أن الجماهير كانت في حالة هيجان "هيستيري" أثناء المباراة، ولكننا لا نسمع لها صوتًا عندما يطارد الاحتلال جموع المصلين في ساحات الأقصى، ويلقون القنابل داخل المسجد وبين أرجل الشيوخ والنساء الذين يشكِّلون بحق فريق الأمة المرابط على مرمى القدس والمقدسات.

    وطالب خاطر الشعوبَ العربيةَ والإسلاميةَ بالتفكير بعقد "توأمة" بين الأقصى والقدس وبين كرة القدم، متسائلاً: "هل حقًّا تستحق كرة القدم كل هذه الهالة وكل هذا الهيجان؟!"، "وهل أضحت مكانة الأقصى والقدس أقلَّ شأنًا في وعي الأمة من كرة القدم"؟!

    واختتم الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية حديثه قائلاً: "المباراة الحقيقية هي التي تجري في مدينة القدس المحتلة، وما سيتمخَّض عنها سيقرِّر مصير هذه الأمة من المحيط إلى المحيط، وليس ما تتمخَّض عنه مباريات الكرة في الملاعب العربية والدولية".

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    نعم لكانت تحررت من 15 سنة دة وقت التعصب زاد بس سوال لماذا القضية موقوفة لحد دلوقتى ومفيش حل انا مستنى الحل:ah32:
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    هيييييييييييه ...

    يا قلبي ...

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    السلام عليكم ورحمة الله :
    "كنت أظن أن الأمة العربية والإسلامية ميتة وغير قادرة على التفاعل مع أي شيء، ولكن مباراة مصر والجزائر كشفت لنا عن طاقات وأحداث وصور هائلة ومذهلة، ولكن للأسف تمَّ استغلالها في الاتجاه المعاكس والبعيد عن قضايا الأمة وهمومها الحقيقية".

    ما أقول إلا لا تعليق :confused::confused::confused: .
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    5,357
    معدل تقييم المستوى
    120

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    كنت أظن أن الأمة العربية والإسلامية ميتة وغير قادرة على التفاعل مع أي شيء، ولكن مباراة مصر والجزائر كشفت لنا عن طاقات وأحداث وصور هائلة ومذهلة،
    ..........

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Nightspy
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,573
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    يالهذا الواقع المخجل والمؤسف
    [SIZE=1][B][B]..||..[/B][/B][/SIZE][SIZE=1][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=125858"]حمل جميع محاضرات احمد نبيل R&S من رفعى[/URL]..||..[/B][/B][B][B][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=119516"]شرح IS-IS[/URL][/COLOR]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108310"][B]شرح IPv6,OSPFv3 [/B][/URL][B]..||..[URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108310"].[/URL][/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=100662"][B]شرح كامل للOSPF[/B][/URL][B][B]..||..[/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=91625"][B]حصريا شرح الEigrp[/B][/URL][B][B]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=93682"]كن خبير لتحليل ترافيك شبكتك مع شرحWireShark[/URL][/B][B][B]..||..[/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=94484&highlight=iptv"][B]مقال عن تقنية الIPTV[/B][B][B]..||..[/B][/B][/URL][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=93854"]جميع اوامر الروتنجIOS[/URL][/B][B][B]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=94813"]أفضل برنامج لرسم وتخطيط الشبكات وبدون تنصيب[/URL][/B][B][B]..||..

    [/B][/B] [URL="http://badr-call-manager.blogspot.com/"][IMG]http://muslimtech.files.wordpress.com/2010/06/blog-badr-banner.jpg[/IMG][/URL]
    [URL="http://mohammad.islamway.com/"][B]سيرة أشرف من مس هذا الكوكب بقدمه وبجميع اللغات[/B][/URL]

    [/SIZE]

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية hyati_amb
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    363
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    والله يجب ان نخجل من انفسنا
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    "كنت أظن أن الأمة العربية والإسلامية ميتة وغير قادرة على التفاعل مع أي شيء، ولكن مباراة مصر والجزائر كشفت لنا عن طاقات وأحداث وصور هائلة ومذهلة، ولكن للأسف تمَّ استغلالها في الاتجاه المعاكس والبعيد عن قضايا الأمة وهمومها الحقيقية".
    الراجل ده اهبل ولا ايه
    المباره اثبت ان الامه الاسلاميه غير ميته
    دي مباره يا بني أدم
    هههههههههههههههههههههههههه
    :ah41:

    :ah33:
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    الراجل ده اهبل ولا ايه
    المباره اثبت ان الامه الاسلاميه غير ميته
    دي مباره يا بني أدم
    هههههههههههههههههههههههههه
    :ah41:

    :ah33:
    بالعكس .. الرجل أصاب في كلامه ..
    انظر حالنا تجاه إخواننا الذين يقتّلون في فلسطين وغيرها وبين مباراة وقعت قبل كم يوم وشوف الفرق الذي يحصل في التعامل ..
    تعتقد بأن المباراة التي وقعت قبل كم يوم وصارت المشاكل فيها والقتال الذي حصل علشان واحد فلسطيني مات مثلاً ولا علشان مباراة مثل ما قلت ؟!!
    مو إنت قلت " دي مباره يا بني أدم " هذه صح مباراااااااااااااة ولكن ليه الناس بتسوي العزاء هذا كله علشان كورررررة ؟! ما تستثمر هذه الطاقات والقوى والهمجية ضد الصهاينة :confused::confused:
    عجبني كلام الشيخ وجدي غنيم لما قال : عقلهم في رجليهم :D
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  10. #10
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    1,263
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    قد حقق الغرب طموحاته وأمنياته ومآربه من خلال مايسمى (كرة القدم) والغزو الفكري، ليتناسى الشعب المسلم والعربي مايدور حوله من مؤامرات ومكائد، حتى تتم السيطرة الكاملة على تلك الشعوب بقبضة يد واحدة.
    [CENTER][URL="http://fah-web.stanford.edu/cgi-bin/main.py?qtype=teampage&teamnum=155660"][U][B][IMG]http://homepage.ntlworld.com/rob.shaz/FAHlogoButton.jpg[/IMG][/B][/U][/URL]
    [B][FONT=Tahoma][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT][/B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][FONT=Arial][SIZE=2][B][FONT=Courier New] سارع بالانضمام إلى فريق العتاد العربي كأول فريق طَيّ عربي على مستوى العالم [/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=2]
    [/SIZE][FONT=Arial][SIZE=2][B][FONT=Courier New] في مشروع [/FONT][FONT=Tahoma][SIZE=2]Folding@home[/SIZE][/FONT][/B][B][FONT=Courier New]...[/FONT][/B][/SIZE][/FONT][/URL]
    [FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][SIZE=4][B][SIZE=4]{[SIZE=4]كُنْ[/SIZE][/SIZE][/B][SIZE=4][SIZE=4][SIZE=2].[/SIZE][/SIZE][/SIZE][B][SIZE=4][SIZE=4]عَرَبِياً[/SIZE]}[/SIZE]: اسْتَخْدِمِ[/B] [B]المُصْطَلَحَات[/B] [B]التِقَنِيَّةَ[/B] [B]العَرَبِيَّةَ.[/B][/SIZE][/URL][/FONT]
    [FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial][B][FONT=Tahoma][SIZE=2] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=114115"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][/FONT][/CENTER]
    [CENTER][FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [SIZE=1]
    [FONT=Tahoma][SIZE=1]من أقوال الحسن المُثنّى:[/SIZE][/FONT][/SIZE][FONT=Tahoma][SIZE=2]
    [/SIZE][/FONT] [CENTER] [FONT=Tahoma][SIZE=2][SIZE=3][B]"[/B][/SIZE] [SIZE=1]أَلاَ أَيّها المَأمُولُ فِي كُلّ سَاعةٍ ،،، شَكَوتُ إِلَيكَ الضّرّ فَارحَمْ شِكَايَتِي
    فَزَادِي قَلِيلٌ مَاأراهُ مَبلِغِي ،،، أَللزّادِ أَبكِي، أَم لِطُولِ مَسَافَتِي؟
    [/SIZE] [/SIZE][/FONT] [/CENTER]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][SIZE=1]أَتَحرِقُنِي بِالنّارِ يَاغَايةَ المُنَى ،،، فَأَينَ رَجَائِي فِيكَ أَينَ مَخَافَتِي[/SIZE]؟ [SIZE=3][B]"[/B][/SIZE][/SIZE][/FONT]

    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][B][SIZE=1][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Abdu_%21T&t=155660[/IMG][/SIZE][/B][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][B][SIZE=1]
    [/SIZE][/B][/URL] [/CENTER]
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    8,296
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    العكس .. الرجل أصاب في كلامه ..
    انظر حالنا تجاه إخواننا الذين يقتّلون في فلسطين وغيرها وبين مباراة وقعت قبل كم يوم وشوف الفرق الذي يحصل في التعامل ..
    تعتقد بأن المباراة التي وقعت قبل كم يوم وصارت المشاكل فيها والقتال الذي حصل علشان واحد فلسطيني مات مثلاً ولا علشان مباراة مثل ما قلت ؟!!
    مو إنت قلت " دي مباره يا بني أدم " هذه صح مباراااااااااااااة ولكن ليه الناس بتسوي العزاء هذا كله علشان كورررررة ؟! ما تستثمر هذه الطاقات والقوى والهمجية ضد الصهاينة :confused::confused:
    عجبني كلام الشيخ وجدي غنيم لما قال : عقلهم في رجليهم :D
    نعم اخي ولكن
    الرجل يقول المبارة اثبتت ان الامة الاسلاميه لم تمت فهو يساوي بين غوغائية بعض الافراد من هذا الطرف او ذاك في سبيل مباره مع من يحارب من اجل دينه او عقيدته
    لربما اكون فهمت غلط
    ولكن في النهايه يجب ان نتفق على امور معينه وهي :
    هناك من يعبث بالامن القومي العربي
    هناك من يعبث بصورة الاسلام ( يمكنك مشاهدة ماذا قال الغرب عن ما حصل و ربطه بالاسلام)
    هناك من الاعلاميين من لا يستحق ان يتمتع بحق الكلام وديمقراطية ابداء الراي

    واعتقد اني ذكرت في موضوع قمت بحذفه بنفسي على العام حتى لا نزيد الموضوع اشعال
    قلت فيه كنت اتمنى ان اراى ما حدث يحدث في فلسطين لتحريرها و ليس لمباره

    الكثير من الاعضاء هنا على ما يبدو صغيرين السن ومنهم من لم يلحق ما حدث عام 1990 و1991
    نفس القصه ولكن بشكا اكبر و اقوى

    على مر السنين السابقه و هذا حالنا التفاعل الان لان البعض يتعايش مع الحدث و لكن هناك احداث كثيره مشابه بل اقوى بعضنا لم يعايشها فظن خطاء ان الاحداث الاخيرة هي من الاحداث العظام

    ربنا يهدي النفوس ويزيل ما فيها بين الشعوب العربيه وينير البصيره
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="http://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="http://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية vip-acc
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    806
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    اغرب شيء فينا كعرب او كمسلمين اننا نعرف اسباب مشاكلنا ونتوقف عند ذلك
    كما يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب ولكن ليس للاعراف مكان بيننا فا لحقائق نفسها ليس لها مكان بيننا
    في الدول المتقدمه يبحثون عن اسباب المشكله للوصول الى الحلول اما نحن فاقصى طموحنا هوا الوصول الي السبب
    فلينظر كل واحد منا في داخله بصدق هل نحن نستحق ان نكون امه لها كرامة وشرف وليراجع كل منا نفسه اولا قبل اي شيء

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية nidal9000
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    800
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    ايام الحرب الصهيونية الاخيره على غزة المحاصرة من جميع الجهات لم ارى الاعلام متحرك بشكل الذي تحرك يوم المباراة عشرات القنوات تحركة بشكل رهيب قبل واثناء وبعد المباراة
    الان الاقصى في خطر الاقصى سوف يهدم وغزة محاصرة الى الان واطفال غزة يموتون اين هذا الاعلام

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية SNAKE180592
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,418
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس

    فعلا ما أسفهنا! نبكي و نتناحى على مباراة سخيفة و إذا شاهدنا فظائع اليهود في فلسطين على التلفاز نغير المحطة.

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية SNAKE180592
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,418
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: لو غضبت الأمة للأقصى كما تغضب للكرة لحررته ولما تجرأ الاحتلال على تهويد القدس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nidal9000 مشاهدة المشاركة
    ايام الحرب الصهيونية الاخيره على غزة المحاصرة من جميع الجهات لم ارى الاعلام متحرك بشكل الذي تحرك يوم المباراة عشرات القنوات تحركة بشكل رهيب قبل واثناء وبعد المباراة
    الان الاقصى في خطر الاقصى سوف يهدم وغزة محاصرة الى الان واطفال غزة يموتون اين هذا الاعلام
    للأسف : الإعلام يجاري العقول.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مجموعة صور قديمة ونادرة للأقصى الأسير
    بواسطة elbass في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-05-2011, 21:35
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 02:18
  3. القدس تهود - اكبر عملية ترحيل لسكان القدس
    بواسطة العزم10 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-03-2009, 13:12
  4. مشكلته إنه تجرأ ونام ...
    بواسطة الأميرة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-11-2007, 03:37
  5. لا تغضب من الكمبيوتر>>>
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2006, 20:34

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •