صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36

الموضوع: 1000/1000

عضو

رد: 1000/1000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    هي وجهات نظر اخي
    بس اسمح لي اذا وضع النتيجه في السيرة الذاتيه راح يساورني الشك فيه اما قدراته ضعيفه و ما مصدق حاله او يفتقد الي عناضر جذب حقيقه في سيرته فوضعها
    العلامة الكاملة دليل تفوق سواء كان بالتركيز أو بتحمل الضغط النفسي للإختبار لذلك ستكون عنصر جذب حقيقي

وهي اكبر دليل على القدرات العالية ليس من الشرط التفوق في المادة العلمية ولكن لتحمل الضغوطات والتركيز

أما أنه مو مصدق حاله فأظن المفترض أننا نتخطى هذا المفهوم

أنا مع سيسكو بأنها لا تذكر درجات النجاح في اختباراتها لكن لو حققت العلامة الكاملة وخاصة باختبار مثل CCNA لما يتضمنه من ضغط نفسي رهيب ، سأذكره في السيرة الخاصة بي ....

أذكر أنني وبعد كل اختباراتي السابقة فور خروجي أتذكر الاسئلة وأكتشف أنني تسرعت كثيرا بالإجابة وهذا يجعل فارقا كبيرا بيني وبين من حقق العلامة الكاملة بأنه لم يتعجل وصبر على الاسئلة وكان تفكيره منفتحا أكثر مني . ولكننا في النهاية وصلنا لنفس الهدف ! لذلك وجب عليه ذكرها ليتميز عن الآخرين لأنه بالفعل مميز !

ذكرها سيكون لذكر مهارة تتعدى الشهادة بحد ذاتها

وكما قلت أخي هي وجهة نظر

عضو فضي الصورة الرمزية ahab

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAGA مشاهدة المشاركة
    لا يا جماعة انتو كذا تلغو جهده

أبدا حتى لو ذاكرت اباس فور شور ما حتجيب 1000 من 1000 إلا لو كنت فاهم تماما وركزت في الاسئلة

واللي قال انها مو مقياس انا من اللي شفته اللي يجي درجات عالية فعلا يكون فاهم

والباص فور شور ما تعطيك 100 من 100 في اسئلة تكون خارجية ...

الف مبروك واذكرها في السيرة الذاتية الخاصة بك لأنها تفرق كثير !!!!
    يا أخي الكريم

نحن لا ننكر مجهود الشخص ولا مذاكرته

ولكن عن تجربة معي

أنا اختبرت اختبارات كثيرة بعد مذاكرة رهيبة ولا واحد جبت فيه 1000

والامتحان الوحيد اللي جبت فيه 1000 من 1000 لم أذاكر فيه شيء ، فقط طبقت العملي اللي فيه ولظروف ما دخلت الامتحان وكان فيه إعادة مجانية و طبيعة الامتحان كله كان نظري مع إنها أكثر مادة عملية

فهل كده أنا ممتاز وأفتخر بيها ؟؟ طبعًا لا .. ومش بقول لأحد إن معاي هذه المادة أصلاً لغاية ما أذاكرها كويس

فلذلك أقولك تاني ليست مقياس

عضو فضي الصورة الرمزية ahab

نسيت أقولكم

كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك

عضوية جديدة الصورة الرمزية cold_dz

مبروووووووووك عليك أخي
    و ان شاء الله مزيد من النجاحات

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahab مشاهدة المشاركة

والامتحان الوحيد اللي جبت فيه 1000 من 1000 لم أذاكر فيه شيء ، فقط طبقت العملي اللي فيه ولظروف ما دخلت الامتحان وكان فيه إعادة مجانية و طبيعة الامتحان كله كان نظري مع إنها أكثر مادة عملية

فهل كده أنا ممتاز وأفتخر بيها ؟؟ طبعًا لا .. ومش بقول لأحد إن معاي هذه المادة أصلاً لغاية ما أذاكرها كويس

فلذلك أقولك تاني ليست مقياس
    برضو أقولك بالنسبة CCNA هي مقياس للتركيز وهدوء الأعصاب

في اختبارات سهلة جدا مثل اختبارات الفويس وغيرها

أصلا الواحد لمن يوصل لإختبارات المتقدمة يكون نضج للإختبارات .... أنا أتكلم عن أول إختبار وهو صعب جدا

وليه عيب الواحد انه يفتخر إنه جاب العلامة الكاملة من حقه

بس ياريت تشوف من فس الزاوية اللي انا بشوفها .... إختبار CCNA ضخم ويغطي كل شي يعني العلامة الكاملة فيه تعني شيء كثير ......

وكل عام وأنتم بألف خير ........ طبعا هي مجرد آراء وأكيد لا تفسد من الود قضية :ah3:

عضو

الف مبرووك اخي العزيز على النجاح

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

إختبار CCNA ضخم ويغطي كل شي يعني العلامة الكاملة فيه تعني شيء كثير
    والله اخي الحبيب اتفق معك في جزئيه و اختلف معك في اخرى
    اتفق معك في صعوبة امتحان ال ccna قياسا بباقي امتحانات فهلا هو وامتحان الروتنج والسويتشنج في ال ccnp هم اصعب امتحانات شاهدتها في سيسكو حتى الان وحتى امتحانات ال ccsp,ccip لم تكن بهذة الصعوبه ممكن الماده اصعب بس الامتحان اسهل
    اختلف مهك في نقطة الدرجه لان مع الاسف الباسفورشور شوه سمعة الدرجات العاليه و اصبح ممكن اي شخص يشكك في الدرجه و مدى استحقاقيتها

عموما عيدك سعيد اخي الحبيب
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية أيمن النعيمي

إختبار CCNA ضخم ويغطي كل شي يعني العلامة الكاملة فيه تعني شيء كثير ......
    اريد ان اعلق ايضا على هذه الفكرة
    واقول اني اخالفك بالرائي تماما
    لان امتحان سيسكو سهل جدا وذلك لسبب واحد ان اسئلته كلها مباشرة ولا يوجد ولا سؤال فيه تعقيد
    ممكن الصعوبة تكمن بانه اول الخطوات في عالم الشهادات والخوف من الشماته :ah52:

عضوية جديدة

اخواني انا اعتذر عن تاخري في التعليق على تعليقاتكم وذلك لظروف السفر والعوده الى الوطن بعد انتهاء الدراسة

كم أسعدني وشرفني كثيرا ان ارى ردودكم على الموضوع واحب ان اشكر كل من هنأني على النجاح ..

قصتي مع الCCNA بدأت منذ رمضان الماضي اي قبل شهرين تقريبا .. فلقد بدأت الدراسه من فيديوهات ال CBT NUGGETS وكنت ادرس في كل يوم فيديو واحد او اثنين مع التطبيق الكامل على ال Packet Tracer وعندما يصادفني شيئ لا أفهمه كنت غالبا ما ارجع الى القووقل او الى شرح الاخ الاستاذ محمد سمير من هذا المنتدى الرائع .. وبعد ان انتهيت من الفيديوهات وكان اخر ما درسته هو IPv6 احسست اني ملم بالماده بشكل جيد فقرأت اسئلة الباسفور شور من باب الاخذ بكل الاسباب وعدم ترك اي ثغره حيث انني كنت شديد الخوف والارتباك فهو اول امتحان امتحنه في حياتي ..
    ثم امتحنت والامتحان كان كالتالي
    48 سؤال تشمل 3 لابات NAT + Rip v2 + Frame Relay
    وهناك العديد من اسئلة Drag and Drop
    هناك الكثير من الاسئله موجوده في الباسفورشور ولكن ليس كلها وحتى الاسئله التي موجوده في الباسفور شور لاتكون فيها نفس الاختيارات ولكن الاجابه الصحيحه هي نفسها .. بالنسبة للاخوان المقبلين على الامتحان ويحتاجون الى لمحه عن الامتحان انا مستعد باي وقت ..

بالنسبه للعلامه وكونها علامه كامله فهذا بالتاكيد شيء أفرحني كثيرا لانني اعرف انني لست ممن يعتمدون على الباسفورشور ولكني استنير به والا فان الاعتماد على الله عز وجل ثم على المجهود المبذول في الدراسه.

شكرا لكم جميعا

عضوية جديدة

Smile رد: 1000/1000

مبروك يا ريس

سؤال : ألم تستعن بالمنتدى ؟؟؟

بلى استعنت بالمنتدى ولعل العجلة هي ما انساني ان اقول كلمة شكر لهذا المنتدى الاكر من رائع

صدقوني هذا المنتدى هو بمثابة جامعة تعليممية حقيقية .. اتمنى للجميع الاستفادة قدر الامكان من هذا المنتدى

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creed مشاهدة المشاركة
    1000/1000 :eek:
    كيف ما بتغلطو ولا بسؤال .. عندي خبره بال network اكثر من 8 سنين يعني لو اعمل الامتحان مش راح اجيب 1000/1000
    ممكن حد يفسرلي كيف تدرسو عالمواد؟

اخي الكريم هناك بعض الاسئلة التي لا يمكن ان يجاب عنها بالخبره لانها نظرية بحته

عضوية جديدة

الباسفور شور عزيزي بعد المذاكرة الممتازة ممكن تجيب ألف من ألف

أيام ما كنت أدرس ال ccnp كنت أذاكر من الكتب ومن الفيديوهات ومن .............. وعمري ما جبت 1000 من 1000

وفي تراك الفويس اضطريت أمتحن امتحان بعد الدورة مباشرة وبدون ما أذاكر الكتاب ولا أستعد ( هو ده الامتحان الوحيد اللي جبت فيه 1000 من 1000 )

فلا تهتم للدرجة فليست مقياس
    اخي الدرجه الكامله هي بكل تاكيد ليست مقياسا لمدى فهم مواضيع الدورة ولكنها بالتاكيد مقياس للمذاكره الممتازه كما تفضلت .. وصدقني ليس من الممكن ان تحقق درجة كامله بمجرد دراستك للاسئله المنتشرة على النت ولكن لابد من ان تكون ملما الماما كاملا بجميع المواضيع .. خاصة بعد ان اضيفة اسئلة اللابات الى الامتحان

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود قايض مشاهدة المشاركة
    الراجل جاب ال 1000/1000 واغمى عليه باين معدش بيرد

هههههههههههههههههههه اخوي انا اسف .. كنت احضر للعودة الى بلادي .. انا كنت ادرس في الاردن والان عدت الى البيت وهذا سبب تغيبي

تحياتي

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creed مشاهدة المشاركة
    طيب شو الاستفاده من الباسفور شور ... طيب لما انا ادرس موضوع كيف بدي اعرف اني متأكد اني فهمت .. اسألوني يا عالم لما الواحد فينا ينزل على الفيلد يوريني شطارتو ...

ربنا يسهل لنا ويعيننا على فهم متطلبات العمل الميداني .. الذي هو بالتاكيد يختلف عن مافي الكتب

تقبل تحياتي

عضوية جديدة

لا يا جماعة انتو كذا تلغو جهده

أبدا حتى لو ذاكرت اباس فور شور ما حتجيب 1000 من 1000 إلا لو كنت فاهم تماما وركزت في الاسئلة

واللي قال انها مو مقياس انا من اللي شفته اللي يجي درجات عالية فعلا يكون فاهم

والباص فور شور ما تعطيك 100 من 100 في اسئلة تكون خارجية ...

الف مبروك واذكرها في السيرة الذاتية الخاصة بك لأنها تفرق كثير !!!!

اشكرك اخوي على الدعم ..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة