النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بعد طول انتظار وانفراد على المنتدى Ninja Blade For PC [ اكبر تقرير عن اللعبه ]

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية Gainward
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    3,274
    الدولة: Sweden
    معدل تقييم المستوى
    58

    بعد طول انتظار وانفراد على المنتدى Ninja Blade For PC [ اكبر تقرير عن اللعبه ]



    بسم الله الرحمن الرحيم

    تقرير عن لعبة النينجا الرائعة NINJA BLADE على PC
    بوستر اللعبة XBox 360




    الناشر : Microsoft Games

    انتاج و تطوير: FromSoftware

    تاريخ النشر : April 7, 2009

    نوع اللعبة : Action



    الاجهزه : XBox360
    ,Pc









    قصة اللعبة تأخذ مكانها في طوكيو وتحديداً في عام 2015 ، أصاب فيروس غامض المدينة و تعمل الحكومة على الحد من إنتشار الفيروس والذي بدأ في الإنتشار بشكل كبير ولا يوجد حل لإيقافه إلا بإطلاق صواريخ لتدمير المدينة كاملةً أو إرسال فريق من النينجا بقيادة (كين) للبحث عن طريقة لإيقاف تفشي الفيروس و إنقاذ طوكيو و العالم أجمع

    **بعض الاشياء من داخل قصة اللعبة وطريقة اللعب**

    فمثلاً
    الأعداء .. الزعماء .. ساحة المعركة
    لتقدم لعبة نينجا إحترافية فيجب عليك تقديم تنوع جيد إلى جيدجداً من الأعداء، لكن أن تواجه نفس الأعداء و بذكائهم الإصطناعي المتدني طوال فترة تقدمك في اللعبة سيجعلك محبطاً أثناء تقدمك في اللعبة. الزعماء أيضاً لم يختلفوا كثيراً هنا فسترى أثناء تقدمك أن طريقة قتالك للزعماء ستصبح مملة، يبدأ القتال الزعيم بأن يكون ثابتاً في مكان واحد يطلق عليك بعض النيران وعليك تجنبها ثم يأتي دروك لقتاله. وغير ذلك فكل زعيم يكرر حركات الزعيم الذي قبله بإختلاف إضافة حركة أو إثنتين مختلفة بينهم و وضع بعض التغييرات في شكله الخارجي والبيئة المحيطة فيه فقط.
    مدينة طوكيو كانت لتقدم بمظهر أفضل مما نراه في عالم اللعبة فبعض البيئات المقدمة داخل المباني تكاد تكون مكررة بشكل ممل وقد يصيبك الشعور بأنك مررت بنفس المكان مرتين أو ثلاث أثناء تقدم في منطقة معينة. إستخدامك للبيئة المحيطة أثناء القتال لا يضيف أي عنصر متعة مع وجود مشاكل الكاميرا و التي سترهقك مراراً وتكراراً.

    التجربة السينمائية
    لا أعلم إن كان فريق From Software على درايه بأنهم مطالبون بتقديم لعبة نينجا قتالية إحترافية للاعبين، لقد قدموا القليل من المتعة و الكثير من الملل. الأسلحة الثلاثة و التي ستكون مع اللاعب من أول مراحل اللعبة سيبقى يقدم لها التطويرات التي لن تكون ذات فائدة كبيرة إطلاقاً، فبقاء اللاعب على الحركات الأساسية سيجعله دائماً في تقدم في مناطق اللعبة دون اللجوء للتطويرات “النينجيستو” التي قد تعتبر حركات إستعراضية لا أقل و لا أكثر من ذلك. تركيز الفريق على جعل الـQTE أو الأحداث القتالية الي تسلتزم على اللاعب الضغط على زر معين بسرعة أثناء قتاله تتواجد في نينجا بليد بشكل لا يوجد في أي لعبة أخرى. قتالك لأصغر الأعداء أو حتى أكبرهم سيلزمك دائماً على الضغط على مجموعة من الأوامر يتكرر معه كل مرة لقطة سينمائية تأتي على عين البطل تصبح مع الوقت “مملة جداً” لتبقي اللاعب على معرفة بأنه أمام مجموعة كبيرة من الأوامر لتنفيذها بسرعة.
    التجربة السينمائية لم تنتهي هنا، فبطلنا “كين” سيكون بمقدروه قيادة الدبابات الحربية للقضاء على الأعداء أو حتى أن يقود دراجة نارية ليصعد بها الناطحات عمودياً ليصل لأعدائه. لم يتوقف “كين” هنا ، فقد يصل بك إلى أن تقود صاروخاً مقذوفاً من طائرة كأنك تتزلج به بقيامك بالضغط على أوامر تظهر لك على الشاشة بشكل يدعو إلى السخرية.
    ننتقل لنقطة أخرى في اللعبة ، أثناء تقدمك في اللعبة ستجد أنه لا يوجد أي نقطة تسجيل تحفظ تقدمك في اللعبة إلا إذا أنهيت المنطقة التي بدأتها. مما سيجعلك مجبراً على البقاء أمام الشاشة لخوض بعض المعارك التي لا حاجة لها و محاولتك لإنهاء أي منطقة فقط لكي تقوم بتسجيل تقدمك بعيداً عن المتعة. التنقل من منطقة لأخرى يصبح مزعج أحياناً عندما تكون في وسط قتال و تقوم بالتحرك في ساحة القتال و تدخل من خلف جدار فتجد نفسك قد نقلت إلى منطقة أخرى و قتال أخر من غير أن تعلم ذلك، و لا أعلم لماذا لم يتم وضع وزنية معينة لهذا الأمر من قبل الفريق المطور.
    التفجيرات، المباني أو حتى الإضاءة لم يكونوا أبداً نقطة إيجابية في اللعبة. فالمباني تعد قطع ثابتة يحصل لها نفس الشقوق و التأثيرات دائماً. الإنفجارات من الناحية الأخرى لا تضيف أي شيء للإضاءة أو حتى في شكلها و الذي سيعطيك شعور بأنها نقلت من ألعاب أجهزة الجيل الماضي.

    ياباني أم أمريكي؟!

    التمثيل الصوتي في نينجا بليد يجعلك أمام حيرة أخرى، فأثناء محادثتك لفريقك أو حتى أعدائك فسترى “كين” يبدأ كلامه باليابانية و فجأة يتحول إلى الإنجليزية مع نفس الشخص الذي يتحدث معه بطريقة مربكة لا مبرر لها. اختيار أصوات ممثلي الشخصيات لا يسلم من نقده إلا صوت البطل الذي يبقى مناسباً لشخصيته، أما المحادثات الصوتية فهي لا تفيدك إطلاقاً بل أن بعضها يبقى مضحكاً بدون سبب. الموسيقى أثناء القتال هي الأخرى عادية جداً وهادئة ولم تصل إلى درجة ملحمية مثلما رأينها في ألعاب أخرى تدخلك بسهولة في جو المعركة.

    هل هي لعبة النينجا المنتظرة؟

    قد يفهم البعض مما ذكرت أن اللعبة سيئة جداً ولكن يبقى لها بعض النقاط التي لو حاول فريق التطوير تقديمها بطريقة أفضل لربما حازت على إهتمام أكبر. اللحظات القتالية الأخيرة مع كل الزعماء شيء مميز في ننجا بليد، أما ما تبقى من تنقل و قتال أعداء و سرد للقصة يجعلها بعيدة كل البعد من أن تصبح لعبة نينجا ممتازة لمحبي هذا النوع من الألعاب


    Ken Ogawa ( الشخصية الرئيسية )

    Kanbe Ogawa والد Ken Ogawa


    Kuoroh Sakamoto






    Andy Walker







    Agent Michael Wilson







    Tojiro Kurokawa و على ظهره اخته Ryoko Kurokawa






















































    رجاء ملاحظة ان التققيم تم على جهاز الاكس بوكس فقط ولم يتم تقييم اللعبة لل PC حتى الان



    1UP.com : C



    Eurogamer: 7/10



    Famitsu: 32/40



    GameSpot: 7.5/10



    GameTrailers: 5.9/10



    GameZone: 6/10



    IGN : 6.5/10



    X-Play: 4/5



    وهذه اكبر مواقع الالعاب التى تم عن خلالها تقييم اللعبة

    ولتاكيد الخبر هذه هى روابط خبر تاكييد نزول اللعبة لل PC وبتاريخ 30/10/2009











    منقول للفائدة


  2. #2
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: بعد طول انتظار وانفراد على المنتدى Ninja Blade For PC [ اكبر تقرير عن اللعبه ]




المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-02-2013, 11:18
  2. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-11-2011, 15:49
  3. صور للعبة Ninja Blade على 4870
    بواسطة mustafa811 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-11-2009, 20:35

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •