النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: سيدي رايتر + dvd درايف = 500 ؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question سيدي رايتر + dvd درايف = 500 ؟



    السلام عليكم شباب

    افكر اشتري سيدي رايتر وكمان dvd درايف

    وياليت تكلفتهم كلهم ما تتعدى 500 ريال :rolleyes:

    وعارف انكم بتقولون لي liteon بس ياليت تحددو لي رقم موديل محدد

    وجهازي بينتيوم 3 - 450 والويندوز 98

    وشاكر ومقدر افضالكم

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم

    بالنسبه للرايتر فهو :
    LiteON 40x 12x 48x

    وسعره 280 ريال تقريبا

    ة الدي في دي :
    LiteON DVD-ROM 163
    او
    LiteON DVD-ROM 165

    وسعره 160 ريال تقريبا.

    يعني المجموع يساوي 440 ريال.
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool

    ما يجيبها الا رجالها
    وانا اكتب الموضوع كنت اقول بيني وبين نفسي مالها الا DDesigns :D


    الف شكر حبيبي وما قصرت وتسلم ايدينك يا غالي

    ولما رجعت لموقع لايتون حصلت انواع من الرايتر 40 - 12- 48
    LTR-40125W و LTR-40125S بينهم فرق :confused:

    وهل يعمل على الايزي سيدي كرييتور لانه سهل واحبه اكثر من النيرو


    وكذلك الdvd حصلت 165 يزيد عن 163 بالميزه هذي
    DVD-Multi ® لها قيمه الميزه هذي :confused: ؟؟

    عارف اني طولت عليك وكثرتها اخوي لكن يقول المثل اذا كان DDesigns عسل الحسه كله :D

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم

    حياك الله اخوي المقناص واحنا حاضرين لخدمتك بأي وقت.....

    طبعا اخي العزيز بالنسبه للرايتر فا اذا استطعت الحصول على نسخه LiteON 48x 12x 40x فهذا جيد وممتاز.

    بالنسبه لفرق بين S و W

    اول شي الاثنان هم نفس الشيء ونفس الموتر يعني ما في اي فرق في الهارد وير..
    كثر الحديث عنهما وعن ايهما الافضل واختلفت الاراء كثيرا عن الافضل.
    اول شيء احب اقولك انك تعرف ان سواقات LiteON تمتاز بامكانيه عمل OverClocking او كسر السرعه يعني مثلا لو اخذت 40 اكس تستطيع ان تجعله 48 اكس عن طريق برنامج من خلال الدوس ويمى Flash يعني الاثنان سوف يصبحون مثل بعض.
    الاراء تقول ان W لن يستطيع ان يكتب بتقنيه CAV ولن يدعم تقنيه Mt Rainier !! واعتقد ان هذا خاطيء حيث انه في المواصفات مكتوب انهم الاثنان لايدعمون CAV الا عند الكتابه على 48 اكس وهي طبعا عند كسر السرعه وايضا الاثنان يدعمون Mt Rainier.
    (طبعا عند كسر السرعه الى 48 سوف يصبحون الاثنان سواء كان S او W يدعم ام لا يدعم هذه التقنيه وسوف يدعمون التقنيه الاثنان لانهم سوف يتحولون الى W)

    الشيء الاخر ان S يستعمل SST eeproms بينما W يستعمل Winbond eeproms والصراحه ماعندي علم ايهما الافضل.

    بالنسبه لتعريف CAV او P-CAV هنا
    http://www.arabhardware.net/showthre...=&threadid=738

    وتعريف Mt Rainier هنا
    http://www.arabhardware.net/showthre...&threadid=1070

    على العموم آخر كلام هو ان W لايدعم Mt Rainier او P-CAV ولكن هذه ليست مشكله لانك تستطيع تحويل LiteON 40125W الى LiteON 40125S او الى LiteON 48125W وتتمتع بهذه الميزات.

    يعني الصراحه كل الكلام اللي سمعته عنهم غريب وعجيب يعني ماندري مين الصحيح.

    بس شوف انا اقولك شي لما تروح تشتري الرايتر اذا قدرت تشغله عنده وتشغل برنامج Nero Speed وهو يأتي مع برنامج Nero وهو راح يوريك ماهي التقنيه اللتي يتبعها وتأكد انه يدعم P-CAV لانه افضل من Z-CLV.

    وطبعا هم اعتقد لايكتبون على الكرتون من برى W او S لازم تفتحه وتشغله اعتقد انا غالبا S هو افضل فانا املكه .

    اقول لاتزعج نفسك وتفكر في اشياء بسيطه مثل هذه لاني اعتقد ان الاثنان نفس الشيء.

    بالنسبه للـ DVD-ROM فا طبعا 165 افضل من 163 وطبعا ميزه DVD Multi مهمه في المستقبل البعيد.

    وهي معناها انه سوف يستطيع ان يشغل اي قرص DVD مهما كانت نوعيته او ماركته وايضا يستطيع تشغيل اقراص DVD 5 و DVD 9 و DVD 18 او DVD 17
    DVD5 هي 4.9 قيقا بايت
    DVD9 وهي 9.4 قيقا بايت.
    DVD18 وهي 17 قيقا بايت.

    اختيار موفق ان شاء الله ............
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,499
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخى دزاين متاكد من سعر الرايتر280 ريال؟؟ هل ممكن تذكر لى الموديل اذا تكرمت ؟؟
    وهل تنصحنى انى اشتريته وابيع الياماها الذى لدى ؟وشكرا
    [IMG]http://www.alshula.net/yaser/MCP-RGB.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/smile_crazy.gif[/IMG]
    لن أرد على أي تساؤلات فنية ترد عبر بريدي الشخصي أو الرسائل الخاصة g:

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up

    الله يرضى عليك ويخليك يا غالي وعزالله انك كفيت ووفيت وما على كلامك زود

    وبكرا باذن الله بشتري الرايتر واتصلت على الوكيل وقالي سعره 260 ريال

    اما ال dvd ب 165 ريال لكن يقولون مو مكتوب عليه رقم موديل وما يعرف هو 163 ولا 165 لذلك قررت اصبر شوي لحد ما القى طريقه للتاكد :rolleyes:

  7. #7
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,499
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخى المقناص بتعبك معى ... مالوكيل حق LiteON بالسعوديه واذا كنت بالرياض ممكن تعطينى رقم التلفون حقهم ؟؟:D وياريت الموديل حق الرايتر ...
    [IMG]http://www.alshula.net/yaser/MCP-RGB.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/smile_crazy.gif[/IMG]
    لن أرد على أي تساؤلات فنية ترد عبر بريدي الشخصي أو الرسائل الخاصة g:

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم

    بالنسبه للوكيل فهو شركة الدوليه للكمبيوتر.

    اما الرقم فا ماعندي فكره بس ترى الفروع حقتها منتشره في كل مكان.

    انا اليوم رحت ابي اسأل اذا في شيء جديد ولقيت LiteON 40x 12x 48x كله مخلص ما في اي حبه وحتى يمكن في الرياض او المستودعات ما فيه لان فيه اقبال كبير عليهم يعني يمكن تحصل في جده على حسب كلامهم.

    عيب الدوليه انهم مثلا يجيبون 100 حبه وبعدين اذا انباعوا خلال اسبوع مثلا خلاص مايهمه شيء ثاني (يعني اهم شي البضاعه تنباع ) وبعدين يقعدون لمدة شهر او شهرين وبعدين يطلبون دفعه ثانيه فا لذلك تجد انك بصعوبه تجد الرايتر اذا كانت الكميه مخلصه.
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking

    هذا التلفون 4664820 وتوني متصل وسويت معاهم حركه كشف المخزون سويت فيها تاجر وقلت ابغا عشر حبات وراجع الكمبيوتر عنده وقلي موجود :p يعني الحق عمرك وروح لهم طيرررران

    على فكره قالو لي ان سعره 250 ريال
    الظاهر لو نصبر لرمضان بيوصل سعره ريالين ويبدا يتزوع سبيل عند المساجد :D

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    0
    شباب لا تفوتكم الاسعار

    اشتريت الرايتر ب 250 ريال
    و ال DVD 165 ب 150 ريال
    250 + 150 = 400 ريال يا بلااااااااااااااش :D

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,499
    معدل تقييم المستوى
    0


    تصدق عندى رايتر ياماها اشتريته بـ 600 ريال 40 قراءه اعادة النسخ 12 سرعه النسخ 16 ...
    والاحين شكلى ببيع الى عندى ياكاها واشترى LiteON 40x 12x 48x والله بلحق عليه قبل ما يطير
    [IMG]http://www.alshula.net/yaser/MCP-RGB.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/smile_crazy.gif[/IMG]
    لن أرد على أي تساؤلات فنية ترد عبر بريدي الشخصي أو الرسائل الخاصة g:

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 13:19
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-12-2009, 16:08
  3. تركيب سيدي رايتر جديد...ممكن مساعدة في ذالك؟؟
    بواسطة ابو_مسفر في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-10-2002, 18:59
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-07-2002, 16:43

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •