النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟



    السلام عليكم


    يا اخوان واجهت لي مشكلة عسيرة في لابتوب ايسر موديل 5610


    نفس الحبيب ذا :p





    مواصفات الجهاز / المعالج Core Duo السرعة 1.6
    والرام 512 <<< بالله احد الحين عنده رام 512 :D؟
    والنظام XP SP2 ( سرفس باك 2 )


    السالفة ومافيها انه يعلق في الsplash screen الي هي ذي :





    وبعدها يعيد التشغيل وهكذا دواليك :confused:


    المشكلة الهاردسك فل ملفات ابيها :o


    لذلك حاولت اتفادى الفرمتة واجعلها اخر العلاج على قولة المثل :D


    فكيت الهاردسك الي هو 80 جيجا IDE مو SATA وحطيته في case خارجي


    وشبكته عبر الUSB في كمبيوتر اخر , للاسف مايتعرف عليه ويقول ان الجهاز لم يتم تثبيته بطريقه صحيحة ومن هالكلام :confused:


    شبكته في كمبيوتر اخر نظامه ubuntu قلت يمكن يشبك


    لكن يطلع قرصين بجهاز الكمبيوتر واذا جيت ادخله يعطيني رسالة خطأ :mad:

    حاولت ادخل بالsafe mode مايدخل ويعلق


    وبعدها حملت نظام اسمه miniPE يحرق على القرص ويشتغل كنظام مستقل لوحده من دون تثبيت


    وشغلته على اللابتوب وللأسف ما اشتغل:mad:, فصلت الهاردسك واشتغل:D ,لكن كيف اخذ ملفاتي من الهاردسك ؟:confused: , اذا شبكت الهاردسك والنظام شغال يعلق :mad:


    بالاخير رجعنا لاخر العلاج , الي هو نكويه في المذر بورد :Dقصدي نفرمته


    ولكن حتى الفرمته مهو راضي يتفرمت :mad:


    اذا حطيت قرص النظام وجت الشاشة الي يقول فيها فرمته او اصلاح , اذا ضغطت فرمته من المفترض انه يعطيني اتفاقية الاستخدام لكن للاسف اذا ضغطته يعلق وياخذ شوي ثم يقول ان القرص خربان واستبدله بأخر والمشكلة ان القرص صالح ونظيف . استبدلته ونفس المشكلة :mad:


    بالاخير رحت لمحل كمبيوتر وقلت له فرمت , ابشوف وش يبي يسوي بالمشكلة :rolleyes:


    وكما توقعت مافرمته:mad: , ومن زود الفهاوة يقول ان قارئ الاقراص خربان ويبي له استبدال :p


    طبعا انا ماني مقتنع بالاستنتاج هذا لأني مشغل نظام كامل من قرص (الminiPE) :D


    من الشاطر الي يقول لي وش المشكلة :rolleyes: ؟

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Fu'ad
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3,844
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    41

    رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

    السّلام عليكم...
    أتوقّع أنّه في حالتك تحتاج إلى برنامج Kill-Disk .
    مع فائق الاحترام...
    [CENTER][B]عذراً ، فوضعي الصّحّي لا يسمح لي بالتّواجد دائماً

    [/B][FONT=tahoma] [COLOR=#FF0000][SIZE=4]هل من مساعدة ؟[/SIZE][/COLOR][/FONT][B]
    [URL]http://forum.kaspersky.com/index.php?showtopic=213664[/URL][/B][FONT=Arial][SIZE=4]

    من مواضيعي
    [/SIZE][/FONT][/CENTER]

    [FONT=Arial][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=192267"][COLOR=red]التّقرير الشامل لاختبارات البرامج المكافِحة للفيروسات لعام 2010[/COLOR][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1681972#post1681972"] [COLOR=blue]الإنترنت ؛ معوّقات و احتياطات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=175959"][COLOR=red]نظرة عامة حول BitLocker للتشفير[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181731"][COLOR=blue]هل توحّد كلمات المرور الخاصّة بك ؟[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=178605"][COLOR=red]هل تشك في ملفّات مشبوهة ؟ دعنا نساعدك ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=169100"][COLOR=blue]سيرفر KMS خاص لأعضاء عرب هاردوير - لتفعيل Windows 7[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=4][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=163743"][COLOR=red]الآن Windows 7 من التّحميل إلى التّنصيب ,,, و أكثر ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=206993"][COLOR=blue][ حلّ ] - مشكلة النّسخ المقرصنة و إيقافها - This copy of Windows is not genuine[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=145836"][COLOR=red]أي إصدار من Windows 7 يجب اختياره[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181677"][COLOR=blue]ما هي أفضل الأنظمة من مايكروسوفت ( بنظرك ) ؟[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=171154"][COLOR=red]LogMeIn للتحكّم بجهازك من أي مكان ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205797"]ت[COLOR=blue]عرف كيف ترفع الصور لموقع imageshack [/COLOR][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=146157"][COLOR=red]غير خلفية LogOn Screen على Windows 7[/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182204"][COLOR=blue]إطلاق نسخة للعرض من Internet Explorer 9 , مع رابط التّحميل ![/COLOR][/URL] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=149844"][COLOR=red]إحذر , الحرارة المنخفضة شتاءاً تضرّ بجهازك ![/COLOR][/URL]
    [/SIZE][/FONT][CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][IMG]http://img59.imageshack.us/img59/5272/tigonake.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية عيسى عع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    289
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

    أخوي أنت في الرياض ؟؟





















    .

  4. #4
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    584
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

    جرب اسطوانة هايرن 10 وشوف الهارد اخبارة ايه الاحتمالات كتيرة ما دمت مش قدام الجهاز
    ممكن يكون عليه باسورد
    ممكن يكون الهارد باظ
    ممكن خاصية حماية الهارد فى المازر بورد فعالة ويجب الغائها
    الكلام كتير ما دام الهارد مش قدامي
    لو انت فى القاهرة كلمنى نتقابل فى اي محطة مترو انفاق ونحل المشكلة بأذن الله

  5. #5
    عضو ذهبي الصورة الرمزية Bahaa Hamam
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    2,482
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

    تأكد من إعددت البوس واجعل الهارد رقم واحد في الاقلاع وتأكد إن البوتنج ايضا رقم واحد
    شبكته في كمبيوتر اخر نظامه ubuntu قلت يمكن يشبك
    لكن يطلع قرصين بجهاز الكمبيوتر واذا جيت ادخله يعطيني رسالة خطأ
    هذه حاجة طبيعية لأن نظام تقسيم الهارد غير تقسيم نظام الاوبينتو وهذا يدل علي أن الهارد شغال
    حاول ان إنت تنزل نسخة ويندوز أخري وشيل أي حاجة متركبة بالمازر بورد ما عدا الهارد والسي دي فقط
    تأكد من البور سبلاي ربما يكون منه وأيضا تأكد من الرامات

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    83
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

    يا جماعة الراجل بيقول انه فك الهارد وركبة برة سلاف علي كمبيوتر تاني ومتشفش باردو
    اكيد في مشكلة حصلت في ال sector بتاعت الهارد نفسه او ممكن يكون في مشكلة في الاي سي الخاص بالسوفت وير علي الهارد
    لو هو مش عاوز يفتح معاك او يتفرمط
    انت ممكن تعملة low level format او kill disk
    بس low level format بيكون افضل هو بياخد وقت طويل بس احسن
    بعد كدا تنزل اي برنامج بيرجع الداتا اللي اتمسحت وتعيش بقي يابوب

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية mohamedpchell
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    511
    معدل تقييم المستوى
    15

    Wink رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟

    واللي يحلك المشكله شو تعطيه ايش رايك في دعوه حلوه لوجه الله او تقييم 5 نجوم
    ماعلينا
    بتدخل علي موقع القرص الصلب وبتنزل برنامجهم لصيانة القرص وتختار Write Zero
    بالنسبه للرايت زيرو
    هو عباره عن ارجاع القرص للحاله التي جاء بها من المصنع يعني كأنه جديد وحتي بتقوم بعملية تقسيمه من جديد بهذه الطريقه
    كل مشاكل الباد سيكتور بتتحل عن طريقه
    بس يكون باد سيكتور فيزيائي أي ناتج عن برامج لا بسبب سقوط القرص او ارتطامه بشئ مما ادي إلي شرخ في القرص الداخلي له

    وهذا مثال برنامج Western Digital لاقراص Raid لكنه يعمل علي الويندوز هذا رابطه
    http://download.wdc.com/windlg/windlg_117.zip
    وهناك روابط للإقلاع من الفلوبي او من CD في طور الدوس من أجل تنفذ هذه العمليه علي اللاب مباشرة مثل هذا
    http://support.wdc.com/download/dlg/Diag504fCD.iso
    وهذه صفحه لاختيار نوع القرص
    http://support.wdc.com/product/download.asp?lang=en
    وياريت تذكرلي نوع هاردك حتي اساعدك افضل

    سلام راسلني علي الخاص إذا تبي اي شئ

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مشكلة تعجيزية مستحيلة الحل !! من لهــا ؟؟



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر المصري مشاهدة المشاركة
    تأكد من إعددت البوس واجعل الهارد رقم واحد في الاقلاع وتأكد إن البوتنج ايضا رقم واحد
    تاكد من الطريقة الي قالها الصقر المصري في رده

    لانه نفس المشكله واجهتني

    حصلت معي على الاب توب حقي من نوع توشيبا

    والحمد لله حليتها من دون ما افرمت واخذت ملفاتي كلها بعد

    حدد موقع فين انت حول الغربية
    وإذا كنت قريب إن شاء الله احل لك المشكله بدون ما تفرمت وترجع ملفاتك كامله


    والاجر دعوه طيبة منك

    دمت بود
    .
    .


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 15:12
  2. مشكلة مستحيلة ساعدونى
    بواسطة mohasafwat في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-06-2009, 06:39
  3. مشكلة في لوحة ASUS ( مشكلة تعجيزية )
    بواسطة digital center في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-02-2009, 10:57
  4. الى خبراء الويندز رسالة مستحيلة الحل
    بواسطة jentelman10 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2008, 00:40
  5. مشكلة مستحيلة ( عقدتني )
    بواسطة AMMOUUUR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 03-01-2006, 23:02

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •