صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 72

الموضوع: (مصر) شبكة واسعة متمولة دوليا لتشويه الإسلام

مخالف للقوانين

(مصر) شبكة واسعة متمولة دوليا لتشويه الإسلام

المصريون تكشف عن شبكة واسعة متمولة دوليا لتشويه الإسلام.. نشطاء التنظيم الإلحادي المصري خططوا لحرق الحجاب في مظاهرة أمام قناة الحرة

كتب : أحمد البحيري (المصريون) | 11-12-2009 23:41

كشفت وثائق ومراسلات خاصة بمجموعات إلحادية ناشطة على شبكة الانترنت ومن خلال بعض المحامين الحقوقيين في مصر وعناصر معادية للإسلام في أمريكا وهولندا وبريطانيا عن "عصابات" حقيقية تتواصل فيما بينها مع جهات أجنبية لدعم حركة نقد الإسلام وتخريبه من الداخل ، حسب وصف بعض أعضاء الشبكة ، كما تكشف الوثائق التي حصلت عليها المصريون عن دفع أموال منتظمة من منافذ متعددة في أمريكا وبريطانيا بشكل أساس لأعضاء في هذه الشبكة ينشطون في عملية تجريح الإسلام وهجاء الحجاب والالتزام الديني بصورة مسفة للغاية ، كذلك تكشف الوثائق عن روابط تصل بين نشطاء معادين للإسلام وبعض قيادات القنوات الفضائية التابعة للملياردير المصري نجيب ساويرس ، وخاصة قناة "أون تي في" ، حيث تحدثت ناشطة معادية للإسلام في هولندا تدعى "علياء .ج" عن صلة وثيقة تربطها مع مسؤولي قناة ساويرس وأنهم طلبوا منها أن ترشح لهم نشطاء ليقدموا برامج فيها أو يعدون برامج الهدف منها ، حسب المراسلات الموثقة ، هو محاصرة النفوذ العربي والإسلامي في مصر والتأكيد على فرعونية الهوية المصرية ، وتضم الشبكة عددا غير قليل من مثل الناشطة الملحدة في الولايات المتحدة (وفاء .س) ومحامي مصري حقوقي يدعى (سمير .ب) ، وأسماء عديدة منهم : ماجد .ف (يسمي نفسه على الفيس بوك : حسن الهلالي) ـ كارول ماريزيان ( تسمي نفسها : مريان ناجى) ـ مجدي .ع.ر ـ حفصة .ن.ز ـ سونيا .ب ـ محمد .ث ـ محمد .ب ـ آية .أ (تسمي نفسها فانتازيا) ـ ، كما تضم الشبكة شخصيات تكتب مقالات منتظمة في إحدى الصحف المتمولة من نجيب ساويرس .
    المعلومات الموثقة التي حصلت عليها المصريون كشفت عن أن تلك العصابات طرحت فيما بينها العام الماضي القيام بعملية "استعراضية" أمام الإعلام العالمي تمثل خلالها بعض الناشطات الملحدات بأنهن يرتدين الحجاب ثم يقمن بخلعه أمام الكاميرات ثم القيام بحرقه أمام الشاشات ، احتجاجا على ما اعتبروه "أسلمة" المجتمع المصري والغزو الوهابي لمصر ، وكان من المقرر القيام بهذه العملية في ميدان التحرير ، وتم الاتفاق على أن يدعى إليها قناة الحرة الأمريكية وقناة خليجية كبيرة معروفة ، وقناة البي بي سي ، غير أن تحذيرات بعض أعضاء الشبكة من خطورة ردود الفعل على هذه العملية الاستعراضية دفعتهم إلى التفكير في إنجازها في مركب نيلي ويتم تصويره من قبل القنوات التليفزيونية المذكورة ، إلا أنه تم الاتفاق على تأجيل إنجاز العملية لحين ميلاد ظروف مواتية .
    وحصلت المصريون على مكاتبات مطولة ، بين نشطاء أقباط في الولايات المتحدة وبين نشطاء يدعون الإلحاد في مصر وبلاد عربية أخرى ، يتم الترتيب فيها لعملية تحويل أموال لأعضاء تلك المجموعات وكذلك بعض المحامين العاملين في مراكز حقوقية مشبوهة ، أيضا تكشف هذه المراسلات عن "بيزنس" اللجوء السياسي الذي يتم تفعيله لأعضاء المجموعة خاصة تجاه كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية .
    ملحق :
    نموذج لخطاب بين بعض أعضاء الشبكة يكشف عن العلاقة الوثيقة مع قناة ساويرس ، ننشر الخطاب بأخطائه ولغته الدارجة:

من (ماجد .ف) ..
    بص يا كبير.. عندي موضوع عايز اكلمك فيه بعيد عن القرف الي احنا فيه دا كله

هافترض انك عارف القناه التلفزيونية الي لسه فاتحه جديد الي هي
    ON TV
    اللي بتهاجم العرعر و العرعره(يقصد العرب والعروبة). كان في واحد معلق عندك في البلوج و جايب سيرتها.. المهم الدكتوره (علياء .ج) بتاعة هولندا تعرف الشخص الي ماسك المحطه دي و عرضت عليا اني أشتغل فيها لأنهم بيدوروا على ناس Liberal thinkers زي حالاتنا كده.. و علياء نفسها هاتيجي من هولندا عن قريب عشان عايزه تقدم برنامج في القناه دي لحد كده كويس؟؟ ماشي
    من ربع ساعه اتصلت بيا بالتليفون للمره التانية و سألتني إذا كنت أعرفك
    معرفه شخصية.. قالتلي انها كانت تعرف عنك انك راجل باحث و متخصص في
    التاريخ المصري و انك كنت بتدي محاضرات في انجلترا عن التاريخ المصري.. وان انت كنت قرفان من الحيوانات البهايم المتعرعرين الي بيطلعوا في
    التلفزيون يطرشوا أي كلام فاضي عن مصر و تاريخها و مالوش أي لازمه غير
    انه بيساهم في زياده عرعرة مصر
    علياء يا سيدي عايزه تعرف إذا كان عندك استعداد إنك يتم استضافتك بصفتك
    باحث و متخصص في التاريخ المصري، عشان تتكلم في القناه دي عن مصر و
    تاريخها.. يعني.. زي ما تقول كده محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من براثن
    العرعر و عملاءهم المتعرعرين
    إذا الموضوع أوكيه معاك، دي نمرة تليفون علياء في هولندا

00316??????89
    ممكن تكلمها أي وقت أو تبعتلها ماسج بالنمره الي ممكن تكلمك عليها.. و
    شوف ايه اللي ممكن يحصل
    تحياتي ..

ـ ـ ـ ـ
    خطاب من (أمنية .ط) ، أحد قيادات الشبكة إلى شريك يمني يدعى (محمد .ك) :

معك تماما فيما تقول، أنا شخصيا ألعب لعبة الكر والفر مع هؤلاء فأنا لا أقول انني ملحدة ولكني في نفس الوقت لا أقول أنني مسلمة، أتكلم في كتاباتي عن الاسلام كثقافة وصدقني لقد أفلحت لعبتي مع العديد والآن هم خارج الدين بعدما كانوا في قلبه
    هي لعبة خطيرة ولكن أعتقد أن على واحد منا أن يلعبها مع هؤلاء، لا يمكن أن نتركهم يستحوزوا على عقول الناس، والناس لن تسمعك إذا قلت لها أنك ملحد يعني كافر يعني في النار
    لازم نبدأ معاهم بربنا قال وبعدين نقشر لحاء الشجرة قشرة قشرة حتى نعريها تماما

هذا ما أعتقده وما أفعله
    أنا مؤمنة أن نقد الدين والقضاء عليه لا يأتي إلا من داخله وهذا ما أحاول فعله، خاصة وأن تابوه الدين عملاق جدا في مجتمعاتنا العربية وغباء أن نقول للغول أنت غول في عينه إنما يجب أن نفقأها له بعد أن تسلق في هدوء على أكتافه
    هذا ما أومن به من خلال متابعتي لمصير كل الذين كتبوا من خارج الاسلام في هذا الوطن
    تحياتي
    أمنية

المصدر: موقع المصريون: https://www.almesryoon.com/news.aspx?id=21958

عضو فضي

رد: (مصر) شبكة واسعة متمولة دوليا لتشويه الإسلام

هما مال اهلهم باسلمه المجتمع المصرى
    كمان هيتحكموا فى بيوتنا
    مصر هتظل اسلاميه الى النهايه
    و تكون مقبرة الغزاه باذن الله

المفروض لو حصل حاجه زى دى و اتولع فى الحجاب المفروض القضاء يحكم عليهم بالاعدام فى ميدان عام

لا حول و لا قوة الا بالله
    كمان شويه هيدخلوا بيوتنا و يمنعونا من الصلاه

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghosteid95 مشاهدة المشاركة
    كمان شويه هيدخلوا بيوتنا و يمنعونا من الصلاه

أنا شخصيا ألعب لعبة الكر والفر مع هؤلاء فأنا لا أقول انني ملحدة ولكني في نفس الوقت لا أقول أنني مسلمة، أتكلم في كتاباتي عن الاسلام كثقافة وصدقني لقد أفلحت لعبتي مع العديد والآن هم خارج الدين بعدما كانوا في قلبه
    هي لعبة خطيرة ولكن أعتقد أن على واحد منا أن يلعبها مع هؤلاء، لا يمكن أن نتركهم يستحوزوا على عقول الناس، والناس لن تسمعك إذا قلت لها أنك ملحد يعني كافر يعني في النار

هذا ما أعتقده وما أفعله
    أنا مؤمنة أن نقد الدين والقضاء عليه لا يأتي إلا من داخله وهذا ما أحاول فعله، خاصة وأن تابوه الدين عملاق جدا في مجتمعاتنا العربية وغباء أن نقول للغول أنت غول في عينه إنما يجب أن نفقأها له بعد أن تسلق في هدوء على أكتافه
    هذا ما يفعلون.

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moriatte مشاهدة المشاركة
    الحمد لله أنا شمتان جدا فى هذا الكلب ساويرس....موبينيل اللى أنا أصلا مقاطعها هتتاخد منه غصب عنه وتروح لفرانس تيليكوم....والحمد لله ان الحكومة المصرية لا ناقة لها ولا جمل فيما يحدث....فرانس تيليكوم دول من أبناء جلدته.
    اللهم أهلك الظالمين بالظالمين
    وابقى خلى قناته السافلة اللى عاملها لمحاربة القنوات الدينية ولاستضافة العلمانييين والشواذ تنفعه
    طبعا الموضوع مصيره الحذف....بس اهو ادينا هنفرح شوية

لن يكون مصير أي موضوع الحذف إلا بوجود ردود مثل هذا.

يا أخي هداك الله. انقد ما شئت ولكن لا تسب ولا تلعن.

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة __eRa__ مشاهدة المشاركة
    لن يكون مصير أي موضوع الحذف إلا بوجود ردود مثل هذا.

يا أخي هداك الله. انقد ما شئت ولكن لا تسب ولا تلعن.
    هوا لا يسب سويرس لكنه يوصفه بالكلب
    و سويرس حارب الاسلام بكل ما يملك

فربنا ينتقم منه

عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte

يعنى يا أخى eRa انت زعلان عشان باسب ساويرس اللى استهزأ بالحجاب دون أن يتعرض أى شخص على الاطلاق لمعتقده ..
    اللى مجند فلوسه لسب الاسلام على الفضائيات و سب القرآن و الرسول على البالتوك...
    سبحان الله....أكيد تقصد شىء غير كدا
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

مخالف للقوانين

معترض على السباب كأسلوب نقد. شيخ الأزهر بتاعك والمفتي بتاعك قالوا زي مقال في الحجاب. شتمتهم هما كمان؟

عضو فضي

يا اخوه هذا ليس سباب

هذا وصف لهؤلاء الكلاب الذين يحاربون الاسلام

عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس

Smile رد: (مصر) شبكة واسعة متمولة دوليا لتشويه الإسلام

{ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

الحمد لله أنا شمتان جدا فى هذا الكلب ساويرس....موبينيل اللى أنا أصلا مقاطعها هتتاخد منه غصب عنه وتروح لفرانس تيليكوم....والحمد لله ان الحكومة المصرية لا ناقة لها ولا جمل فيما يحدث....فرانس تيليكوم دول من أبناء جلدته.
    اللهم أهلك الظالمين بالظالمين
    وابقى خلى قناته السافلة اللى عاملها لمحاربة القنوات الدينية ولاستضافة العلمانييين والشواذ تنفعه
    طبعا الموضوع مصيره الحذف....بس اهو ادينا هنفرح شوية
    مبروك عليه

ياريتنى كنت اشتغلت فى ام نبيل :D

عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيشرق فجر القدس مشاهدة المشاركة
    {ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

مبروك عليه

ياريتنى كنت اشتغلت فى ام نبيل :D
    ههههههههه
    و ربنا أول لما ياخدوها منه هاروح أشترى خط أم نبيل....دا بقى الدقيقة بتمن قروش ياعم :D
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

إداري سابق

المصريون تكشف عن شبكة واسعة دوليا لتشويه الإسلام

نشطاء التنظيم الإلحادي المصري خططوا لحرق الحجاب في مظاهرة أمام قناة الحرة

كتب : أحمد البحيري (المصريون) | 11-12-2009 23:41

كشفت وثائق ومراسلات خاصة بمجموعات إلحادية ناشطة على شبكة الانترنت ومن خلال بعض المحامين الحقوقيين في مصر وعناصر معادية للإسلام في أمريكا وهولندا وبريطانيا عن "عصابات" حقيقية تتواصل فيما بينها مع جهات أجنبية لدعم حركة نقد الإسلام وتخريبه من الداخل ، حسب وصف بعض أعضاء الشبكة ، كما تكشف الوثائق التي حصلت عليها المصريون عن دفع أموال منتظمة من منافذ متعددة في أمريكا وبريطانيا بشكل أساس لأعضاء في هذه الشبكة ينشطون في عملية تجريح الإسلام وهجاء الحجاب والالتزام الديني بصورة مسفة للغاية ، كذلك تكشف الوثائق عن روابط تصل بين نشطاء معادين للإسلام وبعض قيادات القنوات الفضائية التابعة للملياردير المصري نجيب ساويرس ، وخاصة قناة "أون تي في" ، حيث تحدثت ناشطة معادية للإسلام في هولندا تدعى "علياء .ج" عن صلة وثيقة تربطها مع مسؤولي قناة ساويرس وأنهم طلبوا منها أن ترشح لهم نشطاء ليقدموا برامج فيها أو يعدون برامج الهدف منها ، حسب المراسلات الموثقة ، هو محاصرة النفوذ العربي والإسلامي في مصر والتأكيد على فرعونية الهوية المصرية ، وتضم الشبكة عددا غير قليل من مثل الناشطة الملحدة في الولايات المتحدة (وفاء .س) ومحامي مصري حقوقي يدعى (سمير .ب) ، وأسماء عديدة منهم : ماجد .ف (يسمي نفسه على الفيس بوك : حسن الهلالي) ـ كارول ماريزيان ( تسمي نفسها : مريان ناجى) ـ مجدي .ع.ر ـ حفصة .ن.ز ـ سونيا .ب ـ محمد .ث ـ محمد .ب ـ آية .أ (تسمي نفسها فانتازيا) ـ ، كما تضم الشبكة شخصيات تكتب مقالات منتظمة في إحدى الصحف المتمولة من نجيب ساويرس .
    المعلومات الموثقة التي حصلت عليها المصريون كشفت عن أن تلك العصابات طرحت فيما بينها العام الماضي القيام بعملية "استعراضية" أمام الإعلام العالمي تمثل خلالها بعض الناشطات الملحدات بأنهن يرتدين الحجاب ثم يقمن بخلعه أمام الكاميرات ثم القيام بحرقه أمام الشاشات ، احتجاجا على ما اعتبروه "أسلمة" المجتمع المصري والغزو الوهابي لمصر ، وكان من المقرر القيام بهذه العملية في ميدان التحرير ، وتم الاتفاق على أن يدعى إليها قناة الحرة الأمريكية وقناة خليجية كبيرة معروفة ، وقناة البي بي سي ، غير أن تحذيرات بعض أعضاء الشبكة من خطورة ردود الفعل على هذه العملية الاستعراضية دفعتهم إلى التفكير في إنجازها في مركب نيلي ويتم تصويره من قبل القنوات التليفزيونية المذكورة ، إلا أنه تم الاتفاق على تأجيل إنجاز العملية لحين ميلاد ظروف مواتية .
    وحصلت المصريون على مكاتبات مطولة ، بين نشطاء أقباط في الولايات المتحدة وبين نشطاء يدعون الإلحاد في مصر وبلاد عربية أخرى ، يتم الترتيب فيها لعملية تحويل أموال لأعضاء تلك المجموعات وكذلك بعض المحامين العاملين في مراكز حقوقية مشبوهة ، أيضا تكشف هذه المراسلات عن "بيزنس" اللجوء السياسي الذي يتم تفعيله لأعضاء المجموعة خاصة تجاه كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية .
    ملحق :
    نموذج لخطاب بين بعض أعضاء الشبكة يكشف عن العلاقة الوثيقة مع قناة ساويرس ، ننشر الخطاب بأخطائه ولغته الدارجة:

من (ماجد .ف) ..
    بص يا كبير.. عندي موضوع عايز اكلمك فيه بعيد عن القرف الي احنا فيه دا كله

هافترض انك عارف القناه التلفزيونية الي لسه فاتحه جديد الي هي
    ON TV
    اللي بتهاجم العرعر و العرعره(يقصد العرب والعروبة). كان في واحد معلق عندك في البلوج و جايب سيرتها.. المهم الدكتوره (علياء .ج) بتاعة هولندا تعرف الشخص الي ماسك المحطه دي و عرضت عليا اني أشتغل فيها لأنهم بيدوروا على ناس Liberal thinkers زي حالاتنا كده.. و علياء نفسها هاتيجي من هولندا عن قريب عشان عايزه تقدم برنامج في القناه دي لحد كده كويس؟؟ ماشي
    من ربع ساعه اتصلت بيا بالتليفون للمره التانية و سألتني إذا كنت أعرفك
    معرفه شخصية.. قالتلي انها كانت تعرف عنك انك راجل باحث و متخصص في
    التاريخ المصري و انك كنت بتدي محاضرات في انجلترا عن التاريخ المصري.. وان انت كنت قرفان من الحيوانات البهايم المتعرعرين الي بيطلعوا في
    التلفزيون يطرشوا أي كلام فاضي عن مصر و تاريخها و مالوش أي لازمه غير
    انه بيساهم في زياده عرعرة مصر
    علياء يا سيدي عايزه تعرف إذا كان عندك استعداد إنك يتم استضافتك بصفتك
    باحث و متخصص في التاريخ المصري، عشان تتكلم في القناه دي عن مصر و
    تاريخها.. يعني.. زي ما تقول كده محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من براثن
    العرعر و عملاءهم المتعرعرين
    إذا الموضوع أوكيه معاك، دي نمرة تليفون علياء في هولندا

00316??????89
    ممكن تكلمها أي وقت أو تبعتلها ماسج بالنمره الي ممكن تكلمك عليها.. و
    شوف ايه اللي ممكن يحصل
    تحياتي ..

ـ ـ ـ ـ
    خطاب من (أمنية .ط) ، أحد قيادات الشبكة إلى شريك يمني يدعى (محمد .ك) :

معك تماما فيما تقول، أنا شخصيا ألعب لعبة الكر والفر مع هؤلاء فأنا لا أقول انني ملحدة ولكني في نفس الوقت لا أقول أنني مسلمة، أتكلم في كتاباتي عن الاسلام كثقافة وصدقني لقد أفلحت لعبتي مع العديد والآن هم خارج الدين بعدما كانوا في قلبه
    هذا ما أعتقده وما أفعله
    هذا ما أومن به من خلال متابعتي لمصير كل الذين كتبوا من خارج الاسلام في هذا الوطن
    تحياتي
    أمنية
    https://www.almesryoon.com/news.aspx?id=21958

عضو

رد: المصريون تكشف عن شبكة واسعة دوليا لتشويه الإسلام

الله يخرب بيت العلمانيين وللاسف انا حاسس انهمه اخترقوا الموقع ده كمان

لسه كان فيه ناس منهم بيعلقوا على موضوع ليا سابق

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

الله يخرب بيت العلمانيين وللاسف انا حاسس انهمه اخترقوا الموقع ده كمان

قول اسمائهم لا تخف
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier

اخبرنا من هم؟

عضو فضي

البيت بيت ابونا و الغرب عايزين يطردونا

صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة