صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: mp3 player

خبير هاردوير محترف

mp3 player

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اريد شراء mp3
    فوجدت من msi احد الموديلات , mega stick
    سعته 256mb?فهل هو جيد؟ ام هناك شئ منافس له و في حدود سعره
    و اريد ان اسمع رايكم حول سماعات creative t5400؟
    و انا لدي كرت صوت مدمج في اللوحة asus p4p800من نوع soundmax? فهل هو جيد؟

عضو فضي الصورة الرمزية Kh@led
    السلام عليكم

انا لا يوجد لي خبره في ال mp3 players لكنن اريد ان اشتري واحد و كنت افكر في شراء هذا النوع من msi

بكم وجدته؟__هل انت في مصر__؟

خبير هاردوير محترف
    لست من مصر
    و سعره مل يعادل 125دولار

عضو
    السلام عليكم , كنت باتصفح الموقع و لقيت نقاشكم هنا و يمكن عندي افادة.
    انا اشتريت بلاير من امازون دوت كوم اسمه Creative Nomad Zen و سعته 20 جيجا بايت او 8000 اغنية و يمكنك ان تستعمله هارد دسك خارجي و جا معاه دسك فيه نوعين من السوفتوير , واحد لنقل الملفات و تنسيقها و الثاني مخصص للأغاني و يمكن استعماله كميديا بلاير لأي غرض.
    الحقيقة اني لقيت الجهاز جدا مفيد و استعمالاته كثير و انا حاليا استمله في السيارة بعد ما اشتريت adaptor
    حق (سوني ديسك مان) و شغال بشكل ممتاز بشكل اغناني عن شراء اي اشرطة او سيديهات لأي فنان او فنانة, ببساطة انزل اي اغنية ابغاها بأي نسق موجود و احولها على ام بي ثري او دبليو ام ايه و اشغلها عالبلاير و حاليا افكر اشتري البلاير اللي سعته 60 جيجا بايت لنفس الأستعمال مع الأستفادة من سعته الهائلة عشان اسنعمله بلاير و هارد دسك خارجي في نفس الوقت, اتمنى اكون افدتكم و ما كثرت كلام.

عضو
    نسيت اقللكم اني استعمل سماعات (سوني - فونتوبيا) صغيرة و تتدخل في الأذن و تتخذ شكل المجرى السمعي و تعزلك عن العالم الخارجي و هية على شكل Guns مصممة بحيث تبث الصوت في الأذن مباشرة و بشكل نقي مدهش و تيجي معاها 3 قياسات مختلفة لحجم الغطاء اللي يدخل في الأذن و ذلك حسب حجم مجرى الأذن و تقدر تغيرها بسهولة ... يعني يمكن لشخص بالغ انه يستعملها و بعدين يعدل قياس السماعة نفسها و يستخدمها طفل صغير بعده مثلا.

عضو
    اخي الكريم

big_bear

مساء الخير ،،،

ياليت ياخي الكريم تضع لنا صورة السماعات التي تستخدمها او على الاقل الاسبلنج حقها بالانجليزي عشان ابحث عنها في النت

وبما انك مستخدم لها فبودي ان اسالك عن نقطة الا وهي عن الصوت الخارج من السماعة هل تتحمل الصوت العالي عند رفع صوت المسجل لان بعض السماعات صوتها ماهو قوي لدرجة مقبولة ؟

وبما انه مكتوب جنب اسمك انك ساكن بجدة فياليت تقول لي من وين اشتريتها عشان اروح اشتريها لاني من سكان جدة وبكم سعرها لو سمحت

ولك تحياتي

عضو
    معليش اتأخرت عليك في الرد لكن اعتذر منك اخي الكريم.
    PHONTOPEA - PHONTOPIA اعتقد ان هذا اسمها و اعذرني لأني ما خذها من زمان ... انا اشترتها من موقع أمازون دوت كوم ... و تقدر تسوي نفس الشي انته لأني بصراحة اكتشفت ان الأمريكان بيعطونا في كل منتجاتهم جودة منخفضة جدا ..... اقصد اذا كان المنتج مخصص للسوق الشرق اوسطية ... لكن الآسيوية و الأوربية فهمة بيحصلوا على نفس جودة السوق الأوروبية .. وحنا المساكين اللي ما نقول هذا الشي جودته منخفضة او نرفضه ... بل بلعكس نشتريه و نقبل عليه فقط لأنه جديد.
    انا عارف ان كلامي كثير معليش ... عموما اذا تبغى منتجات امريكية عالية الجودة عليك باتباع التالي:
    تقدر تروح لشركة (أراميكس) الموجودة في طريق المدينة - تقاطع ش حراء مع طريق المدينة. و تطلب منهم تأسيس صندوق بريدي لك في امريكا نفسها (برسوم سنوية 120 ريال فقط) ... همة حيسوولك هوة في نيويورك.... اذا صندوق البريد اتأسس تقدر بعد كدة انك تطلب اشياء من النت و تحط عنوانك البريدي اللي في امريكا ... و بعدين تطلع بطاقة لفع خاصة بالنت ,, و اي بنك هنا يسويلك هية .. و رصيدها جدا منخفض و هذا الشي في مصلحتك لأنه كل ما زاد رصيد البطاقة كل ما زادت فرصة النصب عليك فيها لا سمح الله. على العموم رصيد البطاقة ما يزيد عن الفين ريال. بعد كدة اول ما يجي اي شي طلبته على بريدك هناك, شركة اراميكس حتشحنلك هوة على هنا برسوم و قدرها 15 دولار لأول نصف كيلو و بعدين ياخذوا 5 دولار على الأنصاف التالية . مثلا طلبت شي من هناك و جاك على بريدك اللي هناك ... حترسله الشركة على هنا و تروح تاخذه من نفس المكان في طريق المدينة و مثلا اذا كان وزن الشي 2 كيلو حيكون رسم تطليعه من عندهم : 2 كيلو = 4 انصاص كيلو ... اول نص ب15 دولار و الباقيين ب5.... اذن 15+5+5+5= 30 دولار.
    بدي الطريق تقدر تحصل على اشياء ... نفس المستهلك الأمريكي يحصل عليها ... انا اشتريت ماوس لاسلكي من امازون دوت كوم لقيت على الكرتون الخارجي لها مكتوب (ليست للتصدير و للبيع فقط في امريكا و كندا) ... ليش في رايك مكتوب عليها كدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عموما انا اشتريت السماعات اللي اقللك عليها السوني من هناك و لقيتها هنا في معارض سوني و اذا ما لقيتها تلاقيها في مركز الصيانة اللي في حي الروضة خلف عماير الأميرة شيخة.

اتمنى اني افدتك و ما طولت .... و انا حاضر لأي استفسار

عضو
    https://https://www.amazon.com/exec/...&s=electronics وهذي صورة السماعات ... صحيح صغيرة جدا لكن من جد عملية

عضو
    https://www.amazon.com/exec/obidos/t...&s=electronics اووبس غلطت في العنوان و هذي الوصلة الصحيحة

عضو
    السماعات صوتها مرضي جدا و تستحمل درجات عالية من الصوت و تشتغل بنفس الكفاءة والصوت منخفض ... بس انصحك انك ما ترفع الصوت لأنها اصلا مصممة بحيث تبث الصوت مباشرة في الأذن لأنها زي ما قلت مصممة بشكل Gun (مسدس او مدفع بس طبعا صغير جدا) عشان يعطيك نقاء و قوة في الصوت ... فاذا انته رفعت الصوت ... حيأثر عليك على المدى الطويل ... لأن في دراسة تقول ان الأعضاء المسؤولة عن السمع في الأذن تضمر مع الصوت القوي .. وللأسف لا يمكن انها تنمو مرة ثانية ... يعني ما تقدر الأذن تسوي تجديد و شفاء للشي ذا . فأنتبه لذا الشي.

عضو
    اخي الكريم big_bear

أسألك بالله ان تقول لي كيف اشكرك ؟

انت بردك الي اعتبرته انت انه مطول افدتني كثيرا جدا ً

ومسألة خروجك عن الموضوع الخاص باستفساري عن السماعة الى موضوع كيفية انشاء بريد من شركة أراميكس وعملية الشراء من الخارج ( هذا بحد ذاته افادني كثيرا ً جدا ً جدا ً ) جزاك الله خير دنيا واخره

لانه بصراحة في اشياء الواحد كان ييتمنى ان يشتريها من النت لكن ماكان عارف كيف يسوي عشان توصل له البضاعة الى ان وضحت لي بارك الله فيك

ولكن بما انك أشرت علي فتح بريد في شركة أراميكس فلدي كم استفسار بسيط لو سمحت

الاول : عندما اسس بريد كما ذكرت من الشركة التي ذكرتها طبعا راح يعطوني من هنا عنوان بريدي الي راح يكون في امريكا صحيح ؟ طيب انا في جدة والبضاعة تكون وصلت للصندوق في امريكا معنى كذا على حسب فهمي البسيط ان البضاعة صحيح راح تكون خلاص دخلت في بريدي في امريكا لكن كيف توصل لي في جدة ؟؟

راح تقول لي مو مشكلة هم من هناك يرسلوها لك في فرع الشركة بجدة كما اوضحت ،، طيب مسألة ارسال البضاعة من هناك راح تكون دايركت يعني مباشرة من غير ماكلمهم تكون وصلت لين فرع الشركة هنا من دون تدخل مني بحيث اني اعطيهم خبر عند اشتراكي لاول مرة ان اي شئ ينزل على بريدي هناك جيبوه هنا مباشرة دون ان تسألوني ،،

ولا لازم اروح لي فرع الشركة الي هنا واقول لهم يجماعة الخير انا عندي بضاعة وصلت لبريدي في فرع الشركة الي في امريكا فابغاكم تجيبونها لي هنا ، واسوي كذا عند كل مرة اشتري فيها منتج جديد وهل يكون فقط عنوان بريدي في نيورك ولا هم يخيروني من هنا على الولاية الي ابغاها ؟

الاستفسار الثاني :

انت تفضلت وذكرت الرسوم التي راح تاخذها الشركة انها راح تكون 15 دولار لاول نصف كيلو ثم خمسة دولار للانصاص الباقية طيب هل هذا يقصد به رسوم الشحن الكاملة شامل الجمرك ولا هذا سعر الشركة من غير الجمرك لان الجمرك هذا حكايته حكاية على حسب علمي لاني ماعرف كيف طريقة حسابهم للجمرك :cool:

الاستفسار الثالث :

بالنسبة للبطاقات الي ذكرتها الخاص بالدفع هل تقصد بها بطاقة الفيزا والماستر كارد الي يطلعها الواحد من البنوك ولا هناك بطاقة خاصة بالدفع عن طريق الانتر نت يقدمها البنك كخدمة يمكن ان تطلب بحيث احدد انا الحد الائتماني الذي اراه مناسب ً فان كان كذلك فياليت تعطيني اسم البطاقة وخصوصا اني ماراح اشتري الى من موقع امازون لانه مظمون على كلام الناس لان مشكلة بطاقة الفيزا والماستر كارد قد تسبب للواحد مشكلة في عملية النصب لان حسب علمي ان الحد الائتماني يكون فيها ليس مبلغ بسيط

واسف جدا على الاطالة اخي الكريم والف شكر لك على حسن تعاونك

عضو برونزي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أما بعد

حياك الله أخوي Execution..
    أنا راح أحاول أرد نيابة عن الأخ big_bear ..

بالنسبة للاستفسار الأول:
    الشحن يكون على شكل أيام محددة أنت تختارها إذا ذهبت لديهم.. وعندهم ثلاثة خيارات:
    الشحن مرتين في الأسبوع - مرة كل أسبوعين - مرة في الشهر
    وطبعا يكون الشحن بشكل تلقائي وبسيط.. والمفروض يدقون عليك حال وصول الشحنة إليهم!!

الاستفسار الثاني:
    بالنسبة للجمارك... لا هذا غير الجمارك!!
    ولكن ما عليك الجمارك ما تاخذ الشيء الكثير!!
    تاخذ على ما أذكر 5% فقط من سعر الشحنة كاملة.. وارامكس لا تزيد على هذا السعر شيئا!!

الاستفسار الثالث:
    نعم هي البطاقات العادية.. الماستر كارد والفيزا ما غيرها!!
    ويوجد في البنك الأهلي بطاقة ماستر كارد ممتازة.. تقوم بتعبئتها كل فترة بدلا من ادخال رصيدك كاملا عليها!!

(( وعلى كل أخي الكريم.. بالنسبة لاستفسارات الشحن وغيرها.. راجع قسم "البيع والشراء" مشروح فيه الكثير الكثير من هذه الأسئلة ))
    وان شاء الله نكون قد أفدناك
    أخوك طالب الخبرة
    [SIZE=2][B]
    [URL=https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=17321]مهم : أهم الخطوات القادمة في قسم وسائط التخزين - عمل اختبارات لأجهزة الـDVD Writer's[/URL]
    [URL=https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=17337]مقدمة إلى عالم تحديث الـ Firmware في نواسخ الـ DVD !![/URL]
    [URL=https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=17599][NEC 3500] شرح طريقة تحديث الـ Firmware ( الطريقة الأولى )[/URL]
    [URL=https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=17690][NEC 3500] شرح طريقة تحديث الـ Firmware ( الطريقة الثانية ) - الطريقة الأسهل[/URL]

[URL=https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=14949]شرح : تحويل الهارديسك الداخلي (Internal) إلى هارديسك خارجي (External) بأسهل الطرق![/URL]
    [URL=https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=14983]شرح : تحويل سواقة الأقراص من داخلي (Internal) إلى خارجي (External) بأسهل الطرق![/URL]

[URL=https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=14629]تقرير : ASUS Pundit-R Barebone System [/URL]
    [URL=https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=14793]تقرير : Shuttle SB65G2 XPC Barebone System .. الحل الأقوى بالسعر المناسب [/URL]
    [/B][/SIZE]

عضو
    وانا بعد سويت نفس الشيء وطلبت اجهزة من امريكا ووصلت بحمد الله ولكن لي بعض الملاحضات البسيطة والتي انصح اي شخص يرغب الشراء ان يتاكد منها وهي :

اولا : عليك عند التفكير بالشراء من موقع امازون الاعتماد على البائعين الرئيسيين والتي يتعامل معهم امازون والانتباة من الباعة المجهولين .

واقصد بالباعة المعروفين مثل :

amazon , J&R Music , target , Circuit City

والابتعاد من الباعة المجهولين والذين يضعون ايميلاتهم ويطلبون من الشاري ارسال ايميل لهم لانهم وللاسف نصابين ولي تجربة في هذا المجال مع ملاحظة انهم ارخص من المواقع المعتمدة ولكن المصداقية لك عليها.

(قمت بشراء قطعة بلوتوث ماركة لينكسيس وعندما ذهبت للكي استلم الشحنة وجدتها نوع اخر بل وبلا سي دي تعريف ولا شي حتى ان الانواع الموجودة هنا افضل منها-طبعا قمت بطلبها من هولاء الباعة المجهولون وذلك لانهم ارخص بدولارين تقريبا )

نقطة اخرى :

عند الشراء حاول ان تجمع اكبر اغراض ممكنة وتطلبها دفعة واحدة افضل لك واوفر من الطلبات المتقطعة .

وسلامي للجميع ,,,

عضو
    وبالنسبة لي فانا افضل مشغلات ال ام بي 3 من ماركة irever لاني ارى انها الافضل بلا منازع ...

عضو
    اسف يا اخوان

الاسم الصحيح هو iriver وبحق فهي افضل شركة في مجال مشغلات ال mp3 بلا منازع

ولا يمكن ان تجد اي منتج لهم في الاسواق السعودية او الخليجية سوى دبي مع العلم ان السعر يبلغ الضعف تقريبا في دبي

وهذا رابط الشركة للفائدة :

وسلامي للجميع ...

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة