صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: ممكن المساعده لشراء مازر بورد وكارت شاشة

عضو ذهبي الصورة الرمزية vmidov

رد: ممكن المساعده لشراء مازر بورد وكارت شاشة

لا حاجه لك اخى لتغييير اللوحه فهذه تكفى ويزيد
    كل ماتحتاج لتغييره هو كارت الشاشه وشراء باور يحمى الجهاز لك
    فتوجه إلى ATI MSI 4670 1GB = 430 EGp
    PSU HEC 350W = 155 EGP
    يكون المبلغ 585 جنيه
    الكارت تستطيع تشغيل عليه جميع الالعاب حتى التى تدعم Physx مع العلم أنه مع هذه الالعاب لن تعمل الخاصيه معك ولكن ستعمل اللعبه نفسها بدون مشاكل كل ما عليك هو تنصيب تعريف الPhysx فقط الموجود مع أى تعريف لكروت نيفديا
    وجميع الالعاب ستعمل بلا مشاكل بإذن الله

[CENTER][CENTER][SIGPIC][/SIGPIC]

[B][FONT=Impact][SIZE=3][COLOR=Navy]أعتذر منكم إخوانى الأعزاء لأننى لا أعتقد أننى سأقوم بأى مراجعات أخرى وحتى من الممكن ألا أتابع المنتدى العزيز مره أخرى وقد أتابعه من حين لأخر ... الله وحده أعلم
    عموما يكفينى أننى تشرفت بمعرفه الكثير من الأشخاص المحترمه من هذا المنتدى العظيم وأرجو أن يدوم الود سواء كنت قريبا أو بعيدا عن المنتدى
    وبالطبع هناك قله تمنيت أننى لم أكن تعرفت إليهم قط أطلب من الله أن يهديهم ويوفقهم
    وأرجو أن أكون قد إستطعت رد ولو شئ بسيط من الجميل لمنتدانا وما تعلمته منه على مر السنين السابقه
    شكرا لكل أعضاء عرب هاردويير ولكل من قدم لى مساعده عن قصد أو غير قصد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [/CENTER]

عضو

هو البور هيفرق في ايه بالنسبة للجهاز ممكن اشتري مستقبلا وبالنسبة للكارت هيشتغل بنفس الكفأة انا الصراحه الكارت عايز اشتري بس متردد والبورده انا انشاء الله هغيرها لأنها g31 أصدار قديم مش اللي موجود في السوق الأن وانا عاز اشتري بورده بها أمكانيات وشكرا علي مساعدتك يا اخي

عضو ذهبي الصورة الرمزية vmidov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareklee مشاهدة المشاركة
    هو البور هيفرق في ايه بالنسبة للجهاز ممكن اشتري مستقبلا وبالنسبة للكارت هيشتغل بنفس الكفأة انا الصراحه الكارت عايز اشتري بس متردد والبورده انا انشاء الله هغيرها لأنها g31 أصدار قديم مش اللي موجود في السوق الأن وانا عاز اشتري بورده بها أمكانيات وشكرا علي مساعدتك يا اخي
    الباور هيفرق فى
    ثبات الجهاز
    الحصول على أقصى اداء
    امان لمكونات الجهاز ككل وخصوصا لكارت الشاشه والذى قد يخترق لا قدر الله فى حاله وجود باور سئ أو تجارى
    المعروف فى مصر أن الباور غير مهم ولكنه أهم شئ فى الجهاز فقبل التفكير فى جهازك عليك التفكير فى باور مناسب له أولا قد تظن أن الباور ليس له أهميه
    اقول لك وعن تجربه أن الباور يؤثر فى اداء الجهاز إن كان الباور مناسب تجد الجهاز يعطى الاداء المرجو منه وإن كان ضعيف قد تشعر أنه بطئ أو تجد بعض المشاكل
    تهنيج - Restart ..... ومشاكل أخرى كلها بسبب الباور

الكارت جيد ولا سبب لترددك

البورده للمره الثانيه لا تحتاج للتغير لأنه لا يوجد ما يستحق الشراء حاليا
    إذا كنت تتحدث عن المستقبل فلوحات LGA 775 أصبحت من الماضى إى أنها لن تفيد إطلاقا مستقبلا
    وإذا كنت تتخدث عن الوقت الحالى لوحه بشريحه G31 أكيد تدعم حتى C2Q بالتالى لا حاجه لتغييرها
    وماهى الامكانيات التى تبحث عنها ؟
    اللوحه أو الشريحه على الاقل لأنك لم تذكر اسم اللوحه بها كل الامكانيات التى تحتاجها وقد تزيد
    أهم ما تحتاجه أنت فى الوقت الحالى
    هو تغيير الباور وكارت الشاشه
    [CENTER][CENTER][SIGPIC][/SIGPIC]

[B][FONT=Impact][SIZE=3][COLOR=Navy]أعتذر منكم إخوانى الأعزاء لأننى لا أعتقد أننى سأقوم بأى مراجعات أخرى وحتى من الممكن ألا أتابع المنتدى العزيز مره أخرى وقد أتابعه من حين لأخر ... الله وحده أعلم
    عموما يكفينى أننى تشرفت بمعرفه الكثير من الأشخاص المحترمه من هذا المنتدى العظيم وأرجو أن يدوم الود سواء كنت قريبا أو بعيدا عن المنتدى
    وبالطبع هناك قله تمنيت أننى لم أكن تعرفت إليهم قط أطلب من الله أن يهديهم ويوفقهم
    وأرجو أن أكون قد إستطعت رد ولو شئ بسيط من الجميل لمنتدانا وما تعلمته منه على مر السنين السابقه
    شكرا لكل أعضاء عرب هاردويير ولكل من قدم لى مساعده عن قصد أو غير قصد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [/CENTER]

عضو

مشكور يا أخي علي المساعده وانا سوف أغير البور وأجيب البور ده وهجيب الكارت والبورده سوف اصرف النظر عنها ومشكور جدا علي المساعده

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2