نشر موقع "دي ريجيستر" في نهاية الأسبوع أن شركة "lycos" بدأت في نشر برمجية حافظ شاشة وذلك من أجل محاربة الرسائل المزعجة ("Spam"). ويمكن إنزال هذه البرمجية التي أطلق عليها اسم "Make Love Not Spam" من شبكة الإنترنت مجانـًا. وبهذا، يدعو الموقع مستخدميه إلى إنزال البرمجية و"إغضاب" مرسلي الرسائل المزعجة.

وبعد تركيب هذه البرمجية، تقوم بإرسال طلبات إلى أجهزة الخدم التي تستضيف مواقع البريد المتطفل تطلب منها مشاهدة صفحات منها. وعندما تصل العديد من الرسائل من جميع مستخدمي البرمجية، فيتسبب ذلك في انهيار صفحة الإنترنت لكثرة الدخول إليها.

وتقول شركة "lycos" إن أجهزة الخدم التي تتم مهاجمتها على يد برمجية حافظ الشاشة يتم اختيارها عشوائيـًا من عدة مصادر وجهات ممن تتعقب تحركات المواقع التي تعمل على نشر الرسائل المتطفلة، من بينها مشغل قوائم "Spamcop"، وذلك بعد أن تبين أنه وبالفعل تلك مواقع مربوطة بمواقع مرسلي الرسائل المزعجة.

انزل البرمجيه من هنا www.lycos.com

او من هنا من هنا http://www.macupdate.com/info.php/id/16592

او من هنا http://download2.makelovenotspam.com...ensaver_en.exe

للعلم هذا الخبر مقول من موقع اخباري و هذه الروابط وجدثها من تعليقات الشباب على الموضوع و انا لا اعلم هل يوجد شئ في الروابط ام لا ارجو فحصها حتى لا تقولو انني مسبب في خراب اي شئ لا سمح الله
و هكذا انا خالي من المسؤوليه التامه امام الله و امام الجميع
اللهم اني قد بلغت
تحياتي لكم...
أخوكم أبو زيد...