النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: Test Yourself A+ Certification Third Edition

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    186
    معدل تقييم المستوى
    0

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    3,045
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا لك
    [CENTER][COLOR="DarkRed"][B][SIZE="5"]إن النجاح الذي تستمتع به اليوم هو نتيجة الثمن الذي دفعته في الماضي[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم ورحمةالله
    أولا: جزاكم الله خيرا على هذا الملف المهم

    ثانيا: الوصلات لاتعمل وهذا معناه أن عدد 50 شخص قاموا بالتحميل بالرغم من أننى لا أجد الشكر إلا من واحد فقط وهو الأخ الفاضل mcse
    وبالرغم من أننى لم أستطع تنزيل الملف لكن جزاكم الله خيرا

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    447
    معدل تقييم المستوى
    0
    المثل العربي يقول .. افعل خير وقطه بحر

    ما عندك غير كذي

    كلمات التشجيع ليها دور ... والأخ صقر العراق (خبير البوسون) ما يقصر .. وخيرا واصل

    أخوكم
    ابن الولاية
    لتكن رسالتك للعالم كله هي ... الحب

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    215
    معدل تقييم المستوى
    0


    الوصله تعمل معي و جاري التنزيل و شكر لصقر العراق علي المجهود الرائع

المواضيع المتشابهه

  1. طلب كتاب CompTIA A+ Certification ALL-IN- ONE for dummies 3rd Edition
    بواسطة seedrom193 في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 03:31
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2011, 21:22
  3. CCIE Routing and Switching Exam Certification Guide, 3rd Edition
    بواسطة saddiq في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-03-2010, 07:17
  4. CCIE Routing and Switching Exam Certification Guide, 4th Edition
    بواسطة qobtan_3005 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-01-2010, 17:40
  5. CCIE Routing and Switching Exam Certification Guide, 4th Edition
    بواسطة frozenEyes في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-11-2009, 08:47

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •