صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: مشكلة مع الـ java

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشكلة مع الـ java



    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

    كل عام وانتم طيبين حجاج وعرسان ان شاء الله

    اخواني حملت ويندوز 2000 بروفيشينيل اخر اصدار سيرفير باك اربعه مدمج معه

    بعد ما انتهيت من تنصيب كل التعاريف والبرامج واعدادات لازمه للجهاز دخلت على اتصفح الانترنت ودخلت على موقع شات ابي ادخل الشات يطلب مني تحميل الجافا افتكرت ان المشكله من الموقع دخلت موقع شات اخر نفس المشكله حاولت تحميله من الانترنت ما فيه فائده

    ياريت فيه احد يدلني على حل هذه المشكله وباسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر والتقدير

    تحياتي واحترامي الدائم

    mham321

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخي اذهب الى (start>>>>>run )....واكتب هذا السطر(wjview )...الهدف من وراء هذه الخطوه هو معرفة ان كان لديك (java vertual machine ).....او (jvm ).....كخطوه اولى للتعرف على مشكلتك....وبأنتظار ردك الكريم.
    DaDuck

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0
    هلالالالالالالالا اخي overclocker.pro

    اشكر على سرعة ردك وان شاء الله توصلني لحل لمشكلتي باذن الله وهذه نتاج ما امرتني بفعله

    في الاول جربت على الجهاز الرئيسي المحمل ويندوز 2000 سيرفير وطلع لي هذه الرساله :



    وفيما بعد جربته في جهاز ثاني كلاينت محمل عليه ويندوز 2000 بروفيشينيل وكمان حملت فيه الجافا نزلتها من النت وبتحديد من احد مواضيع عرب هارد وير وبعد اتباع خطواتك في هذا الجهاز طلع لي هذه الرساله :



    ولو اطلت عليك قليل تحملني جربت خطواتك مره ثالثه على جهاز محمل عليه ويندوز 2000 بروفيشينيل بس لم احمل عليه الجافا الي نزلتها من النت وطلعت لي الرساله التاليه :



    ان شاء الله يكون ما قلته لك واضحاً وان شاء الله ربي يعينك على فعل الخير وحل المشكله هذه وجزاك الله الف خير ان شاء الله .

    تحياتي واحترامي الدائم

    Mham321

  4. #4
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    الملف الذي يجب أن تنزله موجود هنا:
    http://java.sun.com/j2se/1.4.2/download.html
    تحت بند:
    J2SE v 1.4.2_06 JRE includes the JVM technology


    المشكلة أنه لا يعمل لعله يعمل بعد فترة

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخي...يتبين لي ان لديك الجافا....هي ليست بالأصدار الحديث لكن ارجوا منك ان تعمل (update ).....لنظام التشغيل لديك لنعرف ما ان كان هذا يحل مشكلتك.....للعلم مواقع الشات تتطلب تحميل ملف جافا ليعمل برنامج الشات بجهازك بشكل صحيح.....المهم لا أظن ان لديك مشكله ما أعتقده هو انك تحتاج لأصدار جديد لا أكثر.
    DaDuck

  6. #6
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    الآن يعمل الرابط يمكنك تنزيل آخر إصدار للجافا

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0
    عزيزي hardware

    اشكرك على تجاوبك وتعبك جزيل الشكر

    ولكني اخي لو سمحت وتكرمت اذا ترفق لي رابط تحميل exe للـ Java يكون احسن

    لاني وبكل صراحه توهة في الموقع ولا ادري من اي رابط احمل

    اما اخي overclocker.pro

    فله مني الاحترام والشكر

    لكن بالنسبه لتحديث اليندوز لا افكر في ذلك لاني اخاف اني اواجه مشاكل بطئ الجهاز والتعليق الكثير

    تقبلوا خالص تحياتي واحترمي الدائم

    mham321

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    470
    معدل تقييم المستوى
    0
    يمكنك تجربة اخر نسخة من microsoft jvm

    http://66.195.243.138/dnld/msjavx86.exe

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0
    هلالالالالالالالالالالا النسر 2000 ومشكووووووووور جزيل الشكر على الوصلة

    ونزلت البرنامج وقمت بالتحميل وسويت اعادت تشغيل للجهاز من نفسي انا لكي يقوم بتحديث الملفات

    وبعد ذلك دخلت على الانترنت وجربت شات www.r3odi.com وشات www.sa-girl.com وشات www.enta3mri.com لم يفلح وتطلع لي رساله محتواها كما هي في الصوره ادناه :



    تقبل تحياتي mham321

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    470
    معدل تقييم المستوى
    0
    هل تستعمل الاكسبلور للتصفح وما هو الاصدار الذى لديك اذا كنت تستعمله جرب ان تجعل ال security على default level اذا لم تفيدك جرب تنزييل اخر نسخة من الاكسبلور 6.0 sp1

  11. #11
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    هذه هي النسخة وآسف على التأخير:
    http://javashoplm.sun.com/ECom/docs/...actionId=noreg

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0
    اشكركم على التفاعل في حل المشكله

    اخي النسر انا غيرت الـ security الى default level ولكن دون جدوه وكمان غيرت هذه الخاصيه في الجهاز الي حملت فيه الجافا الي ارسلت لي الرابط حقه ونفس الشي ما فيه فائده .

    وبخصوص المتصفح انا استخدم الاصدار الاخير 6 محمله من cd وهنا اضع سؤال .

    هل يفرق الاصدار 6 الذي في الـ CD عن الاصدار الذي تقوم بتنزيله من الانترنت مباشره ؟

    اخي hardware

    لا داعي للاسف وكل تاخيره وفيها خيره على ما يقول المثل

    وجاري التحميل وان شاء الله تنحل المشكله .

    تحياتي وشكري لكم جميعاً

    mham321

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكلة مع الـ java

    اخي hardware

    انا نزلت الـ Java من الرابط وحملتها ولكن ما عندما ادخل على موقع شات تطلع لي هذا الرساله



    وبعد حوالي عشر دقائق تظهر


    تحياتي mham321

  14. #14
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    مشاركة: مشكلة مع الـ java

    قم بتأكيد تنزيل آخر نسخة من المتصفح:
    www.microsoft.com/ie

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    256
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: مشكلة مع الـ java



    أخي hardware

    قمت بعملية التحديث ونفس الشي لا تغيير

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. matlab & java
    بواسطة eng.shaimaa في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2011, 22:28
  2. مشكلة فى الكتابة بالعربى فى mysql بال java
    بواسطة eng.magdy87 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2010, 09:46
  3. java
    بواسطة alaa1989 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2010, 10:28
  4. Is C# Now Better Than Java?
    بواسطة puzzle_moody في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-08-2009, 22:57
  5. java
    بواسطة festek692 في المنتدى البرمجه والتصميمات الفنيه ( الجرافيكس )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-04-2009, 20:30

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •