النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أنه مخطط صهيوني بأياد عربية ( كتبته جريدة الأسبوع المصرية )

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    Unhappy أنه مخطط صهيوني بأياد عربية ( كتبته جريدة الأسبوع المصرية )



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أما بعد :
    قرأت في هذه الجريدة ما يلي :
    ---------------------

    السنة 8- 403 ه - العدد 1425 شوال من 23 - م 2004 ديسمبر من 6 الإثنين
    أنه مخطط صهيوني بأياد عربية
    وقاحة مجلة كويتية!


    أحمد هاشم
    هذه حلقة جديدة من حلقات الحرب علي الإسلام.. خطوة جديدة تضاف للمخطط الذي يستهدف التشكيك في ثوابتنا وتشويه مقدساتنا والإساءة لرموز الدين الإسلامي الحنيف .. بالأمس خرج من يتطاول علي الصحابي الجليل عمرو بن العاص ويهيل عليه الاتهامات ويصفه بأنه 'شخصية حقيرة' .. وفي الكويت ظهر المصحف المزور المسمي ب'الفرقان الحق' أو القرآن الأمريكي للأديان الثلاثة الذي يبيح الزنا والقتل، ويوزع علي الطلاب المتفوقين في المدارس الأجنبية الخاصة، وهي القضية التي فجرتها 'الأسبوع' في عددها الماضي.
    وفي الكويت أيضا تصدر مجلة مشبوهة تسمي 'المنبر' لا هم لها سوي النيل من تاريخ ومواقف صحابة رسول الله وآل بيته الأجلاء .. فتارة تلصق بأمير المؤمنين عمر بن الخطاب انه كان مصابا بداء يدفعه للشذوذ الجنسي، وتارة تزعم أن سيدنا أبو بكر الصديق لم يكن مع الرسول صلي الله عليه وسلم في الغار.
    وتمادت في أكاذيبها لتنسب للصحابي خالد ابن الوليد انه زني بامرأة بعد أن قتل زوجها المسلم.
    المجلة تصدرها هيئة تدعي 'هيئة خدام المهدي بالكويت' وتنشر مسابقات للقراء عبارة عن أسئلة حول ما تردده من أباطيل تمس رموز الإسلام وتمنح جوائز كبري لمن يجيبون عليها.
    وفي عددها الأخير خرجت 'المنبر' لتحمل علي غلافها عنوانا رئيسيا ضخما 'أم المتسكعين'.
    وكانت الصدمة ان هذا الوصف أطلقته المجلة علي أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها.
    ودون خجل وبلغة يغلب عليها التحدي قالت المجلة انها تنشر حقائق عن السيدة عائشة لن يقدر أحد علي إنكارها، ثم راحت علي مساحة 4 صفحات تنشر تقريرا يتحدث عن أم المؤمنين بوقاحة ما بعدها وقاحة. التقرير الذي ينضح بالأكاذيب والافتراءات التي تصيبك بالتقزز والغثيان كتبه شخص مجهول راح يتحدث وكأنه حامي حمي الأمة الإسلامية ويخشي علي المسلمين أن يصدقوا أن السيدة عائشة كانت سيدة فاضلة!! ووصفها بأوصاف يرفض أي قلم عاقل أن يخطها من عينة: 'الساقطة والكاذبة والقوادة والمتسكعة'.
    وبدأ الكاتب النكرة تقريره بالحديث عن نفسه بأنه حزين لأنه حين كان شابا انخدع بمن وصفهم ب'شلة الفساد' القادمة من مصر والتي تضم كما يقول الرئيس جمال عبدالناصر وأم كلثوم وفريد الأطرش وفاتن حمامة وسعاد حسني، ولم يسلم من هجومه رجال الأزهر الشريف الذين قال إنهم كانوا يشاركون بحماس في الحفلات الغنائية طبقا لمبدأ ساعة لربك وساعة لقلبك'.
    وقال الكاتب الأعجوبة إنه بحث في أصل مبدأ 'ساعة لربك وساعة لقلبك' واكتشف أن وراءه السيدة عائشة!!
    وتجرأ هذا المجهول علي الحديث النبوي الشريف 'خذوا نصف دينكم عن هذه الحميراء (السيدة عائشة)'، بقوله 'لقد أخبرونا في المدارس أن نأخذ نصف ديننا من عائشة وهي التي جعلت فكرة ساعة لربك وساعة لقلبك تنتشر بين المسلمين'.
    وأضاف أنه يرفض أن تكون السيدة عائشة 'حميراء' أي صاحبة الوجه الأبيض القريب للأحمر وقال (عائشة عندما رحل الرسول عن دنيانا لم يتجاوز عمرها العشرين عاما وكانت سوداء أدماء قبيحة المنظر).
    واستطرد 'أن المؤرخين ورجال السير لم يحتملوا ما قاله سهيل بن ذكوان عن عائشة أنها أدماء فرموه بالكذب حتي تبقي الصورة الوهمية في عقولهم بأن عائشة شقراء بيضاء وملكة جمال، لكنها بسبب قبحها كانت تكره بشدة سائر أزواج النبي'.
    وواصل المشبوه تقريره بعبارات يصعب أن يخطها أشد أعداء الإسلام فيقول 'بدون خجل ودون أي حياء أمتهنت عائشة مهنة التسكع بالجواري حيث تأخذهن وتزينهن وتعمل لهن عمليات المكياج المناسبة من أجل اغراء الشباب في الطرقات وجذبهم إليها لأنها لم تعد جذابة كما كانت شابة رغم سوادها ودمامتها'.
    ثم أضاف ما هو أنكي 'هل عرفتم لماذا تبرأت من ماما عائشة لأنني بصراحة لست مستعدا أن تكون أمي متسكعة ولا أتصور أن أي شخص يمكن أن يقبل أو يحترم أمه أو أخته أو زوجته إذا كانت هذه القذارة هي مهنتها وأي صاحب غيرة يقبل أن تكون إحدي محارمه تمارس مهنة (ق.......) علنا ؟!!'.
    ويبدو أن الفقرة السابقة لم تشبع وقاحة الكاتب بل راح يوزع الأكاذيب علي أم المؤمنين بقوله (إنها كانت في باديء الأمر توجد غطاء شرعيا لما تفعله من اصطياد الرجال والشباب وادخالهم عليها ثم خرجت عن طورها ومارست التسكع العلني السافر'.
    ومن ضمن الاتهامات التي نسبها الكاتب الشيطاني للسيدة عائشة أنها: 'كانت أحيانا تنظم جلسات الطرب والأنس واللعب واللهو البريء وغير البريء، وجلسات الليالي الحمراء شديدة الخصوصية'.
    وتابع تقريره المسموم الذي خلط فيه الأباطيل بالخرافات والأكاذيب المتعمدة متهما السيدة عائشة بالكفر والعياذ بالله فيقول: 'لقد وصف الرسول السيدة عائشة بأنها رأس الكفر وليس الكفر فقط، وروي أن النبي خرج من بيت عائشة فقال: رأس الكفر من ها هنا من حيث يطلع قرن الشيطان'.
    ثم يتهمها بالكذب والادعاء علي الرسول فيقول في فقرة أخري: منذ عهد الرسول كانت عائشة تستجلب الجواري والمغنيات إلي بيت الوحي ليغنين، وتتذكرون طبعا حديث المزمار الذي رواه البخاري عن عائشة .. قالت: دخل علي رسول الله وعندي جاريتان تغنيان فاضطجع علي الفراش وحول وجهه ودخل أبو بكر فانتهرني وقال: مزمارة الشيطان عند رسول الله فأقبل عليه الرسول وقال: 'دعهما' ولا شك أن عائشة كذبت كعادتها في دعوي أن رسول الأخلاق قبل بمزمارة الشيطان وبهذا الغناء والطرب فقد أرادت أن توهم الناس بأن أباها أبو بكر أتقي من الرسول الكريم'.
    ويضيف القلم الملعون 'وأنا شخصيا لم تكن عندي مشكلة سابقا في الاعتراف بأن عائشة تكون أمي، ولكن عندما وجدت أن ساعة قلبها كانت من العيار الثقيل الذي يمكن لأي صاحب شرف وغيره أنه يتحمله فانني رفضت أن تكون لي أما لأنني بصراحة لا يشرفني أن تكون هذه أما لي، ولو كانت أمي بهذه الصفات التي أنقلها من سيرة عائشة وبهذا الحجم الهائل من الانحلال الأخلاقي فإنني لن اتردد في البراءة منها ولولا أنه لا يجوز لي قتلها لكنت قد فعلت لأن الشرف عندنا نحن أبناء عشائر العرب أغلي من الروح والحياة'.
    ويوجه الكاتب الصفيق نصيحة للأمة بقوله: 'إن أم المتسكعين التي كانت تطوف بالجواري لاصطياد شباب قريش والتي كانت تنظم جلسات المجون والطرب والتي كانت تدفع الرجال الأغراب للرضاع من صدور أخواتها ليدخلوا عليها وتعلمهم الغسل من الجنابة تطبيقا عمليا .. هذه المرأة كانت أصل تكوين فكرة ساعة لربك وساعة لقلبك، فمن لا يري في كل هذه المخازي أي مشكلة فليظل يعتبرها أما له وليظل مفتخرا بأمومتها'.
    ثم تختتم المجلة المأجورة تقريرها بعبارة في منتهي الوقاحة 'راجعوا التاريخ لتكتشفوا السبب في معاداتنا لهذه المرأة الساقطة'.
    إلي هذا الحد تمادي الكاتب في سفالته بموافقة وتدعيم من المجلة المشبوهة التي احتفت به وجعلت تقريره عنوان غلافها الرئيسي من يقبل ذلك؟ وماذا تبقي بعد أن طعنت السيدة عائشة زوجة الرسول العظيم في شرفها وقيل عنها إنها كافرة وكاذبة وساقطة أهان علينا ديننا إلي هذا الحد؟ ولمصلحة من تشويه الإسلام بهذه الصورة واشاعة الأكاذيب والأوهام حول رموزه؟
    وان كان مجلس الوزراء الكويتي قد أحال الكاتب والمجلة للنيابة فإن السؤال الذي يجب أن تجيب عنه التحقيقات: من يقف وراء هذا التشويه المتعمد لرموز الإسلام؟


    http://www.elosboa.com/elosboa/issues/403/0501.asp
    ---------------------
    أينتهك عرض رسول الله ونحن ساكتون ؟! كيف يقولون عن عائشة هذا الكلام وهي المبرئة فوق سبع سماوات ونزلت برائتها قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار ؟! حسبي الله ونعم الوكيل .

    واحد مسكين .
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا حبيبي على هذه المعلومات بس أحب أقول لك أن جريدة الإسبوع من أحسن صحف المعارضة عندنا في مصر ودائما تحتل المركز الأول في أي استطلاع رأي بلا منافس أبدا ويكم في نفس العدد اللى أنت جايب منه المقال في الصفحة الثانية مقالة بعنوان (شهادة نجاح الإسبوع تتصدر الصحف المصرية في محاربة الفساد)ويمكن كان لها السبق الصحفي في الإطاحة بأكبر عدو للشعب المصري (يوسف والي)وزير الزراعة السابق هو وشبكته في أخطر قضايا الأمن القومي.
    المهم أنا أقول هذا الكلام لكي أثبت ولو جزء صغير من جدية هذه الصحيفة وجدارتها وبصراحة كان نفسي أن تنشر المقال الخاص بكتاب الفرقان الحق مع هذا الموضوع لأن الإثنين أخطر من بعض.
    أرجو من الإخوة جميعا قراءة هذا الموضوع لأنها فعلا فضيحة ومشكلة كبيره:
    http://www.elosboa.com/elosboa/issues/403/0700.asp

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30
    بصراحة لم أنتبه للأمر لأني كنت معصّب لما قالته تلك المجلة .

    وشكراً لك على الإيضاح .

    واحد مسكين .
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  4. #4
    اداري سابق الصورة الرمزية أنور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    1,559
    معدل تقييم المستوى
    17
    السلام عليكم

    أولاً المجلة ليست كويتية

    المجلة تصدر في لبنان ، ثانياً المجلة ممنوعة بالكويت ويعاقب القانون كل من يوزعها .
    [B]Patience is the best medicine for life[/B]
    أنور بوثنتين

  5. #5
    اداري سابق الصورة الرمزية أنور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    1,559
    معدل تقييم المستوى
    17
    السلام عليكم

    وأمر رئيس مجلس الوزراء الكويتي صباح الأحمد حفظه الله بإغلاق هئية خدام المهدي وتحويل القائمين عليها إلى النيابة .

    "المالك لـ الوطن: لم نرخص لـ «المنبر» «والبخل» لن يخلق إعلاما ناجحا
    كتب خالد بطي ومحمد باقر: أكد وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك أن مجلة «المنبر» التي يثار عليها جدل حالياً لم تمنح ترخيصاً من وزارة الإعلام.
    وقال رداً على سؤال من «الوطن» عن المجلة التي تصدر في لبنان وتوزع في الكويت والتي بسببها وجه النائب عواد برد سؤالا برلمانيا الى وزير الإعلام قال المالك: أولا مجلة «المنبر» لم تمنح ترخيصا من قبل وزارة الإعلام ومسؤولية الوزارة الآن تنحصر في مخاطبة الجهات الرسمية في وزارة الداخلية لمعرفة من قام بتوزيعها في الكويت وكيفية دخولها للبلاد موضحا ان هذا العمل يدخل ضمن اختصاصات جهات أخرى مثل الجمارك، وقال ان سياسة الوزارة تعتمد على عدم السماح بدخول البلاد اي مطبوعة تمس ثوابت الامة.
    إلى ذلك، أكد المالك ان موظفي الإعلام قد انتظموا منذ اليوم الاول لتطبيق نظام الكرت الخاص بضبط الحضور والانصراف، وقال ان نظام «البصمة» سيتم تطبيقه خلال المرحلة المقبلة بعد توفير الأجهزة اللازمة لذلك مؤكدا ان إعادة العمل بنظام كروت الحضور والانصراف للوزارة يعكس التزاما بالقوانين وتحقيقا لمبدأ المساواة والعدالة.
    وعن اختيار وكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية قال المالك ان هذا الأمر سابق لأوانه الا انه في جميع الاحوال سوف يحسم مستقبلا في ضوء توجيهات وزير الاعلام محمد أبوالحسن.
    ونفى المالك وجود أي نية لدى وزارة الاعلام لتقليص الميزانيات وقال «اننا ندرك ان من يريد إعلاما ناجحا عليه الا يكون بخيلا»، وما سنعمله هو ترشيد الانفاق ليحقق التطلعات في المرحلة المقبلة بعيدا عن المبالغة «التشنج» والتعصب مع التركيز على الموضوعية والحقائق. "


    "أبوالحسن معلنا احالة المنبر للنيابة: نحن أهل الكويت تقديرنا لا يشوبه أي شك لصحابة النبي وزوجاته
    كتبت عائشة الرشيد وكونا: أعلن وزير الإعلام محمد أبوالحسن إحالته مجلة (المنبر) غير المرخصة إلى النيابة العامة لأن «ما عرضته هذه المجلة يعتبر شقا وفتنة تتعارض مع كل القيم والثوابت الاسلامية ويراد منها شق الصفوف في المجتمع الكويتي». وقامت كل من وزارات الإعلام والتجارة والداخلية بسن حملة على عدد من المكتبات المحتمل وجود هذه المجلة فيها، أو يحتمل وجود كتب مخالفة للقانون بين أرففها.
    وفيما أكد أبوالحسن لـ «الوطن» إحالة صاحب المجلة ورئيس تحريرها إلى النيابة، أوضح الوزير في تصريح لوكالة الانباء الكويتية أن «هذه المجلة غير المرخصة تعرضت لثوابت العقيدة الاسلامية ولزوجات الرسول الاكرم عليه الصلاة والسلام».
    وأضاف إن «هناك قرارا صدر من مجلس الوزراء يقضي بتكليف كل من وزارة الاعلام ووزارة التجارة والصناعة ووزارة الداخلية كل منها وفق اختصاصه في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا المطبوع غير المرخص أصلا وضد المكتبات التي تقوم بترويج هذه المطبوعة أو ببيعها».
    وتابع قائلا انه «اذا ثبت ان هناك مطبعة تطبع هذه المجلة بدون اذن فسوف تواجه بعدة إجراءات بسبب عدم وجود اذن لهذه المطبوعة ومن ضمن هذه الاجراءات الإحالة إلى النيابة العامة».
    وأكد أبو الحسن «رفض وزارة الاعلام واستياءها من هذا التصرف غير المسؤول جملة وتفصيلا» مشددا في الوقت نفسه على أن «ذلك يتنافى مع العقيدة الاسلامية ومعتقدات أهل الكويت وتقديرهم الذي لا يشوبه أي شك لصحابة النبي عليه الصلاة والسلام وزوجاته».
    وشدد أبوالحسن على إغلاق المكتب والمطبعة وسحب ترخيص المكتب والمطبعة وان دور وزارة الإعلام هو احالة الموضوع إلى النيابة، ووزارة التجارة تقوم بسحب وإلغاء ترخيص المكتب والمطبعة ووزارة الداخلية تقوم بتنفيذ إغلاق المكتب مؤكدا أن الوزارة لن تسمح لأي كان بالتطاول على الذات الالهية او الرسل عليهم السلام أو الصحابة أو امهات المؤمنين. "

    "ابو الحسن: مجلة غير مرخصة «المنبر» في القادسية والبائعان إلى التحقيق

    كتب عبد الله النجار ومرفت عبد الدايم:

    احيل بائع اسيوي وبائعة ايرانية في مكتبة بجمعية القادسية الى الجهات الامنية المختصة للتحقيق معهما في بيعهما كتبا ومجلات ممنوعة مخالفة للقانون بالمكتبة، وعلى وجه التحديد مجلة «المنبر» التي احالها مجلس الوزراء الى النيابة العامة لاثارتها الطائفية وتعريضها وتعرضها الى أمهات المؤمنين.
    وكانت المداهمة قد تمت للمكتبة المذكورة امس وسئل البائع والبائعة ان كان هناك مجلة مخالفة فأنكرا، وتم التفتيش حيث عثر على المجلة مخبأة، وعليه تم التحفظ على البائعين كما تم استدعاء مستثمر المكتبة عبر الجمعية التعاونية.
    وقد أكد وزير الاعلام محمد ابو الحسن امس رفض تسرب «مايلوث» معرض الكتاب الذي افتتحه امس مجددا تأكيد احالة مجلة «المنبر» الى النيابة وأنها مجلة غير مرخصة."
    [B]Patience is the best medicine for life[/B]
    أنور بوثنتين

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية elpasha009
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    898
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا لك يا أخي ولكن إحنا لا نتناقش في موضوع هل هذه كويتية أم لا نحن نتكلم في الموضوع نفسه.
    بس بصراحة تشكر على إيضاحك وغيرتك على بلدك
    بس ممكن تعطيني الرابط لهذا الموضوع لكي أتحدث مع أصحاب الإسبوع في هذا الموضوع(أنا بصراحة نفسي أكلمهم بس مستني الفرصة والحمد لله أتت لعندي)

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30
    شكراً لك أخي / أنور على غيرتك على بلدك .. ويجب إخبار أصحاب جريدة الأسبوع بذلك .
    ولكن أنا الذي جعلني أغضب كاتب تلك الخزعبلات وهو : سعيد سماوي عليه من الله ما يستحق .

    وكما قال أخي / elpasha009 نحن لا نتناقش بشأن هل المجلة كويتية أم لا ولكن نتحدث عن الموضوع بذاته .. يعني عرض رسول الله ينتهك ونحن ساكتون ؟! ولم ينتهك من الغرب وإنما من العرب أنفسهم ، إلى متى سنسكت عن هذا الأمر ؟!

    حسبي الله ونعم الوكيل .
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110


    أشكر الأخوة على ما أبدوه ، بصرف النظرعن الطائفة التي تنتمي لها المجلة ، فإن كلام هذا الكاتب القذر يخرجه من الملة ، ردة ليس لها إلا فصل رأسه عن جسده.

    لا يمكن أن يكون ديني ودين من يسب إحدى زوجات النبي عليه الصلاة والسلام دين واحد ، بل الاختلاف العقائدي بيني وبينه موجود.

المواضيع المتشابهه

  1. كيف أتراجع عن امر كتبته فى ال linux shell
    بواسطة Dr Virus.exe في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-07-2012, 16:01
  2. إحباط مخطط صهيوني لاغتيال أردوغان‏
    بواسطة m abras في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 27-06-2010, 12:06
  3. احتاج هاكر يخترقون لي موقع صهيوني
    بواسطة Mubarak في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-01-2009, 19:22
  4. مخطط لحل المشاكل بالطريقة المصرية
    بواسطة ZigZag في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-06-2007, 19:50

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •