النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مشكلة اتصال في الكازا

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشكلة اتصال في الكازا



    السلام عليكم ..

    كيف حالكم شباب , عندي مشكلة في الكازا لما اشغله مايشبك يظل طول الوقت يسوي connecting قبل مااسوي فورمات للجهاز كان يشبك على طول وبسرعة بس بعد الفورمات صارت هالمشكلة , ارجو المساعده :confused:

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    367
    معدل تقييم المستوى
    0


    النصيحة ببلاش

    برنامج الكازا فيه من المفاسد ما الله به عليم .
    صحيح أنه يتم من خلاله نقل الملفات
    لكن (ومع وجود الشيطان ) سيكون ناقل للمفسده
    وأنه باب يدخل منه للهاكرز
    وباب تدخل منه للفيروسات
    أعاذنا الله واياك أخي من هذه المفاسد
    وعلى قولة المثل ( ابعد عن الحية وشجرتها)
    خالص الدعاء لك
    اذا أعجبك موضوعي أو ردي على موضوعك
    فلا تنساني من دعوة بظهر الغيب
    واذا أخطأت بحقك أخي فلا تنس تذكيري
    فالدين النصيحة
    *********************
    :D http://www.amazingcounters.com/count...=21837&c=65824 :D
    ---------
    :D http://www.amazingcounters.com/count...=20717&c=62464 :D

  3. #3
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110
    الحقيقة مثل ما قال الأخ ، أنا صراحة ما جربته ولكن الكازا كما يقول موقع ZD NET:
    Kazaa creates worst spyware threat, says CA

    كازا يشكل أسوأ أنواع التهديد في سبايوير

    الحقيقة لا أدري ما هو سبب المشكلة ولكن ربما الإعدادات في متصفحك تسمح بهذا
    توجه نحو tools
    Windows Options
    connection
    الحقيقة الجهاز عندي الآن عربي ستجد ثلاث خيارات هو الأخير منها.

    لعل هذا يحل المشكلة ولكني ارجع وأنصحك بتركه

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0


    جميع الاعدادات مضبوطة , ارجو من اي شخص عنده خبره في الكازا ان يساعدني

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة عدم اتصال VPN بالسيرفر
    بواسطة eng.sam87 في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-07-2011, 15:07
  2. مشكلة في اتصال DSL
    بواسطة Dr.X1987 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-12-2009, 03:30
  3. مشكلة اتصال
    بواسطة عاسفة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-09-2009, 21:50
  4. مشكلة في برنامج الكازا
    بواسطة N N N في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-11-2004, 17:38
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-09-2004, 11:12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •